الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > خالد صالح

نشطاء: خالد صالح.. رحيله فاجعة للوطن.. ويوم حزين يضاف للتاريخ

25/09/2014 | 2:40 م 0 comments
نشطاء: خالد صالح.. رحيله فاجعة للوطن.. ويوم حزين يضاف للتاريخ

نزل خبر وفاة الفنان خالد صالح على جمهوره كالفاجعة، لما يحظى به في قلوبهم، حيث يعتبرونه واحدا من أروع الفنانين الموهوبين المتميزين ذي الثقافة العالية والإحساس الوطني العالي. قالت الإعلامية ليليان داوود، ناعية الفنان خالد صالح، عبر “تويتر”: “رحمة الله على الفنان خالد صالح، يوم حزين آخر يضاف إلى تواريخ هذه السنة التي فقدنا فيها …

نزل خبر وفاة الفنان خالد صالح على جمهوره كالفاجعة، لما يحظى به في قلوبهم، حيث يعتبرونه واحدا من أروع الفنانين الموهوبين المتميزين ذي الثقافة العالية والإحساس الوطني العالي.

قالت الإعلامية ليليان داوود، ناعية الفنان خالد صالح، عبر “تويتر”: “رحمة الله على الفنان خالد صالح، يوم حزين آخر يضاف إلى تواريخ هذه السنة التي فقدنا فيها الكثير”.

وعبر الناشط السياسي خالد تليمة عن حزنه الشديد لفقدانه قائلا: “مكنش مجرد فنان، كان فنان موهوب وإنسان محترم، وبيفهم وعنده موقف من قضايا وطنه، ربنا يرحمه”.

وقال الصحفي إبراهيم الجارحي: ربنا يرحم الفنان خالد صالح ويغفر له ويصبر أهله على مصيبة فراقه، مضيفا: “وفاة شخص موهوب فاجعة وطنية مؤثرة لأن مش كل يوم بيتولد موهوب”، وأضاف الصحفي إبراهيم عيسى: “سلطان الغرام مات، وداعا خالد صالح”.

ونعى الناشط محمد عبد العزيز، عضو لجنة الخمسين، قائلا: “: فنان محترم مثقف .. فقدنا خالد صالح .. الله يرحمه ويصبرنا”، فيما علق الفنان آسر ياسين: “توفي إلي الله الفنان والصديق والأب القدير خالد صالح، ادعوا له بالرحمة والغفران”.

كانت أخر كلمات وجهها الفنان خالد صالح لجمهوره في لقاء صحفي مسجل قبل إجراء العملية: “ادعوا لي أنا كويس وزي الفل، شوية تعب ربنا قدرنا عليهم”.

أقوال لا تنسى:

حفر الفنان في ذاكرة جمهوره أقوالا لا تُنسى يرددونها بين الحين والآخر، أشهرها مقولته الخالدة في فيلم “الريس عمر حرب”: “لو ناوي تغير دورك تمد إيدك وتفتح الستارة الله أعلم هتشوف ايه ورا الكواليس بس ممكن اللي تشوفه يخليك ما ترجعش تشوف الدنيا زي ما كانت”، وتلك التي تندفع بها ألسنة الأطفال المقتبسة من فيلم “هي فوضى”: “انتوا فاكرين البلد فوضى! البلد دى فيها حكومة، والحكومة دى اللى هى أنا”، ومن فيلم “تيتو” “أنا بابا يالا”

كان الفنان خالد صالح، توفي فجر اليوم، بعد إجرائه عملية قلب مفتوح في مركز الدكتور مجدي يعقوب في أسوان.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/01/2015 | 10:46 م

- نادي الصم بصنعاء يتوج ببطولة الجمهورية الثانية لخماسية القدم

توج نادي الصم بصنعاء بلقب بطولة الجمهورية الثانية لكرة القدم الخماسية للصالات للصم التي نظمها الاتحاد العام لرياضة الصم

- نادي الصم بصنعاء يتوج ببطولة الجمهورية الثانية لخماسية القدم
31/12/2014 | 3:02 م

التحرير الإخباري - الشعبى والسوقي «دونت ميكس»

هل عرفت السينما المصرية فى 2014 فيلما شعبيا؟ من الممكن تعديل السؤال ليُصبح: هل حققت السينما المصرية فيلما شعبيا هذا العام بين أفلامها، التى وصلت إلى 33؟ الحقيقة أن السينما حاولت، لكن باءت كل المحاولات بالفشل.

التحرير الإخباري - الشعبى والسوقي «دونت ميكس»
31/12/2014 | 3:02 م

العربي الجديد - 2014: رحيل رواد الفن في التمثيل والغناء والأدب

لولا ثقل ما تحمله نشرات الأخبار السياسية من قتل ودمار وإرهاب، ما كان...

العربي الجديد - 

        2014: رحيل رواد الفن في التمثيل والغناء والأدب
26/09/2014 | 6:00 م

: بالصور.. نجوم الفن يودعون خالد صالح إلى مثواه الأخير

انتهت منذ قليل صلاة الجنازة علي روح الفنان الراحل خالد صالح، والتي أقيمت في مسجد عمرو بن العاص بعد صلاة الفجر، في حضور عدد كبير من نجوم الفن. وكان الفنان خالد صالح قد فارف الحياة صباح أمس، وذلك بعدما ...

: بالصور.. نجوم الفن يودعون خالد صالح إلى مثواه الأخير
26/09/2014 | 6:00 م

النجم المصري خالد صالح في ذمة الله

توفي النجم المصري خالد صالح (50 عاما) اليوم الخميس بعد تدهور صحته خلال وجوده بقسم العناية المركزة عقب إجراء جراحة بالقلب. وكان الراحل ظهر في برنامج تلفزيوني قبل نحو شهرين وبدت على وجهه آثار المرض لكنه واصل العمل وانتهى من تصوير فيلم (الجزيرة 2) ثم دخل مستشفى مجدي يعقوب بمدينة اسوان في جنوب البلاد وأجريت…

النجم المصري خالد صالح في ذمة الله


نشطاء: خالد صالح.. رحيله فاجعة للوطن.. ويوم حزين يضاف للتاريخ خالد صالح نزل خبر وفاة الفنان خالد صالح على جمهوره كالفاجعة، لما يحظى به في قلوبهم، حيث يعتبرونه واحدا من أروع الفنانين الموهوبين المتميزين ذي الثقافة العالية والإحساس الوطني العالي. قالت الإعلامية ليليان داوود، ناعية الفنان خالد صالح، عبر “تويتر”: “رحمة الله على ا



اشترك ليصلك كل جديد عن خالد صالح

خيارات

نشطاء: خالد صالح.. رحيله فاجعة للوطن.. ويوم حزين يضاف للتاريخ
المصدر http://elbadil.com/2014/09/25/%D9%86%D8%B4%D8%B7%D8%A7%D8%A1-%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%AD-%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%84%D9%87-%D9%81%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9-%D9%84%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86-%D9%88%D9%8A%D9%88/ البديل - صوت المستضعفين
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نشطاء: خالد صالح.. رحيله فاجعة للوطن.. ويوم حزين يضاف للتاريخ

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars