الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نادي الهلال السعودي : الامير عبد الرحمن بن مساعد يرفض التهنئة الا بعد التأهل … موجز عن اخبار الهلال السعودي 20 اغسطس

امس 16:41 م 0 comments
نادي الهلال السعودي : الامير عبد الرحمن بن مساعد يرفض التهنئة الا بعد التأهل … موجز عن اخبار الهلال السعودي 20 اغسطس

بيتنا نيوز – الهلال السعودي موجز عن اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : نرصد لكم اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء الموافق 20

بيتنا نيوز – الهلال السعودي
موجز عن اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : نرصد لكم اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء الموافق 20 اغسطس 2014 عبر القسم الرياضي ببيتنا نيوز الاخباري ونضع بين ايديكم اعزائنا المتابعين ابرز ما تنشرة الصحف اليومية الرياضية المحلية والمواقع الالكتروني حول نادي الهلال السعودي وابرز تصريحات مجلس الادارة ورئيس نادي الهلال السعودي كل ذكل عبر بيتنا نيوز
رئيس الهلال: النتيجة إيجابية وأرفض التهنئة إلا بعد التأهل
رفض رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد التهنئة بفوز الفريق امس، معتبرا المباراة بمثابة الشوط الاول وتبقى شوط آخر في الدوحة، وقال: “لم نتأهل بعد والتهنئة سابقة لأوانها حاليا، وتبقت امامنا مباراة اخرى يجب ان نتأهل من خلالها في الدوحة وننسى هذه المباراة تماماً، ولذا لن اقبل كلمة مبروك الا في حال التأهل بشكل رسمي، وبالتأكيد ان النتيجة ايجابية نوعا ما ولكن تبقت مباراة نعتبرها شوطاً ثانياً، وكنا ندرك ان السد سيكون نداً قوياً فهو فريق بطل وهذا ما حصل خلال اللقاء”.
واضاف: ” متفائل بإعداد الفريق لهذا الموسم وشكله الجيد وانه سيمضي بعيدا لاسعاد الجماهير بإذن الله”.
وحول عدم توفر المياه للجماهير بشكل كافٍ أمس قال: “يجب ان اشكر جماهير الهلال اولاً على حضورها وتفاعلها وهي سر عظمة هذا الفريق وخلف إنجازاته وتزعمه للبطولات، وما حدث كان خطأ جسيماً استدعى ان نحقق فيه واتضح لنا ان من يتحمله هو المتعهد لمنافذ بيع الأغذية الذي تعاقدنا معه وسيتم الغاء هذا العقد، وحاولنا تدارك الأمر من خلال جلب كميات من المياه عن طريق الادارة وتوزيعها مجانا لإصلاح جزء من هذا الخطأ وتداركه، واعتذر لجماهير الهلال واقول اهم تضحياتكم مقدرة وجلية”
شرطة الرياض: تحقيق عاجل بواقعة الاعتداء على مشجع بمباراة الهلال والسد
كشفت شرطة منطقة الرياض أنها ستفتح تحقيقاً عاجلاً في واقعة تعرض أحد مشجعي نادي الهلال للاعتداء على يد رجل أمن في استاد الملك فهد بالرياض مساء أمس (الثلاثاء).
وكان عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطعا مصورا يظهر اعتداء رجل أمن على مشجع هلالي نزل من المدرجات ودخل أرض الملعب قبيل بدء مباراة فريقي الهلال السعودي والسد القطري ببطولة دوري أبطال آسيا، بواسطة عصا كانت بحوزته وقيامه بركله.
وقال المتحدث الأمني بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان وفقا لصحيفة “تواصل”: “سيتم غداً إن شاء الله التحقيق في الواقعة والسماع لكامل ما لدى الأطراف في الحادثة، وبعد ذلك تُعلن الإجراءات التي سيتم اتخاذها”.
رئيس الهلال يلغي عقد متعهد توفير المياه
وجه الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بإلغاء عقد الجهة المتعهدة بتوفير المياه في مباراة الفريق الأول لكرة القدم؛ وذلك بعد عدم توفيرها المياه الكافية للجماهير الحاضرة؛ مما سبّب مشكلة نقص المياه في اللقاء الذي فاز به الهلال 1-0 امام ضيفه السد القطري مساء اليوم الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري ابطال اسيا، حيث قامت إدارة النادي بتدارك هذا الأمر، وتوفير المياه اللازمة قبيل بداية المباراة؛ لتلافي المشكلة الطارئة التي تسبّب بها متعهد توفير المياه.
يذكر ان الهلال والسد سيلتقيان اياباً يوم الثلاثاء 26 اغسطس الجاري في ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -

نجح فريق الهلال فى إنهاء الشوط الأول متقدما على منافسه الشباب، بنتيجة 3-1، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين..

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -
06/04/2024 | 1:08 ص

FilGoal أخبار نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم

احتفى نادي الهلال السعودي عبر منصاته الرسمية، بزيارة أشرف قاسم مدافع منتخب مصر الأسبق لتدريبات الفريق.

FilGoal   أخبار    نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة

أعلن نادي الهلال السعودي، إصابه مهاجمه الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الشباب، ببطولة الدوري السعودي.

   الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة
06/04/2024 | 1:08 ص

قرار رسمي في الهلال السعودي بشأن ميتروفيتش بعد إصابته

كشف نادي الهلال السعودي عن آخر تطورات إصابة اللاعب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، الذي يعتبر هداف الفريق. تم استبعاد ميتروفيتش من مباراة الهلال أمام الطائي بسبب الإصابة، وقرر النادي إرساله إلى صربيا لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي.

قرار رسمي في الهلال السعودي بشأن ميتروفيتش بعد إصابته
31/03/2024 | 2:52 ص

سبورت: الهلال السعودي يسعى لضم جواو كانسيلو - بوابة الشروق

دخل البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب برشلونة، حسابات نادي الهلال السعودي لضمه بعد رحيله عن الفريق الكتالوني.

سبورت: الهلال السعودي يسعى لضم جواو كانسيلو - 
        بوابة الشروق
31/03/2024 | 2:52 ص

نادي الهلال السعودي الأكثر حصولاً على ركلات الجزاء في العالم مجلة سيدتي

من خلال إلقاء النظر على البيانات المفتوحة للموقع الإحصائي الشهير "أوبتا"، للدوري السعودي والدوريات الثلاثة الكبرى "الإنجليزي والإسباني والإيطالي" بشأن الإحصائيات الدقيقة لركلات الجزاء

نادي الهلال السعودي الأكثر حصولاً على ركلات الجزاء في العالم   مجلة سيدتي
31/03/2024 | 2:52 ص

رسميًا: نادي الهلال يعلن عن إصابة لاعبه رينان لودي - 365Scores

أعلن نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، إصابة لاعبه رينان لودي وغيابه عن مباراة الشباب في الدوري السعودي.

رسميًا: نادي الهلال يعلن عن إصابة لاعبه رينان لودي - 365Scores


نادي الهلال السعودي : الامير عبد الرحمن بن مساعد يرفض التهنئة الا بعد التأهل … موجز عن اخبار الهلال السعودي 20 اغسطس نادي الهلال السعودي بيتنا نيوز – الهلال السعودي موجز عن اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : نرصد لكم اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء الموافق 20



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الهلال السعودي

خيارات

نادي الهلال السعودي : الامير عبد الرحمن بن مساعد يرفض التهنئة الا بعد التأهل … موجز عن اخبار الهلال السعودي 20 اغسطس
المصدر http://www.betnanews.com/sports/11066 بيتنا نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نادي الهلال السعودي : الامير عبد الرحمن بن مساعد يرفض التهنئة الا بعد التأهل … موجز عن اخبار الهلال السعودي 20 اغسطس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars