الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > بث مباشر

مشاهدة مباراة اربيل والقادسية مباشرة على بين سبورت

18/10/2014 | 9:32 ص 0 comments
مشاهدة مباراة اربيل والقادسية مباشرة على بين سبورت

ايلول الاخباري – الرياضة – مشاهدة مباراة اربيل والقادسية مشاهدة مباراة اربيل والقادسية بث مباشر على قناة بين سبورت، مباراة اربيل والقادسية اليوم بدون تشويش

اخر الاخباررياضة مشاهدة مباراة اربيل والقادسية مباشرة على بين سبورت آخر تحديث: السبت 18 أكتوبر 2014 KSA 02:21 مشاهدة مباراة اربيل والقادسية مباشرة على بين سبورت 18 أكتوبر 2014 رياضة

ايلول الاخباري – الرياضة – مشاهدة مباراة اربيل والقادسية

مشاهدة مباراة اربيل والقادسية بث مباشر على قناة بين سبورت، مباراة اربيل والقادسية اليوم بدون تشويش مباشرة، سيواجه نادي القادسية الكويتي فريق أربيل العراقي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي والتي تقام مساء اليوم السبت على ملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب بمدينة دبي الإماراتية.

وسيسجل الفائز بتلك المباراة أسمه لأول مرة في سجل أبطالها، حيث لم يسبق لأياً منهما الفوز بها من قبل، على الرغم من وصولهما إلى المباراة النهائية في مناسبتين للقادسية ومرة واحد بالنسبة لأربيل.

وسيكون الفريق الفائز باللقب والمتوج للمرة الأولى في تاريخه بلقبها على موعد مع محو الذكري السيئة له مع المباريات النهائية لتلك البطولة، في الوقت الذي سيضيف فيه الخاسر ذكرى سيئة جديدة في تاريخه إلى سابقيها.

بطل جديد لكأس الاتحاد الآسيوي..

سبق وأن تاهل ناديا القادسية وأربيل إلى المباراة النهائية من تلك البطولة، حيث لعب الأول في نهائي عام 2010 والذي فاز به فريق الاتحاد السوري على الفريق الكويتي بركلات الترجيح ( 4 / 2 ) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كما لعب ممثل الكويت في مباراة نهائية أخرى بنسخة 2012 من البطولة الآسيوية، ليخسر في تلك المرة أمام مواطنه الكويت – حامل لقب النسخة السابقة أيضاً – بهدفين نظيفين، ليفشل القادسية في الحصول على اللقب مجدداً.

أما نادي أربيل فتأهل للنهائي الأسيوي مرة واحدة كانت في البطولة السابقة ليخسر هو الآخر أمام الكويت الكويتي بأربعة أهداف دون رد، ليكتفي بلقب الوصيف في أول نهائي له في البطولة.

وبالتالي فإن فوز أياً من الناديين سيضيف أسم جديد في لائحة شرف الفائزين بالمسابقة الآسيوية التي تشهد سيطرة عربية على جميع ألقابها في المواسم الماضية باستثناء نسخة 2010 التي فاز بها نادي ناساف كارشي الأوزبكي.

مشوار الفريقين بالبطولة..

تمكن نادي القادسية من التربع على قمة المجموعة الثالثة بدور المجموعات من البطولة الآسيوية، وذلك بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادلين في أثنين وتلقى خسارة واحدة فقط على يد نادي الحد البحريني، ليحصد 11 نقطة من المجموعة.

وبرباعية نظيفة أقصى القادسية نادي ذات الرأس من البطولة في دور الـ16، قبل أن يواجد الحد البحريني مجدداً في دور الثمانية ليتعادل إيجابيا في المبارتين 1 / 1 للذهاب و2 / 2 للعودة بالبحرين، ليتأهل بأفضلية الاهداف خارج الأرض.

وباكتساح تام تمكن الفريق الكويتي من عبور نادي بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي في الدور قبل النهائي، بعد الفوز في الكويت بأربعة أهداف نظيفة، قبل أن يفوز مجدداً في مباراة العودة بسداسية نظيفة.

أما اربيل فتمكن هو الأخر من تصدر ترتيب فرق المجموعة الرابعة، بعدما حقق الفوز في خمس مباريات مع تلقي هزيمة واحدة كانت على يد الرفاع البحريني بهدفين مقابل هدفاً واحداً.

وتأهل الفريق العراقي لمواجهة النجمة اللبناني في دور الـ16، وهي العقبة التي عبرها أربيل بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، ليتوجه لملاقاة هانوي تي تي الفيتنامي في دور الثمانية.

ونجح أربيل في الفوز بمباراة الذهاب بهدف نظيف في فيتنام، قبل أن يضاعف النتيجة في العراق، ليتأهل لنصف النهائي الذي واجه فيه فريق كيتشي ممثل هونج كونج الذي تعادل مع أربيل في العراق بهدف نظيف، قبل أن يخسر على أرضه بهدفين لهدف.

المواجهات الكويتية العراقية خلال النسخة الحالية..

يمتلك نادي القادسية الأفضلية أمام الأندية العراقية في نسخة البطولة الحالية، حيث سبق وأن واجه نادي الشرطة العراقي خلال مباريات النسخة الحالية في دور المجموعات في مبارتين.

انتهت الأولى بالتعادل السلبي، فيما تمكن الفريق الكويتي من الفوز في مباراة العودة بثلاثية نظيفة، في الوقت الذي لم يواجه فيه أربيل أية ناد كويتي خلال النسخة الحالية من البطولة الآسيوية.

آخر المواجهات بين الفريقين..

ألتقى القادسية مع أربيل في مبارتين ببطولة دوري أبطال آسيا عام 2008، عندما أوقعت قرعة دوري المجموعات الفريقين سوياً في المجموعة الرابعة، وهما آخر لقائين جمعا بين الفريقين.

وانتهت مباراة الذهاب في الكويت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما تمكن أربيل من الفوز بمباراة العودة بأربعة أهداف لهدفين، في الوقت الذي ضمن فيه القادسية حينها التأهل للدور المقبل كمتصدر للمجموعة، فيما ودع أربيل المنافسات باحتلاله للمركز الثالث.

مشاهدة مباراة اربيل والقادسية

القسم : رياضة الكلمات الدلالية : , , , , , , تعليقات الفيس بوك أقرأ أيضا إدانات لذبح سوتلوف وسعي أميركي لحلف ضد تنظيم الدولة اصابة امرأتين بمرض خطير معدي في افريقيا لقاء ثلاثي بشأن مفاوضات السلام باب الحارة 6 : مسلسل باب الحارة الجزء السادس الحلقة التاسعة 9 الحلقة 9 الان شاهد الحلقة الان لأول مرة مؤشر مالي اسلامي في دولة غربية نجم البحر مهدد بالاندثار رامز قرش البحر الحلقة 28 : مشاهدة برنامج رامز قرش البحر الحلقة 28 الثامنة والعشرون باب الحارة 6 الحلقة 25 : مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء السادس الحلقة 25 الخامسة والعشرون
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/07/2017 | 12:56 م

حوادث مصرية - بث مباشر لصلاة الجمعة من الحرم المكي

حوادث مصرية - توك شو صوره ارشيفيه أحمد عبد العزيز dostor.org/1468530 يقدم موقع «الدستور» الإلكتروني، بثًا مباشرًا لصلاة الجمعة من الحرم المكي الشريف، بالمملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، الموافق 20 شوال 1438 هجرية، 14 يوليو 2017 ميلادية. http://www.youtube.com/embed/aszfuMSQX8M

حوادث مصرية - بث مباشر لصلاة الجمعة من الحرم المكي

بث مباشر مباراة الاهلي والقطن اليوم Al Ahly Vs Coton Sport فى دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة بث مباشر يوتيوب اون لاين مباراة الاهلي والقطن اليوم فى دوري أبطال أفريقيا، ومتابعة لمباراة فريق الأهلي المصري وفريق القطن الكاميروني Al Ahly Vs Coto

بث مباشر مباراة الاهلي والقطن اليوم Al Ahly Vs Coton Sport فى دوري أبطال أفريقيا
07/07/2017 | 2:00 ص

صوت وصورة.. تامر حسني: «تصبح على خير» أضخم فيلم إنتاجيا

إيفون مدحتنشر فى : الجمعة 7 يوليو 2017 - 12:54 ص | آخر تحديث : الجمعة 7 يوليو 2017 - 12:54 صقال الفنان تامر حسني، إن فيلمه الحديث «تصبح على خير»، يعد ...

صوت وصورة.. تامر حسني: «تصبح على خير» أضخم فيلم إنتاجيا
04/07/2017 | 8:50 ص

رابط مشاهدة مباراة الأهلى والمصرى اليوم الثلاثاء 4-7-2017 بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلى والمصرى اليوم الثلاثاء 4-7-2017 بث مباشر ينتظر جمهور الأهلى والمصرى لقاء سيجمع بين الفريقين وذلك ضمن مباريات الجو...

رابط مشاهدة مباراة الأهلى والمصرى اليوم الثلاثاء 4-7-2017 بث مباشر
30/06/2017 | 11:00 م

اخبار مصر بث مباشر.. إطلاق نار في مستشفى برونكس بنيويورك

اخبار مصر عرضت فضائية «TN» الإسبانية بثاً مباشرًا من موقع حادث إطلاق نار في مستشفى بنيويورك. وأطلق مسلح يرتدي ثياب أحد الأطباء النار بطريقة عشوائية، منذ قليل، داخل مستشفى في منطقة "برونكس" بولاية نيويورك، مما ......

اخبار مصر بث مباشر.. إطلاق نار في مستشفى  برونكس  بنيويورك
29/06/2017 | 12:25 ص

مشاهدة مباراة المانيا والمكسيك بث مباشر اليوم 29-6-2017 رابط بث مباشر مباراة منتخب المانيا والمكسيك

مشاهدة مباراة المانيا والمكسيك بث مباشر اليوم 29-6-2017 رابط بث مباشر مباراة منتخب المانيا والمكسيك اليوم الخميس 29-6-2017 في واحده من أهم مباريات نصف نهائي

مشاهدة مباراة المانيا والمكسيك بث مباشر اليوم 29-6-2017 رابط بث مباشر مباراة منتخب المانيا والمكسيك
28/06/2017 | 7:00 ص

LBCI Lebanon البث الحي المباشر المجاني

LBCI Lebanon - تقدم خدمة البث المباشر المجاني لمشاهدة برامجها

LBCI Lebanon   البث الحي المباشر المجاني


مشاهدة مباراة اربيل والقادسية مباشرة على بين سبورت بث مباشر ايلول الاخباري – الرياضة – مشاهدة مباراة اربيل والقادسية مشاهدة مباراة اربيل والقادسية بث مباشر على قناة بين سبورت، مباراة اربيل والقادسية اليوم بدون تشويش



اشترك ليصلك كل جديد عن بث مباشر

خيارات

مشاهدة مباراة اربيل والقادسية مباشرة على بين سبورت
المصدر http://www.ayloulnews.net/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF%D8%A9-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9-%D8%A7%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D9%84-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%AF%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%D8%B1%D8%A9/ ayloulnews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مشاهدة مباراة اربيل والقادسية مباشرة على بين سبورت

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars