الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بالفيديو..محمد بن راشد: الإمارات أصبحت المركز التكنولوجي لـ2 مليار نسمة

امس 21:03 م 0 comments
بالفيديو..محمد بن راشد: الإمارات أصبحت المركز التكنولوجي لـ2 مليار نسمة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " أن دولة الإمارات أصبحت اليوم هي المركز التقني والتكنولوجي لأكثر من 2 مليار نسمة.

خلال استقباله المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة علي بابا الصينية بالفيديو..محمد بن راشد: الإمارات أصبحت المركز التكنولوجي لـ2 مليار نسمة المصدر: وام التاريخ: 17 سبتمبر 2014

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " أن دولة الإمارات أصبحت اليوم هي المركز التقني والتكنولوجي لأكثر من 2 مليار نسمة يعيشون حولها بما تحتضنه من شركات تكنولوجية عملاقة وبما تقيمه من معارض تقنية كبرى وبما تستقطبه من كفاءات ومواهب متخصصة في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال سموه ظهر اليوم بقصر زعبيل في دبي بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي السيد جاك ما مؤسس ورئيس شركة علي بابا الصينية والتي تعد أكبر شركة تجارة إلكترونية في العالم حيث تتجاوز مبيعاتها السنوية 170 مليار دولار ويعمل بها أكثر من 22 ألف موظف في أكثر من 70 مدينة حول العالم وتعمل الشركة بشكل رئيسي على تسهيل التجارة الإلكترونية بين الأفراد والشركات والتجار على الصعيدين العالمي والصيني.

   وأضاف سموه خلال اللقاء أن التطورات المتسارعة في المجالات التقنية فرضت تغييرات كبرى في إدارة الأعمال سواء في المجال الحكومي أو في القطاع الخاص .. منوها سموه إلى أن دولة الإمارات كانت وما زالت في قلب هذه المتغيرات ومواكبةً لها باستمرار سواء عبر تغيير شكل الحكومة من العمل التقليدي إلى الإلكتروني ثم الحكومة الذكية أو عبر الاستثمار الكبير في التكنولوجيا لتوفير بيئة مثالية لقطاع الأعمال في الدولة .. كما أن التوجهات الجديدة للحكومة الآن هي دمج التكنولوجيا في المرافق الأساسية للمدن لتطوير مدن ذكية تجعل حياة الإنسان أسهل وأفضل. 

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة علي بابا في الإمارات حيث أشار سموه إلى أن دولة الإمارات راهنت منذ البداية على التكنولوجيا كما أنها من أوائل الدول التي استثمرت في بنية تحتية متكاملة لاستضافة مدينة كاملة للإنترنت منذ بداية ظهورها كما أن اقتصاد الإمارات يصنف في التقارير الدولية على أنه من الاقتصادات القائمة على المعرفة والابتكار .. منوها سموه بترحيب الإمارات الدائم بالشركات التكنولوجية العملاقة لتأسيس مقرات عالمية لها في دولة الإمارات .

وتناول الاجتماع مختلف أوجه التعاون التي يمكن أن تتم بين الشركة الصينية العملاقة والجهات الحكومية المتخصصة في الدولة .. كما تطرق الاجتماع إلى مبادرة الحكومة الذكية التي أطلقتها الحكومة الاتحادية والاستثمارات الحكومية في القطاع التقني والتي تعد بين الأكثر عالميا حيث تأتي حكومة الإمارات في المرتبة الثانية عالميا في مجال الإنفاق الحكومي على التكنولوجيا المتقدمة وذلك حسب تقرير التنافسية الدولية الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي للعام 2014. 

وأشاد السيد جاك ما بما لمسه وشاهده في دولة الإمارات من تقدم معماري وخدمات مميزة وبنية تحتية متطورة .. مشيرا إلى أن بيئة الأعمال التي توفرها دولة الإمارات تعد نموذجا مثاليا لما ينبغي أن تكون عليه العلاقة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص. 

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وسعادة هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي .

 

 

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play الأكثر شعبية في عبر الإمارات الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً دبي تحتفي بعيد الأضحى وتنثر الفرح على مدى 17 يوماً محمد بن زايد يصل القاهرة على رأس وفد رفيع وفاة الشقيقة الثالثة في حادث تصادم الطويين وفاة مواطن واصابة ابنه بحادث في دبي بالصور والفيديو .. أمطار أمس الثلاثاء في الإمارات «طرق دبي» تفتتح اليوم شارع الأصايل سرقة مجوهرات بمليون درهم من شقة شرطة عجمان تخفض المخالفات المرورية 50% محمد بن زايد يلتقي الرئيس السيسي مدرسة خاصة تزاول عملها بدون رخصة في الشارقة دبي تنزع تاج الطيران من لندن شاهد.. خسارة آسيوية مفاجئة والأمل ما زال موجوداً بالفيديو: سعوديون يحرقون ثعلباً عقاباً على التهامه 30 دجاجة بالصور: ملياردير نمساوى يتزوج فتاة تصغره بـ57 عامًا وفاة الشقيقة الثالثة في حادث تصادم الطويين شاب سعودي يطعم نمراً "كبسة" مذيع يعلن موعد وفاته على الهواء اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا بالفيديو..محمد بن راشد: الإمارات أصبحت المركز التكنولوجي لـ2 مليار نسمة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " أن دولة الإمارات أصبحت اليوم هي المركز التقني والتكنولوجي لأكثر من 2 مليار نسمة.

محمد بن زايد يلتقي الرئيس السيسي

بحث الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع فخامة المشيرعبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة علاقات التعاون الاخوي بين دولة الامارات العربية المتحدة ومصر.

بالفيديو..محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء جورجيا

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قصر سموه في زعبيل ظهر اليوم معالي إيراكلي غاريبا شفيلي رئيس وزراء جورجيا والوفد المرافق.

مكتوم بن محمد يترأس اجتماع مجلس دبي القضائي

ترأس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مجلس دبي القضائي اجتماع مجلس دبي القضائي الذي عقد صباح اليوم في محاكم دبي.

هدى الهاشمي مديراً لمركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي

أعلن مركز محمد بن راشد آل مكتوم للإبتكار الحكومي عن تعيين هدى الهاشمي مديرة لإدارة المركز وذلك في خطوة تهدف لتفعيل عمل المركز وتحقيق أهدافه.

محمد بن زايد يصل القاهرة على رأس وفد رفيع

وصل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الى القاهرة في

مفاوضات إماراتية - تايلندية لمكافحة جرائم الإتجار بالبشر

انطلقت في أبوظبي يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري الاجتماعات الخاصة بجولة المفاوصات بين ممثلين من دولة الإمارات العربية ومملكة تايلند في خطوة أولية نحو توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين في هذا المجال، وبما يعزز من التعاون الدولي لمكافحة جرائم الإتجار بالبشر على اختلاف أنواعها.

بالصور والفيديو .. أمطار أمس الثلاثاء في الإمارات

أرسل لنا قارئ البيان المصور تميم التميمي الذي يشاركنا دائما بمساهماته الرائعة ، هذه الصور ومقطع الفيديو لأمطار يوم أمس الثلاثاء 16-09-2014 على المنطقة الوسطى للدولة.

سعود بن صقر يطلع على استراتيجية الأشغال وبرنامج زايد للإسكان

  اطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، على استراتيجية وزارة الأشغال العامة

تفاعل واسع مع هاشتاغ «محمد_بن_زايد»

أطلق مجموعة من المغردين هاشتاج «محمد_ بن _ زايد_ من _أفضل_ القيادات_ الإسلامية»، بمناسبة اختيار سموه من بين القادة العشرة

الإمارات تضع التعليم على رأس الأولويات الوطنية

  أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة التربوية،

محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تتطلع إلى تعـزيز علاقة الصداقة مع جورجيا

أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات

اختيارات المحرر «ميغالايا» أكثر الأماكن مطرا على وجه الأرض

تشهد ولاية ميغالايا، في الهند، سقوط أمطار غزيرة بشكل يومي وصنفت على أنها أكثر الأماكن مطراً على وجه الأرض إذ تبلغ نسبة الأمطار المتساقطة فيها سنويا 467 بوصة ما يعادل 13 مرة أكثر من مدينة سياتل الأميركية.

فقط في اليابان! شركات متخصصة في «الاعتذار»

الاعتذار في بعض الأحيان أمر صعب خاصة بالنسبة للأشخاص الفخورين، إذ يحرصون على تجنبه قدر الامكان، ولكنك إذا كنت تعيش في اليابان يصبح هذا الأمر سهلا للغاية.

الوريعة.. وادي الحياة الفطرية

تعتبر الأراضي الرطبة واحدة من أكثر البيئات المنتجة في العالم فهي جيوب للتنوع البيولوجي، وتوفر الماء والإنتاجية الأولية

طارق السراج يقتلع إعاقته ويزرع شتلة

وراء كل ابنٍ ناجحٍ، واثقٍ، حالمٍ، أمٌّ عظيمة، لها قلب لا يهدأ عن النبض بالحب والحنان، وحضن لا تغادره حرارة الأمومة،

القراقير من السعف إلى الأسلاك

طرق الصيد في الماضي تبدو بسيطة وبدائية، لكنها حتماً برهنت على ذكاء الأجداد وحنكتهم في اصطياد الأسماك، ولعل أبرز تلك

اشترك الكترونيا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني

قال متحدث باسم طيران الإمارات، الأحد، إن الشركة أعلنت إلغاء بعض الرحلات وإعادة توجيه أخرى.

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر

أبوظبي- مباشر: ألغت طيران الإمارات بعض رحلاتها إلى وجهات في منطقة الشرق الأوسط، نتيجة إغلاق المجال الجوي في بعض دول المنطقة. وقال متحدث باسم طيران الامارات: "بعد إغلاق المجال الجوي مؤخراً في بعض الدول، ألغت طيران الإمارات بعض الرحلات وأعادت توجيه …

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر
14/04/2024 | 12:00 م

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام

قرر الجهاز الفني للهلال، بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس، سفر بعثة الفريق إلى الإمارات مساء اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة العين الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على استاد هزاع بن زايد

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام
14/04/2024 | 12:00 م

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة مصراوى

الإمارات قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة | مصراوى

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة   مصراوى
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة

رحبت دولة الإمارات اليوم الجمعة، بما أصدرته محكمة العدل الدولية من إجراءات مؤقتة إضافية، تطالب إسرائيل بضرورة

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي - الاتحاد للأخبار

المعهد الأميركي لأبحاث السياسة العامة: توجهات دولة الإمارات نحو الذكاء الاصطناعي تعكس طموحاً واضحاً إلى إعادة تعريف مكانتها العالمية في مجال ...

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي  -  الاتحاد للأخبار
30/03/2024 | 1:55 ص

البوابة الرسمية لحكومة الامارات طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل

أصبح طريقة الحصول على تأشيرة من الإمارات العربية المتحدة أمر يسير، حيث يتاح لمن يريد استخراج تأشيرة من الإمارات التوجه إلى السِّفَارة الإماراتية، أو من خلال

البوابة الرسمية لحكومة الامارات  طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل


بالفيديو..محمد بن راشد: الإمارات أصبحت المركز التكنولوجي لـ2 مليار نسمة اخبار الامارات أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " أن دولة الإمارات أصبحت اليوم هي المركز التقني والتكنولوجي لأكثر من 2 مليار نسمة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

بالفيديو..محمد بن راشد: الإمارات أصبحت المركز التكنولوجي لـ2 مليار نسمة
المصدر http://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2014-09-17-1.2203582 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالفيديو..محمد بن راشد: الإمارات أصبحت المركز التكنولوجي لـ2 مليار نسمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars