الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عادل امام

يسرا: حضنت الدنيا عن طريق عادل إمام

13/09/2014 | 7:29 ص 0 comments
يسرا: حضنت الدنيا عن طريق عادل إمام

قالت الفنانة يسرا إن نجاحها خلال مشوارها الفني يرجع لإخلاصها وحبها للفن وليس للشهرة، موضحة أن الوصول لقلب الناس حدوتة كبيرة، وأن هذ الأمر كان تحدي حقيقي بالنسبة لها.

قالت الفنانة يسرا إن نجاحها خلال مشوارها الفني يرجع لإخلاصها وحبها للفن وليس للشهرة، واصفة الوصول لقلب الناس بأنه «حدوتة كبيرة»، معتبرة أن هذا الأمر كان تحديًا حقيقيًا بالنسبة لها.

وأضافت، في حوارها مع مدحت العدل، في برنامج «أنت حر»، الذي يذاع على قناة CBC2 أن أول من اكتشفها كان المصور عبد الحليم نصر، وأسند إليها أول بطولة بقيمة عقد 1000 جنيه.

وحول فيلمها الأول، قالت يسرا: «الفيلم استمر 3 أيام في دور العرض وسقط، ثم نزل مرة أخرى بعد 3 سنوات، وكان اسمه (قصر في الهوا)، وكان من أهم الأعمال التي تركت أثر كبير بداخي».

وأضافت أنها واجهت سوء حظ في بداية مشوارها لأنها قامت بتمثيل 20 فيلما في 4 سنوات لكن لم يعرض منهم أي فيلم، لدرجة أن النقاد أطلقوا عليها «النجمة المعلبة»، لكنها بدأت بعد ذلك التمثيل مع الفنان عادل إمام، وهو ما وصفته بأنه «تعويض من الله عما حدث».

وعن علاقتها بالفنان عادل إمام، قالت يسرا: «أنا حضنت الدنيا عن طريق عادل إمام، والدويتو الذي قمنا به لسه عايش، وقمنا بـ 17 فيلم سويا، وهناك كيمياء بيننا في جميع الأفلام، وعندما أنظر له أرتاح وأفرح، وهو يجعلني أمثل بمزاج».

وعن علاقتها بالمخرج يوسف شاهين، قالت: «كنت أعشقه قبل أن أراه، وفيلم (باب الحديد) بالنسبة لي عشق كبير، وكنت أتمنى أن أقوم بدور هنومة».

وذكرت أنها قابلة يوسف شاهين لأول مرة خلال عملها بفيلم تليفزيوني استعراضي، وكان «شاهين» أحد ضيوف الشرف، وعندما رأته قالت له: «بحبك أوي»، فرد عليها: «عندك حق تحبيني» ثم تركها وذهب.

وتابعت: «مرت السنوات وأرسل لي (شاهين) فيلم (حدوتة مصرية)، وذاكرت الورق 10 مرات، وقلت لنفسي لو فشلت مع يوسف شاهين فالأمر انتهى، لذلك أرسلت لسيف عبدالرحمن الذي يعمل مع (شاهين) جواب اعتذار عن العمل، وقلت له أريد دور آخر».

واستطردت: «بعد 3 شهور وجدت (شاهين) يوقظني من نومي، وقال لي أنا هشرب النسكافية برا ومستنيكي، وبعدما تحدثت معه قال لي سأعطي لك الدور الذي تريدينه».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 2:00 م

الفنان عادل إمام ينعى رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة - مصر اليوم

الفنان عادل إمام ينعى رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة

الفنان عادل إمام ينعى رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة - مصر اليوم
06/07/2020 | 2:00 م

: ولدت لتكون ممثلة.. عادل إمام: رجاء الجداوي عظيمة وأفضل نموذج للمرأة المصرية.. فيديو

نعى الفنان الكبير عادل إمام، الفنانة رجاء الجداوي التي توفت بعد إصابتها بفيروس بفيروس كورونا المستجد. متابعا: 'نعزي أسرتها والشعب المصري والعربي في وفاة الفنانة العظيمة'. وقال «إمام» خلال مداخلة ...

: ولدت لتكون ممثلة.. عادل إمام: رجاء الجداوي عظيمة وأفضل نموذج للمرأة المصرية.. فيديو
06/07/2020 | 2:00 م

عادل إمام يعزي الشعب العربي- فيديو مجلة الجرس

تقدم الزعيم عادل_إمام بالتعازي للشعب المصري ولكل الشعب العربي بوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي. وقال باتصال مع عمرو أديب تحدث عن تجربته مع رجاء الجداوي…

عادل إمام يعزي الشعب العربي- فيديو   مجلة الجرس
06/07/2020 | 2:00 م

حفيدة عادل إمام تخطف الأنظار بتقليد جدها

صاحبة الـ 11 عاما تنشر فيديو قصير عبر تطبيق "تيك توك" وهي تقلد جدها في مشهد من مسرحية "مدرسة المشاغبين"

حفيدة عادل إمام تخطف الأنظار بتقليد جدها
06/07/2020 | 2:00 م

عادل إمام يودع رجاء الجداوي بهذه الكلمات- (صورة وفيديو) القدس العربي

"القدس العربي": ودع الممثل المصري ​عادل إمام​ الممثلة المصرية ​رجاء الجداوي​ التي توفيت فجر الأحد بعد معاناتها بسبب إصابتها بفيروس كورونا، والتي استمرت لحوالى

عادل إمام يودع رجاء الجداوي بهذه الكلمات- (صورة وفيديو)   القدس العربي
24/06/2020 | 4:45 م

لقاء نادر- عادل إمام يتحدث مع صباح عن ذكرياتهما سويا في الفن

لقاء نادر- عادل إمام يتحدث مع صباح عن ذكرياتهما سويا محمد سلطان محمود يمتليء أرشيف الإنترنت بالفيديوهات النادرة، من البرامج والمسلسلات والأفلام. سجلت الفنانة الراحلة صباح مشوار حياتها في برنامج تليفزيوني وثائقي، وكان من بين ضيوفه الفنان عادل إمام، الذي احتفى بذكرياته مع صباح وتحدث عن رأيه في فنها وتأثيره.

لقاء نادر- عادل إمام يتحدث مع صباح عن ذكرياتهما سويا   في الفن
24/06/2020 | 4:45 م

ابنة شقيق عادل إمام تطلّ وتتصدر! – صورة مجلة الجرس

نشرت ابنة شقيق الزعيم عادل_إمام نور صورةً جديدةً لها، حققت تفاعلًا عاليًا وتصدرت لائحة الترند في مصر، رغم أنها لم تحترف مجالًا يحصد لها شهرةً،…

ابنة شقيق عادل إمام تطلّ وتتصدر! – صورة   مجلة الجرس


يسرا: حضنت الدنيا عن طريق عادل إمام عادل امام قالت الفنانة يسرا إن نجاحها خلال مشوارها الفني يرجع لإخلاصها وحبها للفن وليس للشهرة، موضحة أن الوصول لقلب الناس حدوتة كبيرة، وأن هذ الأمر كان تحدي حقيقي بالنسبة لها.



اشترك ليصلك كل جديد عن عادل امام

خيارات

يسرا: حضنت الدنيا عن طريق عادل إمام
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/520346 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي يسرا: حضنت الدنيا عن طريق عادل إمام

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars