الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > أحمد شوبير

من طاهر أبوزيد لابن مرتضى منصور.. 10رياضيين يحاربون للانتقال لعالم السياسة

اليوم 6:51 ص 0 comments
من طاهر أبوزيد لابن مرتضى منصور.. 10رياضيين يحاربون للانتقال لعالم السياسة

من ملعب الرياضة إلى ملعب السياسة لم يتوان نجوم كرة القدم عن الظهور للجمهور هذا العام فى ثوب جديد تماماً

طاهر أبو زيد طاهر أبو زيد تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع

كتبت – نورهان فتحى

من ملعب الرياضة إلى ملعب السياسة لم يتوان نجوم كرة القدم عن الظهور للجمهور هذا العام فى ثوب جديد تماماً، ألا وهو عباءة البرلمان، حيث أعلنوا ترشحهم عن مناطقهم والمناطق القريبة من نواديهم أحياناً، لينتقل الصراع من القلعة الحمراء والنادى الأبيض، لساحة جديدة تماماً، الحكم فيها هو الشعب المصرى كله بجميع طوائفه، ومن هذا المنطلق، نسلط الضوء على أهم الرموز الرياضية المرشحة للفوز بكرسى مجلس الشعب، كالآتى:

مرتضى منصور:
بالرغم من رئاسته للنادى الأبيض إلا أنه يرفض رفع الراية البيضاء فى انتخابات البرلمان، حيث قدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أوراقه عن دائرة ميت غمر، متوقعاً فوزاً كبير، ومستعداً بكل ما يحمل من أسلحة لمواجهة أى مرشح يقف أمامه.

2) أحمد مرتضى منصور:
ابن الوز عوام، نعم فابن مرتضى منصور أيضاً مرشح للجلوس إلى جوار أبيه فى البرلمان، ولكن هذه المرة عن دائرة " العجوزة "، وبدأ أحمد مرتضى جولته السياسية بعدد من التصريحات النارية عن برنامجه الانتخابى واستخفافه بالمرشحين الآخرين، بالإضافة إلى قيامة بحملة دعاية وإعلان كبيرة فى منطقته الانتخابية.

3) طاهر أبو زيد.. وزير الرياضة الأسبق:
أعلن وزير الرياضة الأسبق، الأهلاوى الصميم، طاهر أبو زيد، نيته للترشح فى البرلمان، ليخوض جولة سياسية جديدة من كرسى الوزارة إلى كرسى البرلمان، يشفع له فى ذلك، قاعدته الجماهيرية العريضة، وكونه المرشح الوحيد الذى يملك خلفيه سياسية ورياضية تؤهله للترشح على عكس الباقين .

4) أحمد سعيد نائب رئيس النادى الأهلى:
ولترجيح كافة القلعة الحمراء فى البرلمان، يحاول "أحمد سعيد " نائب ريس النادى أيضاً، تسديد هدف هو الآخر فى شباك الانتخابات عن دائرة مدينة نصر .

5) جمال علام رئيس الجبلاية:
ومن النادى الأهلى للجبلاية، حيث أعلن رئيسها " جمال علام " نيته للترشح أيضاً فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، ولكن هذه المرة فى الأقصر بعيداً عن حدود القاهرة والجيزة والخلافات الطاحنة الموجودة فيهما بين نجوم الكرة والسياسة .

6) الحكم الدولى رضا البلتاجى:
والذى حصل على رمز السيارة ليخوض به انتخابات البرلمان 2015، بعدما انتهى من تقديم باقى أوراقه الانتخابية، ليخوض السباق ممثلا عن دائرة المقطم بجنوب القاهرة.

7) ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة:
أعلن العميد " سويلم " ترشحه لخوض انتخابات مجلس الشعب عن دائرة مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، مؤكداً أن مجلس النواب القادم يختلف عن المجالس السابقة، لأنه يأتى فى عصر جديد نأمل فيه بالنجاح والتطور.

8) فرج عامر رئيس نادى سموحة:
هو الرياضى الذى دخل البرلمان حتى الآن ضمن قائمة " فى حب مصر "، والذى اكد أن الإسكندرانية سيحاربوا بكل قوتهم أى محاولة لعودة الإخوان للبرلمان، وأن نادى سموحة كان أول من تصدى لهم بعد الثورة .

9) زكريا ناصف لاعب الأهلى الأسبق :
حيث أعلن " ناصف " فى برنامج الكابتن أحمد شوبير نيته للترشح فى الانتخابات البرلمانية هذا العام، مؤكداً أنه يرى فى نفسه مرشح مناسب لمجلس الشع المقبل .

10) مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة الزمالك:
أخيراً وليس آخر، مصطفى عبد الخالق عضو مجلس ادارة الزمالك السابق، والذى أعلن ترشحه عن دائرة الدقى والعجوزة وميت عقبة، باعتبارها منطقته ومسقط رأسه .



موضوعات متعلقة اللعب تحت القبة.. بعد ترشح quotسوبر ماريوquot.. 5 أسباب تجعله نائبا فى البرلمان اللعب تحت القبة.. بعد ترشح quotسوبر ماريوquot.. 5 أسباب تجعله نائبا فى البرلمان من 7 سنين وأنت طالع.. بالصور.. استغلال أطفال فى الدعاية الانتخابية من 7 سنين وأنت طالع.. بالصور.. استغلال أطفال فى الدعاية الانتخابية بالفيديو..quotسبايدر مانquot يعلن ترشحه لانتخابات مجلس النواب المقبل بالفيديو..quotسبايدر مانquot يعلن ترشحه لانتخابات مجلس النواب المقبل
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/06/2020 | 5:45 ص

مرتضى منصور: شوبير قالي لي ساعة تركي في البيت - سوبر كورة

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القطري أبوسنيدة هو من يسرب عقود لاعبي فريق النادي الأبيض.

مرتضى منصور: شوبير قالي لي  ساعة تركي في البيت  - سوبر كورة
08/06/2020 | 5:45 ص

يكشف موقف أحمد شوبير من خوض انتخابات اتحاد الكرة -

استقر أحمد شوبير، النائب السابق لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على عدم خوض انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، إذا كان مدة عمل المجلس الجديد عام واحد فقط.

 يكشف موقف أحمد شوبير من خوض انتخابات اتحاد الكرة -
08/06/2020 | 5:45 ص

«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)

بعد ساعات من إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن نجل أحمد شوبير، حارس مرمى الاهلي الشاب، يحصل على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد، رد مصطفى شوبير، عبر صفحته الرسمية بفيديو ساخر. ونشر حارس الأهلي الشاب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل

«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)
08/06/2020 | 5:45 ص

ميدو يعلق على أزمة نجلي شوبير وفاروق جعفر وإقحامهما في الحروب

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، على الأزمة التي تفجرت أمس بتسريب عقد سيف فاروق جعفر، لاعب فريق الشباب ونجل الكابتن فاروق جعفر، ثم حديث مرتضى منصور، رئيس النادي، عن مصطفى شوبير، نجل حارس الأهلي السابق أحمد شوبير.

ميدو يعلق على أزمة نجلي شوبير وفاروق جعفر وإقحامهما في الحروب
08/06/2020 | 5:45 ص

«عندما يزداد النباح حولك فاعلم أنك أوجعت الكلاب».. أول تعليق من شوبير بعد الهجوم عليه

علق أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، على حملة الهجوم الأخيرة ضده من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

«عندما يزداد النباح حولك فاعلم أنك أوجعت الكلاب».. أول تعليق من شوبير بعد الهجوم عليه
28/04/2020 | 6:00 م

: أحمد شوبير يكشف رؤية اتحاد الكرة لاستئناف الدوري من جديد.. فيديو

قال الإعلامي أحمد شوبير إن اتحاد الكرة المصري لديه رؤية واضحة من أجل استكمال الدوري المصري. وأضاف شوبير خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية 'أون تايم سبورتس'، أنه يجب استكمال الحياة من ...

: أحمد شوبير يكشف رؤية اتحاد الكرة لاستئناف الدوري من جديد.. فيديو
28/04/2020 | 6:00 م

شوبير يكشف تفاصيل اللجنة الطبية لعودة الدوري الممتاز

"شوبير" يكشف تفاصيل اللجنة الطبية لعودة الدوري الممتاز

شوبير  يكشف تفاصيل اللجنة الطبية لعودة الدوري الممتاز


من طاهر أبوزيد لابن مرتضى منصور.. 10رياضيين يحاربون للانتقال لعالم السياسة أحمد شوبير من ملعب الرياضة إلى ملعب السياسة لم يتوان نجوم كرة القدم عن الظهور للجمهور هذا العام فى ثوب جديد تماماً



اشترك ليصلك كل جديد عن أحمد شوبير

خيارات

من طاهر أبوزيد لابن مرتضى منصور.. 10رياضيين يحاربون للانتقال لعالم السياسة
المصدر http://www.youm7.com/story/2015/10/25/%D9%85%D9%86-%D8%B7%D8%A7%D9%87%D8%B1-%D8%A3%D8%A8%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%AF-%D9%84%D8%A7%D8%A8%D9%86-%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B6%D9%89-%D9%85%D9%86%D8%B5%D9%88%D8%B1-10%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D9%8A%D8%AD%D8%A7%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%86-%D9%84%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84-%D9%84/2406120 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي من طاهر أبوزيد لابن مرتضى منصور.. 10رياضيين يحاربون للانتقال لعالم السياسة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars