الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > حادث الهرم

القبض على متهمين في «حادث الهرم».. والتحريات: الخلية نفذت 7 عمليات إرهابية الموجز

22/01/2016 | 11:38 م 0 comments
القبض على متهمين في «حادث الهرم».. والتحريات: الخلية نفذت 7 عمليات إرهابية   الموجز

تمكنت أجهزة الأمن الوطني، بالتعاون ضباط مباحث الجيزة، من القبض على اثنين من المتهمين في واقعة انفجار 12 عبوة ناسفة، داخل شقة سكنية بمنطقة اللبيني المريوطية، مساء الأربعاء، وجار حاليا البحث عن اثنين آخ

تمكنت أجهزة الأمن الوطني، بالتعاون ضباط مباحث الجيزة، من القبض على اثنين من المتهمين في واقعة انفجار 12 عبوة ناسفة، داخل شقة سكنية بمنطقة اللبيني المريوطية، مساء الأربعاء، وجار حاليا البحث عن اثنين آخرين أكدت التحريات تورطهم في وقوع الحادث.

وقالت التحريات إن ضباط المباحث الهرم بالتعاون مع الأهالي ألقت القبض بعد ساعات من وقوع الانفجار على اثنين من المتهمين، أكدت التحريات تورطهما في الحادث واعتناقهما الفكر التكفيري، بمساعدة أهالي المنطقة أثناء هروبهما بعد وقوع الانفجار.

كشف مصدر أمني أن قوات الأمن بمنطقة جنوب الجيزة ألقت القبض صباح الخميس على 3 تكفيريين، أكدت التحريات اعتناقهم فكر تنظيم داعش الإرهابي، واعترفوا بتكون خلية إرهابية بالتعاون مع أربعة أشخاص آخرين مقيمين في منطقة اللبيني بالهرم، وتنفيذ 7 أعمال إرهابية خلال الفترة الماضية، آخرها اغتيال العقيد على أحمد فهمي، رئيس مباحث مرور المنيب، والمجند المكلف بحمايته بمنطقة أبوالنمرس، الأسبوع الماضي.

وأضاف المصدر أنه بناء على تلك المعلومات تحركت القوة الأمنية إلى العقار رقم 24 شارع ثروت محمد بمنطقة اللبيني، وبمجرد اقتراب أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، هرب المتهمون انفجرت عبوات خارج العقار، وتمكنت قوات الأمن من تحديد أسماء ومواصفات المتهمين، وألقت القبض على اثنين منهم، وجار ضبط العناصر الأخري.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/01/2016 | 2:25 م

الداخلية: لم ننته من تحقيقات حادث الهرم - المصريون

قال اللواء أبوبكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة، إنهم في انتظار نتائج التحقيقات في حادث الهرم للإعلان عن كافة التفاصيل، مؤكدًا حرص وزارة الداخلية على المشاركة في تشييع جنازة شهداء ذلك الحادث.

الداخلية: لم ننته من تحقيقات حادث الهرم - المصريون
22/01/2016 | 10:03 م

خبير أمنى: حادث الهرم هدفه استنزاف قوى الشرطة قبل حلول ذكرى يناير

قال اللواء عبد الرحيم سيد الخبير الأمنى، أن العمليات الإرهابية الأخيرة التى وقعت فى مصر وأخراها حادث الهرم، تقف وراءها قيادة منظمة تنفذ عملياتها بدقة عالية

خبير أمنى: حادث الهرم هدفه استنزاف قوى الشرطة قبل حلول ذكرى يناير


القبض على متهمين في «حادث الهرم».. والتحريات: الخلية نفذت 7 عمليات إرهابية الموجز حادث الهرم تمكنت أجهزة الأمن الوطني، بالتعاون ضباط مباحث الجيزة، من القبض على اثنين من المتهمين في واقعة انفجار 12 عبوة ناسفة، داخل شقة سكنية بمنطقة اللبيني المريوطية، مساء الأربعاء، وجار حاليا البحث عن اثنين آخ



اشترك ليصلك كل جديد عن حادث الهرم

خيارات

القبض على متهمين في «حادث الهرم».. والتحريات: الخلية نفذت 7 عمليات إرهابية   الموجز
المصدر http://almogaz.com:8181/news/crime/2016/01/22/2168828 أخبار الموجز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي القبض على متهمين في «حادث الهرم».. والتحريات: الخلية نفذت 7 عمليات إرهابية الموجز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars