الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

عماد متعب.. الحلقة المفقودة بين رأي سيد عبدالحفيظ ونبوءة «زيزو» الموجز

02/11/2015 | 1:32 ص 0 comments
عماد متعب.. الحلقة المفقودة بين رأي سيد عبدالحفيظ ونبوءة «زيزو»   الموجز

مرة أخرى، استطاع عماد متعب، منح الأهلي الفوز في الدقائق ما بعد التسعين، كما اعتاد المهاجم الذي يودع عامه الـ32 في فبراير المقبل.متعب عانى، في الموسم الماضي، بالتحديد، من حالة انعدام وزن، خصوصًا مع عدم

مرة أخرى، استطاع عماد متعب، منح الأهلي الفوز في الدقائق ما بعد التسعين، كما اعتاد المهاجم الذي يودع عامه الـ32 في فبراير المقبل.

متعب عانى، في الموسم الماضي، بالتحديد، من حالة انعدام وزن، خصوصًا مع عدم تحديد دوره مع الفريق، بشكل واضح، والذي تسبب في عصبية كبيرة من المهاجم المتوج بعديد البطولات الأفريقية مع الأهلي ومنتخب مصر، ما ظهر جليًا في كثير من الأزمات التي كان متعب طرفًا فيها، وعلى سبيل المثال، احتفاله بأحد هدفيه أمام اتحاد الشرطة، في كأس مصر، الموسم الماضي.

[embedded content]

وعقب لقاء بتروجت، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن عماد متعب «أحد أفضل المهاجمين المصريين في الـ20 عامًا الأخيرة».

رأي الجناح الأيمن السابق للأهلي في التسعينيات ومطلع الألفينات، لا يشق له غبار، فعماد متعب هو الهداف الأول لمنتخب مصر من اللاعبين الذين لم يعتزلوا بعد، كما إن سجله من البطولات والأهداف الحاسمة يتحدث عنه.

وقال متعب في تصريحات لقناة «TEN»، عقب مباراة بتروجت،: «لا تهمني المشاركة أساسيا على قدر الفوز لفريقي، أنا لاعب كبير ووجودي على الدكة أو المشاركة أساسيا لا يفرق معي بقدر جلب الفوز لفرقتي، هذه ثالث مباراة يديرها المدير الفني بيسيرو ، وهو من يقرر دوري، ومسؤوليتي احترام قراراته، وأسعى الفترة المقبلة للحفاظ على مكاني«

متعب يريد الحفاظ على مكانه في التشكيل الأساسي للأهلي، وهذا حقه المشروع، وحق أي لاعب كرة قدم، لكن هل هذا في مصلحة المهاجم المخضرم؟

في الدوري العام الموسم الماضي، سجل هداف الأهلي 12 هدفًا، 8 منهم كان يشارك أساسيًا ويخرج، أو بديلًا في اللحظات الأخيرة.

بطريقة حسابية أخرى، متعب سجل 66.6% من أهدافه في الدوري الموسم الماضي، عندما لم يشارك في لقاء كامل.

المهاجم الذي سطع في كأس أمم أفريقيا للشباب 2003، عانى من إصابات كثيرة، ومنها إصابات قوية، طوال مشواره، كما أن عامل السن له حكمه.

في المؤتمر الصحفي، السابق للقاء السوبر المصري، قال عبدالعزيز عبدالشافي، مدرب الأهلي حينها، إن انخفاض المردود البدني لعماد متعب، أمر طبيعى، نظرًا لكبر السن والمجهودات التي بذلها في السابق.

وأضاف «زيزو»، أن اللاعب بدأ في التأقلم مع دوره الجديد، الذي سيفيد الفريق في نصف ساعة أو شوط أكثر مما سيفيده في مباراة كاملة.

وقال «زيزو» إن هذا ما حدث له في آخر 3 سنين من عمره في الملاعب، حيث كان هدافًا للفريق رغم أنه يلعب شوطا واحدا، نظرًا لإصابة مزمنة لديه.

متعب في مرحلة البحث عن الحلقة المفقودة، هل هو المهاجم الأساسي الذي يلعب 90 دقيقة كل 3 أيام، أم هو رجل الأزمات الذي يشارك لمدة 15 دقيقة يسجل خلالها.

من المؤكد أن رأي عبدالحفيظ في متعب، هو رأي معظم المهتمين بالكرة المحلية، ولكن على متعب أن يعي إن وجوده في الملعب هذا الموسم سيكون على فترات، لأسباب أهمها وجود جون أنطوي وماليك إيفونا وعمرو جمال كثلاث خيارات أولى لجوزيه بيسيرو، وإنه سيصنع ربيع جديد له بقبول دوره الجديد في قائمة النادي الأهلي، وهو المشاركة لفترات قصيرة، يصنع فيها الفارق.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
22/07/2016 | 10:42 م

طوطال الفرنسية راعيا رسميا جديدا ‎لـ الكاف إلى سنة 2024

"طوطال" الفرنسية راعيا رسميا جديدا ‎لـ "الكاف" إلى سنة 2024

طوطال  الفرنسية راعيا رسميا جديدا  ‎لـ  الكاف  إلى سنة 2024
23/01/2016 | 6:47 م

جدول مواعيد مباريات كاس الامم الافريقية لكرة اليد 2016

البرهان نقدم لكم متابعينا الكرام زوارنا الاعزاء جدول مواعيد مباريات كاس الامم الافريقية في مصر لكرة اليد نعلمكم باسماء الفرق المشاركة ومواعيد مباريات كاس امم افريقيا لكرة اليد واسما ءالصالات التي ستقام بها المباريات والقنوات الناقلة لمباريات بطولة كاس الامم الافريقية لكرة اليد 2016 في مصر رقم 22، المقرر إقامتها يناير المقبل، بلقاء نظيره الجزائري في افتتاح البطولة …

جدول مواعيد مباريات كاس الامم الافريقية لكرة اليد 2016
07/01/2016 | 3:40 ص

مصر تتصدر الإنجازات العربية فى الرياضة عام 2015

تألق لافت للرياضيين العرب فى عام 2015 على صعيدى الألعاب الجماعية والفردية، أسس لآمال عريضة بتحقيق إنجازات عربية مهمة فى الألعاب الأولمبية المقبلة.

مصر تتصدر الإنجازات العربية فى الرياضة عام 2015
26/11/2015 | 4:28 ص

: الجهاز الفني لمنتخب مواليد 2000 يختار قائمة للمشاركة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

اختار الجهاز الفني للمنتخب الوطني مواليد 2000، 30 لاعبا للدخول في معسكر حتى أول يناير المقبل من أجل الاستقرار على القوام الأساسي للفريق الذي سيشارك في التصفيات القارية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ...

: الجهاز الفني لمنتخب مواليد 2000 يختار قائمة للمشاركة في تصفيات كأس أمم إفريقيا
10/11/2015 | 2:23 ص

وزارة الرياضة: نسعى لتنظيم أمم أفريقيا 2025 اليوم السابع

أعلن خالد عبد العزيز و زير الشباب والرياضة خلال المؤتمر الصحفى الذى أعقب اجتماعه مع جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة أن مصر مستعدة للتقدم بملفها لتنظيم الامم الإفريقية.

وزارة الرياضة: نسعى لتنظيم أمم أفريقيا 2025  اليوم السابع
27/10/2015 | 11:39 م

افرحوا يا مصريين.. بطل موقعة سونج وزيدان وش السعد على الفراعنة

اختار اتحاد كرة القدم فى تشاد، تعيين الأسطورة الكاميرونية ريجوبيرت سونج، مديراً لمنتخب تشاد قبل مواجهة المنتخب المصرى "ذهاباً وإياباً" فى الدور الثانى بالتصفيات الافريقية

افرحوا يا مصريين.. بطل موقعة  سونج وزيدان  وش السعد على الفراعنة


عماد متعب.. الحلقة المفقودة بين رأي سيد عبدالحفيظ ونبوءة «زيزو» الموجز كأس امم افريقيا مرة أخرى، استطاع عماد متعب، منح الأهلي الفوز في الدقائق ما بعد التسعين، كما اعتاد المهاجم الذي يودع عامه الـ32 في فبراير المقبل.متعب عانى، في الموسم الماضي، بالتحديد، من حالة انعدام وزن، خصوصًا مع عدم



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس امم افريقيا

خيارات

عماد متعب.. الحلقة المفقودة بين رأي سيد عبدالحفيظ ونبوءة «زيزو»   الموجز
المصدر http://almogaz.com/news/sports/2015/11/01/2119376 أخبار الموجز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عماد متعب.. الحلقة المفقودة بين رأي سيد عبدالحفيظ ونبوءة «زيزو» الموجز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars