الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > باسم يوسف

باسم يوسف يفتح النار على الإخوان: لو الجيش قتل متظاهرى 30 يونيو كانوا هللوله اليوم السابع

13/05/2016 | 1:55 ص 0 comments
باسم يوسف يفتح النار على الإخوان: لو الجيش قتل متظاهرى 30 يونيو كانوا هللوله  اليوم السابع

شن الإعلامى الساخر باسم يوسف هجوماً حاداً على عناصر جماعة الإخوان، مؤكدا أنهم يواصلون هجومهم وتحريضهم ضد الجميع حتى بعد خروجهم من الحكم، وأنه حاول كثيرا تجاهل تصريحاتهم

باسم يوسف باسم يوسف

كتبت ريهام عبد الله

شن الإعلامى الساخر باسم يوسف هجوماً حاداً على عناصر جماعة الإخوان، مؤكدا أنهم يواصلون هجومهم وتحريضهم ضد الجميع حتى بعد خروجهم من الحكم، وأنه حاول كثيرا تجاهل تصريحاتهم وهجومهم إلا أنه لم يعد يتمكن من التجاهل، وأن أعضاء الجماعة الذين يهاجمون الجيش الآن كانوا سيقفون بجانبه بكل قوة لو وقف أمام مظاهرات 30 يونيو وقتل المتظاهرين فيها.

وأشار إلى أن أعضاء الجماعة تهاجم من كانوا ينتقدون مرسى ويؤكدون أنهم أسقطوا التجربة الديمقراطية، ويغفلون أهم مبادئى الديمقراطية وهى الهجوم الحر على الرئيس من قبل الإعلام، ويصادرون حق الشعب فى النقد وإبداء الآراء، كما ذكرهم بتحركات القنوات الإخوانية وهجومها العنيف على الجميع واتهاماتها فى العرض والشرف بل وتكفير المعارضين.

وعن هجوم الإخوان على الرئيس المصرى الحالى عبد الفتاح السيسى تساءل الإعلامى الساخر عن تناقض موقف الجماعة من الرئيس الذى كانوا يبجلونه كوزير دفاع، وتأكيد قيادتهم أنه مؤمن ويصلى الفجر وتصريحات الصحافة الإخوانية أنه وزير دفاع بنكهة الثورة.

كما رصد "يوسف" مجموعة من جرائم الجماعة وتأكيد مرسى فى خطبه أنه مستعد للتضحية بالآلاف لكى يعيش الباقى، مذكراً إياهم بتحالفهم مع السلفيين الذين تخلوا عنهم لاحقاً، وموقف الرئيس المعزول فى احتفال الصالة المغطاة باستاد القاهرة وتغاضيه عن تحريض محمد حسان على قتل الشيعة، وترويج الصفحات الإخوانية لمبادئ "الأناركية"، و"بانديتا" وجرائم المشاركة فى جمعة كندهار وميليشياتهم التى حاصرت المحكمة الدستورية العليا ومدينة الإنتاج الإعلامى ومساندتهم لـ"حازم أبو إسماعيل" الذى وصفه بـ"المجنون".

واستطرد الإعلامى الساخر تذكير الإخوان بجرائمهم ضد الشعب المصرى، ومشاركتهم حصار مدينة الإنتاج الإعلامى وإعلان استعدادهم للجهاد.
وأشار أن الجيش لو كان انحاز للجماعة ومرسى وقتل من فى التحرير لكانت الجماعة أكدت أنه جيش وطنى، مذكرا إياهم بالخطاب التحريضى فى قنواتهم ووصف المشاركين فى 30 يونيو بالخونة والكفار لحد إباحة دمهم والتحريض على قتلهم قائلا "كنتم هللتوله".

وأكمل يوسف حديثه عن حلقات برنامجه التى تم عرضها بعد نجاح 30 يونيو، نافيا أنه سخر من قتلى الإخوان فى فض اعتصامى رابعة والنهضة المسلحين قائلاً أن منصة رابعة كانت تمثل له مادة جيدة للحديث الساخر، خاصة هتافاتهم المطالبة بالتدخل الأمريكى وزعمهم أن الملاك جبريل كان متواجد وسط المعتصمين، مشيرا إلى أنه كان من مؤيدى 30 يونيو ومع قرارات غلق القنوات الدينية المحرضة، موجهاً رسالته للإخوان أنه يتهمون كل معارض لمرسى أنه كان السبب فى إسقاط التجربة الديمقراطية، بحد زعمهم.
وأعرب الإعلامى الساخر عن عدم شعوره بالندم حيال موقفه من الإخوان مشدداً على أنه دفع ثمن مواقفه بسبب خسارته لبرنامج "البرنامج" مختتما أن مقارنة تنظيم عمره 80 عاما ويملك سلطة كاملة فى الدولة يعتبر أمر مثير للشفقة.

موضوعات متعلقة..
- تأجيل دعوى بطلان إيداع حكم دولى بتغريم باسم يوسف 100 مليون جنيه لـ27 يوليو


Share on googleplus Share on twitter Share on facebook
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا

بالصور:باسم يوسف يُرزق بطفل ويختار له هذا الاسم

نشر الإعلامي باسم يوسف، صورة له خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور يعلن من خلالها استقباله مولوده الجديد "آدم"، وعلق عليها: "مرحبا بك في الحياة يا آدم".

بالصور:باسم يوسف يُرزق بطفل ويختار له هذا الاسم
28/06/2017 | 7:00 م

اليوم.. الحكم فى تغريم باسم يوسف 100 مليون جنيه

تصدر محكمة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، حكمها في دعوى تغريم باسم يوسف 100 مليون جنيه لصالح مجموعة قنوات مصر. يذكر أن الإعلامي باسم يوسف، ...

اليوم.. الحكم فى تغريم باسم يوسف 100 مليون جنيه
اليوم 1:25 ص

باسم يوسف يرفه عن ابنته في مرضها بـ«البالونات» أباره برس

في باسم يوسف يرفه عن ابنته في مرضها بـ«البالونات»، تناقل اليوم خبر باسم يوسف يرفه عن ابنته في مرضها بـ«البالونات». نقدم لزوارنا الكرام اخبار عاجلة وهامة لهذا

باسم يوسف يرفه عن ابنته في مرضها بـ«البالونات»   أباره برس
13/06/2017 | 9:25 م

باسم يوسف يشن أعنف هجوم على السيسي والبرلمان بسبب تيران وصنافير.. وهذا ما قاله لإعلاميين مصريين

هاجم الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، الأحد 11 يونيو/حزيران 2017، البرلمان المصري على مناقشته اتفاقية تعيين ال

باسم يوسف يشن أعنف هجوم على السيسي والبرلمان بسبب تيران وصنافير.. وهذا ما قاله لإعلاميين مصريين
29/05/2017 | 3:25 ص

باسم يوسف يسبُّ المشايخ والقساوسة.. وساويرس: لن أحبَّ أعدائي.. مشاهير مصر يعلقون على مذبحة المنيا

عبر العديد من الكتاب والإعلاميين المصريين عن حزنهم وغضبهم نتيجة الاعتداء الذي راح ضحيته 28 شخصاً بعد أن استهدف مسلحون حافلة تقل مسيحيين بمدينة المنيا جنوبي مصر.

باسم يوسف يسبُّ المشايخ والقساوسة.. وساويرس: لن أحبَّ أعدائي.. مشاهير مصر يعلقون على مذبحة المنيا
امس 18:50 م

تاريخ عنف الوفد المرافق لأردوغان في الخارج - CNNArabic.com

العراك الدموي الذي وقع هذا الأسبوع في شارع السفارات في العاصمة الأمريكية واشنطن، ليس أول واقعة من نوعها لأعضاء الوفد المرافق للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في الخارج.

تاريخ  عنف  الوفد المرافق لأردوغان في الخارج - CNNArabic.com
06/05/2017 | 3:00 م

التقرير المصري

أكد نشطاء على مواقع التواصل أن واقعة “فتاة البرجر” التي ظهرت خلال “مؤتمر الشباب” الأخير، عمل تمثيلي قامت به الأذرع الإعلامية للسيسي، إذ كشفوا أن الحادثة المذكورة فيلم تمثيلي بحت. وترجع الحادثة إلى ادعاء ياسمين رحيم أنها تبيع البرجر مع زميلتها في شوارع القاهرة، لكن الأمن منعها وصادر عربتها، ثم تدخل السيسي، وطلب من وزير […]

التقرير المصري


باسم يوسف يفتح النار على الإخوان: لو الجيش قتل متظاهرى 30 يونيو كانوا هللوله اليوم السابع باسم يوسف شن الإعلامى الساخر باسم يوسف هجوماً حاداً على عناصر جماعة الإخوان، مؤكدا أنهم يواصلون هجومهم وتحريضهم ضد الجميع حتى بعد خروجهم من الحكم، وأنه حاول كثيرا تجاهل تصريحاتهم



اشترك ليصلك كل جديد عن باسم يوسف

خيارات

باسم يوسف يفتح النار على الإخوان: لو الجيش قتل متظاهرى 30 يونيو كانوا هللوله  اليوم السابع
المصدر https://www.youm7.com/story/2016/5/12/باسم-يوسف-يفتح-النار-على-الإخوان--لو-الجيش-قتل-متظاهرى-30-يو/2714837 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي باسم يوسف يفتح النار على الإخوان: لو الجيش قتل متظاهرى 30 يونيو كانوا هللوله اليوم السابع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars