الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

إعلان السيسي رئيسا لمصر بـ 969 في المئة من الاصوات

03/06/2014 | 10:30 م 0 comments

إعلان السيسي رئيسا لمصر بـ 96.9 في المئة من الاصوات-  أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية مساء اليوم الثلثاء، فوز عبد الفتاح السيسي بمنصب رئيس جمهورية مصر العربية.وقال رئيس اللجنة العليا للانتخابات المستشار أنور العاصي في مؤتمر صحافي عقده في مقر الهيئة العامة للاستعلامات في مدينة نصر اليوم، أن عبد...

 أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية مساء اليوم الثلثاء، فوز عبد الفتاح السيسي بمنصب رئيس جمهورية مصر العربية.

وقال رئيس اللجنة العليا للانتخابات المستشار أنور العاصي في مؤتمر صحافي عقده في مقر الهيئة العامة للاستعلامات في مدينة نصر اليوم، أن عبد الفتاح السيسي حصل على نسبة 96.9 في المئة بواقع 23 مليوناً و780 ألفا و104 أصوات، فيما حصل منافسه حمدين صباحي على نسبة 3.09 في المئة بواقع 757 ألفا و511 صوتاً من اجمالي الأصوات الصحيحة.

وعقد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم اجتماعاً موسعاً ليل أمس مع عدد من مساعديه لبحث آخر الاستعدادات الخاصة بتأمين الاحتفالات. وقالت مصادر أمنية إنه فرضت إجراءات أمنية مشددة في كل الميادين الرئيسية في مختلف المحافظات، والتي من المتوقع أن تشهد توافد أعداد كبيرة من المواطنين للاحتفال بفوز السيسي، وبخاصة في القاهرة والجيزة، وأنه من المقرر إغلاق ميدان التحرير أمام السيارات مع السماح بدخول المواطنين سيراً. 

وتأتي الإجراءات الأمنية بعد تهديد جماعة "أنصار بيت المقدس" بمزيد من العنف رداً على انتخاب السيسي. وتساءلت عبر حسابها على تويتر: "هل سيكمل السيسي حتى يحكم مصر؟ وإذا حكم هل سيستمر؟"، قبل أن تضيف: "إنها معركة فاصلة بين الإيمان والكفر... وللطواغيت (نقول) تصبحون على فاجعة في عقر داركم بعون الله". 

ومن المتوقع تنصيب السيسي الأسبوع المقبل في احتفال رسمي لم يتم بعد الكشف عن أسماء الزعماء الذين سيشاركوا فيه، علماً أن الرئيس الموقت عدلي منصور وجه الدعوة إلى عدد من الملوك ورؤساء الدول وبعض رؤساء المنظمات الدولية للمشاركة في الحفلة. 

وأعلن فوز السيسي اليوم بعد رفض الطعن المقدم من حملة المرشح الخاسر حمدين صباحي الذي أقر الخميس بخسارته في الانتخابات التي وصف نتائجها بأنها "إهانة لذكاء المصريين".

وكانت نتائج غير رسمية أظهرت حصول السيسي على 93.3 في المئة من الأصوات، فيما حصل منافسه الوحيد صباحي على 3 في المئة من الأصوات الصحيحة، بينما بلغت نسبة الأصوات الباطلة 3.7 في المئة.

وقدرت نسبة المشاركة في الانتخابات التي وصفتها صحف غربية كبرى بـ"المهزلة"، بأكثر من 45 في المئة، وهي نسبة فوق متوسطة، لكنها أقل قليلاً من نسبة المشاركة في الانتخابات الماضية.

مصرالازمة المصريةالانتخابات الرئاسية المصريةعبد الفتاح السيسيحم Alternate textهاني

ما في حدا حيحضر التنصيب والنصب لان العالم شريف ونزيه ممكن ***** مع السيسي لضغوط ***** عليهم للاعتراف بسيسي مصر

الثلاثاء 03 حزيران 2014 10:00 ص

Alternate textمحمد محمود

السيسي لعبها صح والاخوان ابتدأوا بالقدح حسوا ان الكرسي بح والسيسي طلع بيان قرر يفشخ الاخوان والسيسي طلع *** وكان داعم *** وقرر ياكل كباب.

الثلاثاء 03 حزيران 2014 12:41 م

Alternate textسعد

انا واحد من شباب الثوره. ارى ان الموضوع محسوب للسيسي من البدايه ومن الاساس لا يوجد شباب عاقل او واعي سياسيا شارك في الانتخابات حتى انصار السيسي ما نزلوش لما عرفوا برنامجه الانتخابي وغير كده ان احنا ما نعرفش عنه حاجه غير انه كان وزير دفاع فقط. وتدرج في مناصبه حتي اصبح فريق ومن كان قبله كلهم من رؤساء. كان يعرف تاريخهم وانتماءاتهم بالتفصيل انا عن نفسي ما شاركتش لاني اري انه لايصلح واصدقائي 90% منهم قاطعوا. واحيي وبكل شجاعه هاشتاغ انتخبوا *****  وما اراده الله سيكون.

الثلاثاء 03 حزيران 2014 4:11 م

اترك تعليقاً.. الأحرف المتبقية: 1000 شروط التعليق 1. يلتزم زوار alhayat.com بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وبعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين. ويلتزمون أيضاً بعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء. 2. يحق للـ alhayat.com ان ينقّح تعليق الزائر بما يتناسب مع لياقات التفاعل وإطلاق الحوار البنّاء، مع الحفاظ على مضمون التعليق، أو أن يحجبه إذا لم يكن مناسباً. 3. يحق للـ alhayat.com إعادة نشر التعليق المتّزن أو المثير للنقاش أو الجدير بالتوسيع، في القسم الذي تراه إدارة الموقع مناسباً، ولا تتحمل هذه الإدارة أي مسؤولية مادية أو معنوية حيال صاحب التعليق. إقرأ أيضاً مصر: أبو الفتوح خارج سباق الرئاسة والسيسي يرفض «الوصاية...مقتل 3 رجال شرطة برصاص مسلحين في الإسماعيليةمصر: السيسي وفهمي في روسيا «لتنويع البدائل»تحالف ضرورة بين الشرطة والشعباهتمام روسي بزيارة السيسي وبوتين يستقبله في الكرملينبوتين يؤيد ترشح السيسي للانتخابات الرئاسية في مصرمصر: الجيش يضبط "تكفيريين" قاموا بإسقاط مروحية في سيناء«انتحاري» وراء تفجير حافلة طابامصر: قانون الرئاسيات في طوره النهائي والمصالحة تثير خلافا...ظهور زوجة السيسي للمرة الأولى في حفل للجيش
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/06/2014 | 12:00 ص

التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ينتخب عبدالله نعمان اميناً عاماً للتنظيم خلفا للعتواني - اليمن

أعلن موقع الوحدوي نت الناطق باسم التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري أن التنظيم توج اعمال مؤتمره الوطني العام الحادي عشر مساء...

التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ينتخب عبدالله نعمان اميناً عاماً للتنظيم خلفا للعتواني - اليمن
05/06/2014 | 8:00 ص

الجمهورية كيري يُطمئن المسيحيين وعون ينفتح على بري - العنكبوت الالكتروني

الجمهورية : كيري يُطمئن المسيحيين وعون ينفتح على بري

الجمهورية  كيري يُطمئن المسيحيين وعون ينفتح على بري - العنكبوت الالكتروني
04/06/2014 | 10:00 ص

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية

الرياض / بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ببرقية تهنئة للرئيس المصري الجديد عبد...

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية
04/06/2014 | 9:15 ص

عدن الغد عبد الفتاح السيسي يعد المصريين بالعمل على تحقيق (الحرية والعدالة الاجتماعية)

وعد عبد الفتاح السيسي، رئيس مصر المنتخب، بالعمل على تحقيق

عدن الغد  عبد الفتاح السيسي يعد المصريين بالعمل على تحقيق (الحرية والعدالة الاجتماعية)
04/06/2014 | 9:00 ص

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية

الرياض / بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ببرقية تهنئة للرئيس المصري الجديد عبد...

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية


إعلان السيسي رئيسا لمصر بـ 969 في المئة من الاصوات اخبار انتخابات الرئاسة المصرية2014 إعلان السيسي رئيسا لمصر بـ 96.9 في المئة من الاصوات-  أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية مساء اليوم الثلثاء، فوز عبد الفتاح السيسي بمنصب رئيس جمهورية مصر العربية.وقال رئيس اللجنة العليا للانتخابات المستشار أنور العاصي في مؤتمر صحافي عقده في مقر



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار انتخابات الرئاسة المصرية2014

خيارات

المصدر http://alhayat.com/Articles/2748778/%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D8%A7-%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%A8%D9%80-96-9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A6%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B5%D9%88%D8%A7%D8%AA الحياة - Home
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إعلان السيسي رئيسا لمصر بـ 969 في المئة من الاصوات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars