الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

جديد اخر واهم اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 25

25/10/2014 | 8:30 ص 0 comments
جديد اخر واهم اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 25

أخر المستجدات الوطن نيـوز أخبار بنغازي اليوم: إستمرار تقدم الجيش الليبي في بنغازي الوطن نيـوز مستجدات واخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 25-10-2014 البحث عن الذهبيه من امام ويسترن سيدني الوطن نيـوز اكتتاب البنك ” الاهلي السعودي ” .. 18% مجموع نسبة الاكتتاب مع نهاية يوم امس الجمعه الوطن نيـوز جديد احداث ومستجدات اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت قبل مباراته مع نادي سدني الاسترالي 25-10-2014 الوطن نيـوز جديد اخر واهم اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 25-10-2014 .. حسب موقع صحيفة نسيج الاخباري الوطن نيـوز احداث واخبار تركيا اليوم السبت 25-10-2014 اخبار تركيا الان .. تصريحات نائب رئيس الوزراء بخصوص الارهاب الوطن نيـوز انطلاق الجولة الثامنة بأربع مواجهات وقمة اليوم السبت تجمع النصر والاتحاد الوطن نيـوز أهم الأحداث اللبنانية واخر اخبار لبنان اليوم السبت 25-10-2014 الوطن نيـوز أخبار كوباني اليوم: أكراد كوباني يوافقون على دخول عناصر من الجيش الحر للقتال في كوباني عين العرب الوطن نيـوز أخبار سوريا اليوم: الحكومة السورية المؤقته تطلع خدمة الإنترنت في المناطق التي يسيطر عليها الثوار الرئيسية » أخبار الرياضة » جديد اخر واهم اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 25-10-2014 .. حسب موقع صحيفة نسيج الاخباري جديد اخر واهم اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 25-10-2014 .. حسب موقع صحيفة نسيج الاخباري جديد اخر واهم اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 25-10-2014 .. حسب موقع صحيفة نسيج الاخباري بتاريخ 25 أكتوبر, 2014 أخر تحديث : السبت 25 أكتوبر 2014 - 8:05 صباحًا المصدر - نسيج

النادي الاهلي السعودي نادي اهلي جده اخر واهم اخبار نادي اهلي جده اليوم السبت نقدم لكم كل جديد في اخبار الاهلي السعودي حسب الصحف والمواقع وحسب موقع صحيفة نسيج الاخبارية الالكترونية اخبار الاهلي مع الوطن نيوز اولا بأول 25-10-2014 السبت صحيفة البلاد

الأهلي يختتم استعداده للرائد في صالة مغلقة

جدة – البلاد اختتم الفريق الاهلاوي تحضيراته للقاء الرائد في السابعة وخمسين دقيقة من مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، حيث أجرى الفريق مرانه الأخير ظهر اليوم داخل صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة واكتفى خلاله الجهاز الفني ببعض التدريبات الترفيهية الخفيفة ، قبل أن يحزم اللاعبون حقائبهم ويتوجهوا إلى مطار الملك عبدالعزيز حيث غادروا إلى القصيم لخوض هذه المباراة.

ناشئو الاهلي والاتحاد والشباب والنصر يتأهلون لنصف نهائي كأس الاتحاد

متابعة – عبدالعزيز عركوك بلغ فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين الدور نصف نهائي من مسابقة كأس الاتحاد العربي السعودي لدرجة الناشئين لأندية الدرجة (الممتازة) بعد أن تجاوز ضيفه الشباب بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى بينهما عصر امس في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي, وذلك في ختام مباريات الجولة السادسة من المسابقة.

وجاء تأهل الأهلي للدور نصف نهائي كأفضل ثانٍ بعد أن جمع خمسة عشر نقطة وهي ذات الحصيلة التي حصل عليها فريق الشباب الذي يتصدر فرق المجموعة إلا أنه يتفوق على الأهلي بفارق الأهداف. يذكر أن فريق الأهلي للناشئين سيلاقي الاتحاد في الدور نصف نهائي الأسبوع المقبل, وستحدد نتائج القرعة التي ستسحب اليوم (السبت) الملعب الذي سيحتضن اللقاء.

الاتحاد بدوره سجل نتيجة كبيرة قوامها 8 اهداف في مرمى القلعة ليتأهل للدور القادم ويواجه الاهلي. فيما تأهل النصر بعد فوزه على النجمة 3-1 ليقابل الشباب بينما خسر الهلال من عرعر 2-1يذكر أن الدور المقبل سيعلب من مباراة واحدة تحددها ملعبها القرعة.

صحيفة النادي

معتز يورط الأهلي

سعدي الزهراني / جدة دخل مدرب الفريق الاهلاوي جروس في ورطة جديدة بعد اصابة مدافعه معتز هوساوي بشد في العضلة الخلفية، ولم تتحدد مشاركته في لقاء الغد أمام الرائد، وقد تواجد اللاعب عصر أمس في العيادة الطبية مع زميله صالح العمري، وسيغيب كذلك اللاعب الموقوف بثلاث بطاقات صفراء مصطفى بصاص.

ميدانياً شرع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس، في وضع لمساته النهائية على التشكيل الأساسي، وسط سرية تامة حيث أمر بإغلاق التمارين عن الجماهير والإعلاميين والذي سيعتمد عليه في الجولة الثامنة من مباريات الفريق بدوري عبداللطيف جميل عندما يواجه الرائد غدا السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم، واتضح من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها للاعبين، مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي، اعتماد المدرب على الطريقة التقليدية 4 – 4 – 2 في المباراة مع منح لاعبي خط الوسط أدوارا هجومية أكبر، من خلال المساندة عن طريق الأطراف، والانطلاق خلف رأس الحربة، بالإضافة إلى تفعيل الأدوار الهجومية لظهيري الجنب في خط الدفاع بالانطلاقات عبر الأطراف وفي نهاية التمرين اوعز جروس للاعبين عمر السومة وداني وتيسير الجاسم بتنفيذ الكرات الثابتة أمام الحائط الصناعي.

وفي شأن متصل تقرر أن يجري الفريق تمريناً ترفيهياً ظهر اليوم على صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة قبل أن يغادر لمطار الملك عبدالعزيز تأهباً للسفر إلى القصيم في حين تابع التدريب الأمير فيصل بن خالد عضو شرف النادي، والأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي عضو المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف.

وتأمل الجماهير الأهلاوية في احراز نقاط المباراة ومواصلة تقدم الفريق للمنافسة على بطولة الدوري واستغلال نشوة الفوز في اللقاء الماضي أمام النصر وكذلك توقيع عقد الرعاية الضخم مع شركة الخطوط القطرية، وفي اتجاه اخر خسر فريق كرة اليد مباراته الثالثة ضمن البطولة العربية الـ 31 لكرة اليد أمام الجزيرة الاماراتي 34 والأهلي 33.

شاهد مباراة الأهلي وتوفى

النادي / جدة نعت الجماهير الرياضية عموماً والأهلاوية خصوصاً في مواقع التواصل الاجتماعي المشجع الأهلاوي عبدالله المغذوي الذي انتقل لرحمة الله تعالى برفقه ثلاثة شباب بعد مشاهدته لمباراة الأهلي الأخيرة أمام النصر السبت الماضي.

وحرص المغذوي على مشاهدة اللقاء من الملعب والاحتفال مع جمهوره بالفوز الغالي على النصر بهدفين مقابل هدف، ولم يكن يعلم أنها آخر مباراة يشاهدها في حياته، وسارعت جماهير الملكي لنشر صورته في الملعب وطالبت بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

الأهلي يغادر الى بريدة بعد التدريب ظهرا

اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته للقاء الرائد في السابعة وخمسين دقيقة من مساء غد السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، حيث أجرى الفريق مرانه الأخير ظهر اليوم داخل صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة .

واكتفى الجهاز الفني ببعض التدريبات الترفيهية الخفيفة ،قبل أن يحزم اللاعبون حقائبهم ويتوجهوا إلى مطار الملك عبدالعزيز تأهباً للمغادرة إلى القصيم.

المرزوقي محذرا الاهلاويين : الرائد (يخوف)

سعيد المرمش / جدة حذر رئيس النادي الأهلي السابق، عضو الشرف، أحمد المرزوقي لاعبي (الملكي) من الثقة المفرطة بعد الأداء المميز الذي قدمه الفريق مؤخرا، خاصة مباراة الفريق أمام حامل لقب الدوري النصر، وطالب المرزوقي اللاعبين بخوض المباريات المقبلة على اعتبارها مباريات كؤوس، لا تقبل التفريط، لا سيما وأن للفريق مواقف سابقة استسلم فيها للتخدير وأهدر مكاسب محققة، وامتدح المرزوقي الأداء الراقي لفريقه، مؤكدا أن كافة الظروف مهيأة لتحقيق انجازات قريبة، خاصة وأن التناغم بات كبيرا بين المدير الفني السويسري، ولاعبي الفريق المحليين، بالاضافة للمحترفين الاجانب، وخاصة الثنائي الجديد داني ومحمد عبد الشافي.

وشدد المرزوقي على أن الادارة الأهلاوية وفقت كثيرا بالرباعي الأجنبي، بوجود الهداف الشرس عمر السومة، ومصطفى الكبير الذي بدأ بتقديم المأمول منه، متمنيا أن يوفق اللاعبون جميعا في الحفاظ على رتم المباريات التصاعدي وعدم التفريط في المباريات السهلة نسبيا وأولها أمام الرائد في الجولة الثامنة من دوري جميل السبت المقبل. واجزل المرزوقي الشكر للرمز الاهلاوي الامير خالد بن عبدالله مشددا انه خلف كل افراح النادي الملكي.

صحيفة الرياضية

جماهير الأهلي تطالب بالتعزيز وجروس يركز على الهجوم

جدة – محمد الجابــري حظى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باستقبال كبير من جماهيرهم التي كانت في استقبال بعثة الفريق أمس في مطار القصيم، والتي طالبتهم بتعزيز الانتصار الذي تحقق في المباراة السابقة على فريق النصر وتحقيق الفوز اليوم على فريق الرائد في المباراة التي ستجمع الفريقين في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكان فريق الأهلي أنهى استعداداته للقاء اليوم أمام فريق الرائد بالتدريب الذي أجراه ظهر أمس داخل صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة بمقر النادي الأهلي بعيداً عن المستطيل الأخضر.. واكتفى الجهاز الفني خلال المران ببعض التدريبات الترفيهية الخفيفة ثم توجه اللاعبون للمطار للمغادرة إلى القصيم.

من جانبه طالب مدرب الأهلي كريستيان جروس (سويسري) اللاعبين بتأدية النهج الهجومي القوي في لقاء اليوم لإحباط أي محاولة قد تحول دون تحقيق الانتصار كما طالب المحترفين عمر السومة (سوري) وداني (أسباني) بالتركيز عند تنفيذ الكرات الثابتة كإحدى الطرق لهز شباك الرائد.

الشباب يصطدم بالنصر والاتحاد يضرب موعداً مع الأهلي

الرياضية – عادل الدحيلان اكتملت الفرق المتأهلة لدور الأربعة من مســابقة كأس الاتحاد السعودي للناشئين (الفئة الممتازة) بصعود الشباب والأهلي والنصر والاتحـــاد إلى دور الأربعة بعد نهاية مباريات الجولة السادسة التي أسفرت نتائجها عن فوز الأهلي على ضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف وتحقيق الاتحاد نتيجة كبيرة في مرمي القلعة بثمانية أهداف نظيفة، وفوز النصر على النجمة بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما جاءت بقية النتائج من أجل تحسين المراكز حيث حقق القادسية الفوز على هجر بهدفين مقابل هدف وتعادل الاتفاق مع الوحدة إيجابيا بهدف لكل منهما، بينما حقق عرعر مفاجأة بتحقيقه الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف.

وستقام مباريات دور الأربعة بنظــام خروج المغلوب يوم الجمعة 31 أكتوبر الجاري حيث يلتقي الشباب مع النصر في الرياض والاتحـــاد أمام الأهلي في جدة بينما سيقام النهائي يوم الجمعة السابع من نوفمبر المقبل.

صحيفة هاتريك

بعثة الأهلي تصل القصيم لمواجهة الرائد

وصلت بعثة فريق الأهلي القصيم لخوض مباراته أمام فريق الرائد مساء غد السبت . وكان الفريق تحضيراته للقاء الرائد في السابعة وخمسين دقيقة من مساء غد السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، حيث أجرى الفريق مرانه الأخير ظهر اليوم داخل صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة واكتفى خلاله الجهاز الفني ببعض التدريبات الترفيهية الخفيفة ، قبل أن يحزم اللاعبون حقائبهم ويتوجهوا إلى مطار الملك عبدالعزيز تأهباً للمغادرة إلى القصيم .

بيان أهلاوي .. الرابطة لم تكلف نفسها استشارتنا بشأن مقاعد كبار الشخصيات

هاتريك – جدة أصدر المركز الاعلامي بالنادي الأهلي بيانا يرفض فيه قرار رابطة دوري المحترفين ببدء حجز أجنحة كبار الشخصيات بملعب الجوهرة بدءا من لقاء الأهلي والعروبة ، وقال البيان : إستغربت إدارة النادي اﻷهلي من قرار رابطة دوري المحترفين القاضي باعتماد تجربة حجز أجنحة كبار الشخصيات بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية وتحديد أسعارها ابتداء من مباراة اﻷهلي والعروبة في الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل دون الرجوع للنادي اﻷهلي .

وأكدت إدارة النادي اﻷهلي رفضها لهذا التصرف المنفرد من قبل الرابطة التي لم تكلف نفسها بالتنسيق مع النادي اﻷهلي، متجاهلة ومتناسية أن للنادي اﻷهلي الحق في المشاركة في الرأي والقرار كونه عضو في رابطة دوري المحترفين وأحد أكبر اﻷندية المحلية وصاحب أكبر حضور جماهيري خلال الجولات السبع الماضية بشهادة اﻷرقام الرسمية .

وطالبت إدارة النادي اﻷهلي رابطة دوري المحترفين بتغيير سياستها وأسلوب التهميش الذي تتبعه، مبينة بأن عليها مراجعة هذا القرار حتى تبقي على العلاقة الجيدة بينها وبين النادي اﻷهلي .

صحيفة الشرق الأوسط

الأهلي يستعين بالموسى لتعويض غياب هوساويباخشوين: مواجهتنا أمام الرائد لن تكون سهلة

جدة: محمد باسنيد استبعد الجهاز الفني لفريق الأهلي مدافع الفريق معتز هوساوي من البعثة التي غادرت عصر أمس إلى القصيم لملاقاة الرائد مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن مواجهات الجولة الثامنة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وذلك بسبب عدم اكتمال شفائه من إصابة تعرض لها في التدريبات الماضية، حيث من المنتظر أن يستعين مدرب الفريق غروس بالمدافع المخضرم كامل الموسى في لقاء اليوم، لتعويض غياب معتز هوساوي الاضطراري عن المباراة.

من جهة أخرى، اختتم فريق الأهلي الكروي إعداده لمواجهة الرائد مساء اليوم، من خلال حصة تدريبية أخيرة أجراها اللاعبون في الواحدة والنصف من ظهر أمس داخل صالة الأمير خالد بن عبد الله للألعاب الرياضية بمقر النادي.

من جانبه، أكد لاعب وسط فريق الأهلي وليد باخشوين الذي يقدم مستويات متصاعدة على أهمية مباراة فريقه، التي تجمعهم مساء اليوم بالرائد. وقال: «ندخل المباراة ونضع في أذهاننا أهمية تحقيق الفوز والعودة بنقاط المباراة كاملة لتعزيز حظوظنا في المنافسة على لقب الدوري بعد التغلب على النصر في الجولة الماضية.

وأشار إلى أن المباراة «لن تكون سهلة، في ظل الأوضاع التي يمر بها فريق الرائد، وبحثه عن الخروج من دوامة التفريط في النقاط، خصوصا أن المباراة تقام على ملعبه ووسط جماهيره، لكن جميع هذه الأمور لن تثنينا وزملائي اللاعبين عن البحث على الانتصار في المباراة، حيث وضعنا جميع هذه الأمور في الحسبان، وسنكون جاهزين».

وتمنى وليد باخشوين أن تحظى مواجهة اليوم بحضور جماهيرهم لمساندة اللاعبين، حيث قال: «تعد جماهير الأهلي المحفز الأول لنا كلاعبين، وثقتنا كبيرة في مواصلة دعمها لنا اليوم، ونعدهم ببذل الجهد المطلوب لإسعادهم، وأن نوفق لتقديم مباراة جميلة مع أشقائنا في الرائد، وأن يكون الفوز حليفنا».

صحيفة الحياة

الرائد أمام قوة الأهلي .. والشعلة يخشى صحوة الفتح

بمعنويات مرتفعة، يواجه الأهلي فريق الرائد رغبة منه في استغلال ظروف الأخير الفنية بتجاوزه والظفر بنقاط المباراة، خصوصاً وأن الأهلي يتفوق على الرائد كثيراً في الجوانب الفنية من جهاز فني ولاعبين محترفين محليين وأجانب.

الأهلي لم يتذوق طعم الخسارة بعد أن تعادل في ثلاث مباراة وفاز في أربع مواجهات، عينه بقيادة مدربه كريستيان غروس على النقاط الثلاث للمواجهة من أجل الوصول إلى النقطة الـ18، حيث يملك غروس مجموعة كبيرة من العناصر القادرة على قلب الموازين الفنية في المباراة، كقائد الفريق ذو الخبرة الفنية العريضة تيسير الجاسم، وإلى جانبه حسين المقهوي، إضافة إلى المهاجم الهداف السوري عمر السومة والمغربي مصطفى الكبير.

في المقابل، ألقت الخسائر المتتالية في الجولات الماضية بظلالها على الرائد، الذي بات غير قادر على النهوض والابتعاد عن مؤخرة الترتيب، فالرائد لعب سبع مباريات خسر منها ستة لقاءات وتعادل في مباراة واحدة، وبرغم من تغيير ثلاث أجهزة تدريبية خلال فترة قصيرة إلا أن الفريق ما زال عاجزاً عن الوقوف على قدميه، ومديره الفني الحالي مارك بريس لم يستطع المحافظة على تقدمه في المواجهة الماضية أمام الفتح، إذ كسب الأخير المباراة، بينما لا يريد أن يخسر اليوم من الأهلي على رغم قوة الأخير وذلك حتى لا يتأزم موقف فريقه ويزداد صعوبة.

الشعلة – الفتح في محافظة الخرج، يأمل أصحاب الأرض لاعبو فريق الشعلة في الخروج من دائرة الخسائر التي لازمتهم كثيراً منذ الجولة الثانية، فالفريق لديه نقطة وحيدة تذيل بها قائمة الترتيب، ويأمل بقيادة مدربه الروماني تدور إلى تحقيق الفوز على الفتح على الرغم من أن المدرب تدور ما زال عاجزاً عن إضافة الجديد للشعلة بعد ست جولات تجرع فيها «أبناء الخرج» خسائر عدة.

في الجانب الآخر، يأتي الفتح المنتشي بانتصاره الماضي على الرائد بقيادة مدربه الجديد التونسي ناصيف البياوي، فذلك الانتصار أبعد الفتح كثيراً عن مؤخرة الترتيب، ومنح مدربه ولاعبي الفريق ثقة كبيرة في تقديم المزيد من العطاء، خصوصاً في مباراة اليوم للوصول إلى النقطة الـ9، فالمعطيات كافة تصب في صالح الفريق الفتحاوي.

صحيفة مكة

الرائد والأهلي.. مواجهة الطموح المختلف

محمد الحبيب – بريدة ضمن الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية يستضيف الرائد «الجريح» الأهلي «المنتشي» في لقاء كتب عنوانه مدربا الفريقين وهو الطموح المختلف، المستضيف يبحث عن الفوز الأول ولملمة جراحه والهروب من القاع، بينما يسعى الضيف لزحف نحو المقدمة عبر الانقضاض على الجريح ولعل الفريقين يتفقان على هدف واحد هو (الفوز) الرائد يتسلح بالأرض بينما الأهلي يتسلح بالجمهور، في مواجهة تحمل شعار «لا بد من منتصر»، ومن المتوقع أن يمثل الرائد اليوم أحمد الكسار، وإبراهيم مدخلي، وأنس بن ياسين، وجفين البيشي، وعبدالرحمن البركة، وأليكسس موندومو، وفارس العياف، وفيصل درويش، ومشعل العنزي، وحسن الطير، وبابا ويقو.

فيما سيدخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من عبدالله المعيوف، وسعيد المولد، وأسامة المولد، ومعتز هوساوي، ومحمد عبدالشافي، ووليد باخشوين، وتيسير الجاسم، وحسين المقهوي، وداني كوينتانا، ومصطفى الكبير، وعمر السومة.

بواسطة - محمد وليد كلمات دليلية رابط مختصر مـواضـيـع مـقـتـرحـةعرض مقترحات اخرى للمزيد من المواضيع المقترحة النجم البرازيلي رونالدينيو: سئمت من العنصرية في كرة القدم النجم البرازيلي رونالدينيو: سئمت من العنصرية... اخر اخبار برشلونة اليوم الاربعاء 6-8-2014 اخبار موقع برشلونة البرسا اخر اخبار برشلونة اليوم الاربعاء 6-8-2014... اخبار الهلال السودانى اليوم الاربعاء 26-8-2014 اخبار موقع الهلال السودانى اخبار الهلال السودانى اليوم الاربعاء 26-8-2014... تقرير مباراة تشيلسي “محمد صلاح” وسوانزي سيتي1-0 في الدوري الانجليزي تقرير مباراة تشيلسي “محمد صلاح” وسوانزي... 24 ساعة 08:28 أخبار بنغازي اليوم: إستمرار تقدم الجيش الليبي في بنغازي 08:27 مستجدات واخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 25-10-2014 البحث عن الذهبيه... 08:20 اكتتاب البنك ” الاهلي السعودي ” .. 18% مجموع نسبة الاكتتاب مع... 08:11 جديد احداث ومستجدات اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت قبل مباراته... 07:55 احداث واخبار تركيا اليوم السبت 25-10-2014 اخبار تركيا الان .. تصريحات نائب... 07:52 انطلاق الجولة الثامنة بأربع مواجهات وقمة اليوم السبت تجمع النصر والاتحاد 07:49 أهم الأحداث اللبنانية واخر اخبار لبنان اليوم السبت 25-10-2014 07:46 أخبار كوباني اليوم: أكراد كوباني يوافقون على دخول عناصر من الجيش الحر... 07:42 أخبار سوريا اليوم: الحكومة السورية المؤقته تطلع خدمة الإنترنت في المناطق التي... 07:40 قصة فتاة المدينة المنورة الهاربه من المنزل مع 3 شباب سعوديان ومغربي... 07:39 ابرز الاحداث السورية اليوم استمرار معارك سوريا اخر اخبار سوريا العاجلة السبت... 07:36 ابرز الاحداث التونسية اليوم اخر اخبار تونس العاجلة السبت 25/10/2014 07:34 جريمة اليوم : سعوديان ومغربي يتناوبون ويتعاركون على فتاه بعد هروبها من... 07:33 مصر اليوم: تركيب كاميران على أبواب جامعة القاهرة والإستعانة بشركة فالكون بجامعة... 07:29 جديد مصر اليوم: طرح عقار سوفالدي في أسيوط والمنيا الثلاثاء والخميس أخبار عربية أخبار بنغازي اليوم: إستمرار تقدم الجيش الليبي في بنغازي أخبار بنغازي اليوم: إستمرار تقدم الجيش الليبي في بنغازي أهم الأحداث اللبنانية واخر اخبار لبنان اليوم السبت 25-10-2014 أهم الأحداث اللبنانية واخر اخبار لبنان اليوم السبت 25-10-2014 أخبار كوباني اليوم: أكراد كوباني يوافقون على دخول عناصر من الجيش الحر للقتال في كوباني عين العرب أخبار كوباني اليوم: أكراد كوباني يوافقون على دخول عناصر من الجيش الحر... أخبار سوريا اليوم: الحكومة السورية المؤقته تطلع خدمة الإنترنت في... ابرز الاحداث السورية اليوم استمرار معارك سوريا اخر اخبار سوريا... ابرز الاحداث التونسية اليوم اخر اخبار تونس العاجلة السبت 25/10/2014 عرض المزيد من هذا التصنيف تكنولوجيا قوقل ايرث تطلق تطبيق جديد للخارطة يعرض المدن ثري دي Google Earth 3d قوقل ايرث تطلق تطبيق جديد للخارطة يعرض المدن ثري دي Google Earth... اخبار التكنولوجيا: تحديث جديد لنظام iOS يحصل عليه تطبيق Vine اخبار التكنولوجيا: تحديث جديد لنظام iOS يحصل عليه تطبيق Vine اخبار التكنولوجيا: موقع التدوين تويتر يطلق حسابه الرسمي لدعم المغردين باللغة العربية اخبار التكنولوجيا: موقع التدوين تويتر يطلق حسابه الرسمي لدعم المغردين... عرض المزيد من هذا التصنيف blogspot statistics أخبار عربية اخبار فلسطين اخبـار السعـودية اخبار مصر أخبار عالمية أخبار الرياضة أخبار اقتصادية أخبار الفن اخبار تركيا تكنولوجيا منوعات صحة ورشاقة صفحة البداية اتصل بنا سياسة الخصوصية من نحن تـابـعـونـا google + الوطن نيـوز © 2014. جميع الحقوق محفوظة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


جديد اخر واهم اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 25 أخبار اليوم



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

جديد اخر واهم اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 25
المصدر http://www.elwtanews.com/sports-news/102212.html elwtanews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جديد اخر واهم اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 25

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars