الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ألو أحمد حلمى؟ النمرة غلط ..أرقام المشاهير القديمة لعنة أصحابها الجدد

11/01/2016 | 6:14 ص 0 comments
ألو أحمد حلمى؟  النمرة غلط ..أرقام المشاهير القديمة لعنة أصحابها الجدد

بحثنا عن أصحاب الأرقام الخاطئة التى كانت فى وقتٍ سابق ملكًا لمشاهير، أو تم تداولها باعتبارها كذلك، لنسألهم عن معاناتهم مع "لعنة أرقام المشاهير"، فكانت صفارة انتهاء الاتصال هى إجابة البعض، وكانت هذه الحكايات إجابة الآخرين..

أحمد حلمى وسما المصرى وهانى المسيرى أحمد حلمى وسما المصرى وهانى المسيرى

كتبت سارة درويش

بنفاد صبر أحيانًا وبضحكة فى أحيان أخرى يستقبلون اتصالك، يخبرونك أن "لأ يا فندم الرقم غلط"، وفى أوقات أخرى قد يبادرونك بتعليق مازح "ياريتنى أنا والله"؛ هكذا يكون رد فعل الملاك الجدد أو الأصليين لأرقام تليفونات المشاهير المهجورة، التى تسبب لهم إزعاجًا لا ينتهى يختلف مصدره حسب اختلاف الشخصية، بين إزعاج الصحفيين والمعجبين لأرقام الفنانين واستغاثات المواطنين وأصحاب الشكاوى لأرقام رجال السياسة والمسؤولين، بينما تقف "العشرة" القديمة مع الرقم أو مصالح العمل والعلاقات الكثيرة حائلاً بينهم وبين التخلص منه.

وعلى عكس محاولات الصحفيين للبحث عن الرقم الصحيح للمشاهير، بحثنا عن أصحاب هذه الأرقام الخاطئة التى كانت فى وقتٍ سابق ملكًا لمشاهير، أو تم تداولها عن طريق الخطأ باعتبارها كذلك، لنسألهم عن معاناتهم مع "لعنة أرقام المشاهير"، فكانت صفارة انتهاء الاتصال هى إجابة البعض، وكانت هذه الحكايات إجابة البعض الآخر..

الصدفة تربط طبيب بمحافظ الإسكندرية السابق.. والسر فى رقمين
الدكتور "إبراهيم عبدالفتاح" طبيب تحاليل شاءت الصدفة أن يكون رقم هاتفه مطابقًا لرقم الدكتور "هانى المسيري" محافظ الإسكندرية السابق إلا فى آخر رقمين، ومنذ تعيين "المسيرى" محافظًا للإسكندرية وهو يتلقى آلاف الاتصالات الخاطئة باعتباره هو ما إن اتصلنا به بادرنا بصوت هادئ "دا مش رقم دكتور هانى، بس ممكن أديهولك".

الدكتور هانى المسيرى محافظ الإسكندرية السابق -اليوم السابع -1 -2016
الدكتور هانى المسيرى محافظ الإسكندرية السابق
وأوضح "من يوم تعيينه محافظًا للإسكندرية وأنا كل يوم يوصلنى مئات الاتصالات لدرجة إن خاله شخصيًا اتصل بى من أمريكا لتهنئته على المنصب"، يضيف "بيوصلنى يوميًا رسائل كثيرة فيها استغاثات وشكاوى باعتبارى المحافظ فببعت للناس إن الرقم غلط وأقولهم على الرقم الصحيح علشان بيصعبوا عليا".

أما عن قرار تغيير الرقم فيقول "ما أقدرش أغيره لأنه من الأرقام المميزة، كمان هو مع ناس كتير فى الشغل ومسؤولين ما اقدرش أقولهم أنا هغيره علشان كان شبه رقم المحافظ".

القرار نفسه اتخذه "محمد عبدالرؤوف" ولكن ليس بسبب العمل بل لأنه "شارى الخط من زمان، من أول ما الموبايل دخل مصر وكان الخط بألف ونص فمستحيل أغيره"، حظ الحاج "محمد" كان أن يتم تداول رقمه باعتباره الخاص بالدكتور "هانى هلال" مدير المركز المصرى لحقوق الطفل، ويقول بانفعال "أنا مش عارف الناس اللى بتتصل دى ما بتكلمش الاستعلامات ليه وتسأل رقمه كام؟ الرقم دا بتاعى من زمان وكل شوية حد يكلمنى مرة أقولهم الرقم غلط ومرة أقولهم ياريتنى كنت أنا".

ويضيف "كمان فى ناس بتروح داخلة فى السؤال على طول من غير حتى ما تتأكد إنه أنا بسيبهم خالص لما يخلصوا أقولهم لو سألتوا من الأول كنت وفرت عليكوا السؤال".

بحدة وانفعال أقل رد "محمد مصطفى" الذى يتم تداول رقمه باسم الفنانة "لوسى" ويقول "بقالى سنتين تقريبًا بيجى لى اتصالات تسأل عن الفنانة لوسى، مش عارف السبب إيه يمكن تشابه أرقام، لكن لأن الاتصالات بتكون مرة أو اثنين فى الشهر وقبلها كنت مسافر برة مصر وقافل التليفون ما فكرتش أغير الرقم".

الراقصة سما المصرى  -اليوم السابع -1 -2016
الراقصة سما المصرى
أما "عصام سامى" فكان نصيبه رقم سابق للراقصة "سما المصرى" ويقول "اشتريت الخط تقريبًا من سنة، ومن ساعة ما اشتريته والناس بتتصل بيا تسأل عنها، واكتشفت إن حد مسميه على "تروكولر" بالاسم دا، فى الأول بصراحة كنت بحسب حد بيعاكس بعدين عرفت الحقيقة". ولأن هذا الرقم خاص بالعمل لم يتمكن "عصام" أيضًا من التخلص منه، فيكتفى بتوضيح الأمر للمتصلين من الصحفيين أو المعجبين.

الفنان أحمد حلمى -اليوم السابع -1 -2016
الفنان أحمد حلمى
وباقتضاب وانفعال تحدثت "مدام رانيا" التى يتشابه رقمها مع الفنان "أحمد حلمى" "أنا زهقت والله لسة مشترية الرقم من كام يوم وكل شوية حد يتصل بيا وأرد ألو يا افندم النمرة غلط، مش عارفة أعمل إيه شكلى هغير الرقم".

موضوعات متعلقة المشاهير يواصلون تهنئة الإمارات فى عيدها الوطنى الـ 44 على quotتويترquot المشاهير يواصلون تهنئة الإمارات فى عيدها الوطنى الـ 44 على quotتويترquot بين القتل والانتحار والاغتيال.. مشاهير انتهت حياتهم بلغز غامض بين القتل والانتحار والاغتيال.. مشاهير انتهت حياتهم بلغز غامض عايدة الأيوبى تشارك أحمد حلمى فى حملة اليونيسيف quotمناصرة العدلquot عايدة الأيوبى تشارك أحمد حلمى فى حملة اليونيسيف quotمناصرة العدلquot
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/12/2015 | 10:36 م

لواءات المحافظات.. مافيش فايدة!

عدد اللواءات فى تعديل المحافظين الأخير 9، من بين 11 محافظاً، ليرتفع عدد اللواءات إجمالاً إلى 14 من بين 27 محافظاً فى بر المحروسة، ما خبرة اللواءات فى الإدارة المحلية، لا أحد يجيب، ما حاجة محافظة فى الدلتا إلى قائد مدفعية، أو محافظة أخرى إلى قائد أمن

لواءات المحافظات.. مافيش فايدة!
27/12/2015 | 10:15 ص

10 ملفات تُمثل تحديًا أمام محافظ الإسكندرية الجديد.. 17 ألف عقار مخالف و5 آلاف أخرى آيلة للسقوط.. تهالك شبكة الصرف وعدم صيانتها منذ 10 سنوات.. و80 مليون جنيه مديونية لشركات القمامة

حلف الدكتور محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية الجديد، اليمين أمس أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، ليكون خليفة الدكتور هانى المسيرى.

10 ملفات تُمثل تحديًا أمام محافظ الإسكندرية الجديد.. 17 ألف عقار مخالف و5 آلاف أخرى آيلة للسقوط.. تهالك شبكة الصرف وعدم صيانتها منذ 10 سنوات.. و80 مليون جنيه مديونية لشركات القمامة
26/12/2015 | 9:47 ص

مصادر: أحمد ضيف والسيد نصر وسيدتان مرشحون لتولى قيادة منصب المحافظ

كشفت مصادر بوزارة التنمية المحلية، أن اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية واللواء أحمد ضيف نائب المحافظ للمنطقة الشمالية مرشحان بقوة لتولى محافظين من محافظات الصعيد.

مصادر: أحمد ضيف والسيد نصر وسيدتان مرشحون لتولى قيادة منصب المحافظ
28/11/2015 | 8:45 م

قنصل الصين: ننتظر تعيين محافظا للإسكندرية لإنشاء المترو المكهرب

قال شيونان شان، قنصل عام الصين بالإسكندرية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى منح المصريين والمستثمرين الاستقرار الأمنى الجيد، لدعم الاستثمار فى مصر.

قنصل الصين: ننتظر تعيين محافظا للإسكندرية لإنشاء المترو المكهرب
20/11/2015 | 12:20 ص

كبش الفداء.. سياسة شالوا ألدو تحكم مصر - مصر العربية

"كارثة تقع إذا لابد من إقالة مسئول" .. هكذا يتم إدارة كثير من...

كبش الفداء..  سياسة  شالوا ألدو  تحكم مصر - مصر العربية
18/11/2015 | 11:59 م

: تعيين محافظ الإسكندرية الجديد قبل انتخابات البرلمان

كشفت مصادر بوزارة التنمية المحلية، عن تلقى الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، تعليمات من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بسرعة اختيار محافظ للإسكندرية، خلفا للدكتور هانى المسيري، ...

: تعيين محافظ الإسكندرية الجديد قبل  انتخابات البرلمان
08/11/2015 | 2:38 م

محام يطالب بإيقاف التحقيق مع محافظ الإسكندرية بعد ضبط خلية البالوعات

تقدم شريف جاد الله، المحامى السكندرى، ومنسق حركة المحامين الثوريين، ببلاغ إلى المحامى العام الأول لنيابة استئناف الإسكندرية، طالب فيه أولًا عدم استدعاء هانى المسيرى فى أى تحقيقات.

محام يطالب بإيقاف التحقيق مع محافظ الإسكندرية بعد ضبط  خلية البالوعات


ألو أحمد حلمى؟ النمرة غلط ..أرقام المشاهير القديمة لعنة أصحابها الجدد هانى المسيري محافظ الإسكندرية بحثنا عن أصحاب الأرقام الخاطئة التى كانت فى وقتٍ سابق ملكًا لمشاهير، أو تم تداولها باعتبارها كذلك، لنسألهم عن معاناتهم مع "لعنة أرقام المشاهير"، فكانت صفارة انتهاء الاتصال هى إجابة البعض، وكانت هذه الحكايات إجابة الآخرين..



اشترك ليصلك كل جديد عن هانى المسيري محافظ الإسكندرية

خيارات

ألو أحمد حلمى؟  النمرة غلط ..أرقام المشاهير القديمة لعنة أصحابها الجدد
المصدر http://www.youm7.com/story/2016/1/10/%D8%A3%D9%84%D9%88-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%AD%D9%84%D9%85%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%85%D8%B1%D8%A9-%D8%BA%D9%84%D8%B7%D8%A3%D8%B1%D9%82%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%85%D8%A9-%D9%84%D8%B9%D9%86%D8%A9-%D8%A3%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D8%A8%D9%87%D8%A7-/2531708 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ألو أحمد حلمى؟ النمرة غلط ..أرقام المشاهير القديمة لعنة أصحابها الجدد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars