الموضوعات تأتيك من 15575 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

اخر اخبار ريال مدريد اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 3

03/08/2014 | 2:19 م 0 comments
اخر اخبار ريال مدريد  اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 3

التلسكوب – موقع اخبار الريال – اخبار ريال مدريد – ريال مدريد اليوم – اخبار النادي الملكي ريال مدريد – اخبار ريال مدريد اليوم ،

التلسكوب – موقع اخبار الريال – اخبار ريال مدريد – ريال مدريد اليوم – اخبار النادي الملكي ريال مدريد – اخبار ريال مدريد اليوم ، اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 3-8-2014 ، اخر اخبار النادي الملكى اليوم ، حيث ننشر لكم تغطية شامله لاخبار نادي ريال مدريد الجديده ،  وكذلك صفقات ريال مدريد ، واخبار لاعبي ريال مدريد في تحديث شامل لجميع الاحداث والفعاليات لهذا اليوم ، حيثأكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد ، على أن النتيجة في المباريات الودية ( في إشارة لخسارته أمام اليونايتد 3-1 ضمن كأس الأبطال الودية ) لا تهمه بشكل كبير ، مشيراً إلى أن روح الفريق المدريدي ستكون مغايرة تماماً ضد إشبيلية في نهائي كأس السوبر الأوروبي .

وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة ” لقد قلت ذلك مؤخراً ، وسأكرره إيكر كاسياس سيكون الحارس الأساسي في نهائي كأس السوبر الأوروبي ، ثم سنرى ماذا سيحدث بعد ذلك ” .

وأضاف ” النتيجة هو آخر أمر نهتم به في مثل هذه النوعية من المباريات الودية ، ولكننا لسنا راضين عن الخسارة ، ولكنني أثق في أننا سنلعب بروح آخرى في كأس السوبر الأوروبي ، واليوم لم نلعب بشكل جيد ، ولكن كل شيء سيتغير بشكل كبير في السوبر ” .

وأشار ” في الحقيقة أسباب الصورة السيئة للريال ضد اليونايتد ، يعود إلى أن الفريق لا يمكن أن يكون في قمة استعداده في الوقت الحالي ، لأننا لم نعمل إلا منذ أسبوع تقريباً ، بدون كريستيانو رونالدو ولاعبين آخرين ، ولم نتعود على ذلك ، فمن الطبيعي أن نواجه يوم صعب مثل هذا اليوم ضد اليونايتد ” .

وعن رونالدو ضد مان يونايتد ، قال ” كريستيانو رونالدو لعب 20 دقيقة ، ولقد أراد اللعب اليوم ، ولكنه يحتاح لأسبوعاً من العمل مع الفريق ، وأعتقد أنه سيكون جاهزاً لنهائي السوبر الأوروبي ” .

وبخصوص الوافد الجديد الكولومبي جيمس رودريجيز ، أردف كارلو ” لقد بدأ التدريب في مدريد ، وأعتقد أنه يمكن أن يكون جاهزاً للعب في كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية “  ، وأفاد أنشيلوتي ” التشكيلة واللاعبين يملكون روح تنافسية ، والآن أرى أننا أقوى من العام الماضي ، خصوصاً مع اللاعبين الجدد القادمين مثل جيمس رودريجيز وتوني كروس ، فسوف يضيفون قوة للمجموعة الحالية ، وسوف نكون أفضل في الموسم المقبل ” ، وإختتم أنشيلوتي تصريحاته ، قائلاً ” لقد تحدثت مع سامي خضيرة و آنخيل دي ماريا لأخبرهم فقط بأنهم يجب عليهم العودة للفريق في الخامس من أغسطس المقبل ” .

مان يونايتد يصل لنهائي كأس الأبطال بالفوز على ريال مدريد
نجح نادي مانشستر يونايتد في الفوز على ريال مدريد بنتيجة 3-1 في كأس الأبطال الودي ليصل بذلك إلى المباراة النهائية بعدما اعتلى مجموعته برصيد 8 نقاط فيما احتل ريال مدريد المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.

وبدأ الشياطين الحمر في التسجيل عبر أشلي يونج في الدقيقة 21 قبل أن يعادل جاريث بيل النتيجة في الدقيقة 27 من ركلة جزاء ثم عاد يونج وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 37 قبل أن يختتم تشيشاريتو أهداف مان يونايتد في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

وينتظر مان يونايتد مباراة الغد بين ليفربول وميلان لتحديد المتأهل للمباراة النهائية حيث يكفي الريدز التعادل في المباراة للصعود للنهائي، وفي حالة خسارة ليفربول يصل مانشستر سيتي للمباراة النهائية.

حارس الريال السابق: لوبيز الأقرب للرحيل
أكد الحارس الإسباني السابق لنادي ريال مدريد “سيزار سانشيز” أن مواطنه دييجو لوبيز هو الأقرب لمغادرة ملعب سنتياجو برنابيو من زميله إيكر كاسياس الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين المدريديين.
حامي عرين نادي ريال مدريد الاسباني , ربطته بعض التقارير الصحفية في الوقت الماضي بمفارقة الفريق الملكي في ظل اهتمام الميرينجي بالتعاقد مع الحارس الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس من نادي ليفانتي الاسباني.
وقال سيزار في تصريحات إلى شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية: “أعتقد بأن لوبيز هو الأقرب لأن يرحل عن صفوف الريال من إيكر كاسياس نظراً لشعبية الأخير بين جماهير النادي الملكي”.
أضاف “أنصح كاسياس بنسيان حدث له في الموسم الماضي، والعودة للتألق مجدداً فهو حارس ممتاز ويمتلك إمكانيات رائعة للغاية”.
يذكر أن الريال بات قريب للغاية من إعلان تعاقده رسمياً مع الحارس كيلور نافاس وهو ما جعل النادي الملكي يتوجب عليه التخلي عن أحد حراسه.

سان جيرمان يشتري دي ماريا بـ10 ملايين يورو
فاجأت شبكة بي ان سبورتس الفرنسية الجميع اليوم عندما أعلنت عن اقتراب انتقال آنخيل دي ماريا من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان.
ولم تتمثل المفاجأة بانتقال اللاعب إلى النادي الباريسي، وإنما بقيمة الصفقة التي سينضم بموجبها إلى سان جيرمان، إذ لا تتجاوز حسب التقارير 10 ملايين يورو.

ثم أوضحت الشبكة أن الملايين الـ10 ليست إلا دفعة أولى من قيمة الصفقة التي يقدر حجمها الإجمالي بـ80 مليوناً، لكن سان جيرمان لن يدفع إلا 10 ملايين هذا الصيف، على أن يدفع الباقي الصيف القادم.

وبينت بي ان سبورتس أن سبب تقسيط المبلغ هو اللعب المالي النظيف الذي يقيد سان جيرمان ويمنعه من دفع الكثير من الأموال هذا الصيف، ما لم يتمكن من بيع بعض من لاعبيه.

“موناكو” يسعى لضم ديجو لوبيز حارس مرمى ريال مدريد
أكدت تقارير صحفية فرنسية أن نادي موناكو دخل في مفاوضات مع ريال مدريد من اجل ضم الإسباني ديجو لوبيز حارس مرمى النادي الملكي.

وأكدت التقارير أنا النادي الفرنسي يسعى بكل قوة لحسم الصفقة لصالحه وضم حارس فياريال السابق بعد أن فضل الفرنسيون عدم التعاقد مع فيكتور فالديز حارس برشلونة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


اخر اخبار ريال مدريد اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 3 أخبار اليوم التلسكوب – موقع اخبار الريال – اخبار ريال مدريد – ريال مدريد اليوم – اخبار النادي الملكي ريال مدريد – اخبار ريال مدريد اليوم ،



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

اخر اخبار ريال مدريد  اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 3
المصدر http://www.altelescope.com/news/54130/ التلسكوب
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار ريال مدريد اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 3

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars