الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

العين الإماراتي ينتظر تحقيق معجزة امام الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا

30/09/2014 | 2:29 ص 0 comments
العين الإماراتي ينتظر تحقيق معجزة امام الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا

العين الإماراتي ينتظر تحقيق معجزة امام الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا...

العين الإماراتي ينتظر تحقيق معجزة امام الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا العين الإماراتي ينتظر تحقيق معجزة امام الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا

العين الإماراتي ينتظر تحقيق معجزة امام الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا

2014/09/29 - 34 : 11 PM

ابوظبي في 29 سبتمبر / بنا / يحتاج العين الاماراتي الى معجزة حقيقية للتأهل الى المباراة النهائية للمرة الثالثة في تاريخه عندما يستضيف الهلال السعودي غدا الثلاثاء في استاد هزاع بن زايد في اياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم .

وحقق الهلال فوزا كبيرا على العين 3-صفر في مباراة الذهاب في الرياض، وهذا ماسيجعل مهمة الفريق الاماراتي الذي احرز لقب نسخة 2003 على حساب تيرو ساسانا التايلاندي (فاز ذهابا 2-صفر وخسر ايابا صفر-1 ) ووصل الى نهائي 2005 قبل ان يخسر امام الاتحاد السعودي( 1-1 ذهابا و2-4 ايابا ) صعبة للغاية ان لم تكن مستحيلة.

لكن العين لم يستسلم للواقع وهو يريد كما يردد مسؤولوه استلهام تجربة الغرافة القطري في نسخة 2010 عندما خسر امام الهلال صفر-3 في ذهاب ربع النهائي، قبل ان يقلب الطاولة على ضيفه في الدوحة عندما سجل ثلاثة اهداف في الوقت الاصلي واضاف الرابع في الشوط الاول من الوقت الاضافي، لكن الفريق السعودي سجل هدفين متاخرين ضمنا له التاهل باعجوبة الى نصف النهائي.

ويتوجب على العين الذي سيفتقد خدمات حارس مرماه الدولي خالد عيسى بعد طرده في لقاء الذهاب منع مهاجمي الهلال من التسجيل لان ذلك لو حصل سيعني منطقيا انتهاء طموحات الفريق الاماراتي نهائيا .

وخاض العين اختبارين ناجحين في الدوري المحلي قبل لقاء الغد عندما فاز على الوصل 2-صفر وعجمان 4-صفر ، وتألق كالعادة في صفوفه الغاني اسامواه جيان هداف البطولة الاسيوية برصيد 12 هدفا والسلوفاكي ستوتش والفرنسي كيمبو ايكوكو والدولي الاماراتي عمر عبد الرحمن وشقيقه محمد عبد الرحمن الذي من المتوقع ان يبدأ اساسيا بعدما اعتمد عليه المدرب الكرواتي ميروسلاف داليتش في اللقائين الاخيرين .

لكن ماقد لايصب في صالح العين ان الهلال لم تهتز شباكه في اخر ثماني مباريات في البطولة الاسيوية، اي منذ تعادله مع السد القطري 2-2 في منافسات الدور الاول للمجموعة الرابعة في 19 اذار / مارس الماضي.

ويقود دفاع الهلال البرازيلي ديغاو سيلفا الذي نجح مع ياسر الشهراني وعبدالله الزوري والكوري الجنوبي كواك تاي هوي في ايقاف خطورة جيان وعمر عبد الرحمن وكيمبو تماما في لقاء الذهاب .

كما سيكون الهلال الذي لم يخسر حتى الان في الدوري السعودي وجمع 16 نقطة من اصل 18 مدعوما بهجوم قوي يقوده ناصر الشمراني ثاني هدافي البطولة برصيد 9 اهداف ، ومن خلفه في خط الوسط البرازيلي نيفيز تياغو والروماني دورو بينتيلي ونواف العابد وسعود كريري وسلمان الفرج .

كما يملك مدرب الهلال الروماني لورينتيو ريجيكامب عدة اوراق رابحة في دكة البدلاء مثل ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري الذين استعان بهم في الشوط الثاني من لقاء الذهاب مع العين.

ت/و

ع ع

بنا 2030 جمت 29/09/2014

: 4         : 2014/09/29 - 34 : 11 PM

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال
11/06/2020 | 3:45 م

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي

أكد المشجع الزملكاوي "محمد عبد اللطيف"، على دور المستشار "مرتضى منصور"، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكبير معه، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بنيله العضوية الشرفية للكيان الأبيض. وأضاف عبداللطيف فى ......

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي
11/06/2020 | 3:45 م

الحمد: الإسبانية.. أوقفت احترافي صحيفة الرياضية

لاعب التعاون يكشف عن سر ما حدث قبل مشاركته في دوري أبطال آسيا

الحمد:
الإسبانية.. أوقفت احترافي   صحيفة الرياضية
10/06/2020 | 3:45 م

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى Goal.com

النيجيري أحمد موسى؛ محترف النصر السعودي، أحد أغلى الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، التي صاحبتها ضجة كبيرة كونه قادم من ليستر سيتي الإنجليزي؛ بطل الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى   Goal.com
10/06/2020 | 3:45 م

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360

سعودي 360 – استقال البلجيكي ميشيل برودوم من تدريب ستاندار لييج بشكل رسمي، لينهي عدة أسابيع من التكهنات بخص

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360


العين الإماراتي ينتظر تحقيق معجزة امام الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا الدوري السعودي العين الإماراتي ينتظر تحقيق معجزة امام الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

العين الإماراتي ينتظر تحقيق معجزة امام الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا
المصدر http://www.sportakhbar.com/gulf-sport-news/84094.html اخبار الرياضة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي العين الإماراتي ينتظر تحقيق معجزة امام الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars