الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة الثامنة عشرة تنطلق في 29 يونيو الجاري

03/06/2014 | 11:00 م 0 comments
بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة الثامنة عشرة 

تنطلق في 29 يونيو الجاري

أبوظبي في 3 يونيو/ وام/ اعلن نادي ضباط القوات المسلحة عن تنظيم الدورة الثامنة عشرة للأولمبياد الرياضي الرمضاني الذي...

موقع جديد اليوم نيوز : بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة الثامنة عشرة تنطلق في 29 يونيو الجاري. العملات أوقات الصلاة الطقس الاكثر قراءة الأكثر مشاهدة الأكثر تعليقاً « الاكثر شعبية » اشترك الآن لتصلك أهم وأحدث الأخبار

بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة الثامنة عشرة تنطلق في 29 يونيو الجاري. محلية منذ 20 دقيقة 0 تعليقات وام 36 زيارة بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة الثامنة عشرة 

تنطلق في 29 يونيو الجاري. بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة الثامنة عشرة 

تنطلق في 29 يونيو الجاري.

بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة الثامنة عشرة تنطلق في 29 يونيو الجاري.

أبوظبي في 3 يونيو/ وام/ اعلن نادي ضباط القوات المسلحة عن تنظيم الدورة الثامنة عشرة للأولمبياد الرياضي الرمضاني الذي يقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيـخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة خلال الفترة 29 يونيو الجاري الي 16 يوليو المقبل في ملاعب وصالات النادي في أبوظبي.

وتأتي البطولة السنوية في اطار حرص واهتمام نادي ضباط القوات المسلحة على تنظيم المسابقات والبطولات الرياضية بما يخدم الحركة الرياضية الشبابية وذلك تحت مظلة مجلس ابوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية انطلاقا من رؤية ورسالة النادي وانفتاحه الدائم لتنظيم المناسبات الرياضية التنافسية والاجتماعية وتحقيق التجمعات الهادفة لشريحة الشباب والرياضة ودعم عمليات التنمية الرياضية بشتى الألعاب ولجميع فئات المجتمع.

جاء ذلك ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة العليا للبطولة امس في مقر نادي ضباط القوات المسلحة بحضور الفريق الركن - م - محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية الوطنية رئيس اللجنة المنظمة العليا والسيد صلاح السلومي مدير البطولة والدكتور مصبح الكعبي المنسق العام للبطولة وطلال الهاشمي ممثل مجلس ابوظبي الرياضي وامل بوشلاخ رئيسة لجنة مسابقة كرة القدم للسيدات ورؤساء لجان المسابقات وممثلو الاتحادات المشاركة في البطولة بجانب ممثلي الجهات والشركات الراعية والمساهمة في دعم البطولة .

ويتضمن برنامج بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة الثامنة عشرة 17 مسابقة رياضية تشمل الالعاب الجماعية والفردية بواقع 12 مسابقة لفئة الرجال و 5 للسيدات حيث ستشهد صالات وملاعب النادي احتضان مسابقات خماسيات كرة القدم /رجال سيدات / في ملعب العشب الصناعي في الخيمة الرياضية المغطاة في حين تقام مسابقات الجودو والمصارعة والجوجتسو والتايكواندو والمبارزة /رجال سيدات/ في صالة المقطع ومسابقة البولينغ بصالة البولينغ.

وتجري منافسات كرة القدم الإلكترونية /بلاي ستيشن رجال/ في مدخل النادي الرئيسي فيما تستضيف قاعة الفهيدي مسابقة الشطرنج / رجال سيدات / فيما يحتضن نادي كراكال منافسات الرماية / رجال سيدات / واخيرا تقام مسابقة الرجل الحديدي في مسبح النادي .

ومن المتوقع ان تشهد البطولة بدورتها الثامنة عشرة مشاركة 3 الاف و150 رياضيا ورياضية الى جانب ابناء المجتمع من الشباب والفتيات والابطال محليا وعالميا يمثلون 49 دولة عربية واجنبية .

وفور الاعلان الرسمي عن الدورة الثامنة عشرة اعلنت اللجنة المنظمة عن فتح باب التسجيل للمشاركة في المسابقات الرياضية المعتمدة في اجندتها ويمتد حتى 29 يونيو الجاري فيما رصدت اللجنة المنظمة جوائز ثمينة وقيمة للفائزين بالقاب المسابقات الرياضية خلال منافسات البطولة بجانب الجوائز المخصصة للجماهير المتابعة للفعاليات .

من جهته توجه الفريق الركن - م - محمد هلال الكعبي بأسمى ايات الشكر والعرفان للدعم السخي والاهتمام الكبير الذي يوليه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمسيرة التقدم والنماء بالقطاع الرياضي مشيدا بالدور البارز لمجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان مثمنا الرعاية الكريمة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ودعمه المتواصل لمشوار البطولة منذ انبثاقها للساحة الرياضية.

وأضاف ان الدورة الثامنة عشرة ستقدم بكل تأكيد اضافة جديدة لتاريخ البطولة التي نجحت في ترسيخ دورها الايجابي ومكانتها المرموقة في طليعة فعاليات شهر رمضان المبارك كواحدة من البطولات والتجمعات الرياضية الشبابية ذات البعد السامي والذي نتطلع من خلالها الى تعزيز تفاعل أبناء المجتمع مع برامجنا الرياضية مشيدا بالرعاية المميزة من جميع المؤسسات الحكومية والمدنية.

**********----------********** ودعا ابناء الامارات الى التسجيل المبكر في المسابقات الرياضية والتفاعل واثراء الحدث الذي يؤكد الدعم والاهتمام الكبيرين من القيادة الرشيدة لشريحة الشباب والرياضة مؤكدا ان نادي ضباط القوات المسلحة يحرص على مواصلة نهجه بدعم وتعزيز التطلعات الكبيرة والآمال العريضة للشباب والفتيات بالمشاركة وإثراء الحدث بالتنافس في جميع المسابقات والألعاب الرياضية مضيفا ان اللجنة المنظمة العليا للبطولة تولي أهمية كبيرة وتحرص على تسخير كل مستلزمات النجاح والتألق لمشوارها ولجميع المشاركين متمنيا لجميع الفرق والمنتخبات المشاركة في منافسات البطولة النجاح والتقدم وتحقيق أفضل النتائج وطيب الإقامة في أرض العاصمة أبوظبي.

من جانبه اعتبر صلاح السلومي نائب رئيس اللجنة المنظمة مدير البطولة الوصول الى الدورة الثامنة عشرة انجاز كبير ومكانة مهمة بتاريخ البطولة التي اسهمت بدون شك بخدمة الحركة الرياضية على مستوى الدولة مشيرا الى ان اللجنة المنظمة بدأت العمل في التحضير واعداد كافة متطلبات النجاح للدورة الجديدة بدءا من عمليات التسجيل واعتماد المسابقات الرياضية والتنسيق مع الاتحادات الرياضية الى جانب تهيئة الامورالتنظيمية والادارية بشكل يلائم مع قيمة الحدث السنوي .

وأضاف ان البطولة برهنت مكتسباتها للجميع وأكدت على المعاني السامية برسالتها الهادفة التي امتدت لتشمل جميع الرياضيين من كافة الجنسيات العالمية في واحدة من اكبر البطولات الرياضية على صعيد المنطقة مشيدا بالتعاون والتنسيق الدائم مع الاتحادات الرياضية واللجان المشرفة على الألعاب ضمن منافسات الاولمبياد الرمضاني الذي نعمل على تحقيق له تجربة جديدة ومميزة في الموسم الحالي متقدما بالشكر والتقدير لجميع الرعاة والداعمين من المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص والدور الرائد لجميع وسائل الإعلام .

وكشف الدكتور مصبح حمد الكعبي المنسق العام للبطولة الجوانب التي تخص حفل الافتتاح الرسمي للبطولة مؤكدا ان الحفل سيتزامن مع انطلاقة اليوم الاول من البطولة فى الاول من الشهر المقبل مضيفا ان اللجنة المنظمة اسندت حفل الافتتاح لأحدى الشركات العالمية الخبيرة في تنظيم المعارض الدولية والحفلات الكبيرة موضحا ان حفل الافتتاح سيقام بشعار راية المجد التي تمثل رمز الدولة .

وأعرب الكعبي عن شكره وتقديره للشركات الوطنية الداعمة والراعية لبطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية بنسختها الثامنة عشرة ودورها الكبير في إضفاء بصمات النجاح وإبراز المكانة التي تحتلها بين البطولات والدورات الأخرى.

من جانبه ثمن طلال الهاشمي ممثل مجلس ابوظبي الرياضي الدعم الكبير الذي توليه القيادة الحكيمة للقطاع الرياضي والذي أثمر عن نجاحات كبيرة ومنجزات مميزة وتجارب ثرية أسهمت برفع راية دولة الامارات العربية المتحدة شامخة في جميع المحافل الرياضية الدولية مؤكدا ان مجلس ابوظبي الرياضي يعرب عن فخره واعتزازه برعاية ودعم بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية الثامنة عشرة المفتوحة بصفة سنوية والتي تخطت المحلية وبلغت العالمية بأهدافها السامية وفكرتها المميزة وبات حدثا بارزا في أجندة الاحداث الرياضية في شهر رمضان الكريم ومعلما من معالم التنافس الحضاري لجميع الرياضيين لما توفره من بيئة خصبة للإبداع بجانب دورها في تنمية وتعزيزالروابط والأواصر بين المشاركين وتحقيق التواصل والتفاعل الاجتماعي ودعم المواهب الرياضية والكوادر الإدارية التحكيمية والتنظيمية .

واكد ان البطولة توفر فرصا مثالية لصقل المهارات ودعم القدرات والطاقات في جميع الألعاب الرياضية كما يشكل الكرنفال الرياضي محطة هامة في إعداد لاعبي المنتخبات الوطنية والكشف عن نقاط القوة والعمل على دعم مسيرتهم بالخبرات التي تقدمها البطولة خلال فترة إقامتها .

وأشار الهاشمي الى ان البطولة تقام تماشيا مع خطط مجلس ابوظبي الرياضي الهادفة لتقديم الدعم والرعاية والاهتمام لجميع الاحداث والفعاليات الرياضية التي تقام في ابوظبي والعمل على أنجاح دورها ومكانتها ومخرجاتها لجميع شرائح المجتمع وذلك انطلاقا من النهج الوطني الرائد والخطط الاستراتيجية المرسومة لدعم البطولات الرياضية المجتمعية.

وأشاد الهاشمي بالدور الكبير الذي قطعه نادي ضباط القوات المسلحة واللجنة المنظمة العليا برئاسة الفريق الركن - م - محمد هلال الكعبي النائب الثاني في تثبيت وتعزيز نجاحات البطولة في الساحة الرياضية المحلية حتى أصبحت ركنا أساسيا وتجمعا هادفا في دفع عجلة التقدم والنماء الرياضي بعد ان كرست الدورات الماضية أسمى الأهداف والمعاني لجميع الرياضيين من مختلف القطاعات المجتمعية .

-خ- .

وام/خ/اس/سر

ارسل لصديق نسخة للطباعة Facebook موقع جديد اليوم نيوز

تعليق السعودية — ارتفاع متوسط استهلاك الفرد من الكهرباء في السعودية إلى الضعف — منذ 3 دقائق العرب — مقاتلة روسية تعترض طائرة استطلاع أميركية — منذ 6 دقائق العرب — سباق عربي لتهنئة السيسي... والرياض تهدّد مَن يتدخّل بمصر — منذ 6 دقائق العرب — الانتخابات السورية "المهزلة" في عيون الصحف الأوروبية — منذ 6 دقائق الاعمال — تراجع معدلات البطالة في الاتحاد الأوروبي ومنطقة اليورو — منذ 11 دقيقة مصر — تأجيل محاكمة 5 متهمين "بحرق مترو مصر الجديدة" لـ 5 يونيو — منذ 16 دقيقة العالم — مراقبو منظمة الامن والتعاون المفقودون في اوكرانيا "على قيد الحياة" — منذ 20 دقيقة محلية — بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة الثامنة عشرة تنطلق في 29 يونيو الجاري. — منذ 20 دقيقة محلية — المجلس الوطني الاتحادي يوافق على مشروع قانون مكافحة الأمراض السارية ويوجه 10 أسئلة إلى ممثلي الحكومة. من /ياسر النعيمي. — منذ 20 دقيقة العرب — محمد بن زايد.. الإمارات بقيادة خليفة تؤيد وتدعم مبادرة خادم الحرمين الشريفين لعقد مؤتمر أشقاء وأصدقاء مصر للمانحين. — منذ 20 دقيقة العملات أوقات الصلاة الطقس
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/06/2014 | 12:00 ص

التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ينتخب عبدالله نعمان اميناً عاماً للتنظيم خلفا للعتواني - اليمن

أعلن موقع الوحدوي نت الناطق باسم التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري أن التنظيم توج اعمال مؤتمره الوطني العام الحادي عشر مساء...

التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ينتخب عبدالله نعمان اميناً عاماً للتنظيم خلفا للعتواني - اليمن
05/06/2014 | 8:00 ص

الجمهورية كيري يُطمئن المسيحيين وعون ينفتح على بري - العنكبوت الالكتروني

الجمهورية : كيري يُطمئن المسيحيين وعون ينفتح على بري

الجمهورية  كيري يُطمئن المسيحيين وعون ينفتح على بري - العنكبوت الالكتروني
04/06/2014 | 10:00 ص

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية

الرياض / بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ببرقية تهنئة للرئيس المصري الجديد عبد...

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية
04/06/2014 | 9:15 ص

عدن الغد عبد الفتاح السيسي يعد المصريين بالعمل على تحقيق (الحرية والعدالة الاجتماعية)

وعد عبد الفتاح السيسي، رئيس مصر المنتخب، بالعمل على تحقيق

عدن الغد  عبد الفتاح السيسي يعد المصريين بالعمل على تحقيق (الحرية والعدالة الاجتماعية)
04/06/2014 | 9:00 ص

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية

الرياض / بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ببرقية تهنئة للرئيس المصري الجديد عبد...

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية


بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة الثامنة عشرة تنطلق في 29 يونيو الجاري اخبار انتخابات الرئاسة المصرية2014 أبوظبي في 3 يونيو/ وام/ اعلن نادي ضباط القوات المسلحة عن تنظيم الدورة الثامنة عشرة للأولمبياد الرياضي الرمضاني الذي...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار انتخابات الرئاسة المصرية2014

خيارات

بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة الثامنة عشرة 

تنطلق في 29 يونيو الجاري
المصدر http://www.newtoday.ae/news/22452.html موقع جديد اليوم نيوز: الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة الثامنة عشرة تنطلق في 29 يونيو الجاري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars