الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

البلد: بالصور .. تويوتا إيجيبت تحتفل بإطلاق السيارة HILUX موديل 2016

05/12/2015 | 7:13 م 0 comments
البلد: بالصور ..  تويوتا إيجيبت  تحتفل بإطلاق السيارة HILUX موديل 2016

احتفلت تويوتا إيجيبت بإطلاق السيارة تويوتا HILUX 2016 فى ثوبها الجديد كلياً والتى تحظى بشعبية كبيرة في السوق المصرى...

احتفلت تويوتا إيجيبت بإطلاق السيارة تويوتا HILUX 2016 فى ثوبها الجديد كلياً والتى تحظى بشعبية كبيرة في السوق المصرى باعتبارها معيار مميز لسيارات البيك أب لما تتمتع به من قوة وصلابة إستثنائية تجعلها تتحمل الأستخدام الشاق، فضلاً عن قدرتها الفائقة على تحمل الطرق الوعرة.

سيارة تويوتا الجديدة حققت رحلة نجاح مشرفة حول العالم بداية من عام 1968 وتنطلق بطرح جيلها الثامن من HILUX 2016 والذى يعد علامه فارقه فى تاريخها الحافل بالقوة والنجاح الجيل الذى يرسخ مفهوم جديد للصلابة والأناقة.

وصرح أحمد منصف رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا إيجيبت " فعاليات إطلاق تويوتا HILUX 2016 تتوج نجاح هذه الشاحنة في السوق المصري لما أثبتته من جودة وصلابة وتحمل للإستخدام الشاق فضلاً عن حصولها على ثقة المستهلكين وذلك على مستوى شاحنة HILUX ذات الكابينة الواحدة أو المزدوجة سواء كانت ثنائية الدفع أو رباعية، بفضل تصميمها الرائع الجذاب ومحركها القوي وقدرتها على المناورة في جميع الاتجاهات".

وأضاف أحمد منصف " قيادة شاحنة HILUX تضمن الشعور بالراحه والرضا وذلك يرجع إلى دمج مجموعة واسعة من المميزات في سيارة واحدة، حيث تم تصميم هذه السيارة التجارية لنقل مختلف الأحمال والبضائع والركاب بسهولة ولم تتجاهل الأهتمام براحه السائق وهو سر نجاحها في السوق المصري".

وتضع تويوتا دائماً في مقدمة أولوياتها مبدأ المزج بين معيار جودة وصلابة السيارة وتوفير كافة أوجه الراحة للسائق وتقليل إجهاد القيادة الذي يتعرض له من خلال مجموعة من المميزات التي تضمن أقصى درجات الراحة سواء للسائق أو الركاب.

تبحث تويوتا دائما عن أعلي معدلات الأداء والتنوع لذا قامت تويوتا بوضع نوعين من المحركات للأختيار بينهما للسيارة HILUX الأول محرك تربو ديزل سعة 2.5 لتر- 4 سلندر و 16 صباب لتضمن أقصى معدل من إنتاج المحرك الذي تصل قوته إلى 101 حصان بعزم دوران يصل إلى 200 نيوتن متر، لتظهر قوة الشاحنة وأدائها العالي في تحقيق سرعات لا مثيل لها بالتزامن مع كفاءة عالية في خفض إستهلاك الوقود، فضلا عن شاسيه قوي يمنح السيارة ثباتاً واتزاناً على الطريق مما يضمن أرضاء كافة العملاء.

كما تتمتع السيارة HILUX بمحرك البنزين (2TR) للارتقاء بها إلى مستويات أعلى، حيث يجمع المحرك الذي تمت تجربته بين الكفاءة العاليه في استهلاك الوقود والأداء المتميز، إذ يصنع المحرك بسعة 2.7 لتر طاقة تبلغ 164 حصاناً، وعزم دوران يصل إلى 241 نيوتن متر، ويرتبط بناقل حركة يدوي بخمس سرعات اماميه وواحده خلفيه.

وتتميز الشاحنة HILUX بجودة ممتازة ، حيث تم تجميعها بالكامل في تايلاند التي تبلغ خبرتها في تجميع السيارات أكثر من 17 عام وفق معايير شركة تويوتا العالمية الصارمة لمراقبة الجودة والفحص.

وحول التصميم ، فتدعم الشاحنة الإحساس بقيادة واثقة ومبهجة، حيث تتمتع بخطوط انسيابية متصلة تمنح الشاحنة مظهراً أكثر صلابة بالتناغم مع مصابيح انسيابية تعطي جميعها انطباعاً بالقوة والأناقة ، بالإضافة إلى كابينة فاخرة توفر الراحة والتحكم الأفضل أثناء القيادة.
كما يتميز صندوق التحميل بسطح مدعم مع إضافة صفائح سفلية، فضلاً عن أرضية الصندوق المضلعة والتي تم تصميمها تصميما جديدا لمقاومة الصدمات والخدوش التي تحدث خلال عمليات التحميل والتفريغ.

تعددت مميزات السيارة HILUX كما تعودت تويوتا دائما مع عملائها ، حيث جهزت السيارة بعجلة قيادة متعددة الوظائف وهذا لأول مرة في مصر Multi-function wheel لتعطى السائق السهولة والراحة في القيادة حيث تزيد من قدرته على التحكم في الهاتف والصوت بخاصية Bluetooth وأيضا "راديو و USB و AUX "، كما يظهر خلف عجلة القيادة عدادات متطورة مزودة بشاشة حديثة لعرض المعلومات (TFT) لتتيح رؤية أفضل للسائق، فضلا عن تمتعها بمكيف هوائي يجعل السائق يشعر بالراحة أثناء القيادة خاصة وأن وجود المكيف الهوائي في السيارة أصبح من الضرورات، ومن المميزات إيضا وجود مساحات تخزينية متعددة داخل المقصورة مع إمكانية حفظ درجة حرارة السوائل، حيث تمتزج جميع هذه المميزات مع انسيابية المقصورة الداخلية بما يعكس شعورا بالراحة، تكتمل منظومة السيارة لتحقق لسائقها كل ما يحتاجه على الطريق من اعلى مستويات الأمان والراحة والقوة.

وباعتبار معدلات السلامة والأمان فى مقدمة أولويات شركة تويوتا دائماً، فقد زودت شاحنة HILUX بمكابح مانعة للإنغلاق ((ABS ووسائد هوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي "إس أر إس" للسائق والراكب وصولاً للوسادة الهوائية على مستوى الركبة للسائق، بالإضافة إلى أحزمة أمان ثلاثية النقاط لجميع المقاعد.

وبالتزامن مع معايير المتانة والصلابة وقوة التحمل التي تخضع لها صناعة شاحنة HILUX، تعتبر نفقات تشغيل السيارة في متناول الجميع بالإضافة إلى أنها الأفضل بين مثيلاتها في توفير استهلاك الوقود.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:00 م

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية

للمرة الأولى منذ بدء صناعة السيارات قبل 130 عاما، تربع سهم شركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا على عرش القطاع من حيث القيمة السوقية 207 مليارات دولار مقارن

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية
06/07/2020 | 7:00 م

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور

طرحت شركة تويوتا السيارة تويوتا راف toyota rav4...

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور
06/07/2020 | 7:00 م

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات

كشفت شركة تويوتا طراز فورتشنر 2021 المحدث مع بعض التحديثات الطفيفة من شأنها أن تساعده على مواكبة المنافسة في الأسواق ووفقا للتغييرات فظهرت في الواجهة الامامية حيث تم تركيب مجموعة من المصابيح ...

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات
06/07/2020 | 7:00 م

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic

تخطت قيمة شركة إيلون موسك للسيارات الكهربائية قيمة كل شركة تقريباً في مؤشر S&P 500، بما في ذلك بعض الشركات الأمريكية الشهيرة.

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic
06/07/2020 | 7:00 م

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع تويوتا و مازدا صحيفة الاقتصادية

أوقفت شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات الانتاج في بعض المصانع جراء أعطال الأعمال اللوجيستية وأيضا من أجل تأمين سلامة العاملين. وبحسب "الألمانية" قالت متحدثة باسم تويوتا إن مصانع مياتا وكاريتا وكوكورا التابعة لتويوتا كيوشو علقت أعمالها بدءا من التاسعة مساء الاثنين بالتوقيت المحلي، ومن المقرر أن تفتح مجددا غدا الساعة 11 صباحا. وأوقفت شركة مازدا العمل بمصنعين محليين اليوم

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع  تويوتا   و مازدا    صحيفة الاقتصادية


البلد: بالصور .. تويوتا إيجيبت تحتفل بإطلاق السيارة HILUX موديل 2016 تويوتا احتفلت تويوتا إيجيبت بإطلاق السيارة تويوتا HILUX 2016 فى ثوبها الجديد كلياً والتى تحظى بشعبية كبيرة في السوق المصرى...



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

البلد: بالصور ..  تويوتا إيجيبت  تحتفل بإطلاق السيارة HILUX موديل 2016
المصدر http://www.el-balad.com/1844815 صدى البلد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البلد: بالصور .. تويوتا إيجيبت تحتفل بإطلاق السيارة HILUX موديل 2016

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars