الموضوعات تأتيك من 15566 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فورتز: ألونسو قام بعمل جيد جداً على متن سيارة تويوتا - أخبار دبليو إي سي

21/11/2017 | 11:25 ص 0 comments

يرى أليكس فورتز أنّ فرناندو ألونسو قام بعمل جيد للغاية خلف مقود سيارة تويوتا خلال اختبار البحرين للناشئين في "دبليو إي سي"

أثنى أليكس فورتز الفائز السابق في سباق لومان 24 ساعة والمستشار الحالي لدى تويوتا، على أداء فرناندو ألونسو خلال اختبار البحرين للناشئين في "دبليو إي سي" يوم الأحد، وذلك بعد أن شاهد التقدم الذي أحرزه الإسبانيّ عن قرب.

أكمل ألونسو أكثر من 100 لفة على مدار الاختبار، مسجلاً دقيقة و43.013 كأفضل زمن له – أبطأ بستة أعشار الثانية من مايك كونواي سائق تويوتا الحالي على متن السيارة الشقيقة.

شاهد فورتز أداء ألونسو خلال الاختبار من مرآب تويوتا، حيث أثنى على أداء بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد، في قدرته على التأقلم مع سيارة الفئة الأولى "إل إم بي1".

فقال في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "أنا معجب بالسيارات الرياضية، لذا فإنني فخور برؤية سائق محترف يأتي ويجرّب الحماسة التي تمنحها هذه السيارات".

وأكمل: "يعتبر فرناندو من بيبن أفضل السائقين الحاليين، لذا وكما يمكننا أن نتوقع، لقد قام بعمل جيد جداً خلال الاختبار. لقد تأقلم بسرعة مع طريقة قيادة سيارة مختلفة، كما قدّم مجموعة من الملاحظات البنّاءة خلال اليوم".

ولم يتمّ الطلب من ألونسو التركيز على تسجيل زمن سريع، لذا أوضح فورتز أنّ الحكم على أداء الإسبانيّ بناء على زمنه فقط أمر مستحيل.

لكنّ الشكوك لا تساوره على الإطلاق حيال قدرة ألونسو على تقديم أزمنة سريعة.

فقال: "من المستحيل مقارنة التفاصيل نظراً للاختلاف بين برامج التجارب، كما أنّ حرارة المسار كذلك مختلفة. لذا، كلّ ذلك يؤثر في زمن اللفة".

واختتم: "لكن، يمكن أن نرى أننا نتكلم عن زمن قليل جداً يفصل ما بين أحد سائقينا المشاركين في البطولة وسائقنا ’الناشئ’. لذا ما يمكنني قوله أنه قام بعمل جيد جداً بالفعل، وكان العمل معه أمراً جميلاً للغاية".

اقرأ أيضاً: ألونسو بعد اختباره لسيارة تويوتا: "إنها تجربة رائعة" معرض صور: فرناندو ألونسو على متن سيارة تويوتا في البحرين هل ترغب بأخبار موتورسبورت في صندوق بريدك الوارد؟ قمْ بالتسجيل لتلقي الرسائل الإخبارية!
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ

تستهدف "نيسان موتور"، تحقيق مبيعات إضافية بمقدار مليون سيارة في غضون ثلاث سنوات، مع سعي شركة صناعة السيارات اليابانية إلى استعادة الزخم وتعزيز الربحية.

نيسان  تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - بوابة الشروق

كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتور اعتزامها زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات، في الوقت الذي تسعى فيه إلى

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - 
        بوابة الشروق
29/03/2024 | 11:00 م

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟

في خطوة جديدة نحو بيئة نظيفة، أطلقت هوندا سيارة مثالية تعمل بالهيدر جين، مثل الطراز القياسي لهوندا CR-V، يتميز الجيل الجديد بأداء محسن وقدرة على التوفير في استهلاك الوقود، لكنه يتميز بالقدرة على العمل بخلية الوقود الهيدروجينية، يُعد هذا الطراز واحدًا من السيارات القليلة التي تعتمد على هذه التقنية البيئية

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي
29/03/2024 | 11:00 م

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا مصراوى

بعد تراجع الأسعار كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعمل | مصراوى

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا   مصراوى
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة


فورتز: ألونسو قام بعمل جيد جداً على متن سيارة تويوتا - أخبار دبليو إي سي اخبار السيارات يرى أليكس فورتز أنّ فرناندو ألونسو قام بعمل جيد للغاية خلف مقود سيارة تويوتا خلال اختبار البحرين للناشئين في "دبليو إي سي"



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

المصدر https://me.motorsport.com/wec/news/فورتز-ألونسو-قام-بعمل-جيد-جدا-على-متن-سيارة-تويوتا-980809/ https://me.motorsport.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فورتز: ألونسو قام بعمل جيد جداً على متن سيارة تويوتا - أخبار دبليو إي سي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars