الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حصاد مانشستر يونايتد 2018/2017 الأسبوع الثاني .. قوة هجومية ضاربة ورتوش أخيرة من أجل إكمال الصورة الناجحة

21/08/2017 | 9:00 م 0 comments

موقع جول يستعرض لكم حصاد موسم مانشستر يونايتد في موسم 2018/2017، بشكل أسبوعي.

محمود ضياء |  فيسبوك  | تويتر

موسم جديد من الإثارة في البريميرليج، مانشستر يونايتد الذي بدأ حقبة مورينيو بنجاح بعد التتويج بثلاث بطولات في الموسم الأول، والأنظار كلها تتجه نحو لقب الدوري الغائب منذ أربعة مواسم.

الأسبوع الثاني

manchester united swansea city 19082017

انتصار جديد حققه مانشستر يونايتد على حساب سوانزي سيتي وبرباعية نظيفة أيضاً، ليحقق الفريق الانطلاقة الأفضل منذ أكثر من مئة عام، فوز تحقق في ظل غياب ماركوس روخو ولوك شاو وأشلي يونج بسبب الإصابة.

الأهداف صناعة الأهداف إيريك بايلي، الدقيقة 45 لا يوجد روميلو لوكاكو، الدقيقة 80 هنريك مخيتاريان بول بوجبا، الدقيقة 82 هنريك مخيتاريان أنتوني مارسيال، الدقيقة 84 بول بوجبا

 مواد متعلقة حصاد آرسنال موسم 2018/2017 | الأسبوع الأول .. فينجر يقلب الطاولة على ليستر وناقوس الخطر يضرب الدفاع حصاد ليفربول 2018/2017 | الأسبوع الثاني..انتصار أول في الدوري والكثير من الحديث حول كوتينيو

تشكيل الفريق

manchester united premier league 21082017

أبرز إيجابيات المباراة

-واصل مانشستر يونايتد حفاظه على نظافة شباكه للمرة الثانية على التوالي، رغم البداية المهتزة إلى حد ما في الجانب الدفاعي، إلا أن الفريق تماسك بوضوح بعد ذلك، سوانزي سيتي لم يسدد إلى كرة واحدة على المرمى طوال المباراة، وبذكر الجانب الدفاعي فلابد أن نتحدث عن تطور فيل جونز الذي ينضج في كل مباراة عن الأخرى.

-روميلو لوكاكو، هداف بالفطرة حتى وإن قل مستواه عن المباراة الأولى أمام ويستهام، إلا أنه نجح ي قتل المباراة تماماً بالهدف الثاني.

-دخول فيلايني ومارسيال للمباراة الثانية على التوالي يؤتي بثماره سريعاً، دخول فيلايني يفتح المجال تماماً لانطلاقات بوجبا في الهجمات المرتدة ليسجل للمرة الثانية على التوالي، مارسيال يستقبل الظهير الأيمن لأي فريق بعد أن أنهكه راشفورد لمدة 80 دقيقة، وبالتالي فلن يجد أي صعوبة في الاختراق والتسجيل.

manchester united swansea city 19082017

-نيمانيا ماتيتش استمر في لعب دور صمام الأمان لوسط ملعب مانشستر يونايتد، استخلاصات ناجحة للكرة وإفساد لهجمات الخصم ولا مانع أيضاً من بناء الهجمات أو صناعة الفرص.

-قد تشعر بأن مانشستر يونايتد تعاقد مع لاعب جديد يدعى هنريك مخيتاريان، اللاعب الأرميني ظهر بمستوى مغاير تماماً عن الموسم الماضي، قد يعتقد البعض أن السبب يعود لتواجده في مركز صانع الألعاب، ولكن ذلك ليس كل شيء، فمخيتاريان صنع هدفين في مباراة سوانزي وهو يلعب في مركز الجناح بعد تحويل الطريقة إلى 3/3/4.

 -رغم عدم تسجيله حتى الآن وضياع الفرص، وهو ما سنتحدث عنه في سلبيات اللقاء، إلا أن ماركوس راشفورد كان مرهقاً للدفاعات بشكل كبير، ويمكننا أن نقول ان مارسيال يجني ثمار ما يفعله راشفورد خلال المباراة.

-ارتفعت دقة تسديدات لاعبو مانشستر يونايتد مقارنةً بالمباراة الأولى، فبعد أن وصلت ست تسديدات للمرمى من أصل 22 أمام ويستهام، وصلت ثماني كرات أمام سوانزي سيتي من أصل 14 تسديدة.

أبرز سلبيات المباراة

manchester united swansea city premier league 21082017

-ماركوس راشفورد يحتاج للتدريب على اللمسة الأخيرة بشكل أكبر، أمر إذا نجح في تحقيقه سيكون الصفقة الثانية لمانشستر يوانيتد بعد هنريك مختياريان.

الجبهة اليسرى في مانشستر يونايتد تحتاج لتطوير كبير، قد يحدث ذلك برجوع لوك شاو وإن كان ذلك غير مضموناً في ظل إصابات اللاعب الكثيرة وعدم تقديم أوراق اعتماده حتى الآن.

-تأخر قتل المباراة أزعج مورينيو كثيراً وهو ما ظهر واضحاً بعد المباراة على تعبيرات وجه المدرب البرتغالي، فالفريق كان معرضاً للتعادل في أي وقت حتى الدقائق العشر الأخيرة.

اللاعب الأفضل في المباراة

manchester united swansea city premier league 21082017

واصل الأرميني هنريك مخيتاريان سيطرته على جائزة الأفضل للمباراة الثانية على التوالي، مخيتاريان صنع هدفين للمباراة الثانية على التوالي أيضاً، ليثبت أحقيته في التواجد ضمن كتيبة جوزيه مورينيو، ومن المؤكد في حال استمراره على نفس النسق فإننا قد نرى رقم تيري هنري كأكثر لاعب يصنع أهداف في موسم واحد، محطم بنهاية الموسم.

  أرقام اللاعب التمريرات 50 تمريرة دقة التمرير 90% صناعة الفرص  ثلاث فرص صناعة الأهداف هدفين التسديدات تسديدتين المراوغات الناجحة مراوغتين الكرات العرضية عرضية واحدة أبرز الأرقام من المباراة

manchester united swansea city 19082017

-بعد أن سجل ثنائية في مرمى ويستهام، سجل لوكاكو هدفاً ثالثاً في مرمى سوانزي سيتي، ليكون خامس لاعب يسجل في أول مباراتين له مع مانشستر يونايتد في الدوري بعد زلاتان إبراهيموفيتش وأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد ولويس ساها وماكيدا.

- مانشستر يونايتد قد سجل أربعة أهداف في أول مباراتين للمرة الأولى منذ موسم 1908/1907.

-مانشستر يونايتد أصبح أول نادي يحقق انتصارين متتاليين في بداية الدوري بأربعة أهداف نظيفة، بعد تشيلسي في موسم 2012/2011.

-سدد سوانزي سيتي كرة واحدة فقط على مرمى مانشستر يونايتد طوال 90 دقيقة.

-مانشستر يونايتد نجح في الفوز في أول مباراتين في الدوري للمرة الثالثة في تاريخ البريميرليج.

-إيريك بايلي أصبح ثالث لاعب أفريقي يسجل مع مانشستر يونايتد في البريميرليج، بعد فورتيون وضيوف.

-بول بوجبا صجل في ثلاث مباريات متتالية في الدوري للمرة الثانية في مسيرته الكروية، الاولى كانت مع يوفنتوس في عام 2015.

-الثلاثة أهداف الأخيرة التي سجلها مانشتر يونايتد في المباراة، الفاصل بينها كان ثلاث دقائق و41 ثانية.

-أنتوني مارسيال اشترك في ثلاثة أهداف خلال آخر مباراتين، سجل هدفين وصنع آخر، وهو نفس ما قام به في آخر 11 مباراة.

-هنريك مخيتاريان صنع هدف واحد في 24 مباراة في الدوري خلال الموسم الماضي، وصنع أربعة أهداف في أول مباراتين هذا الموسم.

 

الأسبوع الأول

Romelu Lukaku - Manchester United

نجح مانشستر يونايتد في تحقيق فوز عريض برباعية نظيفة على ويستهام في الجولة الأولى على ملعب أولد ترافورد، لينجح الفريق في الخروج من هزيمة السوبر الأوروبي سريعاً، برغم غياب بعض العناصر عن الفريق والمتمثلة في لوك شاو وأشلي يونج وماركوس روخو بسبب الإصابة.

الأهداف صناعة الأهداف روميلو لوكاكو، الدقيقة 33

ماركوس راشفورد
 

روميلو لوكاكو، الدقيقة 53

هنريك مخيتاريان

أنتوني مارسيال، الدقيقة 87

هنريك مخيتاريان

بول بوجبا، الدقيقة 90
 

أنتوني مارسيال
التشكيل

manchester united westham premier league 14082017

 

أبرز إيجابيات المباراة 

-نجح مانشستر يونايتد في الخروج سريعاً من هزيمة السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد  وتفادى مفاجئات الافتتاح وتخلص من أزمة التعادلات في أولد ترافورد في الموسم الماضي، بتحقيق انتصار كبير، سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة.

-واجه لوكاكو بعض الانتقادات بعد مباراة السوبر الأوروبي، ليرد بعدها سريعاً بهدفين في المباراة الاولى له على أولد ترافورد، مما سيعطي المهاجم البلجيكي دفعة معنوية كبيرة في المباريات المقبلة.

-طريقة 1/3/2/4 أعطت الفرصة لظهور مخيتاريان - صانع الألعاب - بمستواه المعهود، بعد أن تواجد في مركز صناع الالعاب، فاللاعب الأرميني صنع ست فرص للتسجيل وصنع هدفين.

pogba manchester united premier league 14082017

-نيمانيا ماتيتش، صمام آمان ناجح لمانشستر يونايتد حتى الآن، اللاعب كان حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم ومُفسد جيد لهجمات ويستهام.

-أنتوني ارسيال، وإن ظهر حزيناً حتى بعد تسجيل الهدف، إلا أنه بدأ يستعيد عافيته، بتسجيل هدف وصناعة الآخر في عشر دقائق، وبالتأكيد فإن اللاعب ما زال يحتاج للمزيد من الجهد من أجل التواجد أساسياً.

-دخول فيلايني في النصف ساعة الأخيرة، أعطى الفرصة لتحرر بول بوجبا، الذي كان يحتاج لهدف استعادة الثقة وهو ما حدث بالفعل.

أبرز سلبيات المباراة 

rashofrod manchester united premier league 14082017

-افتقد مانشستر يونايتد للدقة في إنهاء الهجمات، فمن 22 تسديدة للشياطين الحمر طوال المباراة، لم يكن منها إلا ست فقط على المرمى.

-ما زال ماركوس راشفورد بعيد عن حساسية التهديف، اللاعب الإنجليزي الموهوب لم ينجح بعد في الوصول لطريق الشباك، بإهدار الفرص أو بسوء الحظ.

-مانشستر يونايتد ما زال في حاجة لوجود جناح قوي لزيادة فاعلية الفريق الهجومية وإمداد لوكاكو بالكرات العرضية.

أفضل لاعب في المباراة 

Manchester United Vs West ham

صانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتاريان، ظهر بشكل مبهر طوال أحداث المباراة، وأثبت أن تواجده في مركز الجناح كان ظلماً كبيراً للاعب، صناعة هدفين وست فرص والكثير من الأرقام المميزة استحق بها جائزة لقب المباراة.

 

أرقام اللاعب
 

عدد التمريرات 53 تمريرة دقة التمرير 90.2% التسديدات 3 تسديدات العرضيات عرضية واحدة صناعة الفرص 6 فرص المراوغات الناجحة 3 مراوغات التمريرات الحاسمة

تمريرتين

 

-أهم الأرقام من مباراة مانشستر يونايتد وويستهام

Nemanja Matic Manchester United Premier League 08132017

-سجل روميلو لوكاكو في مباراته الأولى مع الثلاث فرق التي لعب لها في البريميرليج، ويست بروميتش وإيفرتون ومانشستر يونايتد.

-نجح مانشستر يونايتد في الفوز في 17 مباراة افتتاحية في الدوري ، أكثير من أي فريق آخر، بينما خسر ويستهام 11 مباراة افتتاحية، أكثر من أي نادي آخر أيضاً.

-سجل روميلو لوكاكو 11 هدف في مرمى ويستهام، كأكثر فريق يسجل في مرماه في البريميرليج.

-أصبح روميلو لوكاكو اللاعب رقم 18 الذي يسجل لمانشستر يونايتد في مباراته الأولى، واللاعب الرابع الذي يسجل ثنائية مع مانشستر يونايتد في المباراة الأولى.

-هذا الفوز هو أكبر فوز لمورينيو خلال فترة تدريبه لمانشستر يونايتد، وأكبر فوز لورينيو على ملعبه منذ الانتصار على آرسنال 0/6 عندما كان مدرباً لتشيلسي.

-أنتوني مارسيال هو أول لاعب يسجل ويصنع بعد نزوله كبديل، بعد لويس ناني الذي سجل هدف وصنع آخر في شباك ليفربول في مارس 2008.

Promo Arabic

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/11/2017 | 3:25 ص

توتنهام يتفوق على اليونايتد في صفقة جاريث بيل - مانشستر يونايتد - ريال مدريد - سبورت360 عربية

لماذا لاعب ريال مدريد أقرب لتوتنهام من مانشستر يونايتد ؟؟

توتنهام يتفوق على اليونايتد في صفقة جاريث بيل - مانشستر يونايتد - ريال مدريد - سبورت360 عربية
اليوم 2:25 ص

: بينيتيز: «مانشستر يونايتد يمتلك أشجار نخيل وليس لاعبي كرة قدم»

علق رافاييل بينيتيز، المدير الفني لفريق نيوكاسل الإنجليزي على خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4-1، قائلًا إن لاعبيه أدوا بشكل جيد في الـ30 دقيقة الأول قبلما يحرز «المانيو» هدف ...

: بينيتيز: «مانشستر يونايتد يمتلك أشجار نخيل وليس لاعبي كرة قدم»
01/11/2017 | 11:25 ص

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا 2-0 دوري أبطال أوروبا البوابة

فاز مانشستر يونايتد على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ملعب أولد ترافورد لحساب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.جاء الهدفان عن طريق ميلي سفيلار (45 بالخطأ في مرمى

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا 2-0 دوري أبطال أوروبا   البوابة
30/10/2017 | 9:00 ص

رغم رفضه دخول غير المسلمين مساجد الرياض... شيخ سعودي يكشف سبب مشاركة مالك نادي مانشستر يونايتد في صلاة وخطبة الجمعة

بعد يومين من استقبال الإنكليزي إفرام جليزر مالك مانشستر يونايتد في جامع المحيسن بالرياض، صرّح الشيخ عادل الك

رغم رفضه دخول غير المسلمين مساجد الرياض... شيخ سعودي يكشف سبب مشاركة مالك نادي  مانشستر يونايتد  في صلاة وخطبة الجمعة
30/08/2017 | 3:25 ص

ماذا يحتاج الستة الكبار بإنجلترا قبل إغلاق سوق الانتقالات؟

تقترب فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ساعاتها الأخيرة، ولا تزال الأندية الإنجليزية تسعى لسد فجواتها خلال استقدام لاعبين، ي

ماذا يحتاج الستة الكبار بإنجلترا قبل إغلاق سوق الانتقالات؟


حصاد مانشستر يونايتد 2018/2017 الأسبوع الثاني .. قوة هجومية ضاربة ورتوش أخيرة من أجل إكمال الصورة الناجحة مانشستر يونايتد موقع جول يستعرض لكم حصاد موسم مانشستر يونايتد في موسم 2018/2017، بشكل أسبوعي.



اشترك ليصلك كل جديد عن مانشستر يونايتد

خيارات

المصدر http://www.goal.com/ar-eg/أخبار/حصاد-مانشستر-يونايتد-20182017-الأسبوع-الثاني-قوة-هجومية/iqhlxlj7ury1jj4cvjot51uo Goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حصاد مانشستر يونايتد 2018/2017 الأسبوع الثاني .. قوة هجومية ضاربة ورتوش أخيرة من أجل إكمال الصورة الناجحة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars