الموضوعات تأتيك من 15432 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزير التموين يفتتح أول وأكبر مجمع إستهلاكي بمحافظة قنا

22/09/2015 | 8:26 ص 0 comments
وزير  التموين  يفتتح أول وأكبر مجمع إستهلاكي بمحافظة قنا

قام اليوم الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية يرافقه عبد الحميد الهجان محافظ قنا بإفتتاح أول وأكبر مجمع...

وزير quotالتموينquot يفتتح abbr title='المزيد عن أول'a href='/search.html?tag=%D8%A3%D9%88%D9%84id=202'أول/a/abbr وأكبر مجمع إستهلاكي بمحافظة قنا وزير quotالتموينquot يفتتح أول وأكبر مجمع إستهلاكي بمحافظة قنا

وزير quotالتموينquot يفتتح أول وأكبر مجمع إستهلاكي بمحافظة قنا

قام اليوم الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية يرافقه عبد الحميد الهجان محافظ قنا بإفتتاح أول وأكبر مجمع إستهلاكي التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة وهى إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وذلك بمحافظة قنا لخدمة أهالي الصعيد لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة وتوفير الكثير من فرص العمل وأنه يأتي ذلك فى إطار خطة الدولة ممثلة فى وزارة التموين بالاهتمام بمحافظات الصعيد من خلال إقامة أسواق متطورة حديثة توفر كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار تناسب كافة المواطنين وخاصة محدودي الدخل.

وأعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أن الاحتياطي الاستراتيجي من القمح والسلع الغذائية يفوق حدود الامان ويكفي عدة شهور قادمة ومنها القمح والارز والسكر والزيوت وغيرها تم الإتفاق مع محافظ قنا على تخصيص أرض على مساحة 15 فندان  بمنطقة ندرة لإنشاء مجمع تجاري كبير بهدف تطوير التجارة الداخلية وجذب إستثمارات جديدة للمنطقة فضلا عن العمل على توفير فرص عمل  مباشرة وغير مباشرة لأبناء المحافظة موضحا أن المشروع يهدف أيضا  إلى ضبط الأسواق وتحويل  التجارة من عشوائية الى منتظمة مما يعمل على تقليل التكلفة.

 

وقال أن وزارة التموين تعاملت مع أزمة إرتفاع أسعار اللحوم وذلك من خلال التفاوض عن طريق الشركة القابضة للصناعات الغذائية لشراء 105 آلاف رأس ماشية من السودان وطرحها لحوم  بسعر 40 جنيها للكيلو في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية كما تم التعاقد على شراء اللحوم من مناشئ مختلفة من فرنسا وأورجواي وأثيوبيا وأستراليا وبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة كما تم التعاون مع منظمات المجتمع المدني للمساهمة فى طرح هذه اللحوم فى مناطق مختلفة شعبية بأسعار مخفضة وهذا أدي الي قيام القطاع الخاص من الجزارين فى بعض المناطق الى تخفيض أسعارهم من اللحوم  نتيجة حالة من الركود التي أصابتهم مشيرا الي ان طرح اللحوم بأسعار مخفضة سيتم على مدار العام وليس خلال العيد فقط أو المواسم والاعياد. 

   

كما تفقد الدكتور خالد حنفي وزير التموين ومحافظ قنا فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة بالمحافظة للاطمئنان على توافر كافة إحتياجات المواطنين إستعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك وأيضا أحدى محطات الوقود للتأكد  من توافر كافة إحتياجات المواطنين من المواد البترولية  ثم تفقد صوامع الترامسة وهي بسعة تخزينية 160 ألف طن وتفقد مشروع إنشاء صوامع "المراشدة" التي تنفذها الهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة بتكلفة حوالي 105 مليون جنيه بمنحة اماراتية وهي احدى الصوامع التي تقيمها دولة الامارات من اجمالي 25 صومعة على مستوى الجمهورية بسعة تخزينية تصل الى 60 طن للصومعة الواحدة.

وقام وزير التموين ومحافظ قنا ثم بتفقد هناجر المركز اللوجستي بمنطقة نجع حمادي التابع للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين ومساحته 50 فدان وبسعة تخزينية 18 ألف طن من الحبوب والخضر وتنفذه حاليا شركة الزامل السعودية كما تفقد أرض مشروع السوق التجاري الحديث بجوار مدينة طيبة الذي سوف يقام على مساحة 26 فندان تابعة لجهاز تنمية التجارة باستثمارات تصل الى 400 مليون جنيه سيتم طرحها على المستثمرين خلال 3 شهور وتفقد أرض مشروع إنشاء مجمع استهلاكي على مساحة 500 متر تابع للشركة المصرية لتجارة الجملة.  

ومن جانب أخر قام الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية يرافقه الدكتور محمد بدر محافظ الاقصر بتفقد أرض مشروع أحدث مول تجاري ومنطقة لوجستية سيتم إقامتهما علي مساحة 26 فدان بالمحافظة وأيضا تفقد أرض مشروع إنشاء مجمع إستهلاكي تابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بميدان أبو زيد بالاقصر.



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 12:00 م

بقالو تموين الأقصر يطالبون بصرف الكمامات لأصحاب البطاقات إجباريا

طالب بقالو التموين وزير التموين الدكتور علي المصيلحي بيع الكمامات على بطاقات التموين لأصحاب البطاقات إجباريا وليس اختياريا. وقال سيف النصر عبد الواحد نقيب بقالي الأقصر، إنه لم يتم استلام الكمامات ...

بقالو تموين الأقصر يطالبون بصرف الكمامات لأصحاب البطاقات إجباريا
06/07/2020 | 12:00 م

: وصول 96 بطاقة تموين ذكية وتسليمها للمنتفعين بالوادي الجديد

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، عن وصول 96 بطاقات تموين ذكية جديدة (بدل فاقد– بدل تالف– فصل اجتماعي) إلى المديرية والإدارات التابعة لها. وأكد المهندس صلاح ...

: وصول 96 بطاقة تموين ذكية وتسليمها للمنتفعين بالوادي الجديد
06/07/2020 | 12:00 م

تموين المنوفية: حررنا 179 محضرا للمخالفين لردع جشع التجار -

أعلن المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، أنه قد تم تحرير 179مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة وذلك فى إطار الحملات المكثفة بجميع مراكز المحافظة،لردع جشع التجار .

تموين المنوفية: حررنا 179 محضرا للمخالفين لردع جشع التجار -
06/07/2020 | 12:00 م

: أثناء جولات وكيل وزارة التموين على المخابز والاسواق.. رصد عدد من المخالفات بالإسكندرية

تفقد المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الاحد عدد من المخابز في قطاع العجمى والساحل لمتابعة عمليات انتاج الخبز وجودته وحصول المواطنين عليه بسهولة وبدون زحام. ...

: أثناء جولات وكيل وزارة التموين على المخابز والاسواق.. رصد عدد من المخالفات بالإسكندرية
06/07/2020 | 12:00 م

التموين: صرف 25% من مقررات شهر يوليو حتى الآن -

أعلنت شركات المجمعات الاستهلاكية بوزارة التموين والتجارة الداخلية انتظام صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية، وأنه تم صرف ما يقرب من 25% من مقررات شهر يوليو الجارى.

التموين: صرف 25% من مقررات شهر يوليو  حتى الآن  -
01/07/2020 | 9:00 م

كل ما تريد معرفته عن كمامات وزارة التموين .. مع أول أيام طرحها –

حدثكل ما تريد معرفته عن كمامات وزارة التموين مع أول أيام طرحهاقال أحمد كمال، مساعد وزير التموين، إن

كل ما تريد معرفته عن كمامات وزارة التموين .. مع أول أيام طرحها –
01/07/2020 | 9:00 م

التموين: ثورة 30 يونيو ساهمت فى تحقيق الاكتفاء الذاتى للسكر المحلى لـ 80% -

جاءت ثورة 30 يونية بمكاسب كبيرة على الاقتصاد المصر خاصة فيما يتعلق بمنظومة السلع التموينية والاستراتيجية فى ظل توجيهات القيادة السياسية الحالية بتطوير الشركات والمصانع التابعة للدولة.

التموين: ثورة 30 يونيو ساهمت فى تحقيق الاكتفاء الذاتى للسكر المحلى لـ 80% -


وزير التموين يفتتح أول وأكبر مجمع إستهلاكي بمحافظة قنا اخبار وزارة التموين قام اليوم الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية يرافقه عبد الحميد الهجان محافظ قنا بإفتتاح أول وأكبر مجمع...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

وزير  التموين  يفتتح أول وأكبر مجمع إستهلاكي بمحافظة قنا
المصدر http://www.misrday.com/almasdar/2058023.html مصر اليوم: الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزير التموين يفتتح أول وأكبر مجمع إستهلاكي بمحافظة قنا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars