الموضوعات تأتيك من 15533 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > واتساب

مسؤول بالداخلية: القبض علي المشاركين في محادثات جنسية أو سياسية علي الفيس بوك

18/09/2014 | 9:01 ص 0 comments
مسؤول بالداخلية: القبض علي المشاركين في محادثات جنسية أو سياسية علي  الفيس بوك

قال موقع buzz feed الامريكي أن السلطة في مصر نفذت وعدها الذي قطعته علي نفسها منذ أشهر وبدأت في مراقبة الانترنت بشكل لم يُعهد من قبل وبخاصة فيس بوك وتويتر وسكايب .

إعلن عن أى حاجة مجاناً أخبار بالفيديو بالفيديو.. نجوى فؤاد:  الرقص فقد احترامه بالفيديو.. نجوى فؤاد: الرقص فقد احترامه بالفيديو.. رانيا بدوي:  هذا هو المشروع القادم للسيسي بالفيديو.. رانيا بدوي: هذا هو المشروع القادم للسيسي بالفيديو.. الكهرباء: إخطار المواطنين بـ نغمة  قبل قطع الكهرباء بالفيديو.. الكهرباء: إخطار المواطنين بـ نغمة قبل قطع الكهرباء بالفيديو.. نجم النادي الأهلي يتطاول على  الله بالفيديو.. نجم النادي الأهلي يتطاول على الله بالفيديو..  كريمة  يدافع عن الشيعة بعد زيارة إيران بالفيديو.. كريمة يدافع عن الشيعة بعد زيارة إيران بالفيديو.. ناصر أمين: ما يحدث في القضاء المصري الآن مخيف للغاية بالفيديو.. ناصر أمين: ما يحدث في القضاء المصري الآن مخيف للغاية بالفيديو..  مفيد فوزي  يفتح النار على السيسي بالفيديو.. مفيد فوزي يفتح النار على السيسي بالفيديو..  جيهان منصور  تطالب السيسي بتطبيق قانون التظاهر على الإخوان فقط بالفيديو.. جيهان منصور تطالب السيسي بتطبيق قانون التظاهر على الإخوان فقط بالفيديو.. جيهان منصور:  أفرجوا عن أحمد دومة لأنه كان يسُب الإخوان بالفيديو.. جيهان منصور: أفرجوا عن أحمد دومة لأنه كان يسُب الإخوان  فيديو  الجزاء من جنس العمل يحصد 6.5 ملايين مشاهدة فيديو الجزاء من جنس العمل يحصد 6.5 ملايين مشاهدة jQuery Carousel 17 اجمالى المشاركات مسؤول بالداخلية: القبض علي المشاركين في محادثات جنسية أو سياسية علي "الفيس بوك" الخميس ١٨‎ سبتمبر ٢٠‎١٤07:50:21  صباحاً ارشيفية ارشيفية كتب : شعب مصر روابط ذات صلة الحكومة: لا تصالح مع الإخوان.. وكل المحادثات غير حقيقية عبد النور: بدء محادثات التجارة الحرة بين مصر ودول الاتحاد الجمركي الأوروأسيوي اليابان والولايات المتحدة يحققان تقدما محدودا فى محادثات التجارة الحرة

قال موقع buzz feed الامريكي أن السلطة في مصر نفذت وعدها الذي قطعته علي نفسها منذ أشهر وبدأت في مراقبة الانترنت بشكل لم يُعهد من قبل وبخاصة فيس بوك وتويتر وسكايب .

وتعتبر شركة سي ايجيبت التي بدأت مراقبة تواصل المصريين على النت سي ايجيبت بدأت مراقبة تواصل المصريين على النت حيث تكمن خدمات الشركة تمكن الأمن من تحديد الموقع الجغرافى والمتابعة الدقيقة،وبرامجها تمكن الحكومة من اختراق واتس آب وفيبر وسكايبى..

ونقل الموقع من اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث بإسم وزارة الداخلية قوله : نحن في عصر الحريات ونحن لا نراقب حياتك الشخصية بل يمكنك التعبير عن نفسك بسهولة .. كل ما في الامر أننا نراقب تلك المواقع لمنع الهجمات الارهابية .

ونقل الموقع عن مسؤول بالداخلية رفض ذكر إسمه قوله : "هذا هو الظاهر للناس ولكن الأمر أكبر من ذلك بكثير فنحن سنحمي القيم التي تربي عليها المجتمع ومن سيشارك في محادثات جنسية أو مثلية، أو حتي يشارك في محادثات مع الإسلاميين علي الانترنت سنتوصل لمكانه ونتعامل معه لمنع المظاهرات أو الفجور " .

 

أخبار متعلقة رويترز: السعودية تستضيف المحادثات العالمية حول "داعش" الخميس إيطاليا تطالب بنشر محادثات التجارة الحرة بين الاتحاد الأوروبي وأمريكا كوريا والصين واليابان تستأنف محادثات التجارة الحرة الثلاثية وصول الوفد الفلسطيني المشارك في "محادثات غزة" مطار القاهرة ضابط ينشر محادثات لمحاولة تصفيته قبل مقتله الاتحاد الأوروبي ينضم إلى المحادثات الروسية الأوكرانية أضف تعليقك حماس تؤكد: مرتكبو«صبرا وشاتيلا» لن يفلتوا من العقاب quotقتل واعتقالات و تكميم وتخوينquot في صحيفة السيسي في أول 100 يوم حكم محونا مناهج الإخوان ولا زيادة فى المصروفات الدراسية ننشر شهادات الناجين من مأساة غرق قارب قرب quotمالطاquot الأكثر قراءة اقرأ المزيد إخترنا لك 1 بالفيديو.. الهلباوي ينهار في نوبة... الأربعاء ١٧‎ سبتمبر ٢٠‎١٤14:33:37  مساءاً 2 المخابرات: لم نعط "مرسى" معلومة... الأربعاء ١٧‎ سبتمبر ٢٠‎١٤12:59:08  مساءاً 3 النائب العام:السجون خالية من... الأربعاء ١٧‎ سبتمبر ٢٠‎١٤18:46:06  مساءاً 4 بالفيديو.. ولادة "المسيح الدجال" في... الأربعاء ١٧‎ سبتمبر ٢٠‎١٤17:36:16  مساءاً 5 بالفيديو.. رجل السيسي بأمريكا يحرج... الأربعاء ١٧‎ سبتمبر ٢٠‎١٤18:15:26  مساءاً 1 وزير الداخلية الإسرائيلية يرحل عن... الخميس ١٨‎ سبتمبر ٢٠‎١٤08:36:13  صباحاً 2 "الصحب والآل": أحمد كريمة تقاضي 95... الخميس ١٨‎ سبتمبر ٢٠‎١٤08:20:31  صباحاً 3 جامعة الأزهر ترسل كشوف المقبولين... الخميس ١٨‎ سبتمبر ٢٠‎١٤08:15:05  صباحاً 4 محلب: "الحمد لله إننا مبقناش سوريا... الخميس ١٨‎ سبتمبر ٢٠‎١٤07:56:43  صباحاً 5 "حماقي" يخوض أول تجربة تمثيلية في 2015 الخميس ١٨‎ سبتمبر ٢٠‎١٤07:51:18  صباحاً 1 بالفيديو.. سمية الخشاب: «مستعدة... السبت ١٣‎ سبتمبر ٢٠‎١٤16:57:42  مساءاً 2 بالفيديو.. مقتل ضابط على أيدي سجناء الخميس ١١ سبتمبر ٢٠‎١٤20:37:58  مساءاً 3 بالفيديو.. «سوبر مان» يظهر فجأة في... الخميس ١١ سبتمبر ٢٠‎١٤18:32:17  مساءاً 4 بالفيديو.. خادمة إثيوبية تستحضر... الخميس ١١ سبتمبر ٢٠‎١٤17:57:44  مساءاً 5 «المُهرج القاتل».. فيديو يحصد... الأربعاء ١٠‎ سبتمبر ٢٠‎١٤18:15:20  مساءاً من ذاكرة التاريخ إضحك ‎‎منشور‎ by ‎Egyptian People News | جـريدة شـعب مـصر‎.‎
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/03/2024 | 3:27 م

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر

تحميل و تنزيل واتساب الذهبي 2024 احدث اصدار، Whatsapp Gold الواتس الذهبي تحديث جديد الذهبي يضم مجموعة من المميزات والإضافات الرهيبة من ميديا فاير تحديث جديد.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Pro ضد الحظر واتس ابو عرب 2024 هي نسخه مبنية من واتساب الاخضر مستنسخه ومعدله من واتساب الذهبي

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024
18/03/2024 | 1:10 ص

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث

واتساب عمر 2024 تم تحديث برنامج obwhatsapp الإصدار واتس اب عمر وتعد نسخة حديثة تحميل واتساب عمر اصلي من متجر تنزيل واتساب عمر الازرق 2024

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث
18/03/2024 | 1:10 ص

WhatsApp Messenger على App Store

قم بقراءة المراجعات ومقارنة تقييمات العملاء ومشاهدة لقطات الشاشة ومعرفة المزيد حول WhatsApp Messenger. يمكنك تنزيل WhatsApp Messenger والاستمتاع به على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac OS X 11.0 أو الأحدث.

WhatsApp Messenger على App Store
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث

واتساب الاخضر القديم هو أحد إصدارات واتس اب من للاندرويد ، والذي تم تقديمه كنسخة احترافية من الواتساب الاخضر الاصلي عن طريق تثبيت الواتس

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث
10/12/2019 | 2:00 ص

تحذير.. واتس آب لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -

نشرت تقارير صحفية تحذيرا لكل مستخدمى تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب"، من أن التطبيق لن يعمل على عدد من الهواتف بعد 22 يوما، حسب سبوتنيك.

تحذير..  واتس آب  لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -
18/11/2019 | 6:00 م

واتساب البوابة العربية للأخبار التقنية

واتساب WhatsApp أو واتس اب أو واتسآب أو واتسآب. وهو عبارة عن تطبيق دردشة وتواصل فورية عن طريق النص والصورة والفيديو، ويبحث المستخدمون في جوجل عادة عن التطبيق باستخدام كلمات مفتاحية مثل شركة واتساب أو تنزيل واتساب مجاني أو تسجيل في واتساب أو واتس اب للكمبيوتر أو تنزل الواتساب. ويعتبر التطبيق في الوقت الراهن ضرورة ملحة.

واتساب   البوابة العربية للأخبار التقنية


مسؤول بالداخلية: القبض علي المشاركين في محادثات جنسية أو سياسية علي الفيس بوك واتساب قال موقع buzz feed الامريكي أن السلطة في مصر نفذت وعدها الذي قطعته علي نفسها منذ أشهر وبدأت في مراقبة الانترنت بشكل لم يُعهد من قبل وبخاصة فيس بوك وتويتر وسكايب .



اشترك ليصلك كل جديد عن واتساب

خيارات

مسؤول بالداخلية: القبض علي المشاركين في محادثات جنسية أو سياسية علي  الفيس بوك
المصدر http://www.egyptianpeople.com/default_news.php?id=242016 جريدة شعب مصر | أخبار سياسية - رياضية - إقتصادية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مسؤول بالداخلية: القبض علي المشاركين في محادثات جنسية أو سياسية علي الفيس بوك

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars