الموضوعات تأتيك من 15432 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نتيجة اهداف مباراة تونس والسنغال 0:0 اليوم الاربعاء 15/2014/2014

15/10/2014 | 8:10 م 0 comments
نتيجة اهداف مباراة تونس والسنغال 0:0 اليوم الاربعاء 15/2014/2014

buy cialis online oxycodone online buy valium online adderall online الصفحة الرئيسية » رياضة أخر تحديث : الأربعاء 15 أكتوبر 2014 - 8:05 مساءً نتيجة اهداف مباراة تونس والسنغال 0:0 اليوم الاربعاء 15/2014/2014 أحـدث أخـبـار الموقع الان مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا Egypt vs Botswana live... ملخص نتيجة المباراة الثانية بين مصر وبتسوانا 0:0 اليوم... live مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا اون لاين بث مباشر... شاهد التشكيلة الرسمية لمباراة منتخب مصر وبتسوانا اهداف مباراة مصر وبتسوانا اليوم : ملخص مباراة مصر... اخبار الرياضة : مشاهدة مباراة منتخب مصر وبتسوانا بث... نتيجة اهداف مباراة تونس والسنغال 0:0 اليوم الاربعاء 15/2014/2014 بتاريخ 15 أكتوبر, 2014 بواسطة - رامي مليجي

عشاق المنتخب المصرى فى انتظار نتيجة المباراة القوية بين المنتخب التونسى الشقيق ومنتخب السنغال ,نتيجة الشوط الاول ,نتيجة مباراة تونس والسنغال , نتيجة مباراة تونس , مباراة تونس كام كام, ملخص نتيجة مباراة تونس والسنغال 0:0 اليوم الاربعاء 15/2014/2014 .التى سوف تؤثر بشكل كبير فى عودة منافسة منتخب مصر على تذكرة الصعود لنهائيات كاس الامم الافريقية 2015 المغرب وسوف نستغرض معكم لحظة بلحظة على موقعكم الناشر ملخص المباراة ونتيجة الاهداف الاستديو التحليلى تحليل شامل ووفى للمباراة

ملخض ونتيجة المباراة الاولى فى السنغال التى اقيمت 15/10/2014

ملخص الشوط الأول

اندفعت تونس هجومياً في بداية المباراة وحصلت على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء السنغال في الدقيقة 2 نفذها اللاعب معلول سهلة إلى أحضان الحارس السنغالي.

وضغط المنتخب السنغالي بعد ذلك ليحصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء تونس في الدقيقة 7 تم تنفيذها بتسديدة أرضية ضعيفة مرت بجوار الحارس التونسي بقليل.

ومن ضربة ركنية في الدقيقة 18 ظهرت تونس في مناطق السنغال الدفاعية بعرضية شتتها الدفاع ليقابلها على معلول بتسديدة يسارية قوية لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى.

وكثف منتخب السنغال ضغطه على فريق تونس خاصة في الدقيقة 29 التي شهدت كرات عرضية من اليمين واليسار على التوالي لكن الدفاع التونسي تمركز جيداً حتى وقع لاعبي السنغال في التسلل.

وحصلت تونس على ركلة حرة مباشرة  على الجهة اليسرى المقابلة لمرمى السنغال في الدقيقة 40 تم تنفيذها بكرة عرضية مرت من أمام الجميع لتضيع فرصة خطيرة لتونس.

ولم تنجح محاولات السنغال في الاستحواذ على الكرة والضغط على الدفاع التونسي في تغيير واقع النتيجة لينتهي الشوط الأول سلبياً دون أهداف.

ملخص الشوط الثاني

تراجع المنتخب التونسي للدفاع مع بداية الشوط الثاني لتأمين شباكه نظيفة بلا إصابات سنغالية ونجح في الحصول على ذلك خلال الدقائق الأولى.

وأسفر الضغط السنغالي عن ركلة ركنية في الدقيقة 63 بعد هجمة خطيرة على الفريق التونسي نفذت عرضية متقنة شتتها الدفاع التونسي بنجاح.

وفي الدقيقة 71 أطلق اللاعب زرافي لاعب السنغال كرة قوية باتجاه مرمى تونس لكنها مرت بجوار القائم بقليل لتضيع فرصة خطيرة للسنغال.

وحصلت تونس على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء السنغال في الدقيقة 75 سددها اللاعب عصام جمعة بتسديدة قوية فوق العارضة ببعيد.

وكادت السنغال أن تسجل في الدقيقة 77 بكرة طائشة باتجاه المرمى لكن الحارس التونسي نجح في إنقاذ مرماه بإبعاد الكرة التي مرت منه ليحولها لركنية.

واحتسب الحكم خطا للسنغال على الجهة اليمنى بجوار منطقة جزاء تونس في الدقيقة 83 لعبت عرضية متقنة لكن شتتها الشيخاوي بنجاح.

ونجح المنتخب التونسي في إغلاق مناطقه الدفاعية حتى نهاية المباراة ليصل للنقطة السابعة ويجبر أصحاب الأرض على التعادل السلبي.

معلومات عن المباراة

تقام يوم اليوم الجمعة 10 أكتوبر على الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة . مباراة الجولة الثالثة من تصفيات بطولة أمم إفريقيا المغرب 2015 بين المنتخب الوطني و نظيره السينغالي في داكار بحضور 53 ألف متفرجا و أمام شبابيك مغلقة.

وسيعتمد السينغاليون بالتالي على عامل الجمهور لتحقيق الفوز و إقتناص المرتبة الأولى في هذه المجموعة التي تضم أيضا كل من مصر و بوتسوانا.

ويذكر أنّ مباراة السينغال و مصر دارت بحضور 45 ألف متفرّج أي أنّ 8 ألاف متفرّج إضافيين سيكونون متواجدين لدعم المنتخب السينغالي ضد تونس مقارنة بمباراته أمام مصر.

موعد مباراة تونس والسنغال اليوم

الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة تونس والسنغال اليوم

قنوات بين سبورت المشفرة

أوسمة : , , , , , , اخبار عربية نتيجة مباراة مصر وبتسوانا 0:0 اليوم 15-10-2014 مباراة العودة نتيجة مباراة مصر وبتسوانا 0:0 اليوم 15-10-2014 مباراة العودة ملخص الشوط الأول اعتمد الفراعنة مع بداية المباراة على تمرير الكرات من خلف المدافعين خاصة الكرات الطائرة، مع اعتماد قليل على البينيات القصيرة، ونجح الفراعنة في أكثر من مرة من اختراق الدفاع. ومع حلول الدقيقة الرابعة كانت الكرة تصل… اخبار التقنية : معرفة اكثر كلمات البحث استخداما فى جوجل اخبار التقنية : معرفة اكثر كلمات البحث استخداما فى جوجل غالبا مايحتاج أصحاب المواقع إلى أداة لمعرفة أكثر كلمات البحث استخداماً من أجل تحسين عرض مواقعهم ضمن نتائج البحث وخصوصاً في محرك بحث جوجل، لأن ظهور الموقع في نتائج البحث الأولية يُعزز من عدد الزيارات وانتشار المحتوى بشكل… المباريات الودية : نتيجة مباراة السعودية وروجواى 1-1 المباريات الودية : نتيجة مباراة السعودية وروجواى 1-1 اقيمت اليوم مباراة المنتخب السعوديى ومنتخب اوروجواى ضمن المباريات الودية اليوم الجمعة 10-10-2014 استطاع المنتخب السعودى بالتعادل بهدف لكل فريقين مع نظيرة الاوروجواى بهدف ثم استطاع نايف بالتعادل فى الشوط الثانى من المباراة وانتهت المباراة بهدف لكل فريق ظهر المنتخب… + المزيد من اخبار عربية ... اخبار عالمية اخبار عالمية :  1552 حالة وفاة بفيروس إيبولا اخبار عالمية : 1552 حالة وفاة بفيروس إيبولا اخبار عالمية. تعرف  على اخطر فيرس ظهر على الكرة الارضية ايبولا الشرس نسبة الوفيات تصل الى 90% أعلنت منظمة الصحة العالمية، الخميس، إن تفشي فيروس إيبولا بغرب أفريقيا أودى بحياة 1552 شخصا من بين 3069 حالة إصابة معروفة في أربع دول، وأن المرض “آخذ في الانتشار”. وقالت المنظمة التابعة للأمم المتحدة… اخبار المقاومة : غزة.. الفصائل تصعد إثر... اخبار داعش : غارات أميركية جديدة ضد... اخبار اسرائيل : احتجاجات على زواج يهودية... اخبار عالمية : هيلارى كلينتون فى مقابلة:... + المزيد من اخبار عالمية ... معرض الصور اخبار الفن  : ايقاف محمد رمضان عن التمثبل اخبار الفن : وفاة الفنانة مريم فخر الدين عن عمر يناهز 81 عام مشاهدة موعد الحلقة 11 برنامج عرب ايدول الموسم 3 اخبار الفن والفنانين : تحميل اغنية متحيز للنجم محمد منير mp3 شجار بين باسم يوسف وخالد أبو بكر بسبب السيسي السينما العالمية : تريلر الفيلم العملاق المنتظر mad max fury road 2015 اخبار الفن  : ايقاف محمد رمضان عن التمثبل اخبار الفن : وفاة الفنانة مريم فخر الدين عن عمر يناهز 81 عام مشاهدة موعد الحلقة 11 برنامج عرب ايدول الموسم 3 اخبار الفن والفنانين : تحميل اغنية متحيز للنجم محمد منير mp3 شجار بين باسم يوسف وخالد أبو بكر بسبب السيسي السينما العالمية : تريلر الفيلم العملاق المنتظر mad max fury road 2015 + المزيد من معرض الصور ...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
15/10/2014 | 8:40 م

يوتيوب : نتيجة اهداف مباراة مصر وبتسوانا اليوم تصفيات افريقيا -

يوتيوب : نتيجة اهداف مباراة مصر وبتسوانا اليوم تصفيات افريقيا

يوتيوب : نتيجة اهداف مباراة مصر وبتسوانا اليوم تصفيات افريقيا -
15/10/2014 | 8:40 م

مشاهدة ماتش مصر وبتسوانا : مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا اليوم الاربعاء بث مباشر اون لاين في تصفيات كأس أمم أفريقيا - كرة القدم

مبارات ماتش مصر وبتسوانا .. يستضيف استاد القاهرة الدولي مساء يوم الاربعاء لقاء المنتخب المصري ومنتخب بتسوانا في مباراة الاياب...

مشاهدة ماتش مصر وبتسوانا : مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا اليوم الاربعاء بث مباشر اون لاين في تصفيات كأس أمم أفريقيا - كرة القدم
15/10/2014 | 8:20 م

استراحة - مصر وبوتسوانا.. أووووووه، صلاح يهدر انفرادا | رياضة | شبكة عيون الإخبارية

تابع مع FilGoal.com نتيجة مباراة مصر وبوتسوانا في استاد القاهرة وسط حضور جماهيري في الجولة الرابعة من التصفيات المرشحة لكأس أمم إفريقيا.

استراحة - مصر وبوتسوانا.. أووووووه، صلاح يهدر انفرادا | رياضة | شبكة عيون الإخبارية
15/10/2014 | 8:10 م

الشوط الأول: مصر 0-0 بوتسوانا

تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع ضيفه البوتسواني بدون أهداف في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2015 المقررة في المغرب.

الشوط الأول: مصر 0-0 بوتسوانا
15/10/2014 | 8:10 م

نتيجة ملخص اهداف مباراة مصر وبتسوانا اليوم مباراة العودة تصفيات امم افريقيا فيديو

مباراة مصر وبتسوان العودة – موجز مصر يقدم لكم نتيجة ملخص اهداف مباراة مصر وبتسوانا اليوم مباراة العودة تصفيات امم افريقيا فيديو الاربعاء 15/10/2014 في

نتيجة ملخص اهداف مباراة مصر وبتسوانا اليوم مباراة العودة تصفيات امم افريقيا فيديو


نتيجة اهداف مباراة تونس والسنغال 0:0 اليوم الاربعاء 15/2014/2014 مصـر وبوتسوانا



اشترك ليصلك كل جديد عن مصـر وبوتسوانا

خيارات

نتيجة اهداف مباراة تونس والسنغال 0:0 اليوم الاربعاء 15/2014/2014
المصدر http://www.al-nasher.com/2014/10/sports/15456.html http://www.al-nasher.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نتيجة اهداف مباراة تونس والسنغال 0:0 اليوم الاربعاء 15/2014/2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars