الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: عاجل > عاجل

اخر اخبار اليمن الان : تطورات اليمن اليوم عاجل اخبار صنعاء اليوم وأخر اخبار مظاهرات الحوثي اليوم اخبار الرياضة

امس 22:44 م 0 comments
اخر اخبار اليمن الان : تطورات اليمن اليوم عاجل اخبار صنعاء اليوم وأخر اخبار مظاهرات الحوثي اليوم   اخبار الرياضة

اخبار اليمن الان : اليمن اليوم عاجل اخبار صنعاء اليوم وأخر اخبار مظاهرات الحوثي اليوم

اخر اخبار اليمن الان : تطورات اليمن اليوم عاجل اخبار صنعاء اليوم وأخر اخبار مظاهرات الحوثي اليوم

اخباراليمن - أكد المبعوث الأممي الى اليمن جمال بنعمر في حوار مع قناة روسيا اليوم أن اتفاق “الشراكة والسلم” أفضل طريقة للتجاوب مع التحديات الجديدة على الساحة اليمنية.

وأضاف بنعمر أن الوضع في اليمن معقد والعديد من المناطق خارج سيطرة الدولة، وأن “الحوثيين المسلحين احتلوا مرافق حيوية ومؤسسات، سيما المطار”.

وأشار الى أنه تم نهب مخازن الدولة من الأسلحة، من بينها أسلحة ثقيلة.

وأكد أن دور الأمم المتحدة في اليمن هو دور داعم للعملية السياسية والمساعدة على حل الخلافات العميقة وانعدام الثقة بين الأطراف السياسية في البلاد.


أول جمعة بعد سقوط صنعاء بيد الحوثيين
احتشد آلاف الحوثيين في شارع المطار، شمالي العاصمة صنعاء، استجابة لدعوة زعيم جماعة “أنصار الله” المعروفة إعلامياً بـ”الحوثي”، عبد الملك الحوثي، لإحياء ما أسموه بـ”جمعة النصر”، في وقت تغيب فيه المتظاهرون الموالون للسلطات الحالية على غير عادتهم في الأسابيع الماضية.
وردد المحتشدون شعار الجماعة المعروف إعلامياً بـ”الصرخة” الذي ينادي بـ “الموت لأمريكا وإسرائيل”، و”اللعنة على اليهود”، و”النصر للإسلام”، كما رددوا شعارات أخرى احتفالاً بما أسموه “انتصار الثورة” من قبيل “شعبنا حقق أملنا.. انتصرنا انتصرنا “، حسب مراسل وكالة الأناضول.
وشيع المشاركون جثامين أربعة من ضحايا مواجهات الأيام الماضية، داعين إلى إقامة عزاء لمن وصفوهم بـ”شهداء الثورة”، في إشارة إلى أفراد الجماعة الذين سقطوا في اشتباكات مع حراسة مبنى رئاسة الوزراء، قبل نحو أسبوعين.
ودعا خطيب الجمعة، مختار الضالعي، الأحزاب والقوى السياسية بمن فيها أحزاب التجمع اليمني للإصلاح (المحسوب على تيار الإخوان المسلمين في اليمن)، والمؤتمر الشعبي العام (حزب الرئيسين الحالي عبد ربه منصور هادي والسابق علي عبد الله صالح)، والرشاد (سلفي) إلى الوقوف صفاً واحداً لـ”بناء اليمن الجديد، ونبذ الفرقة والاختلاف”.
واتهم الضالعي طرفاً ثالثاً (لم يسمه) بالوقوف وراء عمليات السلب والنهب التي صاحبت دخول المتظاهرين الحوثيين صنعاء، داعياً إلى “إعادة ممتلكات الناس وكل ما سُلب خلال الفترة الماضية”.
وكان زعيم “الحوثي” دعا أنصاره في خطاب له، الثلاثاء الماضي، إلى  الاحتشاد وأداء صلاة “جمعة النصر” في شارع المطار، “تأكيداً على الاستمرارية الشعبية في حماية مكتسبات الثورة”.
وعلى مدار الأسابيع الماضية، كانت العاصمة صنعاء، تشهد في مثل هذا اليوم، جمعتين، إحداهما للحوثيين، والأخرى لمناهضي التصعيد الحوثي تحت شعار “الاصطفاف الوطني”، غير أن هذه الجمعة تغيب فيها الطرف الأخير، وفق مراسل “الأناضول”.
وسقطت العاصمة صنعاء، الأحد الماضي، في قبضة مسلحي جماعة “أنصار الله”، بسيطرتهم على معظم المؤسسات الحيوية فيها، ولاسيما مجلس الوزراء، ومقر وزارة الدفاع، ومبنى الإذاعة والتلفزيون، في ذروة أسابيع من احتجاجات حوثية تطالب بإسقاط الحكومة، والتراجع عن رفع الدعم عن الوقود
وتحت وطأة هذا الاجتياح العسكري، وقع الرئيس اليمني، مساء الأحد، على اتفاق مع جماعة الحوثي، بحضور مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن، جمال بن عمر، ومندوبي الحوثيين، وبعض القوى السياسية اليمنية
ومن أبرز بنود هذا الاتفاق، تشكيل حكومة كفاءات في مدة أقصاها شهر، وتعيين مستشار لرئيس الجمهورية من الحوثيين وآخر من الحراك الجنوبي السلمي، وأيضًا خفض سعر المشتقات النفطية.


الرئيس هادي يدعو الحوثيين إلى الإنسحاب من صنعاء

دعا الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، 26 سبتمبر/أيلول، المسلحين الحوثيين الذين يسيطرون على العاصمة صنعاء إلى الانسحاب منها وتطبيق الإتفاق الذي أعلن عليه منذ الأحد الماضي.

وقال عبد ربه منصور هادي بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لقيام الجمهورية أن "تطبيق هذه الاتفاقية هو الاعترافُ بالسيادة الكاملة للدولة على كافة أراضيها ومناطقها وفي مقدمة ذلك صنعاء وتسليم كافة المؤسسات والأسلحة المنهوبة".

وانتقد هادي، ضمنيا، سيطرة الحوثيين على مؤسسات الدولة بعد معارك راح ضحيتها أكثر 270 قتيلا قائلا "تصفية حسابات القوة العمياء المسكونة بالثأر، لا يمكن أن تبني الدولة ولا مؤسساتها الدستورية، ولا يمكن أن تؤسس لسلم اجتماعي بين كل مكونات المجتمع".

وتساءل هادي "إذا كانت مكافحة الفساد وبناء الدولة تتم بنهب البيوت والمعسكرات ومؤسسات الدولة، فَكيف يمكن أن يكون الفساد والتخريب؟"، مضيفا "هل يقوم من يريد بناء الدولة المدنية الحديثة بانتهاك حرمات البيوت ويهاجم مؤسسات الدولة بغية نهبها".

 

مستشار رئاسي: اليوم اعلان تسمية رئيس حكومة الكفاءات
قال مستشار لرئيس الجمهورية ان الاعلان عن رئيس الحكومة الجديد (حكومة كفاءات) سيتم خلال الساعات القادمة اليوم الجمعة ، ونصحت مستشار رئيس الجمهورية لشؤون المرأة فائقة السيد القوى السياسية اليمنية بان تتعامل وفق قاعدة القبول بالاخر، وقالت" يجب ان يتم التعامل وفق قاعدة القبول بالآخر والحفاظ على المكاسب التي تحققت والسعى لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل لنؤسس لدولة مدينة حديثة، قاعدتها الاصيلة هي العدالة والمساواة".

وحول غياب المرأة والشباب عن اتفاق السلم والشراكة، الذي وقع مطلع الاسبوع الجاري، قالت السيد" ان المرأة والشباب من المكونات غير الموقعة على المبادرة الخليجية، وتوقيع الاتفاق تم من الاطراف الموقعة على المبادرة الخليجية، مع اضافة وجوه جديدة هما مكون انصار الله والحراك الجنوبي السلمي لضروف سياسية".

وحسب صحيفة (الميثاق ) فقد تمنت عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي، فائقة السيد ان تكون الصورة القادمة لوطنه جميلة ومبهجة، وأنها لا تريد ان اتشاءم كثيرا، وقالت" اجد تفسير لكثير من الامور في سياق التطور الموضوعي للحياة في بلادنا، فالحياة- انشاء الله- ستكون اجمل في قادم الايام".

وأشارت فائقة السيد الى ان هناك جماهير الشعب في جنوب الوطن، هبة للدفاع عن ثورة 26 سبتمبر في شمال الوطن فور تفجير شراراتها، من خلال ارسال الثوار الى صنعاء للالتحاق بجبهات المعارك في حجة وصعدة وغيرهما، بالاضافة الى انخراط جماهيري بشكل مكثف من خلال النقابات والاتحادات العمالية.. مؤكدة ان الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني التي كانت تقوم بحشد المتطوعين وترسلهم الى صنعاء للدفاع عن ثورة سبتمبر الوليدة والنظام الجمهوري.. مضيفة"ان الحركات النقابية والعمالية، لعبت حينها دورا كبيرا في دعم ومساندة الدفاع عن ثورة وحماية النظام الجمهوري"


مجلس الوزراء يهنئ رئيس الجمهورية والشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية

رفع القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الكهرباء والطاقة المهندس عبد الله محسن الأكوع برقية تهنئة إلى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني الأبي بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر الخالدتين .

وعبر القائم بأعمال رئيس الوزراء في البرقية، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن الإخوة والأخوات أعضاء مجلس الوزراء، عن أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات للأخ الرئيس ولكافة أبناء شعبنا اليمني بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعا .. منوهاً بالدلالات الوطنية والإنسانية العميقة للثورة اليمنية الخالدة سبتمبر وأكتوبر المجيدتين وقيمها وأهدافها السامية .

ولفت المهندس الأكوع ، في سياق البرقية إلى مجمل التحديات السياسية والأمنية والاجتماعية التي يعيشها الوطن اليمني اليوم وهو يحتفل بهذه المناسبة الوطنية الغالية ، وما تتطلبه بالضرورة من تغليب للغة العقل والحكمة وإعلاء للمصالح العليا للوطن والشعب .. مؤكداً على أهمية تحمل جميع المكونات السياسية لمسؤوليتها التاريخية في هذه المرحلة للعبور بالوطن اليمني إلى شاطئ الأمان وتجنيبه مخاطر الانزلاق نحو العنف والفوضى وتبعاتهما الكارثية على حاضر ومستقبل أبنائه ونسيجهم الاجتماعي .

 

 

اللواء على محسن الاحمر يهنئ ابناء الشعب ويهاجم من اسماهم الاماميين الجدد(نص الرساله)
بعث اللواء علي محسن الاحمر مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن برقية تهنئه إلى اليمنيين بمناسبة ثورة السادس والعشرين من سبتمبر.

وقال في برقية تهنئة نشرها على صفحته الرسمية بالفيسبوك " لقد أفاق آباؤنا على فجر سبتمبر المبارك ليُغلقوا فصولاً طويلةً من الغبنِ والقهرِ والتخلف، وتنفسوا في صباح أكتوبر المجيد رحيق الحرية والعزة والكرامة، ونعاهدهم نحنُ بأن تظل نضالاتهم في هاتين الثورتين ماثلة أمامنا على مدى الحياة، وسنُشبع أهدافها أجيالنا من بعدنا، وستكون نبراساً نقتدي بها في لحظات وطننا الحرجة، ومراحلِه الخطرة التي يمر بها ترابه الطاهر".

وهذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها علي محسن منذ سيطرة المسلحين الحوثيين على العاصمة صنعاء، بعد ان تضاربت الأنباء حول مصيره.

وهاجم محسن من أسماهم بـ"الإماميين" وقال " إن ما حدث مؤخراً وشهدتموه وشهده العالم، كان بمثابة محاولة أخيرة قادها دعاة الإمامة بإسناد متآمرين ماتت ضمائرهم ورخُص عليهم بلدهم الذي ترعرعوا منه وتربوا فيه؛ هدفوا من خلالها إلى تعكير صفو احتفاء وطننا الحبيب بذكرى سبتمبر الطيبة، لكن أن'َى لهم أن يسلبوا من دماءنا روح انتصار الثورة ذاته والاحتفال اليومي بعبقاته".

وأضاف " يتشدقون كَذِباً بنبذهم الطائفية والتحريض المذهبي؛ في وقتٍ هم من يدفعون بالأميين زرافاً إلى الموت معتمدين كل الاعتماد على شحنهم الطائفي وتغريرهم بمن لا يعرف حقيقة طموحاتهم".

وفيما يلي نص الرسالة:
إلى جماهير شعبنا اليمني العظيم..
تحية طيبة مباركة.. وبعد

يطيب لي شخصياً أن أهنئكم وأبارك لكم بأعزّ مناسبتين وطنيتين على قلوبنا جميعا، حيث نحتفل بالذكرى الثانيةِ والخمسين لثورةِ الـ26 من سبتمبر، والذكرى الحاديةِ والخمسينِ لثورةِ الـ14 من أكتوبر المجيدتين.

لقد أفاق آباؤنا على فجر سبتمبر المبارك ليُغلقوا فصولاً طويلةً من الغبنِ والقهرِ والتخلف، وتنفسوا في صباح أكتوبر المجيد رحيق الحرية والعزة والكرامة، ونعاهدهم نحنُ بأن تظل نضالاتهم في هاتين الثورتين ماثلة أمامنا على مدى الحياة، وسنُشبع أهدافها أجيالنا من بعدنا، وستكون نبراساً نقتدي بها في لحظات وطننا الحرجة، ومراحلِه الخطرة التي يمر بها ترابه الطاهر.

إخواني وأخواتي من أبناء شعبنا المناضل..

إن ما حدث مؤخراً وشهدتموه وشهده العالم، كان بمثابة محاولة أخيرة قادها دعاة الإمامة بإسناد متآمرين ماتت ضمائرهم ورخُص عليهم بلدهم الذي ترعرعوا منه وتربوا فيه؛ هدفوا من خلالها إلى تعكير صفو احتفاء وطننا الحبيب بذكرى سبتمبر الطيبة، لكن أنَّى لهم أن يسلبوا من دماءنا روح انتصار الثورة ذاته والاحتفال اليومي بعبقاته.

لم يعد خافياً عليكم -أبناء شعبنا العظيم - النهج الذي سلكه أحفاد الإمامة خلال فترة لم تتجاوز الأسبوع من السماح لهم بدخول مركز الدولة. تحت مسمى هم أشد بُعْداً ونكالاً عنه، حيث أسَلَّوا من سيف حِقدهم - المعهود- على المواطنين وعلى مؤسسات الدولة وانهالَوا عليها اقتحاماً ونهباً وسلباً وتهديماً؛ ليُنْهوا بذلك كل فزاعة افترشوها في طريق حلمهم بالعودة للحكم الإمامي، وعلى رأس تلك الفزاعات استغلالهم السيء لمعاناة المواطنين وجوعهم.

وأنصار الله الجدد يكررون ذات المشهد الذي شهدته صنعاء بعد أن أخفق ثوار 48 في الإطاحة بالحكم الرجعي وسارع المدّعون بأحقية الحكم في استباحة كل ما احتضنته صنعاء لمدة شهر، وهاهم أنصارهم الجدد يُعيدون نفس المشهد فيستبيحون اليوم كل ما يقع أمامهم داخل العاصمة ويتملّكونه برضاً وبغير رضا.

وباتت مسيرتهم المزعومة تمثل شريعة الغاب، تأنف الحسن وتألف السيء، تبذل الغالي والرخيص لِهدْم الدولة لا بِنائها، وتمزيقِ النسيج الاجتماعي لا وَحدَتِه، والقضاءِ على قوات الوطن المسلحة وحراسه الأمينون على حراسته لا إحيائهم.

يتشدّقون كَذِباً بنبذهم الطائفية والتحريض المذهبي؛ في وقتٍ هم من يدفعون بالأميين زرافاً إلى الموت معتمدين كل الاعتماد على شحنهم الطائفي وتغريرهم بمن لا يعرف حقيقة طموحاتهم.

وكان بمقدورهم -كعادتهم - تبرير تلك الأفعال بإسفاف دأبوا عليه وجارته أنفسهم، لولا أن أياديهم السوداء الملطخة بدماء وممتلكات الناس امتَدت لتطال كل من يخالفهم الرأي من قادةٍ سياسيين وإعلاميين ونشطاء، فكشفت حركتهم عن الوجه القبيح لها في وقت مبكر، حين حاولت إرغام الجميع بأن يكونوا على نفس تفكيرهم المناطقي والعنصري والطائفي، متجاهلين حقيقة أن ذلك لم يكن لهم حتى وهم في أوج حكمهم وسلطتهم.

وفي كل مرة وجولة من جولاتهم اليائسة، ينسون أو يتناسون حقيقةً واحدةً، وهي أن الشعب وحده هو من يقدر على ردعهم وتحويل أحلامهم إلى سراب، وهو الشعب ذاته المعوّل عليه -حالياً - إدراك نواياهم المبيتة التي فضحتها أعمالهم في هذه اللحظة الخطيرة والعصيبة ليمننا الحبيب.

يا أبناء شعبنا الأبي والمُناضل:

أكرر لكم التهنئة مرة أخرى، فأنتم من يستحق التهنئة بهاتين المناسبتين وكل مناسبات الوطن، وأنتم السند بعد الله في الوقوف صفاً واحد لما فيه انتصار الثورة وتحقيق التغيير..
الخلود للشهداء الأبرار والشفاء للجرحى والنجاة لليمن..

كل عام وأنتم ووطننا وشعبنا بخير،،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللواء الركن/ علي محسن صالح

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا

"السكة الحديد": وقف سائقي فيديو المخدرات عن العمل وإحالتهم للتحقيق

أعلنت هيئة السكة الحديد انه فورعلم رئيس هيئة السكة الحديد بما إثير فى مواقع التواصل الاجتماعى وبعض القنوات الفضائية من سلوك غير اخلاقى لبعض سائقى القطارات ، قرر على الفور بتحويلهم للتحقيق ووقفهم عن العمل احتياطياً لحين انتهاء التحقيقات طبقا لنص المادة (99) من لائحة نظام العاملين بالهيئة.

"السكة الحديد": وقف سائقي فيديو المخدرات عن العمل وإحالتهم للتحقيق

عاجل| الحكومة: 6 أغسطس ليس إجازة رسمية

أفادت قناة "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل عنها منذ قليل، بأن مجلس الوزراء نفى أن يكون يوم 6 أغسطس إجازة رسمية، مؤكدا أنه يوم عمل طبيعي.

عاجل| الحكومة: 6 أغسطس ليس إجازة رسمية

الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بإقرار قانون يعتبر المفقود ميتا بعد 30 يوما

نشرت الجريدة الرسمية، فى عددها الصادر اليوم الاثنين، عددا من القرارات بقوانين بعد إقرارها وتوقيعها من الرئيس عبد الفتاح السيسى، عقب إقرار مجلس النواب لها.

الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بإقرار قانون يعتبر المفقود ميتا بعد 30 يوما
16/07/2017 | 8:46 ص

اليوم السابع عاجل - كمال حبيب: انقسام داخل الولايات المتحدة حول آلية التعامل مع الأزمة القطرية

اليوم السابع عاجل - قال الدكتوركمال حبيب، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن الولايات المتحدة الأمريكية غير قادرة على التدخل لحسم الأزمة القطرية. المصدر:اليوم السابعكمال حبيب: انقسام داخل الولايات المتحدة حول آلية التعامل مع الأزمة القطرية...

اليوم السابع عاجل  - كمال حبيب: انقسام داخل الولايات المتحدة حول آلية التعامل مع الأزمة القطرية
16/07/2017 | 8:46 ص

عاجل الإمارات جمعية الصحفيين تختتم برنامجها التدريبي

عاجل الإمارات دبي (الاتحاد) أعرب معالي الدكتور حنيف حسن القاسم رئيس مجلس إدارة مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي عن تقديره لمستوى المعارف والخبرات المتميزة التي عبر عنها المشاركون في البرنامج التدريبي الجد ......

عاجل الإمارات جمعية الصحفيين تختتم برنامجها التدريبي
16/07/2017 | 8:46 ص

عاجل اليمن : مدير عام كهرباء عدن يصدر قرار بتشكيل لجنة فنية

عاجل اليمن :   عدن (المندب نيوز) خاص   أصدر مساء اليوم السبت مدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي قرراً قضى بموجبة تشكيل لجنة فنية متخصصة من كوادر المؤسسة للنزول الى المحطات ومعاينة وفحص أجهزة الحماية والوقاية ومدى فعاليتها واحتياجاتها للاصلاحات . وضمت اللجنة المشكلة كلاً من المهندس محمد بن محمد مقبل رئيساً وعضوية المهندس محسن سعيد ثابت […] The post مدير عام...

عاجل اليمن : مدير عام كهرباء عدن يصدر قرار بتشكيل لجنة فنية
16/07/2017 | 8:46 ص

اليوم السابع عاجل - ننشر المصروفات المقررة لكليات الجامعة الحديثة MTI

اليوم السابع عاجل - ينشر "اليوم السابع" العديد من الخدمات الخاصة بتنسيق الجامعات الخاصة فى إطار الإجابة على تساؤلات أولياء الأمور، فى كل ما يتعلق بمصروفات الجامعات الخاصة. المصدر:اليوم السابعننشر المصروفات المقررة لكليات الجامعة الحديثة MTI...

اليوم السابع عاجل  - ننشر المصروفات المقررة لكليات الجامعة الحديثة MTI


اخر اخبار اليمن الان : تطورات اليمن اليوم عاجل اخبار صنعاء اليوم وأخر اخبار مظاهرات الحوثي اليوم اخبار الرياضة عاجل اخبار اليمن الان : اليمن اليوم عاجل اخبار صنعاء اليوم وأخر اخبار مظاهرات الحوثي اليوم



اشترك ليصلك كل جديد عن عاجل

خيارات

اخر اخبار اليمن الان : تطورات اليمن اليوم عاجل اخبار صنعاء اليوم وأخر اخبار مظاهرات الحوثي اليوم   اخبار الرياضة
المصدر http://news.yemeneconomist.com/news/63/221716/%D8%A7%D8%AE%D8%B1_%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86__%D8%AA%D8%B7%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%86_%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85_%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84_%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1_%D8%B5%D9%86%D8%B9%D8%A7%D8%A1_%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85_%D9%88%D8%A3%D8%AE%D8%B1_%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1_%D9%85%D8%B8%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%88%D8%AB%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85 اخبار البلدان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار اليمن الان : تطورات اليمن اليوم عاجل اخبار صنعاء اليوم وأخر اخبار مظاهرات الحوثي اليوم اخبار الرياضة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars