الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

فايبريشن برشلونة يحاول اطفاء احتفالات ريال مدريد بالعاشرة

02/06/2014 | 10:00 ص 0 comments
فايبريشن برشلونة يحاول اطفاء احتفالات ريال مدريد بالعاشرة

تنفض المجالس ولا ينقطع الحديث عن كل ما هو جديد، لاعبون وصلوا وآخرون سافروا ومدربون حرقوا السفن التي رست بهم وأعادوا بناءها.. إنها الحياة التي لا تتوقف.; سوق الانتقالات

كرة القدم - سوق الانتقالاتفايبريشن: برشلونة يحاول اطفاء احتفالات ريال مدريد بالعاشرةBy حسام بركات on 01/06/2014 at 11:46@hbarakatsportتنفض المجالس ولا ينقطع الحديث عن كل ما هو جديد، لاعبون وصلوا وآخرون سافروا ومدربون حرقوا السفن التي رست بهم وأعادوا بناءها.. إنها الحياة التي لا تتوقف.  Eurosport 

خاص - يوروسبورت عربية

تواصلت حركة الأندية في بورصة اللاعبين والمدربين خلال الـ24 ساعة الماضية على مستويات المراقبة والشد والجذب فقط، ‏بعد الدخول في منافسات الموسم الجديد وظهور العيوب في كل فريق، خصوصا وأن الميركاتو الصيفي أصبح على بعد شهرين.

وجاءت أبرز 4 أخبار عن انتقالات نجوم كرة القدم العالميين ليوم السبت على النحو التالي:

1-برشلونة يسعى لضم هيغواين وجرح قلوب المدريديين

الخبر:نشرت صحيفة موندوديبورتيفو المقربة من فريق برشلونة خبر مفاده أن لويس انريكي مدرب فريق برشلونة قد وضع المهاجم الأرجنتيني هيغواين لاعب فريق نابولي الحالي وريال مدريد السابق ضمن لائحة المهاجمين المطلوب التعاقد معهم.

رأينا: بلاشك لو تمت هذه الصفقة ستكون صفقة الموسم للفريق الكتالوني، فوجود هيغواين في خط هجوم برشلونة سيعطي مردود تهديفي قوي جداً ويجعل بيريز يندم أشد الندم على التفريط في البيبيتا هداف الفريق عبر خمس مواسم ونصف، وسيضع حسرة في قلوب المدريستا لمشاهدتهم مهاجمهم السابق بقميص البرسا وهي آخر صفقة يرغب عشاق الميرينغي في أن يقوم بها عدوهم برشلونة فهم يعرفون جيداً قيمة ومردود هيغواين وقدراته التهديفية التي لولا الاصابات لكان له شأن آخر في الليغا، لكن تظل مجرد اجتهادات وترشيحات فربما يرفض هيغواين البرسا مراعاة لشعور جماهير فريقه السابق، وان كان هذا الاحتمال ضعيف في عالم الاحتراف الحالي.

2-بايرن ميونيخ يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد السابق

الخبر: كشفت صحيفة بيلد الألمانية نقلاً عن تقارير صحفية أرجنتينية عن أن فريق بايرن ميونيخ قد دخل في مفاوضات متقدمة مع مسؤولي فريق بنفيكا لضم مدافعه الأرجنتيني ايزكويل غاراي لاعب ريال مدريد السابق.

رأينا: لاعب مميز للغاية ويؤدي بشكل جيد مع بنفيكا للموسم الثاني على التوالي وكان محط اهتمام فريقيّ برشلونة ومانشستر يونايتد وسيكون اضافة لدفاع العملاق البافاري خاصة أن الاسباني مارتينيز تحوطه الشكوك حول استمراره مع الفريق الألماني وتقدم عمر البرازيلي دانتي، ورحيل البلجيكي المخضرم بوتين لذا سيكون صفقة رابحة لفريق غوارديولا لو تم انجازها بالفعل.

3 –الروخي بلانكوس يسابق البلوز في التعاقد مع نجم البوندزليغا

الخبر: أشار موقع اذاعة كوبي الى اهتمام فريق اتلتيكو مدريد بالتعاقد مع البرازيلي فيرمينو لاعب فريق هوفنهايم وأحد هدافي البوندزليغا والذي أبدى مورينيو مدرب تشيلسي رغبته في التعاقد معه أيضاً.

رأينا: يوماً بعد يوم صرنا متأكدين أن أتليتكو مدريد أصبح قطب ثالث في الكرة الإسبانية وليس طفرة حدثت في موسمين فقط وستنتهي.. ولكن الروخي بلانكوس يثبت بتطلعاته وصفقاته أنه يسير في درب الكبار، فليس اهتمامه فقط بالبرازيلي الموهوب فيرمينو بل كل الترشيحات للاعبين الجدد تثبت ذلك، و فيريمينيو تحديداً الذي كان أداؤه هذا الموسم مع فريقه في البوندزليغا بمثابة انفجار واعلان عن موهبة عالمية، فقد استطاع تسجيل 15 هدف في 33 مباراة وعمره ما يزال 22 فقط، ونتوقع له مستقبل كبير في عالم الساحرة المستديرة.

4-سباق على مهاجم كالياري من برشلونة ويوفنتوس

الخبر: ذكرت صحيفة ميرور أن المهاجم الكولومبي فيكتور ايباربو لاعب فريق كالياري قد أصبح في دائرة اهتمام العديد من الأندية التي تسعى لضمه الموسم المقبل وعلى رأسها برشلونة ويوفنتوس ونابولي ونيوكاسل وشتوتغارت.

رأينا: صراحة لولا أن صحيفة موثوق بها مثل ميرور نشرت هذا الخبر ما كنا سنعتد به، وحقيقة لم نشاهده من قبل ولم نعرف أية اخبار عن ايباريو وعندما رجعنا لبياناته واحصاءاته مع كالياري منذ انضمامه اليه قبل 3 مواسم وجدنا مردوده التهديفي هزيل للغاية ولا يبرر حجم هذا الاهتمام الكبير به فعلى مدار 3 مواسم أقصى عدد أهداف سجله في موسم واحد كان 6 أهداف، وهذا الموسم سجل 4 في الكاليتشو! ربما يكون جيد في فرق مثل نابولي ونيوكاسل لكن برشلونة ويوفنتوس فقطعاً هو أمر لن يحدث ولا في الأحلام.

هشام يوسف

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


فايبريشن برشلونة يحاول اطفاء احتفالات ريال مدريد بالعاشرة ريال مدريد تنفض المجالس ولا ينقطع الحديث عن كل ما هو جديد، لاعبون وصلوا وآخرون سافروا ومدربون حرقوا السفن التي رست بهم وأعادوا بناءها.. إنها الحياة التي لا تتوقف.



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

فايبريشن برشلونة يحاول اطفاء احتفالات ريال مدريد بالعاشرة
المصدر http://arabia.eurosport.com/football/transfers/2013-2014/%D9%81%D8%A7%D9%8A%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%B4%D9%86-%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9-%D9%8A%D8%AD%D8%A7%D9%88%D9%84-%D8%A7%D8%B7%D9%81%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D9%81%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%B4%D8%B1%D8%A9_sto4269923/ar-story.shtml يوروسبورت | اخبار الرياضة, كرة القدم العالمية والعربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فايبريشن برشلونة يحاول اطفاء احتفالات ريال مدريد بالعاشرة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars