الموضوعات تأتيك من 15522 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الشوط الأول بين الأهلي والنجم ينتهي بالتعادل السلبي

23/08/2014 | 6:40 م 0 comments
 الشوط الأول بين الأهلي والنجم ينتهي بالتعادل السلبي

انطلقت مباراة الجولة الأخيرة لدوري المجموعات بالكونفدرالية بين الأهلي المصري والنجم الساحلى التونسي والتى تقام على ملعب ستاد القاهرة.

صعد الأهلي إلى دور الأربعة لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكونفدرالية" .. تعادل مع النجم الساحلي التونسي سلبيا اليوم السبت 23 أغسطس في الجولة الأخير لدور الثمانية وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط متصدرا مجموعته وتأهل لدور الأربعة . 

بدأت المباراة بضغط هجومي من جانب الفريق الضيف على منتصف ملعب الأهلي، وأجبر لاعبو النجم الفريق الأحمر التراجع.
وأنقذ حسام غالى مرماه فى الدقيقة 4 بعد انفراد اللاعب بالحارس إكرامي ليلحق به غالى ليبعد الكرة، وينقذ فرصة هدف مؤكد للنجم الساحلي.
وعاد الأهلي سريعا فى الدقيقة 7 عن طريق عماد متعب بعدما حصل على الكرة داخل منطقة جزاء النجم، ليسدد كرة قوية ولكنها تمر أعلى القائم لتخرج لضربة مرمي.
وأهدر محمد نجيب هدف التقدم للأهلي في الدقيقة التاسعة بعد عرضية من الجانب الأيسر يضعها نجيب برأسه أعلى الحارس.
شهدت المباراة حماس قوي من جانب الفريقين  فى الدقيقة 21، ولكن دون أي خطورة على كلا المرميين لينحصر اللعب في وسط الميدان.
وأنقذ سعد سمير مرمي إكرامي من هدف مؤكد بعدما انفراد مهاجم النجم الساحلى بالمرمى من منتصف الملعب فى الدقيقة 28، ليلحق به مدافع الأهلي ويقطع الكرة داخل منطقة الجزاء.
وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول نشاط من الجانبين بحثا عن هدف التقدم، للخروج بنتيجة إيجابية يبدء بها الشوط الثانى، ولكن لم تفلح محاولات الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
بدء الشوط الثاني بحماس شديد من كلا الفريقين، بحثا عن خطف التقدم فى الدقائق الأولي، بعدما أنقذ سعد سمير هجمة مرتدة فى الدقيقة 48 كادت أن تعلن عن الهدف الأول لبطل تونس.
ويفشل الاهلى فى فك شفرة التسلل الذي يلعب بها الفريق الضيف بعدما اوقع لنجم مهاجمى الاهلى فى المصيدة لاكثر من مرة حتى الدقيقة 55.
وأجرى المدير الفني لأهلى جاريدو أول تغيراته بخروج محمد فاروق ونزول عمرو جمال فى الدقيقة 58.
وضغط النجم الساحلي على منتصف ملعب الأهلي، وظهر دفاع الأهلي بشكل عشوائي، وفي الدقيقة 65 دفع جاريدو بموسي إيدان بديلا لعماد متعب.
شهدت الدقيقة 67 هجمة خطيرة للأهلي عن طريق مرتدة سريعة من وليد سليمان الذي مررها سحرية لموسي إيدان لينفرد بالمرمي ولكن خروج الحارس ينقذ الموقف قبل لحاق إيدان بالكرة.

وتلاعب النجم الساحلى بدفاع الأهلي في الدقيقة 70، وضغط لاعبوه على الأحمر داخل منطقة الجزاء، ليسدد بعدها مهاجم النجم كرة قوية تخرج أعلي قائم شريف إكرامي.

في الدقيقة 75 أنقذ إكرامي مرماه من هدف مؤكد بعد تسديدة قوية فى المقص الأيمن ليتألق ويخرجها ببراعة، ويحولها لضربة ركنية، وأجري جاريدو تغيره الأخير بنزول أحمد خيري بديلا لوليد سليمان.
في الدقيقة 85 أهدر حسام غالي هدية من عمرو جمال أمام المرمي بعد تمريرة سحرية من الغزال على خط منطقة جزاء النجم، ليسددها غالي تصطدم بدفاع الفريق الضيف.

ولم تفلح محاولات كلا الفريقين في إحراز أي أهداف، ليلطق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/08/2014 | 8:40 م

اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الأهلي والنجم عقب المباراة |

اشتبك خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، لفظيا مع فوزي البنزرتي، المدير الفني للنجم الساحلي، فضلاً عن اشتباك لاعبي الفريقين بالأيدي داخل الممر الخاص لغرف خلع الملابس باستاد القاهرة.

اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الأهلي والنجم عقب المباراة |
23/08/2014 | 8:40 م

اشتباكات بين لاعبو الأهلي والنجم الساحلي عقب مباراتهم والأمن يتدخل - محيط

قام لاعبو النجم الساحلي بالإعتداء علي لاعبي النادي الأهلي عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء الذي جمع بينهم في آخر جولات دوري المجموعات بكأس الاتحاد…

اشتباكات بين لاعبو الأهلي والنجم الساحلي عقب مباراتهم والأمن يتدخل - محيط
23/08/2014 | 8:40 م

الأهلي يتعادل مع النجم الساحلي سلبياً..ويتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية

تأهل فريق النادي الأهلي لدور نصف النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك بعدما تعادل مع ضيفه فريق النجم الساحلي التونسي سلبياً بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب إستاد القاهرة الدولي، في ختام دور المجموعات للبطولة. على مدار المباراة كان واضحاً التفوق الخططي والبدني للضيوف، الذين مارسوا كل الضغوط من أجل حصد الثلاث …

الأهلي يتعادل مع النجم الساحلي سلبياً..ويتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية
23/08/2014 | 8:40 م

الأهلي يتأهل لقبل نهائي كأس الاتحاد الافريقي عقب عرض سيء أمام النجم الساحلي | أخبار الرياضة | Reuters

القاهرة (رويترز) - تأهل الأهلي للدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقب تعادله سلبيا يوم السبت مع ضيفه النجم الساحلي التونسي في واحدة من أسوأ مباريات الأهلي في السنوات الأخيرة. ولعب النجم

الأهلي يتأهل لقبل نهائي كأس الاتحاد الافريقي عقب عرض سيء أمام النجم الساحلي

| أخبار الرياضة

| Reuters
23/08/2014 | 8:40 م

الأهلي لنصف النهائي بنقطة من النجم - أخبار سكاي نيوز عربية

تأهل الأهلي للدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية) لكرة القدم، عقب تعادله سلبيا السبت مع ضيفه النجم الساحلي التونسي، في واحدة من أسوأ مباريات الأهلي في السنوات الأخيرة.

الأهلي لنصف النهائي بنقطة من النجم - أخبار سكاي نيوز عربية


الشوط الأول بين الأهلي والنجم ينتهي بالتعادل السلبي الاهلي والنجم الساحلى صعد الأهلي إلى دور الأربعة لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكونفدرالية" .. تعادل مع النجم الساحلي التونسي سلبيا اليوم السبت 23 أغسطس .



اشترك ليصلك كل جديد عن الاهلي والنجم الساحلى

خيارات

 الشوط الأول بين الأهلي والنجم ينتهي بالتعادل السلبي
المصدر http://akhbarelyom.com/news/newdetails/315670/1/%D8%B3%D8%B9%D8%AF-%D8%B3%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D9%8A%D9%86%D9%82.html أخبار اليوم - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الشوط الأول بين الأهلي والنجم ينتهي بالتعادل السلبي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars