الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > خالد صالح

ماذا قال النجوم في وداع خالد صالح ؟ صدمة ودموع وكلمات مؤثرة Laha Magazine

26/09/2014 | 6:00 م 0 comments
ماذا قال النجوم في وداع خالد صالح ؟ صدمة ودموع وكلمات مؤثرة   Laha Magazine

ماذا قال النجوم في وداع خالد صالح ؟ صدمة ودموع وكلمات مؤثرة

Friday, September 26, 2014

الصفحة الرئيسية نجوم ومشاهير تحقيقات وملفات

1/33

ما رأيك ؟

11

10

6

7

12

15

61 رأي

وقع خبر وفاة الفنان خالد صالح كالصاعقة على الوسط الفني وجمهوره، الذي استقبل رحيله بحالة من الصدمة والحزن الشديد، فمواقع التواصل الاجتماعي لم تخلُ من صور خالد صالح، وأشهر الجمل التي قالها بالأفلام والمسلسلات التي شارك في بطولتها، وصفحات وحسابات الفنانين لم تخلُ من كلمات الحزن التي عبروا من خلالها أيضاً عن صدمتهم بخبر وفاته، كما كشف البعض منهم عن أجمل ذكرياته مع هذا النجم الراحل؛ الذي ترك بصمة قوية في تاريخ الفن العربي بأدواره المتميزة وأدائه الرائع.  

الفنان عادل إمام، الذي شارك خالد صالح في بطولة فيلم "عمارة يعقوبيان" عام 2006، من اوائل الفنانين الذين حرصوا على التعبير عن حزنهم بعد علمهم بخبر وفاة خالد صالح، حيث نشر صورة له على صفحته الرسمية على موقع فيس بوك وعلق عليها قائلاً: "وداعاً خالد صالح، إنا لله وإنا اليه راجعون"، ليتلقى آلاف التعليقات من جمهوره يعبرون عن حزنهم الشديد بعد علمهم بهذا الخبر.

أما أحمد السقا، الذي كان له نصيب الأسد في التعاون مع خالد صالح طوال السنوات الماضية، وشاركه في بطولة أكثر من خمسة أفلام أبرزها "الجزيرة 2" و"تيتو" و"حرب أطاليا"، أصيب بحالة من الصدمة بعد علمه بالخبر ولم يتمكن من السيطرة على دموعه، وحرص على السفر إلى أسوان لوداع صديقه والمشاركة في استلام جثمانه.

وكتب السقا من خلال صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك: "إنا لله وإنا اليه راجعون.. الله يرحمك يا خالد، أسألكم الفاتحة لصديق عمري وأخي".

أما هند صبري، التي طالبت جمهورها بالدعاء للفنان الراحل بالشفاء العاجل قبل وفاته بيوم واحد، فكتبت: "الزميل والأخ والصديق الغالي خالد صالح، قلوبنا معك وأسرتك الجميلة، ودعواتنا بالشفاء العاجل وعودتك سالماً من مركز مجدي يعقوب بأسوان لنحتفل سويا بـ"الجزيرة" اللي نورتها في الجزء الثاني"، سيطرت عليها حالة من الصدمة بعد علمها بخبر الوفاة، ونشرت صورة تجمعها بخالد عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وكتبت: "يا خالد.. اللهم لا اعتراض.. مع السلامة يا حبيبي. في أمان الله"

ورغم أن النجمة شيريهان لم تتعاون فنياً مع خالد صالح، إلا أن هناك علاقة صداقة كانت تجمعها به، وقد استقبلت شيريهان خبر الوفاة بحزن وغردت من خلال حسابها على موقع تويتر: "قلبي ينزف".

وأكد الفنان خالد الصاوي أن خالد صالح لم يكن بالنسبة له زميلاً شاركه في بطولة أكثر من عمل فني، لكنه كان صديق عمره الذي شاركه مشوار الكفاح منذ سنوات طويلة، وودع الصاوي صديقه بكلمات مؤثرة؛ وكتب من خلال صفحته على فيس بوك: "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضيةً مرضيةً فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"، فقدت اليوم أخي ورفيق عمري الفنان خالد صالح. أسأل الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا وأسرته الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت الفنانة غادة عبد الرازق، التي كانت تربطها علاقة صداقة قوية بخالد صالح بعد تعاونهما في أكثر من عمل فني: "الله يرحمك، فقد كنت نعم الأخ والصديق، إنساناً محترماً وفناناً مبدعاً وقديراً، فراقك مؤلم بنحبك وسنظل دائماً".

صفحة الفنانة درة على موقع فيس بوك لم تخلُ أيضاً من الكلمات التي تعبر عن حزنها الشديد برحيله، ولم تخلُ أيضاً من صور وأبرز مشاهد مسلسل "الريان"، الذي تعاونت من خلاله مع الفنان الراحل؛ ومن أبرز ما كتبته درة على صفحتها: "رحل الصديق الغالي، الفنان الحقيقي، القلب الطيب، الأخ الكبير، وداعاً خالد صالح، تركت ألماً وحزناً وفراغاً في وجداننا جميعاً، الله يرحمك ويصبر أسرتك وزملاءك ومحبيك، البقاء لله".

أما الفنانة ياسمين عبد العزيز؛ فنشرت صورة جمعتها بخالد صالح بأحد مشاهد فيلم "1/8 دستة أشرار" وكتبت: "فقدت ممثلاً عبقرياً وإنساناً محترماً، الله يرحمه".

الفنان تامر حسني نشر صورة للفنان خالد صالح وكتب على صفحته على موقع الفيس بوك: "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، نسألكم الدعاء والفاتحة للفنان الكبير خالد صالح، الله يرحمه ويرحم كل موتانا اللهم أمين".

الفنانة هيفاء وهبي نشرت صورة خالد من خلال حسابها على موقع تويتر، وغردت قائلة: "بأسى تلقينا خبر وفاة الممثل القدير خالد صالح، أعزي عائلة المرحوم ونسأل الله أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته".

كما ودعت الفنانة سيرين عبد النور خالد صالح بكلمات مؤثرة ومعبرة للغاية، وكتبت من خلال صفحتها على فيس بوك: "راح تضلك خالد ولّو غبت بالدراما والسينما المصرية وراح تضلك صالح بنظرنا وقلوبنا بشخصيتك المميزة، خالد صالح الله يرحمك".

ورغم انشغال الفنانة أصالة بإحياء البرايم ببرنامج "ستار أكاديمي"، لكنها كانت حريصة على التعبير عن حزنها لرحيل خالد صالح، حيث كتبت عبر صفحتها على موقع فيس بوك: "وداعاً خالد صالح".  

خالد صالح النجم المتواضع

دخول الفنان خالد صالح مجال الفن لم يكن سهلاً، بل واجه العديد من الصعوبات والتحديات التي جعلت تواجده بالوسط الفني وبزوغ نجوميته يبدأ وهو في سن السادس والثلاثين، لكنه ترك بصمة قوية بأعماله الفنية المؤثرة وأدائه المتميز دائماً، لم يسر على خطى معظم النجوم في البحث عن البطولة المطلقة، بل اكتفى لسنوات طويلة بتقديم أدوار ثانوية، لكنه نجح من خلالها في إثبات نفسه بقوة على الساحة الفنية. فمن خلال مشهد واحد بفيلم "محامي خلع" نجح في لفت الأنظار إليه، لتبدأ العروض تنهال عليه للمشاركة في العديد من الأفلام والمسلسلات الهامة؛ وأهمها "عمارة يعقوبيان" و"ميدو مشاكل" و"تيتو" و"أحلى الأوقات" و"ملاكي اسكندرية" و"حرب أطاليا" و"هي فوضى"، رغم خوضه البطولة المطلقة بعد عشر سنوات من التألق من خلال مسلسل "تاجر السعادة" ومسلسل "9 جامعة الدول"، إلا أنه لم يتخل عن البطولة الجماعية، فهو كان يميل للمشاركة في هذه النوعية من الأعمال الفنية، حيث شارك قبل رحيله بسنوات قليلة في بطولة فيلم "الحرامي والعبيط" و"كف القمر" وأخيراً الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، المقرر عرضه خلال الأيام المُقبلة.

بعد أكثر من أربعة عشر عاماً من العطاء الفني؛ رحل الفنان "المتواضع" خالد صالح، كما كان يصفه العديد من الفنانين، بعد تدهور حالته الصحية ودخوله مركز أمراض القلب وخضوعه لعملية تغيير شريان وصمام في القلب.

 

المقال السابق

تجارب إعلاميات خلال العدوان على غزة

المزيد عن : خالد صالح وداع النجوم صدمة دموع اسألي لها إقرئي أيضًا

وصول شيرين عبدالوهاب إلى مسجد عمرو بن العاص وهي في حالة انهيار تام

الكشف عن آخر صورة لخالد صالح ورسالة صوتية له قبل وفاته هل توفي نتيجة خطأ طبي؟

النجوم يودعون المخرج مدحت السباعي

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/01/2015 | 10:46 م

- نادي الصم بصنعاء يتوج ببطولة الجمهورية الثانية لخماسية القدم

توج نادي الصم بصنعاء بلقب بطولة الجمهورية الثانية لكرة القدم الخماسية للصالات للصم التي نظمها الاتحاد العام لرياضة الصم

- نادي الصم بصنعاء يتوج ببطولة الجمهورية الثانية لخماسية القدم
31/12/2014 | 3:02 م

التحرير الإخباري - الشعبى والسوقي «دونت ميكس»

هل عرفت السينما المصرية فى 2014 فيلما شعبيا؟ من الممكن تعديل السؤال ليُصبح: هل حققت السينما المصرية فيلما شعبيا هذا العام بين أفلامها، التى وصلت إلى 33؟ الحقيقة أن السينما حاولت، لكن باءت كل المحاولات بالفشل.

التحرير الإخباري - الشعبى والسوقي «دونت ميكس»
31/12/2014 | 3:02 م

العربي الجديد - 2014: رحيل رواد الفن في التمثيل والغناء والأدب

لولا ثقل ما تحمله نشرات الأخبار السياسية من قتل ودمار وإرهاب، ما كان...

العربي الجديد - 

        2014: رحيل رواد الفن في التمثيل والغناء والأدب
26/09/2014 | 6:00 م

: بالصور.. نجوم الفن يودعون خالد صالح إلى مثواه الأخير

انتهت منذ قليل صلاة الجنازة علي روح الفنان الراحل خالد صالح، والتي أقيمت في مسجد عمرو بن العاص بعد صلاة الفجر، في حضور عدد كبير من نجوم الفن. وكان الفنان خالد صالح قد فارف الحياة صباح أمس، وذلك بعدما ...

: بالصور.. نجوم الفن يودعون خالد صالح إلى مثواه الأخير
26/09/2014 | 6:00 م

النجم المصري خالد صالح في ذمة الله

توفي النجم المصري خالد صالح (50 عاما) اليوم الخميس بعد تدهور صحته خلال وجوده بقسم العناية المركزة عقب إجراء جراحة بالقلب. وكان الراحل ظهر في برنامج تلفزيوني قبل نحو شهرين وبدت على وجهه آثار المرض لكنه واصل العمل وانتهى من تصوير فيلم (الجزيرة 2) ثم دخل مستشفى مجدي يعقوب بمدينة اسوان في جنوب البلاد وأجريت…

النجم المصري خالد صالح في ذمة الله
26/09/2014 | 6:00 م

بالفيديو- خالد صالح: قرار التمثيل صعب.. واتخذته بعد أن طردني أخي من مصنع الحلوى في الفن

بالفيديو- خالد صالح: قرار التمثيل صعب.. واتخذته بعد أن طردني أخي من مصنع الحلوى أكد الفنان خالد صالح للإعلامية منى الشاذلي خلال حلوله ضيفا على برنامجها منى الشاذلي، 23 أبريل الماضي، أنه بالفعل كان يعمل في مجال الحلويات قبل احتراف التمثيل.

بالفيديو- خالد صالح: قرار التمثيل صعب.. واتخذته بعد أن طردني أخي من مصنع الحلوى   في الفن


ماذا قال النجوم في وداع خالد صالح ؟ صدمة ودموع وكلمات مؤثرة Laha Magazine خالد صالح



اشترك ليصلك كل جديد عن خالد صالح

خيارات

ماذا قال النجوم في وداع خالد صالح ؟ صدمة ودموع وكلمات مؤثرة   Laha Magazine
المصدر http://www.lahamag.com/Details/33982/%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D9%82%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AC%D9%88%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D9%88%D8%AF%D8%A7%D8%B9-%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%AD-%D8%B5%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D9%88%D8%AF%D9%85%D9%88%D8%B9-%D9%88%D9%83%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%A4%D8%AB%D8%B1%D8%A9 http://www.lahamag.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ماذا قال النجوم في وداع خالد صالح ؟ صدمة ودموع وكلمات مؤثرة Laha Magazine

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars