الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عادل امام

منتج أستاذ ورئيس قسم لعادل إمام: الفضائيات تتنافس على شراء المسلسل

16/09/2014 | 11:31 م 0 comments
منتج  أستاذ ورئيس قسم  لعادل إمام: الفضائيات تتنافس على شراء المسلسل

صرح تامر مرسى، منتج المسلسل الجديد للنجم عادل إمام «أستاذ ورئيس قسم»، لـ«اليوم السابع»، بأن مفاوضات تسويق المسلسل بدأت من الآن.

مشهد من المسلسل

كتب - عمرو صحصاح

صرح تامر مرسى، منتج المسلسل الجديد للنجم عادل إمام «أستاذ ورئيس قسم»، لـ«اليوم السابع»، بأن مفاوضات تسويق المسلسل بدأت من الآن، موضحا أنه تلقى عدة عروض حصرية من أكثر من قناة عربية وخليجية ومصرية، ولكنه حتى الآن لم يحسم أمره من العرض الحصرى من عدمه، مشيرا إلى أنه لن يقرر ذلك إلا بعد الشروع فى تصوير العمل، والانتهاء من تصوير جزء كبير منه.

وقال مرسى، إنه تعاقد منذ أيام قليلة مع المخرج وائل إحسان، لتولى مهمة إخراج مسلسل «أستاذ ورئيس قسم»، موضحا أن المخرج سيبدأ خلال الأيام المقبلة فى ترشيح الفنانين المشاركين فى بطولة العمل، وسوف تقوم شركة «سينرجى»، بالإعلان عن هذه الأسماء فور التعاقد معهم، كعادة سينرجى فى كل أعمالها، وبعد إتمام التعاقد سيتم الإعداد الجدى لبدء التصوير حتى يكون العمل جاهزًا للعرض خلال الماراثون الرمضانى المقبل، لافتا إلى أنه وضع تصوراته مع المخرج لبدء التصوير مبكرا من خلال وضع جدول زمنى محدد ومحكم حتى يتم الانتهاء من العمل قبل بدء الشهر الكريم بوقت كاف.

وأوضح مرسى، أن مؤلف الحلقات يوسف معاطى، سلم الحلقات الأولى من العمل للجهة المنتجة، ويواصل حاليا على قدم وساق كتابة باقى الحلقات، من أجل تسليمها بالتزامن مع بدء بروفات المسلسل، حتى يستطيع المخرج عمل جلسات البروفة كاملة، ويأخذ وقتا كافيا فيها قبل دخول الاستوديو، وهى عادة الزعيم فى أغلب أعماله.

وأشار منتج «أستاذ ورئيس قسم»، إلى أن شركة «سينرجى»، المنتجة للمسلسل، ستسعى للاستعانة بعدد من النجوم الشباب للمشاركة فى بطولة العمل، بالإضافة إلى فنانين ذوى أسماء كبيرة فى السوق التمثيلى، مثلما حدث مع مسلسلات الزعيم السابقة، بحيث يستطيع جمهور الزعيم أن يشاهد كوكبة أخرى كبيرة من الفنانين بجانبه، وهو ما يحرص عليه الفنان الكبير عادل إمام دائما، بحسب قول مرسى.

وأضاف مرسى، أنه يعتز كثيرا بالعمل مع الزعيم للموسم الرابع على التوالى، لافتا إلى أن تكرار التعاون، جاء بعد النجاح الكبير الذى حققه مع النجم الكبير عادل إمام على مستوى التسويق، فضلا عن نسب المشاهدة المرتفعة فى مصر والوطن العربى، من خلال الأعمال الثلاثة التى قدماها سويا وهى «فرقة ناجى عطالله» ثم «العراف» وأخيرا «صاحب السعادة» الذى عرض خلال الموسم الرمضانى الماضى.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثانى بين النجم الكبير عادل إمام وبين المخرج وائل إحسان، بعدما تعاون الاثنان معا فى فيلم «بوبس»، الذى شارك فى بطولته كل من يسرا وأشرف عبدالباقى، ودارت أحداثه حول رجل أعمال متعثر نتيجة الأزمة المالية، وبالرغم من ذلك تنشأ علاقة حب بينه وبين سيدة أعمال أيضا متعثرة ومتأثرة بالأزمة المالية.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 2:00 م

الفنان عادل إمام ينعى رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة - مصر اليوم

الفنان عادل إمام ينعى رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة

الفنان عادل إمام ينعى رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة - مصر اليوم
06/07/2020 | 2:00 م

: ولدت لتكون ممثلة.. عادل إمام: رجاء الجداوي عظيمة وأفضل نموذج للمرأة المصرية.. فيديو

نعى الفنان الكبير عادل إمام، الفنانة رجاء الجداوي التي توفت بعد إصابتها بفيروس بفيروس كورونا المستجد. متابعا: 'نعزي أسرتها والشعب المصري والعربي في وفاة الفنانة العظيمة'. وقال «إمام» خلال مداخلة ...

: ولدت لتكون ممثلة.. عادل إمام: رجاء الجداوي عظيمة وأفضل نموذج للمرأة المصرية.. فيديو
06/07/2020 | 2:00 م

عادل إمام يعزي الشعب العربي- فيديو مجلة الجرس

تقدم الزعيم عادل_إمام بالتعازي للشعب المصري ولكل الشعب العربي بوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي. وقال باتصال مع عمرو أديب تحدث عن تجربته مع رجاء الجداوي…

عادل إمام يعزي الشعب العربي- فيديو   مجلة الجرس
06/07/2020 | 2:00 م

حفيدة عادل إمام تخطف الأنظار بتقليد جدها

صاحبة الـ 11 عاما تنشر فيديو قصير عبر تطبيق "تيك توك" وهي تقلد جدها في مشهد من مسرحية "مدرسة المشاغبين"

حفيدة عادل إمام تخطف الأنظار بتقليد جدها
06/07/2020 | 2:00 م

عادل إمام يودع رجاء الجداوي بهذه الكلمات- (صورة وفيديو) القدس العربي

"القدس العربي": ودع الممثل المصري ​عادل إمام​ الممثلة المصرية ​رجاء الجداوي​ التي توفيت فجر الأحد بعد معاناتها بسبب إصابتها بفيروس كورونا، والتي استمرت لحوالى

عادل إمام يودع رجاء الجداوي بهذه الكلمات- (صورة وفيديو)   القدس العربي
امس 16:45 م

لقاء نادر- عادل إمام يتحدث مع صباح عن ذكرياتهما سويا في الفن

لقاء نادر- عادل إمام يتحدث مع صباح عن ذكرياتهما سويا محمد سلطان محمود يمتليء أرشيف الإنترنت بالفيديوهات النادرة، من البرامج والمسلسلات والأفلام. سجلت الفنانة الراحلة صباح مشوار حياتها في برنامج تليفزيوني وثائقي، وكان من بين ضيوفه الفنان عادل إمام، الذي احتفى بذكرياته مع صباح وتحدث عن رأيه في فنها وتأثيره.

لقاء نادر- عادل إمام يتحدث مع صباح عن ذكرياتهما سويا   في الفن
امس 16:45 م

ابنة شقيق عادل إمام تطلّ وتتصدر! – صورة مجلة الجرس

نشرت ابنة شقيق الزعيم عادل_إمام نور صورةً جديدةً لها، حققت تفاعلًا عاليًا وتصدرت لائحة الترند في مصر، رغم أنها لم تحترف مجالًا يحصد لها شهرةً،…

ابنة شقيق عادل إمام تطلّ وتتصدر! – صورة   مجلة الجرس


منتج أستاذ ورئيس قسم لعادل إمام: الفضائيات تتنافس على شراء المسلسل عادل امام صرح تامر مرسى، منتج المسلسل الجديد للنجم عادل إمام «أستاذ ورئيس قسم»، لـ«اليوم السابع»، بأن مفاوضات تسويق المسلسل بدأت من الآن.



اشترك ليصلك كل جديد عن عادل امام

خيارات

منتج  أستاذ ورئيس قسم  لعادل إمام: الفضائيات تتنافس على شراء المسلسل
المصدر http://www1.youm7.com/story/2014/9/16/%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AC_%D8%A3%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B0_%D9%88%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3_%D9%82%D8%B3%D9%85_%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84_%D8%A5%D9%85%D8%A7%D9%85__%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A7%D8%AA_%D8%AA%D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%81%D8%B3_%D8%B9%D9%84%D9%89_%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%A1_%D8%A7/1866548 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي منتج أستاذ ورئيس قسم لعادل إمام: الفضائيات تتنافس على شراء المسلسل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars