الموضوعات تأتيك من 15547 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بالفيديو.. هبة قطب تكشف .. متى تزداد شهوة المرأة

30/01/2017 | 12:07 ص 0 comments
بالفيديو.. هبة قطب تكشف .. متى تزداد شهوة المرأة

قالت الدكتورة هبة قطب استشارى العلاقات الزوجية والعلاقات الأسرية إن من أهم علامات الشيخوخة في العلاقة بين الزوجين نقص التواصل اللفظى بينهما.

الزوج السعيد الذكي هو الذي يسعي وراء كل ما يؤكد رجولته في العلاقة الحميمية مع زوجته ، ولأن الرغبة الجنسية واشتعالها هي الموضوع الذي يشغل بال معظم الرجال إن لم يكن الكل ، يؤكد خبراء العلاقات الزوجية أن الرغبة الجنسية مرتبطة بمواسم وأوقات معينة تبلغ فيها المرأة أحسن حالاتها وقالت الدكتورة هبة قطب استشارى العلاقات الزوجية والعلاقات الأسرية إن من أهم علامات الشيخوخة في العلاقة بين الزوجين نقص التواصل اللفظى بينهما.

مشيرة أن قلة التواصل الجسدى بينهما أيضًا مؤشر قوى على أن العلاقة بينهما دخلت في بداية مرحلة الشيخوخة، ومن المهم أن يتم العمل على تدارك ذلك.

مؤكدة إن المرأة فيما بعد سن الأربعين تكون أكثر إقبالا على العلاقة الحميمية.

وختمت مشيرة أن المرأة في هذا السن تقل المهام المطلوبة منها في الحياة والمنزل خاصة رعايتها لأولادها وتبدأ رغباتها الحسية تظهر فتبدأ الاهتمام بنفسها أكثر وتحن إلى الحب والحنان والاستيعاب بدرجة أكبر.

من جهة اخرى أثبتت الدراسات أن الرغبة الجنسية عند المرأة تختلف وتتباين من فترة ﻷخرى ما بين الارتفاع والانخفاض، على مدار العام وكذلك بمرور مراحل العمر المختلفة. تعرفي في هذا المقال على أوقات وعوامل ازدياد الرغبة لدى المرأة.

1- وقت التبويض

  تزداد الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة بشكل كبير لدى المرأة في وقت التبويض، وفي الأيام التالية له، ما يقدر بنحو أسبوع من انتهاء الدورة الشهرية،  

2- أوقات الإجازات

  إن الأسطورة الشعبية الخاصة بليلة الخميس ليست مجرد مزحة، فقد أثبتت الدراسات ازدياد معدل الرغبة في إقامة العلاقة الحميمة في أوقات الإجازات، حينما تخف ضغوط العمل ويقل التوتر، خاصة لو كنت امرأة عاملة.  

3- بعد ممارسة الرياضة

  تؤدي ممارسة الرياضة إلى تحسين اللياقة بشكل عام وزيادة تدفق الدم ﻷعضاء الجسم الحيوية، كما أنها تعزز من ثقة المرأة بنفسها.

4- بعد انتهاء الدورة الشهرية

بعد انتهاء الدورة الشهرية، يبدأ الجسم في استعادة توازنه، وقد يكون الشوق قد استبد بزوجك فيشجعك ذلك على الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.

بالفيديو.. هبة قطب تكشف .. متى تزداد شهوة المرأة

 

 

لذلك أطعمها الشيكولاتة الداكنة المصنوعة من 70% من الكاكاو الصلب، فالشيكولاتة تزيد من إنتاج هرمون الدوبامين وهو المادة الكيميائية المتعلقة بالرغبة والافتتان ، أو جرب شراب الكاكاو أو تناول الفلفل الحار الذي يزيد الرغبة ويشعلها. وينصح الخبراء كل امرأة ترغب فى تقوية خصوبتها بتناول العديد من الفيتامين والإكثار من تناول اللحوم والأسماك ، والبيض فهو مصدر جيد لفيتامينات ب ويقلل من خطر الإصابة بالتوتر والقلق ، والكرفس حيث يحتوي على نوعان من الهرمونات اللذان يجذبان النساء مما يزيد من هرمونات الإثارة ، والخضروات بصفة عامة ، وبالنسبة للأشخاص النباتيين يمكنهم تعويض نقص حامض الأمونيا الموجود باللحوم بتناول الأغذية الغنية بالبروتين كالأرز و التوفو هو أحد منتجات فول الصويا.

وتكشفت الدراسة التي أجرتها كلية الصحة العامة بجامعة هارفارد أن مخاطر الإصابة بانخفاض في النشاط الجنسي لدى من يمارس التمارين الرياضية أقل من مثيلاتها بنحو 30 % ، كما أن ممارسة الرياضة لمدة 20 دقيقة تعطي مفعولاً مماثلاً ، وبالتالي حياة جنسية أفضل.

 

كما أن فيتامين هاء يغذى كل أعضاء الإخصاب لكل من الرجل والمرأة وبالأخص المرأة ويجعل خصوبتها ورغبتها مرتفعه في أي مرحلة من المراحل العمرية ، فهو يحافظ على كفاءة الدورة الشهرية ونضج البويضة ، لذا نجد النساء اللواتي منتظمين على أخذ حبوب فيتامين هاء يتمتعن بخصوبة عالية وبشرة نضرة وبدون تجاعيد .

 

ويقدم لك الخبراء طريقة سهلة لمساج صحيح ومريح ، ابدأ أولاً بتخفيف الإضاءة في الغرفة وأدر موسيقى هادئة ودفئ ملاءات السرير قليلاً بنشافة الملابس، ثم ضع حوالي ملعقتين صغيرتين من زيت عطري على راحتي يديك وافركهما لتدفئتهما ثم ابدأ بعملية تدليك منطقتي رقبتها وكتفيها اللتين تتأثران بشكل أسرع بتوتر المرأة وإجهادها .



بالفيديو.. هبة قطب تكشف .. متى تزداد شهوة المرأة الثقافة الجنسية قالت الدكتورة هبة قطب استشارى العلاقات الزوجية والعلاقات الأسرية إن من أهم علامات الشيخوخة في العلاقة بين الزوجين نقص التواصل اللفظى بينهما.



اشترك ليصلك كل جديد عن الثقافة الجنسية

خيارات

بالفيديو.. هبة قطب تكشف .. متى تزداد شهوة المرأة
المصدر قولي

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالفيديو.. هبة قطب تكشف .. متى تزداد شهوة المرأة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars