الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

لماذا يقلد عمرو حمزاوى نادية الجندى؟

06/02/2016 | 8:13 م 0 comments
لماذا يقلد عمرو حمزاوى نادية الجندى؟

طريف وكاشف الديالوج السياسى المتداول فى مصر حول الشأن المصرى بين صبيان الإدارة الأمريكية وعيالها السريحة

طريف وكاشف الديالوج السياسى المتداول فى مصر حول الشأن المصرى بين صبيان الإدارة الأمريكية وعيالها السريحة، وبين دهاقنة التنظيم الدولى للإخوان، والجملة الأساسية فى هذا الديالوج هى كيفية إعادة الجماعة الإرهابية للمشهد السياسى فى مصر، وسلخها عن الحرب العالمية الدائرة ضد التنظيمات الإرهابية فى المنطقة العربية.. بدأ الديالوج بمبادرة عمرو حمزاوى، ومايكل ماكفول، مستشار أوباما، ولا أدرى ما الرابط بين الاثنين بالضبط، أهو تربية حمزاوى فى معهد «كارنيجى» المحسوب على دوائر المخابرات الأمريكية، أم عمله الحالى بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، على أية حال المبادرة أمريكية بالكامل قلبًا وروحًا ومنهجًا وصياغة، حتى بداية من هدفها العام الذى تتصدى له، وهو ما تسميه بعلاج الانسداد السياسى فى مصر.

هذا الهدف العام، أو الفرضية الفاسدة، أو الأساس الهش الذى تنبنى عليه المبادرة يوضح طبيعة ما سيأتى بعده، فهو بالتأكيد سيكون بناء مرتبكًا وموجهًا على أساس فاسد، وباختصار هى مجموعة المطالب الأمريكية من النظام المصرى التى حاولت تنفيذها بمائة طريقة وطريقة لإجهاض النزوع المصرى نحو الاستقلال السياسى والاقتصادى، وفشلت حتى الآن، وهذه المطالب تتضمن عودة الإخوان للمشهد السياسى، ومنحهم الغطاء الشرعى ليكونوا حصان طروادة الأمريكانى فى النظام المصرى، بما يجعل هذا النظام عاجزًا عن تلبية طموحاته الوطنية الأكثر إلحاحًا، ومرهونًا باستمرار للتبعية الأمريكية كما كان فى عهد مبارك.

ماذا يريد الأمريكان على لسان حمزاوى الذى يعيد إنتاج دور نادية الجندى فى فيلم «خمسة باب»؟، يريدون إعادة رجالهم الإخوان من الخارج ليحافظوا على المصالح الأمريكية فى مصر، وكذلك الإفراج عن المتهمين الإخوان فى قضايا إرهاب وعنف وتفجيرات باعتبارهم محتجزين سياسيين، وكأن «اللهو الخفى» أو «العفاريت» وليس اللجان النوعية هى التى تزرع القنابل فى الشوارع، وتفجر أبراج الكهرباء، وتدعم المرتزقة فى سيناء، وتغتال أفراد الشرطة وضباطها، وكمكافأة إضافية يطالب الأمريكان بحل مجلس النواب، لأنه لم يأت على هواهم، ولم يستطع رجالهم فيه تشكيل الحكومة، وتنفيذ الخطة «B» للانقلاب على الرئيس المنتخب بتأييد ودعم غربى لشل البلاد، وإسقاطها فى الفوضى من جديد، يريدون حل البرلمان وتنظيم انتخابات جديدة يدخلها الإخوان! فهل رأيتم دعارة سياسية ترفع شعارات الشرف والطهارة مثل هذه المبادرة المخروقة؟، لماذا إذن يقلد حمزاوى نادية الجندى فى فيلم «خمسة باب»، ودورها طبعًا هو دور الداعرة الشريفة التى تمارس عملها لتنفق على ابنها المريض؟، لأن حمزاوى لا يجيد غير ذلك!

سرعان ما تلقف التنظيم الدولى للإخوان المبادرة، وذهبوا بعيدًا فى المزايدة، توهمًا أنهم بذلك يرفعون سعرهم فى المفاوضات المقبلة برعاية أمريكية، فتساءل المحروق إبراهيم منير، كاهن التنظيم فى الخارج، وممول الإرهاب فى مصر والدول العربية، لمن نتوجه فى مصر عندما نريد أن نتكلم، الحكومة انقلابية، والرئيس انقلابى، والبرلمان انقلابى، والشعب انقلابى فاسد، إحنا عايزين الأمم المتحدة وندول القضية المصرية، ولما ندخل مفاوضات تبقى تحت رعاية أممية.. نعم يا روح أمك، هى الوقاحة وصلت إنك لا ترى فى مصر أى انتخابات شعبية على مدى السنوات الثلاث الماضية؟، هل الزمن توقف بكم عند لحظة الغفلة التى أتت بشراذمكم وفلولكم وعصاباتكم إلى الحكم فى مصر لتديروا مشروع الفوضى فى المنطقة؟.. على أية حال يا سيد إبراهيم، أنت رجل طاعن فى السن، وستموت بحسرتك على أن الإخوان تم اجتثاثهم من مصر للأبد، وأن البلاد ستمضى إلى بناء مستقبل أفضل لأبنائها، وليس لأبناء الجماعة، أو عيال الإدارة الأمريكية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/03/2016 | 3:20 م

بالصور.. اتحاد عمال مصر يكرم 16 من الأمهات والآباء المثاليين فى قنا

كرم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عددا من الأمهات المثاليات والآباء المثاليين، والأمهات المعيلات خلال الاحتفالية التى نظمها الاتحاد بمركز نجع حمادى اليوم الخميس.

بالصور.. اتحاد عمال مصر يكرم 16 من الأمهات والآباء المثاليين فى قنا
13/02/2016 | 8:49 م

خطاب السيسي في مجلس النواب ..بالصور والفيديو خطاب الرئيس بمجلس الشعب - موقع اخبارنا

خطاب السيسي في مجلس النواب,تابع معنا خطاب سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية في مجلس النواب لأول مره ,شاهد بالصور حصري لموقع أخبارنا

خطاب السيسي في مجلس النواب ..بالصور والفيديو خطاب الرئيس بمجلس الشعب - موقع اخبارنا
05/02/2016 | 11:09 م

صبحى موسى يكتب: صلاح السروى.. ذلك القديس المجهول

منذ عودته إلى مصر فى منتصف التسعينات وهو منخرط بشكل جاد وواضح ومعلن للجميع فى مختلف القضايا الثقافية،بدءا من كونه عضوا فى الهيئة الاستشارية لمجلة "أدب ونقد".

صبحى موسى يكتب: صلاح السروى.. ذلك القديس المجهول
03/02/2016 | 2:28 م

بالصور.. الذكرى الـ41 على رحيل أم كلثوم.. كوكب الشرق ونهر الغناء الذى لا ينضب

يحل اليوم الذكرى الـ41 على رحيل كوكب الشرق "أم كلثوم"، النجمة التى مازالت أغانيها تعيش بوجدان الشعب المصرى، والمستمعين من العالم العربى، بل العالم أجمع سواء كانوا ملوكا.

بالصور.. الذكرى الـ41 على رحيل أم كلثوم.. كوكب الشرق ونهر الغناء الذى لا ينضب
01/02/2016 | 2:36 ص

تصعيد الأطباء في واقعة «المطرية»: إغلاق المستشفى والتهديد بالإضراب مصر البديل

أحدثت واقعة تعدي أمناء الشرطة علي أطباء مستشفي المطرية التعليمي، غضبًا واسعًا علي الساحة الطبية، الأمر الذي دفع نقابة الأطباء لاتخاذ عدة خطوات تصعيدية، أبرزها الإضراب الجزئي عن العمل حال عدم محاسبة الجناة. تخطت البلطجة الأمنية كل الأعراف؛ عندما تعدى عدد من أمناء الشرطة بالضرب علي أطباء مستشفي مستشفى المطرية التعليمي؛ لرفضهم كتابة تقرير طبي …

تصعيد الأطباء في واقعة «المطرية»: إغلاق المستشفى والتهديد بالإضراب   مصر   البديل
22/01/2016 | 7:25 ص

بالأسماء في ذكرى الثورة.. هؤلاء أبطال مسلسل «البراءة للجميع».. 3 منهم تحت قبة برلمان «السيسي» الموجز

كتب: ضياء السقا«محاكمة قتلة الشهداء».. كان من أهم المطالب التي رفعها ثوار 25 يناير.. ولكن دماء الشهداء سالت دون حساب أومحاكمة، وها هو مبارك ونجليه ووزير داخليته يتمتعون بالبراءة في قضية قت

بالأسماء  في ذكرى الثورة.. هؤلاء أبطال مسلسل «البراءة للجميع».. 3 منهم تحت قبة برلمان «السيسي»   الموجز
21/01/2016 | 11:31 ص

النواب يهتفون تحيا مصر بعد التصويت برفض الخدمة المدنية - المصريون

قال الدكتور صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب، إن أعضاء مجلس النواب هتفوا “تحيا مصر” بعد التصويت بقرار رفض قانون الخدمة المدنية.

النواب يهتفون  تحيا مصر  بعد التصويت برفض الخدمة المدنية - المصريون


لماذا يقلد عمرو حمزاوى نادية الجندى؟ مجلس الشعب 2016 طريف وكاشف الديالوج السياسى المتداول فى مصر حول الشأن المصرى بين صبيان الإدارة الأمريكية وعيالها السريحة



اشترك ليصلك كل جديد عن مجلس الشعب 2016

خيارات

لماذا يقلد عمرو حمزاوى نادية الجندى؟
المصدر http://www.youm7.com/story/2016/2/6/لماذا-يقلد-عمرو-حمزاوى-نادية-الجندى/2572051 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لماذا يقلد عمرو حمزاوى نادية الجندى؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars