الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نشرة أخبار الرياضة الأهلي يهنئ «السيسي» بالرئاسة «جدو» و«السعيد» يجريان جراحتهما بنجاح بألمانيا «ميدو» يرفض عودة إبراهيم سعيد للزمالك جعفر إلغاء الهبوط يؤثر سلبًا على أداء فرق الدوري

04/06/2014 | 12:00 ص 0 comments
 نشرة أخبار الرياضة الأهلي يهنئ «السيسي» بالرئاسة «جدو» و«السعيد» يجريان جراحتهما بنجاح بألمانيا «ميدو» يرفض عودة إبراهيم سعيد للزمالك جعفر  إلغاء الهبوط يؤثر سلبًا على أداء فرق الدوري

شهد اليوم الثلاثاء العديد من الأحداث الرياضية، كان من أبرزها إعلان أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك، رفضه التام لانضمام إبراهيم سعيد للفريق، عقب مباراة مازيمبي الكونغولي في دوري الأبطال، أو حتى ...

شهد اليوم الثلاثاء العديد من الأحداث الرياضية، كان من أبرزها إعلان أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك، رفضه التام لانضمام إبراهيم سعيد للفريق، عقب مباراة مازيمبي الكونغولي في دوري الأبطال، أو حتى بعد انتهاء الموسم الجاري.

وكشف ميدو عن رأيه في الصفقة لعدد من المقربين منه، على الرغم من رفضه الحديث في الأمر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، وأكد مدرب الزمالك أن عودة إبراهيم سعيد مستحيلة، خاصة أنه بعيد عن الملاعب منذ سنوات، بالإضافة إلى كبر سنه، ووجود لاعبين صاعدين في نفس مركزه.

وقال ميدو لأحد أصدقائه: "عودة إبراهيم سعيد للزمالك، على جثتي، ولن أتراجع عن هذا الرفض حتى لو كلفني الأمر الرحيل من تدريب الفريق".
كان إبراهيم سعيد حضر أمس الإثنين، واجتمع برئيس الزمالك، طالبًا العودة للعب في القلعة البيضاء بدون مقابل.

وعلي صعيد آخر أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر برقية تهنئة للمشير عبد الفتاح السيسي بعد الإعلان رسميا عن فوزه في الانتخابات الرئاسية.

يذكر أن اللجنة العليا للانتخابات أعلنت مساء اليوم الثلاثاء النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية بفوز عبد الفتاح السيسي على منافسه حمدين صباحي، ليصبح «المشير» ثامن رئيس لمصر.

وفي سياق متصل أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد ناجى جدو وعبدالله السعيد لاعبي الفريق، أجريا جراحتهما اليوم بنجاح في ألمانيا، حيث يعانى جدو من إصابة بقطع في الرباط الصليبى، بينما يعانى السعيد من شرخ في وجه القدم.

وأضاف طبيب الفريق أن عبدالله السعيد قام بتركيب مسمار مكان إصابته، وأنه هو وجدو يخضعان للراحة التامة لمدة يومين، على أن يبدءا التدريبات العلاجية.

وعلي صعيد آخر قام مسئولي نادي بلدية المحلة بمخاطبة محافظ الغربية اللواء محمد نعيم ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، والمدير التنفيذي للاتحاد الكرة، ثروت سويلم من أجل حضور جماهير المحلة دورة الترقي لمؤازرة فريق بلدية المحلة في دورة الترقي حتى يتحقق حلم الصعود.

وطالب هاني فاروق نائب رئيس مجلس إدارة نادي بلدية المحلة، المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة قبول حضور الجماهير ولو بعدد محدود في دورة الترقي.

وأكد فاروق جعفر المدير الفنى لاتحاد الكرة، أنه يرفض بشدة قرار لجنة الأندية بإلغاء الهبوط في مسابقة الدوري الممتاز، وأضاف أنه يتعين على اللجنة أيضًا إلغاء الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري.

وأضاف جعفر أن إلغاء الهبوط يؤثر سلبيًا على أداء فرق الدوري، ما ينعكس بالسلب أيضًا على المنتخبات الوطنية.

وأشار إلى أنه يتعين على اتحاد الكرة برئاسة جمال علام وقف قرار لجنة الأندية بإلغاء الهبوط، وإن لم يستطع مجلس إدارة اتحاد الكرة وقف القرار فعليهم الاستقالة من مناصبهم.

ووجه جعفر رسالة لرئيس لجنة الأندية بالتراجع عن قراره بإلغاء الهبوط، حتى تعتمد الأندية على نفسها في البقاء ببطولة الدوري.

وعلي صعيد متصل أعلن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن عام 2014، خلال الفترة من 6 إلى 22 يوليو القادم، في 8 محافظات "الإسكندرية، الأقصر، جنوب سيناء، بورسعيد، دمياط، القاهرة، الفيوم، البحر الأحمر".

وأكد عبد العزيز على الدور المهم الذي تحمله وزارة الشباب والرياضة على عاتقها، تجاه شباب مصر في الفترة المقبلة، من أجل إيجاد روح من التنافس الشريف بينهم، وتوفير ما لديها من منشآت لخدمتهم.
وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن البطولة تقام على ثلاث مراحل بمشاركة 176 فريقا من 27 محافظة، بإجمالي 6336 لاعبا، بمعدل 2112 لاعبا في كل مرحلة.

وتقام المرحلة الأولى خلال الفترة من 6 إلى 10 يوليو المقبل، تليها المرحلة الثانية في الفترة من 12 إلى 16 يوليو المقبل، فيما تقام المرحلة الثالثة خلال الفترة من 18 إلى 22 من الشهر ذاته.

وتتنافس محافظات "الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، الغربية، مطروح، المنوفية" بالإسكندرية، وتتنافس محافظات "الأقصر، أسوان، سوهاج، الوادي الجديد" بالأقصر، بينما تتنافس محافظات "شمال سيناء، جنوب سيناء، السويس" بجنوب سيناء.

فيما تستقبل محافظة بورسعيد منافسات "بورسعيد، الشرقية، الإسماعيلية"، بينما تستقبل محافظة دمياط منافسات محافظتي "دمياط والدقهلية"، وتتنافس محافظات " القاهرة، الجيزة، القليوبية" بالقاهرة، وتتنافس محافظات " الفيوم، بني سويف، المنيا" بمحافظة الفيوم، وتستقبل محافظة البحر الأحمر مباريات محافظات" البحر الأحمر، قنا، أسيوط".

وعالميًا.. انتهى لقاء الإمارات ضد جورجيا، بفوز منتخب الإمارات بهدف دون رد، أحرزه اللاعب عمر عبد الرحمن بالدقيقة 73 بالشوط الثانى، في إطار المباريات الودية للأجندة الدولية التابعة للاتحاد الدولى لكره القدم الـ«فيفا».

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/06/2014 | 12:00 ص

التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ينتخب عبدالله نعمان اميناً عاماً للتنظيم خلفا للعتواني - اليمن

أعلن موقع الوحدوي نت الناطق باسم التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري أن التنظيم توج اعمال مؤتمره الوطني العام الحادي عشر مساء...

التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ينتخب عبدالله نعمان اميناً عاماً للتنظيم خلفا للعتواني - اليمن
05/06/2014 | 8:00 ص

الجمهورية كيري يُطمئن المسيحيين وعون ينفتح على بري - العنكبوت الالكتروني

الجمهورية : كيري يُطمئن المسيحيين وعون ينفتح على بري

الجمهورية  كيري يُطمئن المسيحيين وعون ينفتح على بري - العنكبوت الالكتروني
04/06/2014 | 10:00 ص

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية

الرياض / بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ببرقية تهنئة للرئيس المصري الجديد عبد...

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية
04/06/2014 | 9:15 ص

عدن الغد عبد الفتاح السيسي يعد المصريين بالعمل على تحقيق (الحرية والعدالة الاجتماعية)

وعد عبد الفتاح السيسي، رئيس مصر المنتخب، بالعمل على تحقيق

عدن الغد  عبد الفتاح السيسي يعد المصريين بالعمل على تحقيق (الحرية والعدالة الاجتماعية)
04/06/2014 | 9:00 ص

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية

الرياض / بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ببرقية تهنئة للرئيس المصري الجديد عبد...

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية


نشرة أخبار الرياضة الأهلي يهنئ «السيسي» بالرئاسة «جدو» و«السعيد» يجريان جراحتهما بنجاح بألمانيا «ميدو» يرفض عودة إبراهيم سعيد للزمالك جعفر إلغاء الهبوط يؤثر سلبًا على أداء فرق الدوري اخبار انتخابات الرئاسة المصرية2014 شهد اليوم الثلاثاء العديد من الأحداث الرياضية، كان من أبرزها إعلان أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك، رفضه التام لانضمام إبراهيم سعيد للفريق، عقب مباراة مازيمبي الكونغولي في دوري الأبطال، أو حتى ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار انتخابات الرئاسة المصرية2014

خيارات

 نشرة أخبار الرياضة الأهلي يهنئ «السيسي» بالرئاسة «جدو» و«السعيد» يجريان جراحتهما بنجاح بألمانيا «ميدو» يرفض عودة إبراهيم سعيد للزمالك جعفر  إلغاء الهبوط يؤثر سلبًا على أداء فرق الدوري
المصدر http://www.vetogate.com/1048950 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نشرة أخبار الرياضة الأهلي يهنئ «السيسي» بالرئاسة «جدو» و«السعيد» يجريان جراحتهما بنجاح بألمانيا «ميدو» يرفض عودة إبراهيم سعيد للزمالك جعفر إلغاء الهبوط يؤثر سلبًا على أداء فرق الدوري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars