الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السعودية:لا اشتباكات على الحدود مع الحوثيين دولية - صحيفة الوسط البحرينية - مملكة البحرين

16/10/2014 | 12:34 ص 0 comments
السعودية:لا اشتباكات على الحدود مع الحوثيين   دولية - صحيفة الوسط البحرينية - مملكة البحرين

نفى الناطق الإعلامي لقيادة حرس الحدود في منطقة جازان السعودية العميد عبدالله بن محمد بن محفوظ أي تحركات مشبوهة للحوثيين على حدود المملكة في

إعلانات اقرأ ايضاً من (دولية) لهذا العدد بوتين وبوروشينكو يناقشان إجراءات لإعادة السلام ... 12 قتيلا في مواجهات بين الحوثيين والقاعدة في ... رئيس الوزراء الايطالي يؤكد عقد لقاء بين رئيسي ... تركيا: وحدهم اللاجئون السوريون يمكنهم عبور الحدود ... الحكم على الشيخ نمر النمر بالقتل تعزيراً ورفض حد ... الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً مقتل بحريني م مقتل بحريني مدْرَج على قائمة الإرهاب العالمي 68 العصفور يوحد البحرينيين... ووزير الديوان الملكي ... العصفور يوحد البحرينيين... ووزير الديوان الملكي ... 10 خليجيون سيتظاهرون في البحرين الجمعة! خليجيون سيتظاهرون في البحرين الجمعة! 45 هاني الفردان توقيف زينب الخواجة من قاعة المحكمة إثر قضية جديدة توقيف زينب الخواجة من قاعة المحكمة إثر قضية جديدة 10 تراشق سعودي - إيراني بشأن أحداث سورية والعراق ... تراشق سعودي - إيراني بشأن أحداث سورية والعراق ... 13 الحكم على الشيخ نمر النمر بالقتل تعزيراً ورفض حد ... الحكم على الشيخ نمر النمر بالقتل تعزيراً ورفض حد ... 85 مقتل بحريني م مقتل بحريني مدْرَج على قائمة الإرهاب العالمي 68 خليجيون سيتظاهرون في البحرين الجمعة! خليجيون سيتظاهرون في البحرين الجمعة! 45 هاني الفردان أولياء أمور: أبناؤنا من دون معلمة علوم منذ بداية ... أولياء أمور: أبناؤنا من دون معلمة علوم منذ بداية ... 25 "التربية" تنذر مدارس الفلاح والمجد والمهد الخاصة 16 الوسط المبوبة الوسط المبوبة العدد 42 - 11-10-2014 الصفحات المصورة الصفحة الرئيسية الوسط اون لاين دولية السعودية:لا اشتباكات على الحدود مع الحوثيين تصغير الخط تكبير الخط

الوسط- المحرر السياسي

 نفى الناطق الإعلامي لقيادة حرس الحدود في منطقة جازان السعودية العميد عبدالله بن محمد بن محفوظ أي تحركات مشبوهة للحوثيين على حدود المملكة في «داير بني مالك» شرق منطقة جازان حسب ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي وأكد في حديث لصحيفة عكاظ نشرته اليوم الأربعاء (15 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) أن أعدادا كبيرة من المتسللين والمهربين برا وبحرا يتم إلقاء القبض عليهم بشكل يومي إضافة إلى تكثيف دوريات البحث والإنقاذ على شواطئ جازان والدوريات الساحلية ودوريات بعيدة ومتوسطة وقصيرة المدى مزودة بأحدث التقنية من رادارات ودرابيل ليلية وكذلك رادارات ثابتة سواء في بعض الجزر او في المراكز المتقدمة في جزر فرسان وامتدادا الى دوريات شواطئ بيش والشقيق والموسم.

وقال العميد بن محفوظ بحسب "عكاظ": الحمد لله لم نلحظ أو نشاهد أي مشاهدات غير طبيعية على امتداد حدودنا البرية أو البحرية ويحرص قائد حرس الحدود اللواء عبدالعزيز الصبحي على المتابعة اليومية لكل الأحداث ولكافة قطاعات الحدود في حدود مسؤوليات المنطقة، والأمن ولله الحمد مستتب ولا يوجد أي مشاهدات مريبة على امتداد حدودنا في منطقة جازان.

وبين بن محفوظ أن ما حدث يوم أمس على الشريط الحدودي المحاذي لليمن من الداير لا علاقة له بالحوثيين وهو مجرد إطلاق نار من متسللين بغرض إشغال دوريات الأمن عن مهمتهم الأساسية وفتح طريق للمهربين من جهات أخرى وهو ما لم ينطل على رجال الأمن الذين وقفوا سدا منيعاً في وجوههم.

وقال الناطق الرسمي باسم حرس الحدود في السعودية اللواء محمد سعد الغامدي لـ«عكاظ» إن الوحدات الأمنية التابعة لحرس الحدود لم ترصد تحركات غريبة على الحدود السعودية/اليمنية، مؤكدا أن التعزيزات الأمنية على حدود البحرين تزيد في وقت الإجازات ومواسم معينة يتوقع أن يستغلها البعض للتسلل أو القيام بأعمال إجرامية، مشيرا إلى أن معدل التسلل اليومي الذي يتم ضبطه في الحدود الجنوبية يصل أحيانا إلى 400 متسلل من جنسيات مختلفة يتصدى لهم ويقبض عليهم مباشرة.

وفي إحصائية نشرها حرس الحدود السعودي عن إحصاءات تتعلق بالفترة الماضية من العام الجاري فإن أكثر من 62 ألف متسلل حاولوا الدخول إلى المملكة عبر الحدود الجنوبية قبض عليهم.

وعما يشاع عن تهديدات من قبل ما يسمى «داعش» أو ما يعرف بـ«داعش» والحوثي على الحدود السعودية/اليمنية قال اللواء الغامدي إن قوات حرس الحدود لم ترصد أي تحركات غريبة مع التأكيد على جاهزيتها لصد أي محاولة تسلل أو اختراق.

وبين الغامدي أن هناك تنسيقا أمنيا رفيع المستوى بين الوحدات والقطاعات العسكرية المختلفة. وفيما إذا كان هناك فرق تدخل سريع مدعمة بالطيران سيستعان بها في المنافذ الحدودية قال: هناك طيران الأمن التابع لوزارة الداخلية وهو ما يستخدم في حال الاحتياج إليه كما أن هناك تنسيقا مع القطاعات الأمنية الأخرى.

من جهة أخرى، قال مشايخ وأعيان قبائل محافظة الداير بني مالك: سنقف صفا واحدا وسدا منيعا أمام كل من تسول له نفسه النيل من وطننا الحبيب وسوف نكون صفا واحدا مع قيادتنا للذود عن عزة وكرامة وطننا.

وقال شيخ شمل قبيلة آل خالد من بني مالك الشيخ علي حسين الكبيشي: نحن في قبائل آل خالد على الشريط الحدودي المجاور لليمن نعيش في أمن وأمان وحدودنا في أمان وكل قائم بدوره من حرس الحدود وتعاون المواطنين مع الدولة.

وقال كل من شيخ شمل قبيلة حبس من بني مالك الشيخ مشبب الحبسي والشيخ سليمان سالم من بني مالك إننا ننعم بالأمن ورغد العيش والتعاون مع حرس الحدود. وقال إن الحوثي يعرف جيدا من هم قبائل بني مالك، مشيراً إلى أن قبائل بني مالك بمواطنيها ومشايخها متعاونة مع حرس الحدود والجيش، والسمع والطاعة للقيادة. ويرى شيخ قبيلة آل زيدان من بني مالك الشيخ يحيى محمد الزيداني أن الحوثيين يدركون قوة اللحمة القوية بين المواطنين والقيادة. وخلص إلى القول إن حب الوطن من الدين، والدولة حريصة على أمن المواطن ومدركة حب المواطن لها.

صحيفة الوسط البحرينية - العدد 4421 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ

اطبع الصفحة حفظ الصفحة أضف تعليق الإسم زائر ( لحجز اسمك المستعار ، اضغط هنا ) عنوان التعليق التعليق رمز الأمان تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفةالتعليقات 1 زائر 1 | الاشتباكات قادمه ... 2014-10-15 | 9:09 صباحاً و الاسواء في الطريق ، و لعنة الرب ستطارد من ظلمنا من الدول و من تكالب علينا و من استباح حرماتنا نحن فئه مظلومه من شعب البحرين ، فأن الله ليس بغافل .... رد على تعليق تبليغ عن تعليق غير مناسب

إسم المستخدم

كلمة المرور

نسيت كلمة المرور؟

تسجيل عضوية

كيفية التسجيل؟

الوسط Android الوسط iOS الوسط Windows Phone الوسط BlackBerry10 الوسط Facebook الوسط Twitter الوسط الرياضي Twitter الوسط Google+ الوسط Instagram الوسط Youtube الوسط Linkedin الوسط RSS الوسط SMS غلاف العدد أبواب الصحيفة محليات الوسط أونلاين الوسط الرياضي أونلاين أخبار دولية إقتصاد أعمدة رياضة منوعات إرشيف الوسط ملاحق الوسط إرشيف بورتريه أرقام تهمك الوسط SMS الوسط RSS الوسط Twitter الوسط Facebook الوسط Google+ الوسط Instagram تطبيقات الوسط وظائف شاغرة (1) وظائف البحرين / الدول العربية نبذة عن الوسط للاعلان في الوسط اتصل بنا رئيس مجلس الإدارة: عادل المسقطي - رئيس التحرير: منصور الجمري - المدير العام: مجدي ميرزا جميع الحقوق محفوظة لشركة دار الوسط للنشر والتوزيع تصميم قسم تقنية المعلومات. رقم التسجيل: خ-22/2009 Al-Wasat Newspaper, P.O. Box 31110, Manama, Kingdom of Bahrain. Tel: +973 17596999 - Fax: +973 17596900
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 10:17 ص

سعر تذاكر الطيران السعودي استعلام عن رحلة طيران الخطوط السعودية وحجز مقعد - البديل

يبحث الكثيرون عن رِحْلات خطوط الطيران السعودي، حيث تمكن شركة الطيران السعودية الجميع من الاستعلام عن رحلة الطيران الخطوط السعودية وحجز مَقْعَد إلكترونيًا عن

سعر تذاكر الطيران السعودي   استعلام عن رحلة طيران الخطوط السعودية وحجز مقعد - البديل
12/04/2024 | 10:17 ص

وزيرا خارجية السعودية وأميركا يبحثان هاتفياً التطورات بغزة وملف السودان

بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، اليوم الخميس، خلال اتصال تلقاه من نظيره الأميركي أنتوني بلينكن، التطورات في قطاع غزة وملف السودان."استعراض

وزيرا خارجية السعودية وأميركا يبحثان هاتفياً التطورات بغزة وملف السودان
12/04/2024 | 10:17 ص

لماذا تتسابق الإمارات والسعودية على بناء مراكز البيانات؟ سكاي نيوز عربية

يبدو أن عدوى سباق التفوق في الذكاء الاصطناعي التي يشهدها العالم، انتقلت أيضاً إلى منطقة الشرق الأوسط، حيث تسارع كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية إلى تجهيز البنية التحتية اللازمة، في إطار تنافسهما على أن تصبحا القوة الإقليمية العظمى في مجال التكنولوجيا.

لماذا تتسابق الإمارات والسعودية على بناء مراكز البيانات؟   سكاي نيوز عربية
12/04/2024 | 10:17 ص

السعودية.. مواطن يقتل رجلا وامرأة بسلاح ناري والأمن يعقّب - CNN Arabic

أعلنت الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية، مساء الخميس، إلقاء القبض على شخص قام بقتل رجل وامرأة بسلاح ناري.

السعودية.. مواطن يقتل رجلا وامرأة بسلاح ناري والأمن يعقّب - CNN Arabic
26/03/2024 | 5:16 م

مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم - الأسبوع

بث مباشر مباراة السعودية وطاجيكستان.. يحل منتخب السعودية ضيفاً علي طاجيكسان، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2027 وكأس العالم…

مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم - الأسبوع
26/03/2024 | 5:16 م

السعودية.. ارتفاع الصادرات غير النفطية 0.8% في يناير سكاي نيوز عربية

أظهرت بيانات رسمية أن الصادرات غير البترولية في السعودية (تشمل إعادة التصدير) سجلت ارتفاعًا بنسبة 0.8 بالمئة، مقارنة بشهر يناير 2023، في حين انخفضت الصادرات غير البترولية (باستثناء إعادة التصدير) إلى 11.5 بالمئة، فيما ارتفعت قيمة السلع المعاد تصديرها إلى ما نسبته 42.6 بالمئة في نفس الفترة.

السعودية.. ارتفاع الصادرات غير النفطية 0.8% في يناير   سكاي نيوز عربية
26/03/2024 | 5:16 م

بعد الروبوت المتحرش.. روبوت نسائي في السعودية لا تتحدث في ال مصراوى

بعد الروبوت المتحرش روبوت نسائي في السعودية لا تتحدث في السياسة والجنس | مصراوى

بعد الروبوت المتحرش.. روبوت نسائي في السعودية لا تتحدث في ال   مصراوى


السعودية:لا اشتباكات على الحدود مع الحوثيين دولية - صحيفة الوسط البحرينية - مملكة البحرين اخبار السعودية نفى الناطق الإعلامي لقيادة حرس الحدود في منطقة جازان السعودية العميد عبدالله بن محمد بن محفوظ أي تحركات مشبوهة للحوثيين على حدود المملكة في



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

السعودية:لا اشتباكات على الحدود مع الحوثيين   دولية - صحيفة الوسط البحرينية - مملكة البحرين
المصدر http://www.alwasatnews.com/4421/news/read/928516/1.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السعودية:لا اشتباكات على الحدود مع الحوثيين دولية - صحيفة الوسط البحرينية - مملكة البحرين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars