الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: بالصور.. سعد والصريطي والحجار يشاركون النهار مأدبة لعمال قناة السويس

19/10/2014 | 6:49 م 0 comments
: بالصور.. سعد والصريطي والحجار يشاركون النهار  مأدبة  لعمال قناة السويس

أقامت اليوم قناة النهار بموقع حفر قناة السويس، مأدبة طعام كبيرة لـ1500 عامل بالمشروع، داعية مجموعة من الفنانين والإعلاميين والصحفيين لحضور الحفل، وعلى رأسهم عمرو سعد وسامح الصريطي والمخرج عمرو عابدين ...

أقامت اليوم قناة النهار بموقع حفر قناة السويس، مأدبة طعام كبيرة لـ1500 عامل بالمشروع، داعية مجموعة من الفنانين والإعلاميين والصحفيين لحضور الحفل، وعلى رأسهم عمرو سعد وسامح الصريطي والمخرج عمرو عابدين والفنان على الحجار.

كما حضر الحفل أبرز إعلامي القناة وقيادتها مثل علاء الكحكي، مالك القناة، وأسامة الشيخ رئيس الشبكة، وإبراهيم حمودة رئيس قناة النهار العامة، وإيهاب جلال نائب رئيس الشبكة، ومن الإعلاميين، محمود سعد وريهام سعيد وإبراهيم حجازي وعلاء الشربيني ووسام بريدي ونور خطاب، إلي جانب دعاء جاد الحق وأيمن إبراهيم اللذان قدما الحفل.

يذكر أن فكرة إقامة هذه المأدبة ترجع إلي الشيف علاء الشربيني مقدم برنامج "لقمة هنية" بالقناة، والتي لاقت تشجيعا من علاء الكحكي مالك "النهار" إيمانا بدور القناة في دعم عمال المشروع والشد من أزرهم.

ولفتت ريهام سعيد انتباه الحضور منذ لحظة الانطلاق من القاهرة، حيث غامرت وقامت بالتسجيل لكاميرا "النهار" وهي على "سطح السيارة" أثناء سيرها على الطريق الصحراوي، في أجواء من البهجة والسعادة من العاملين بالقناة.

بدأ الحفل بكلمة من اللواء أركان حرب كامل الوزيري، رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، المسئول عن تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة بتحية لجميع الحضور من إعلاميين وصحفيين وفنانين، مشيدا بدور الإعلام في دعم المشروع الوليد، مؤكدا أن تلك الزيارات ترفع من "روحهم المعنوية" ومن معنويات جميع العاملين بالمشروع.

وأضاف الوزيري أن الكثير منهم يعمل بأجر ضئيل للغاية، ومنهم من يرغب في التنازل عن هذا الأجر من أجل المشروع.

وأشار الوزيري أن قوات مصر المسلحة تمتاز عن غيرها بأنها قوات مسلحة من الشعب كله، وليست قوات مرتزقة أو تتبع فئة أو دين بعينه، متوجها بالشكر، لكل من يساهم في المشروع ماديا أو بالمعدات التي يتم الحفر بها أو بالكارفانات للعاملين، أو بدورات مياه، وغيرها من المساهمات.

وقال علاء الكحكي مالك قناة النهار: أجزم بأن المشروع سينتهي خلال عام واحد، كما عودتنا قواتنا المسلحة أن تنجز المشروعات في المدة التي تعلن عنها، مشيرا إلى أنه يتذكر ما قامت به القوات المسلحة بعد زلزال 1992 من إنجازات لأصحاب البيوت التي تهدمت ووفرت لهم مرافق في يوم واحد.

وقال الإعلامى محمود سعد، مقدم برنامج "آخر النهار" : رغم ما يلقاه هذا المشروع من انتقادات وهجوم، إلا أنني أدعو ألا ندافع عنه حتى لا نعطي قيمة لهذه الانتقادات، فالمشروع قيمته كبيره، وما تفعله القوات المسلحة إنجاز مصري تاريخي، مضيفا أن الإنسان المصري قام بإنجاز في يوم 30 يونيه، وما نراه حاليا هو انجاز جديد يجعلنا نرى "مصر الجديدة" والتي نتمناها خلال فترة قصيرة .

فيما رأى إبراهيم حجازي مقدم برنامج "دائرة الضوء"، أن الدفاع عن هذا المشروع الكبير واجب وطنب، لأن مصر تتعرض لحملة شرسة من الداخل والخارج، حيث مازال بيننا من يقوم بزرع متفجرات ضد المصريين، مضيفا أن مصر قامت بمشروع عظيم في ستينيات القرن الماضي، والآن ننفذ مشروع أخر عظيم، وليس غريبا على المصري والذي أبهر العالم بجمع 60 مليار جنيه في أسبوع أن يبنى قناة جديدة، فمثل هذا الشعب الذي عبر خط "برليف" في 6 أكتوبر 73، قادر على حفر مليون قناة وليس قناة واحدة.

وأكد الفنان سامح الصريطى، أن الشعب المصري لن يستفيد من حفر القناة الجديدة فحسب بل العالم كله، وكلما جئت إلى هذا المكان، تخيلته مشروعا ضخما يفيد العالم كله.

وقال عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق، في كلمته بالحفل: أفتخر بتواجدي هنا الآن، وأرى أن عظمة هذا المشروع تكمن في وجود المسلم بجوار المسيحي ليحفرا تاريخ مصر معا، وهو ما يثبت أننا أمام مشروع ليس اقتصاديا فقط بل حضاري .

فيما اختتم الفنان عمرو سعد الحفل بلفتة طيبة، حيث أصر على تقبيل رأس كل فرد من أفراد القوات المسلحة المصرية الموجودين بالحفل، وبالفعل قام بذلك، وهو ما لفت إليه انتباه المصورين.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
31/03/2024 | 11:15 م

عاكف المغربي مرشحا لرئاسة بنك قناة السويس مصراوى

عاكف المغربي مرشحا لرئاسة بنك قناة السويس | مصراوى

عاكف المغربي مرشحا لرئاسة بنك قناة السويس   مصراوى
31/03/2024 | 11:15 م

«اقتصادية قناة السويس» تسجل صافي ربح أكثر من 78 مليون دولار في 8 أشهر - CNN الاقتصادية

أعلنت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس المصرية عن تسجيلها إيرادات بلغت 5.3 مليار جنيه (نحو 112 مليون دولار) بمعدل زيادة قدره 54 في المئة، مقارنةً بالعام المالي السابق حتى فبراير شباط 2023، والذي حققت خلاله الهيئة إيرادات إجمالية بقيمة 3.4 مليار جنيه.

«اقتصادية قناة السويس» تسجل صافي ربح أكثر من 78 مليون دولار في 8 أشهر - CNN الاقتصادية
31/03/2024 | 11:15 م

في 8 أشهر.. أرباح المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ترتفع 57% سكاي نيوز عربية

حققت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس خلال العام المالي 2023-2024 وحتى 29 فبراير الماضي إيرادات بلغت 5.3 مليار جنيه (111.93 مليون دولار).

في 8 أشهر.. أرباح المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ترتفع 57%   سكاي نيوز عربية
31/03/2024 | 11:15 م

تراجع إيرادات قناة السويس في يناير 46 % على أساس سنوي

قال أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس إن إيرادات القناة انخفضت في يناير (كانون الثاني) 46 في المائة على أساس سنوي من 804 ملايين دولار إلى 428 مليوناً.

تراجع إيرادات قناة السويس في يناير 46 % على أساس سنوي
31/03/2024 | 11:15 م

هل تتذكرونه؟..وفاة صاحب الصورة الأشهر في قناة السويس بعد تنبئه بموته

غيب الموت، اليوم الأحد، صاحب الصورة الأشهر في قناة السويس الشاب أحمد عزت أحد أبطال تعويم السفينة البنمية إيفر جيفين التي جنحت في القناة قبل 3 سنوات وعطلت

هل تتذكرونه؟..وفاة صاحب الصورة الأشهر في قناة السويس بعد تنبئه بموته
25/03/2024 | 12:11 ص

رئيس اقتصادية قناة السويس: التعاقد على 127 مشروعا باستثمارات 2.8 مليار دولار -

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لمتابعة ملفات عمل الهيئة.

رئيس اقتصادية قناة السويس: التعاقد على 127 مشروعا باستثمارات 2.8 مليار دولار -
25/03/2024 | 12:11 ص

تفاصيل مشروع تشغيل محطات إرشاد السفن بالطاقة المتجددة في قناة السويس - أخبار مصر -

أوضح مركز معلومات مجلس الوزراء ، في تقرير صاد عنه في العدد الخامس من مجلة «آفاق مناخية» تفاصيل مشروع تشغيل محطات إرشاد السفن بالطاقة المتجددة بقناة السويس.

تفاصيل مشروع تشغيل محطات إرشاد السفن بالطاقة المتجددة في قناة السويس - أخبار مصر -


: بالصور.. سعد والصريطي والحجار يشاركون النهار مأدبة لعمال قناة السويس قناة السويس أقامت اليوم قناة النهار بموقع حفر قناة السويس، مأدبة طعام كبيرة لـ1500 عامل بالمشروع، داعية مجموعة من الفنانين والإعلاميين والصحفيين لحضور الحفل، وعلى رأسهم عمرو سعد وسامح الصريطي والمخرج عمرو عابدين ...



اشترك ليصلك كل جديد عن قناة السويس

خيارات

: بالصور.. سعد والصريطي والحجار يشاركون النهار  مأدبة  لعمال قناة السويس
المصدر http://www.albawabhnews.com/850657 البوابة نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : بالصور.. سعد والصريطي والحجار يشاركون النهار مأدبة لعمال قناة السويس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars