الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 27/9/2014 اخر اخبار النادي الملكي اليوم من موقع ريال مدريد

27/09/2014 | 2:06 م 0 comments
اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 27/9/2014 اخر اخبار النادي الملكي اليوم من موقع ريال مدريد

يقدم لكم موقع القاهرة نيوز اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 27/9/2014 اخر اخبار النادي الملكي اليوم من موقع ريال...

يقدم لكم موقع القاهرة نيوز اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 27/9/2014 اخر اخبار النادي الملكي اليوم من موقع ريال مدريد

 

1- مدرب بلغاري يقدم للودوجوريتس “روشتة” الفوز على ريال مدريد

قال اسباروه نيكوديموف المدرب السابق لفريق تشسكا صوفيا لرويترز الجمعة ان على لودوجوريتس بطل بلغاريا تقييد حركة كريستيانو رونالدو اذا ما اراد ان تسنح له الفرصة لتحقيق نتيجة جيدة امام ريال مدريد الاسباني بدوري ابطال أوروبا.

وسيواجه لودوجوريتس – الذي يقع مقره في بلدة رازجراد الصغيرة في بلغاريا – ريال مدريد حامل اللقب في مباراة طال انتظارها للفريق البلغاري والتي ستشكل أول مباراة له على ارضه في البطولة الاوروبية.

وستقام المباراة على استاد فاسيل ليفسكي الوطني في صوفيا يوم الاربعاء المقبل.

وكان نيكوديموف (69 عاما) هو مهندس انتصارات تشسكا في كأس أوروبا على نوتنجهام فورست البطل في ذلك الوقت في عام 1980 وليفربول بعدها بعامين وقال اليوم “اعتقد ان لودوجوريتس يمكن ان يخرج بنقطة او ربما يفوز على ريال الا ان عليه ايقاف رونالدو أولا.”

وقدم الفريق البلغاري – الذي لا يتلائم استاده لودوجوريتس ارينا الذي يسع لثمانية الاف متفرج مع قواعد استضافة مباريات اوروبية – اداء مميزا وواثقا أمام ليفربول الانجليزي في المباراة الاولى لهما ضمن المجموعة الثانية قبل ان يخسر 2-1 بعد ان تلقت شباكه هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسحق ريال منافسه بازل السويسري 5-1 حيث سجل رونالدو – هداف دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي برصيد 17 هدفا – الهدف الثالث للفريق الاسباني.

ومن وقتها توالت اهداف المهاجم البرتغالي ليسجل سبعة اهداف في اخر مباراتين بالدوري المحلي وذلك من بين 13 هدفا سجلها ريال مدريد في مرمى ديبورتيفو كورونيا وايلتشي.

وقال نيكوديموف الذي لعب مع بلغاريا في نهائيات كأس العالم عامي 1970 و1974 “يؤدي ريال بطريقة سريعة للغاية ويبدو انه في حالة افضل من ليفربول الا انه سيعاني اذا ما استطاع لودوجوريتس ان يجد طريقة لعزل رونالدو او تقليص تحركاته.”

واضاف “مدافعو لودوجوريتس قادرون على زيادة الأمور صعوبة عليه. يوجد بالطبع مجموعة من المهاجمين المميزين في ريال إلا ان رونالدو من نوعية اللاعبين الاستثنائيين. يمكنه ان يحسم الفوز بالمباريات من لمسة واحدة.”

ويعتقد نيكوديموف ان لاعبي لودوجوريتس يجب ان يتسموا بالقوة الذهنية والا يشعروا بالرهبة من المنافس.

وقال نيكوديموف “قدم لودوجوريتس اداء جيدا للغاية امام ليفربول واعتقد ان بامكانه القيام بذلك ثانية أمام ريال اذا ما حافظ اللاعبون على ثقتهم بانفسهم ولم يتركوا مساحة لمشاعرهم لتتغلب عليهم.”

واضاف نيكوديموف الذي فاز بستة القاب للدوري مع تشسكا كلاعب ثم قاد الفريق لخمسة القاب جديدة كمدرب “يجب ان يتصرف اللاعبون بدون خوف. لكن حتى وان فشلوا في حصد اي نقطة امام ريال فانه سيكون لديهم الفرصة لانهاء منافسات المجموعة في المركز الثاني او الثالث بالنظر الى مستوى ليفربول.”

واعلن لودوجوريتس اليوم الجمعة ان كافة تذاكر المباراة التي ستقام على استاد فاسيل ليفسكي الذي يسع 43600 متفرج قد بيعت عقب الاقبال الشديد من قبل الجماهير.

 

2- أنشيلوتي يُضفي غموضاً على تشكيلة الريال أمام فياريال

أضفى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد جواً من الغموض حول تشكيلته الأساسية التي سيدفع بها غدا السبت امام فياريال على ملعب المادريجال في قمة الجولة السادسة من الليجا.

ولم يكشف أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي عشية اللقاء عن التشكيل، ولا عن حارس المرمى الأساسي، في الوقت الذي أكدت فيه تقارير صحفية بأن إيكر كاسياس سيعود للعب على حساب الكوستاريكي كيلور نافاس الذي شارك في الجولة الماضية امام إلتشي.

وحين سئل أنشيلوتي عن عودة كاسياس، أجاب “غدا سأعلن التشكيل، علاقة إيكر جيدة بنافاس، ليس من العدل وضع تقييم للأفضل والأسوأ بالفريق، علاقتي جيدة بجميع اللاعبين، إذا لعب كاسياس فهذا لأنني أعتقد أنه الخيار الأنسب”.

كما أبدى ثقته في مواطنه مدرب حراس المرمى فيليام فيكي، حيث اعتبره “أفضل مدرب حراس في العالم”.

وطالب انشيلوتي مهاجمه كريم بنزيمة البعيد عن مستواه بنسيان تسجيل كريستيانو رونالدو للكثير من الاهداف والتركيز على مساعدة الفريق.

وقال انشيلوتي “بنزيمة على ما يرام ويملك الكثير من القدرات.”

واضاف “هو بحاجة للعمل كما كان دوما والا يشعر بأي ضغط بشأن تسجيل الاهداف. لا توجد حاجة بالنسبة له للشعور بالقلق لان كريستيانو سجل اربعة اهداف. الشيء الوحيد الذي يحتاجه هو التفكير في مساعدة الفريق على تقديم أداء أفضل وتقديم المزيد من الحلول على الصعيد الهجومي.”

وشدد على قوة خصمه فياريال “إنه فريق سريع وديناميكي ومنظم، سنسعى لتحقيق الفوز، وسنحاول أن نبدأ اللقاء بنفس الحماس والندية التي بدأنا بها لقاء ديبورتيفو”، معترفا بأن البرتغاليين بيبي وكوينتراو سيغيبا عن المباراة.

كما امتدح نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو “واجهت رونالدو حينما كنت مدربا لميلان وهو لاعبا لمانشستر، إيقافه مهمة ليست سهلة، لا يوجد شك الآن في أنه أفضل لاعب في العالم، نحن محظوظون لأنه يلعب معنا، إنه لاعب بطولات، ويملك شخصية القائد”.

وبشأن شائعات رحيله عن مدريد والعودة لليونايتد “لا أتخيله بعيدا عن الريال، هو يحب النادي، والجمهور يحبه”.

وبالمثل أشاد بالنجم الويلزي جاريث بيل “إنه لاعب مهم للغاية، اكتسب الخبرة وحقق الانسجام، بإمكانه تقديم أفضل مما قدمه الموسم الماضي”.

كما أكد على ضرورة الحفاظ على قوة الدفاع لأنه “ضمان التتويج بالألقاب كما حدث في الموسم الماضي”.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في الليجا بتسع نقاط، بفارق نقطة واحدة عن فياريال السابع في الترتيب.

 

3- مدرب فياريال يتمنى مرض كريستيانو

قال مدرب فياريال، مارسيلينو جارسيا تورال بلهجة ساخرة اليوم إنه يتمنى مرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد ليغيب عن المباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأدلى تورال بهذه التصريحات في مؤتمر صحفي عقده عشية مواجهة الريال، في رده على تساؤل بشأن ما اذا كانت الطائرة الصغيرة التي يعتزم مشجعو مانشستر يونايتد الإنجليزي استئجارها لتحلق في أجواء ملعب المادريجال وتحمل لافتة تطالب بعودة “صاروخ ماديرا” إلى النادي الإنجليزي ستؤثر سلبا على تركيز اللاعب.

وأوضح، ضاحكا، “من الأفضل أن يصاب بالتهاب في اللوزتين هذا المساء ويغيب” ، مبرزا القدرات الجماعية والفردية، خاصة تلك التي يتمتع بها النجم البرتغالي.

وأوضح “يمتلكون كل ما يمكن لفريق أن يمتلكه، ورغم أنهم واجهوا في البداية صعوبات أكبر للفوز، الان وكريستيانو بحالة جيدة، يبدو أنه العناصر الحاسم”.

المصدر - kooora

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
اليوم 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 27/9/2014 اخر اخبار النادي الملكي اليوم من موقع ريال مدريد أخبار اليوم يقدم لكم موقع القاهرة نيوز اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 27/9/2014 اخر اخبار النادي الملكي اليوم من موقع ريال...



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 27/9/2014 اخر اخبار النادي الملكي اليوم من موقع ريال مدريد
المصدر http://www.akhbarcairo.com/football/16376.html القاهرة نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 27/9/2014 اخر اخبار النادي الملكي اليوم من موقع ريال مدريد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars