الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

أحمد بن حشر يستعرض تجربته في ندوة الإبداع - البيان

22/10/2014 | 8:38 ص 0 comments
أحمد بن حشر يستعرض تجربته في ندوة الإبداع - البيان

يتقدم بطلنا الأولمبي في الرماية الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، المتحدثين في ندوة دبي الدولية العاشرة للإبداع الرياضي، المقررة يوم 28 أكتوبر الجاري في فندق انتركونتيننتال - دبي فستيفال سيتي تحت شعار «أفكار في الإبداع الرياضي»، حيث يستعرض تجربته الرياضية المتم

الأمانة العامة للجائزة تعتمد البرنامج وتوفر ترجمة بلغة الإشارة أحمد بن حشر يستعرض تجربته في ندوة الإبداع المصدر: دبي - البيان الرياضي التاريخ: 22 أكتوبر 2014 صورة : 1 2 3

يتقدم بطلنا الأولمبي في الرماية الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، المتحدثين في ندوة دبي الدولية العاشرة للإبداع الرياضي، المقررة يوم 28 أكتوبر الجاري في فندق انتركونتيننتال - دبي فستيفال سيتي تحت شعار «أفكار في الإبداع الرياضي»، حيث يستعرض تجربته الرياضية المتميزة في الجلسة الرابعة للندوة،

التي اعتمدت الأمانة العامة لـ«جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» برنامج الندوة في اجتماعها بحضور مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة وأعضاء مجلس أمناء الجائزة الأكبر والأهم في الرياضة والأولى من نوعها على الإطلاق التي تعنى بالإبداع في العمل الرياضي.

ويبدأ برنامج الندوة في التاسعة والنصف صباحاً، بعرض فيلم عن الجائزة فيما تنطلق الجلسة الأولى بعنوان «أفكار في الابداع الرياضي» في العاشرة الا ربعاً، يقدمها سفير الابداع البروفيسور اندرو هاريسون وترأس الجلسة خبيرة التدريب د. نيولفار روحاني.

ويقدم مصطفى العرفاوي عضو مجلس أمناء الجائزة والرئيس الشرفي للاتحاد الدولي للسباحة في الجلسة الثانية تجربة إدارية متميزة، فيما تحمل الجلسة الثالثة عنوان ابداعات رياضية ويتحدث فيها د. نادر شلبي عميد كلية التربية الرياضية بالعريش جامعة قناة السويس ويرأس الجلسة د. ناجي اسماعيل المدير الفني للجائزة.

ويأتي الدور على الشيخ احمد بن حشر آل مكتوم ليتحدث في الجلسة الرابعة، عن مشواره الرياضي حتى أصبح بطلاً أولمبياً، ويرأسه الجلسة مشعل القحطاني من قناة دبي الرياضية، ثم يقوم المهندس مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة ونائب رئيس مجلس دبي الرياضي بتكريم المتحدثين ورؤساء الجلسات في نهاية الندوة.

مبادرة جديدة

وكشفت اللجنة المنظمة للندوة عن تطبيق مبادرة جديدة وغير مسبوقة خلال الندوة، بإدارة حوار مفتوح من خلال موقع التواصل الاجتماعي (جوجل بلاس) مع منتسبي كليات التربية الرياضية بجامعتي المنصورة بمصر واليرموك بالمملكة الاردنية الهاشمية، وذلك في اطار تنفيذ توجيهات مجلس أمناء الجائزة باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة والوسائط الذكية لإتاحة الفرصة للراغبين للاستفادة من الجلسات والمشاركة في الحوار عن بعد.

كما حرصت الجائزة على توفير خدمة الترجمة بلغة الإشارة للصم والبكم الذين يحضرون جلسات الندوة من منتسبي أندية المعاقين حيث سيكون له مكان مخصص بحيث يراه الجميع، كما سيتم عرض الترجمة بلغة الإشارة ضمن إطار داخل الصورة التي ستبثها قناة دبي الرياضية لجلسات الندوة من خلال شاشة التلفزيون.

تجارب مميزة

وحرصت الأمانة العامة على تقديم عدد من التجارب المميزة لمبدعين رياضيين في مجالات اللعب والإدارة من خلال الندوة بهدف تعزيز مفهوم الإبداع في العمل الرياضي باستعراض تجارب هؤلاء المبدعين، والاستفادة من خبراتهم، وإتاحة الفرصة للعاملين في القطاع الرياضي للتواصل مع المبدعين وإدارة حوار مباشر معهم والوقوف على تجاربهم المميزة.

كما تأتي الندوة تتويجاً لجهود مجلس أمناء الجائزة والأمانة العامة في تنظيم ندوات وملتقيات في عدد من المدن العربية على مدار العام بالتعاون مع مؤسسات رياضية وأكاديمية عربية وبحضور شخصيات مرموقة كمتحدثين في مختلف مجالات الإبداع الرياضي، وكان من بين المتحدثين في الندوة خلال السنوات الماضية البطل الأميركي الأولمبي ديك فوزبري والبطل المغربي هشام الكروج، ونوال المتوكل نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية ود. حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

دعوة

قدمت الأمانة العامة للجائزة الدعوة لمنتسبي الأندية والمؤسسات الرياضية الوطنية لحضور الندوة والاستفادة منها، كما تمت مخاطبة العديد من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في الدولة وفي الدول العربية من أجل فتح نافذة للتواصل معها حول مفهوم الإبداع الرياضي والاستفادة مما سيطرح في الندوة، وذلك لحرص الجائزة على العمل مع فئة الشباب لإعدادهم بالصورة التي تمكنهم من قيادة العمل الرياضي في البلاد مستقبلاً.

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play خدمات البيان البيان ديجيتال الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً سجن بيستوريوس 5 سنوات الوصل يدعم المنسحبين من دوري الأولى مادياً ولوجستياً فيديو .. وفاة لاعب هندي داخل الملعب بعد احتفاله بهدف عائلة ميسي تخطط لمغادرة إسبانيا اجتماع الساعات الخمس والورطة محلك سر سيتي يكتفي بالتعادل مع سسكا في الأبطال تعجب في «القلعة الحمراء» وتجهيز الرد لمشاركة مونوز إيقاف الحكام المخطئين في الجولة السادسة اللوائح المحلية تفصل في ورطة «الميركاتو» رحلة الريال إلى ليفربول تسرق الأنظار في الأبطال خادمة تقتل طفلة بمداومة إدخال "الدود" يومياً بأنفها العولمة.. والعلوم الإنسانية متهمون ينفذون 7 تفجيرات تجريبية في عجمان قرار بطرد العريفي من جامعة الملك سعود أسوأ عشرة مطارات في العالم عربي يخسر 600 ألف درهم وينتظر الملايين عبر الانترنت هذه هي مستشفياتنا لستم مخلدين "زبون" يخلّص عربية من براثن العمل في الدعارة أوروبي يرش بنزيناً في محل صرافة ويهدد: إما المال أو النار الفيديو الرياضي فيديو .. وفاة لاعب هندي داخل الملعب بعد احتفاله بهدف

في حادث مأساوي، تسبب احتفال ميروسلاف كلوزه الشهير في وفاة لاعب كرة قدم هندي داخل الملعب بعدما فشل في تنفيذ الاحتفال.

فيديو..هدف رونالدينيو يتكرر في الزمالك!

سجل مهاجم نادي الزمالك المصري لكرة القدم باسم مرسي هدفا على طريقة أسطورة كرة القدم البرازيلية الساحر رونالدينيو.

فيديو: لاعب يُنقذ فريقه بهدف عابر للقارات في الوقت القاتل

شهدت مباراة فريقيْ “ليغا ديبورتيفا”، و”إيميلك” في الدوري الإكوادوري لكرة القدم، نهاية درامية في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لم يتوقعها أحد بعد أن سجّل المهاجم الأوروغواياني جوناثان راميس هدفاً عابراً للقارات في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع؛

فيديو: لاعب كوستاريكي يُسجل هدفاً مُذهلاً

أحرز لاعب فريق بيلين الكوستاريكي، خوسيه لويس كورديرو، هدفاً مُذهلاً لصالح فريقه، في احدى مباريات بطولة الدوري الكوستاريكي الممتاز لكرة القدم.

فيديو.. هدف سعودي يصبح حديث صحف العالم

لا يزال الهدف الذي سجله اللاعب السعودي أحمد الفريدي في شباك نادي العروبة السعودي مثار حديث الصحف العالمية ووصفته بالهدف الرائع والذي نادراً ما نراه في الملاعب.

فيديو.. سيلفي للاعب أردني احتفالاً بهدف

دأب نجوم الكرة العالمية على الاحتفال بأهدافهم بطرق استثنائية غير أن لاعبا اردنيا ينشط في صفوف الوحدات بطل الدوري فاجأ كافة الأوساط المحلية والعربية، عندما احتفل بطريقة استثنائية عقب تسجيله هدفاً من خلال أخذ صورة "سيلفي" الشهيرة مع زملائه اللاعبين.

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" تشاهدون الليلة تشاهدون الليلة البيان ديجيتال اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا أحلام الشباب تتأرجح على حبل الشارقة

جرافيك تبدو مباراة الشباب الأول لكرة القدم مساء اليوم، في ملعبه الخضراوي بدبي، أمام نظيره الشارقة في الجولة السابعة

الفجيرة وكلباء في ديربي الساحل الشرقي اليوم

جرافيك تحت عنوان الابتعاد عن دوامة الهبوط يستقبل الفجيرة اليوم في الساعة 4:55، جاره اللدود اتحاد كلباء في مباراة تُمثّل

رحلة الريال إلى ليفربول تسرق الأنظار في الأبطال

جرافيك تسرق رحلة ريال مدريد الاسباني حامل اللقب إلى ليفربول الانجليزي الأنظار في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري

دراجات الإمارات تحصد ذهبية سباق الكيرين في «عربية المضمار»

سيطر نجوم الإمارات للدراجات على سباق الكيرين الذي أقيم أمس في مضمار عنابة ضمن منافسات البطولة العربية للمضمار، حيث تمكن

لقاء تعريفي بجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية اليوم

برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، يعقد في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، بالقاعة الفضية بنادي أبوظبي الرياضي اللقاء التعريفي

الإسباني بوينو يتصدر بطولة جالا فالي المفتوحة للغولف في مسقط

تصدر الإسباني أنطونيو أرجونا بوينو الترتيب العام في بطولة نادي جالا فالي المفتوحة للغولف بسلطنة عمان، سابع محطات جولة

منتخب سيدات الطائرة يستعد للخليجية في القاهرة

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للسيدات للكرة الطائرة مساء أول من أمس، إلى العاصمة المصرية القاهرة، للانتظام في معسكر خارجي في

«الفايزة» تتصدر الأبكار و«مكلف» يحصد الجعدان

تواصلت سباقات ختامي تمهيدي المرموم لليوم الثاني على التوالي الذي خصص لفئة الإيذاع لأبناء القبائل بميدان المرموم على مدى

عصف ذهني بين اتحاد الشطرنج والأندية

عقد اجتماع عصف ذهني بين اتحاد الشطرنج والأندية في جزيرة ياس في أبوظبي على هامش منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة

سباق اليمامة للشراعية 60 قدماً السبت

ابتهاجاً بالإنجاز التاريخي الكبير لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد رئيس مجلس دبي الرياضي وإحرازه ذهبية

ماراثون زايد يزين القاهرة 5 ديسمبر

بتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تقام المحطة

القايد يحلق بذهبية الآسياد في سماء أنشيون

أهدت بعثة الإمارات وبطلنا محمد القايد الفائز بذهبية 100 متر على الكراسي المتحركة، في مسابقة ألعاب القوى ضمن منافسات

اختيارات المحرر «جزيرة القديسة هيلينا».. منفى نابليون

الجزيرة مشهورة بسبب نفي نابليون بونابرت إليها منذ عام 1815 حتى وفاته عام 1821.

جهاريا.. بوابة الهند إلى الجحيم

جهاريا (Jharia) وقرية بوكاباهاري (Bokapahari) المجاورة لها، في ولاية جهارخاند، تقع ضمن واحدة من أكبر احتياطيات الفحم في الهند.

جزر المالديف.. راحة وهدوء

جزر المالديف رحلة تغازل عشاق الباحثين عن الفخامة والخصوصية، فهي تعد من أغلى الوجهات السياحية في العالم، كما أن النشاط

انطلاق عمليات التشييد في دبي هيلز إستيت

يواصل «البيان الاقتصادي» رصد 300 مشروع عقاري قيد الإنشاء في الإمارات، وقد انطلقت عمليات تشييد البنية التحتية في مشروع

حبحب تعود من الماضي

خطة شاملة لإعادة إحياء كافة المواقع الأثرية القديمة في إمارة الفجيرة، تشمل أعمال الترميم الخاصة بالقلاع والحصون

المزيد
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر
12/04/2024 | 3:44 م

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي» - الاتحاد للأخبار

تنطلق صباح السبت فعاليات «جزر دبي البحرية»، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع شركة نخيل، ضمن روزنامة الموسم البحري.

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي»  -  الاتحاد للأخبار
12/04/2024 | 3:44 م

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات صحيفة الخليج

فتحت حدائق وشواطئ دبي أبوابها لجميع مرتاديها على اختلاف جنسياتهم ولغاتهم، في ثالث أيام عيد الفطر..

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات   صحيفة الخليج
12/04/2024 | 3:44 م

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي

تايلور سويفت ، كشفت تقارير صحفية، أن المغنية الأمريكية الشهيرة، تايلور سويفت، رفضت عرضا بقيمة ٩ ملايين دولار، لإحياء حفل خاص في دبي. وذكر التقرير، أن مصدرا مقربا لتايلور سويفت، كشف أن المغنية الشهيرة، رفضت العرض، دون إبداء أسباب. تايلور سويفت قريبة للشاعرة إميلي ديكنسون في سياق متصل، كشف تقرير

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي
12/04/2024 | 3:44 م

معرض ويتيكس 2024 لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر

دبي- مباشر: تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة …

معرض  ويتيكس 2024  لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير


أحمد بن حشر يستعرض تجربته في ندوة الإبداع - البيان اخبار دبي يتقدم بطلنا الأولمبي في الرماية الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، المتحدثين في ندوة دبي الدولية العاشرة للإبداع الرياضي، المقررة يوم 28 أكتوبر الجاري في فندق انتركونتيننتال - دبي فستيفال سيتي تحت شعار «أفكار في الإبداع الرياضي»، حيث يستعرض تجربته الرياضية المتم



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

أحمد بن حشر يستعرض تجربته في ندوة الإبداع - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/all-games/2014-10-22-1.2227020 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أحمد بن حشر يستعرض تجربته في ندوة الإبداع - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars