الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

اخر اخبار الزمالك اليوم السبت 23/8/2014 اخر الصفقات والانتقالات موقع نادي الزمالك فانز

23/08/2014 | 5:19 ص 0 comments
اخر اخبار الزمالك اليوم السبت 23/8/2014 اخر الصفقات والانتقالات موقع نادي الزمالك فانز

اخر اخبار الزمالك اليوم السبت 23/8/2014 اخر الصفقات والانتقالات موقع نادي الزمالك فانز أحـدث أخـبـار الموقع اخر اخبار الاهلي اليوم السبت 23/8/2014 واهم الصفقات والانتقالات... اخر اخبار الاهلى اليوم السبت 23/8/2014 اخبار موقع الاهلى... مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم ضمن بطولة الدوري... القنوات المفتوحه الناقلة مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم... مباريات اليوم : مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر بث مباشر... بطاقة المباراة : مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم... اخر اخبار الزمالك اليوم السبت 23/8/2014 اخر الصفقات والانتقالات موقع نادي الزمالك فانز بتاريخ 23 أغسطس, 2014 بواسطة - ahmed waleed

يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر اخبار الزمالك اليوم السبت 23/8/2014 اخر الصفقات والانتقالات موقع نادي الزمالك فانز .

 

1- أحمد سليمان: عبد الله سيسيه أقوى تدعيم لهجوم الزمالك.. والعميد أصر عليه

أشاد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة بصفقة إنضمام المهاجم البوركيني عبد الله سيسيه لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، معتبراً إياه خير تدعيم لخط الهجوم الزملكاوي في الموسم الجديد.

وقال سليمان ان حسام حسن المدير الفني للزمالك أصر على التعاقد مع سيسيه لكونه من اللاعبين المميزين المهاريين والمهاجمين القناصين الهدافين.

وأضاف بأن إدارة الزمالك نجحت في إقناع اللاعب بالتنازل عن شكواه ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والتي كان يطالب فيها بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي.

مشيراً إلى ان المفاوضات مع عبد الله سيسيه لم تكن سهلة وكانت صعبة جداً، وانتهت بتوقيع اللاعب على عقد إنضمامه للقافلة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم في أقوى صفقات الموسم البيضاء.

 

2- مرتضى منصور: سأطالب بالسجن المؤبد لقيادات الوايت نايتس.. والداخلية توصلت للمحرضين

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انه سيطالب بتوقيع أقصى عقوبة على قيادات مجموعات الألتراس تصل إلى السجن المؤبد، بعد محاولتهم إغتياله مؤخراً.

وقال منصور انه لا يعرف سبب هجوم مجموعة ألتراس الوايت نايتس ضده.. رغم انه أبرم أفضل صفقات للزمالك واستقدم جهاز فني متميز بقيادة حسام حسن، وهناك تطوير كبير يجري في النادي، ولا يوجد سبب واحد يجعل الألتراس يهاجموه.

وأضاف بأن دخول الجماهير للمدرجات لحضور المباريات أمر خاص بالجهات الأمنية وليس في يده هو، مؤكداً ان وزارة الداخلية ترصد قيادات مجموعة الألتراس في جميع أنحاء الجمهورية.

مشيراً إلى توصل الداخلية للشخصيات القائمة على صفحة الوايت نايتس على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» والتي تنشر التحريض ضده.

وقال رئيس نادي الزمالك ان جميع البطولات التي حققتها القلعة البيضاء على مدار تاريخها كان قبل ظهور ظاهرة الألتراس في عام 2007 معتبراً هذه المجموعات إجرامية ومنظمات إرهابية تهدف لتخريب الوطن، وذلك بعد محاولتهم قتله بإطلاق النار عليه وتحطيم سيارته، وإعتراف مجموعة من المقبوض عليهم بذلك.

 

3- شيكابالا يوضح لـ«زمالك فانز» حقيقة طلبه العودة للزمالك.. وإنهاء مشواره مع سبورتنج لشبونه

اختص محمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الزمالك السابق ولاعب نادى سبورتنج لشبونه البرتغالى الحالي الموقع الاول لجماهير الزمالك بتوضيح موقفه من مسألة انهاء احترافه الاوروبي ومطالبته بالعودة للعب بصفوف الزمالك.

حيث قال الساحر الأسمر انه يحترم ويقدر نادى الزمالك بيته الذى تربى بين جدرانه ولعب ضمن صفوفه ولكنه لا يفكر مطلقاً فى العودة بالوقت الحالى للعب بالقلعة البيضاء.. أو أي فريق آخر لان طموحه بالاحتراف الخارجى لم يتحقق حتى الآن لرغبته فى تحقيق نجاحات وبطولات مع سبورتنج لشبونه اكبر الاندية البرتغالية.

واضاف شيكابالا بأن أداءه التدريبات بالوقت الحالى مع رديف النادي البرتغالي أمر طبيعي لانه تأخر عن الانضمام لصفوف الفريق بسبب استخراجه لتصريح التجنيد بمصر، وفى الايام المقبلة سيشارك بشكل طبيعى بتدريبات المجموعة الاساسية خاصة وانه ظهر بمستوى فنى جيد خلال فترة الاعداد للموسم الجديد.

واشار اللاعب إلى انه يتعرض لحرب اعلامية من مجموعة بعينها هدفها تحطيم معنوياته كى لا يظهر بمستوى فنى جيد .. متمنيا ان يحصل على فرصة الانضمام لصفوف المنتخب الوطني المصري الذى سيخوض اولى مبارياته بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية لعام 2015 امام السنغال يوم الخامس من شهر سبتمبر المقبل.

المصدر - zamalekfans أوسمة : , , , , , , ,
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


اخر اخبار الزمالك اليوم السبت 23/8/2014 اخر الصفقات والانتقالات موقع نادي الزمالك فانز نادي الزمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

اخر اخبار الزمالك اليوم السبت 23/8/2014 اخر الصفقات والانتقالات موقع نادي الزمالك فانز
المصدر http://www.kooranews.net/arab/arab-leagues/egy/15431.html Kooranews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار الزمالك اليوم السبت 23/8/2014 اخر الصفقات والانتقالات موقع نادي الزمالك فانز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars