الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: اليوم.. الأهلي يحلم بالمربع الذهبي في الكونفيدرالية أمام «النجم»

امس 8:58 ص 0 comments
: اليوم.. الأهلي يحلم بالمربع الذهبي في الكونفيدرالية أمام «النجم»

تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب القاهرة الدولي فى السادسة مساء اليوم السبت، لمتابعة مباراة الأهلى والنجم الساحلي في الجولة الختامية من منافسات دوري المجموعات بالبطولة ...

تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب القاهرة الدولي فى السادسة مساء اليوم السبت، لمتابعة مباراة الأهلى والنجم الساحلي في الجولة الختامية من منافسات دوري المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية.

يدخل نجوم الأهلى مباراة اليوم بحثاً عن خطف نقاط الفوز أو تحقيق التعادل على الأقل لحجز تذكرة التأهل رسمياً إلى المربع الذهبى بالبطولة الكونفيدرالية.

ويمتلك الأهلي 8 نقاط فى رصيده بدوري المجموعات في الوقت الذي يمتلك فيه النجم الساحلي 5 نقاط بعد خسارته فى آخر جولتين أمام نكانا الزامبي وسيوى سبوري الإيفوارى على الترتيب.

ويتطلع الإسبانى جاريدو، المدير الفني للأهلي، خلال مباراة اليوم لقيادة فريقه نحو حجز بطاقة الصعود للمربع الذهبي، خاصة وأن الخسارة تعني ضياع فرصة التأهل للمربع الذهبي بعد تعادل الأهلى والنجم الساحلى فى مباراة الذهاب فى تونس.

ويعتمد المدرب الإسبانى فى مباراة اليوم على نفس التشكيلة التى خاض بها مباراة نكانا ريد ديفلز الزامبي الأخيرة والتى انتهت بخسارة الأهلى بهدف دون رد والتى تتمثل في «شريف إكرامى بحراسة مرمى وأمامه قلبى الدفاع سعد سمير ومحمد نجيب وصبرى رحيل وباسم على وفى متوسط الميدان الثلاثى حسام عاشور ومحمود تريزيجيه وحسان غالى وفى الهجوم الثلاثى وليد سليمان ومحمد فاروق وعمرو جمال».

وعلى الجانب الآخر يدخل النجم الساحلي مباراة اليوم بتحديات جديدة في ظل القيادة الفنية المعدلة بقيادة المغربي فوزى البنزرتي الذي تولى قيادة الفريق التونسي مؤخراً خاصة وأن الفوز على الأهلى اليوم يصعد بالفريق التونسي إلى المربع الذهبى علماً بأن النجم يمتلك 5 نقاط فى الوقت الذي يمتلك فيه الأهلى 8 نقاط.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 20:40 م

اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الأهلي والنجم عقب المباراة |

اشتبك خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، لفظيا مع فوزي البنزرتي، المدير الفني للنجم الساحلي، فضلاً عن اشتباك لاعبي الفريقين بالأيدي داخل الممر الخاص لغرف خلع الملابس باستاد القاهرة.

اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الأهلي والنجم عقب المباراة |
امس 20:40 م

اشتباكات بين لاعبو الأهلي والنجم الساحلي عقب مباراتهم والأمن يتدخل - محيط

قام لاعبو النجم الساحلي بالإعتداء علي لاعبي النادي الأهلي عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء الذي جمع بينهم في آخر جولات دوري المجموعات بكأس الاتحاد…

اشتباكات بين لاعبو الأهلي والنجم الساحلي عقب مباراتهم والأمن يتدخل - محيط
امس 20:40 م

الأهلي يتعادل مع النجم الساحلي سلبياً..ويتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية

تأهل فريق النادي الأهلي لدور نصف النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك بعدما تعادل مع ضيفه فريق النجم الساحلي التونسي سلبياً بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب إستاد القاهرة الدولي، في ختام دور المجموعات للبطولة. على مدار المباراة كان واضحاً التفوق الخططي والبدني للضيوف، الذين مارسوا كل الضغوط من أجل حصد الثلاث …

الأهلي يتعادل مع النجم الساحلي سلبياً..ويتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية
امس 20:40 م

الأهلي يتأهل لقبل نهائي كأس الاتحاد الافريقي عقب عرض سيء أمام النجم الساحلي | أخبار الرياضة | Reuters

القاهرة (رويترز) - تأهل الأهلي للدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقب تعادله سلبيا يوم السبت مع ضيفه النجم الساحلي التونسي في واحدة من أسوأ مباريات الأهلي في السنوات الأخيرة. ولعب النجم

الأهلي يتأهل لقبل نهائي كأس الاتحاد الافريقي عقب عرض سيء أمام النجم الساحلي

| أخبار الرياضة

| Reuters
امس 20:40 م

الأهلي لنصف النهائي بنقطة من النجم - أخبار سكاي نيوز عربية

تأهل الأهلي للدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية) لكرة القدم، عقب تعادله سلبيا السبت مع ضيفه النجم الساحلي التونسي، في واحدة من أسوأ مباريات الأهلي في السنوات الأخيرة.

الأهلي لنصف النهائي بنقطة من النجم - أخبار سكاي نيوز عربية


: اليوم.. الأهلي يحلم بالمربع الذهبي في الكونفيدرالية أمام «النجم» الاهلي والنجم الساحلى تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب القاهرة الدولي فى السادسة مساء اليوم السبت، لمتابعة مباراة الأهلى والنجم الساحلي في الجولة الختامية من منافسات دوري المجموعات بالبطولة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الاهلي والنجم الساحلى

خيارات

: اليوم.. الأهلي يحلم بالمربع الذهبي في الكونفيدرالية أمام «النجم»
المصدر http://www.vetogate.com/1183113 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : اليوم.. الأهلي يحلم بالمربع الذهبي في الكونفيدرالية أمام «النجم»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars