الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > الرياض

خسارة مقبولة للهلال السعودي في سيدني - البيان

26/10/2014 | 8:04 ص 0 comments
خسارة مقبولة للهلال السعودي في سيدني - البيان

عاد الهلال السعودي من سيدني بخسارة صفر-1 امام مضيفه وسترن سيدني وندررز الاسترالي أمس في ذهاب نهائي دوري ابطال آسيا لكرة القدم، وسجل تومي يوريتش هدف الفوز في الدقيقة 64 وتعتبر النتيجة «مقبولة» من واقع مواجهة الاياب التي يخوضها الهلال وسط أرضه وجمهوره السبت

حسم اللقب الآسيوي في الرياض السبت المقبل خسارة مقبولة للهلال السعودي في سيدني المصدر: سيدني - أ ف ب التاريخ: 26 أكتوبر 2014

عاد الهلال السعودي من سيدني بخسارة صفر-1 امام مضيفه وسترن سيدني وندررز الاسترالي أمس في ذهاب نهائي دوري ابطال آسيا لكرة القدم، وسجل تومي يوريتش هدف الفوز في الدقيقة 64 وتعتبر النتيجة «مقبولة» من واقع مواجهة الاياب التي يخوضها الهلال وسط أرضه وجمهوره السبت المقبل في الرياض وسيمثل البطل القارة الاسيوية في كأس العالم للأندية المقررة بالمغرب في ديسمبر المقبل.

حاول أصحاب الارض الامساك بالمجريات منذ البداية لكنهم لم يتمكنوا من الاحتفاظ بالكرة كثيرا نتيجة الضغط الهلالي على حاملها، لا بل فان المحاولات السعودية في الدقائق الاولى كانت اكثر تنظيما وخطورة خصوصا عبر الاطراف والكرات العالية.

وخلافا لمنطق عامل الارض، فان وسترن سيدني مال اكثر الى الدفاع واقفال المنطقة ولم تكن له اي فرصة خطرة على المرمى في الشوط الاول، في حين ان الهلال كان الافضل انتشارا والاكثر تصميما على الهجوم ولو ان الفرص الصريحة كانت قليلة نسبيا نتيجة الاداء الدفاعي لاصحاب الارض.

وشهدت الدقيقة الأولى محاولة سعودية سريعة اثر كرة من الجهة اليسرى من سلمان الفرج الى سالم الدوسري امام المرمى لكن التغطية الدفاعية كانت موجودة لابعاد الخطر الى ركنية وكانت الجهة اليسرى للهلال نشطة جدا خصوصا عبر سلمان الفرج الذي ازعج الاستراليين خصوصا بتمريرة خلف الدفاع الى عبدالله الزوري داخل المنطقة لكن الحارس انتي كوفيتش خرج للتصدي لها في اللحظة المناسبة (24)، ولم تكن المرة الاولى التي يضطر فيها الحارس للتدخل اثر تمريرات الفرج العرضية.

وبرغم غياب خطورته طوال مجريات الشوط الاول، سنحت فرصة ذهبية للمهاجم ناصر الشمراني اثر كرة بينية من البرازيلي تياغو نيفيز داخل المنطقة فأكملها بيسراه بمضايقة احد المدافعين عالية عن المرمى في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع.

بدأ الشوط الثاني كما انطلق الاول بفرصة خطيرة للهلال بعد اقل من ثلاث دقائق من الجهة اليسرى ذاتها اثر كرة من نيفيز الى الزوري تصدى لها الحارس قبل ان يبعد الدفاع الخطر وبقيت المحاولات عقيمة خصوصا من الهلاليين برغم افضليتهم، الى ان خطف اصحاب الارض هدفا بعد كرة من الجهة اليسرى مررها لابينو هاليتي اخطأ الحارس عبدالله السديري في الخروج للتصدي لها فوضعها تومي يوريتش في المرمى (64)، كثف الهلال ضغطه على مرمى مضيفه وحاصره لدقائق في منطقته وكاد ناصر الشمراني يدرك التعادل من كرة قوية عالية عن المرمى (71).

حاول مدرب الهلال، الروماني لورنتيو ريغيكامب، تنشيط الناحية الهجومية في الدقائق الاخيرة فأشرك نواف العابد بدلا من سلمان الفرج، في الدقيقة 80 وأفلت مرمى الفريق الاسترالي من اكثر من كرة خطرة عبر سالم الدوسري وعبدالله الزوري، كما لعب الحارس كوفيتش دورا مهما في ابقاء شباكه نظيفة حتى نهاية المباراة خصوصا في اثر كرة من سالم الدوسري في الدقيقة الاولى من الوقت الضائع.

تاريخ

حقق الهلال آخر القابه القارية عام 2000 في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري بفوزه في المباراة النهائية على جوبيلو ايواتا الياباني، لكنها المرة الاولى التي يخوض فيها نهائي المسابقة بمسماها الجديد، اما وسترن سيدني، الذي حقق الفوز في آخر ست مباريات على ارضه من دون ان تهتز شباكه، فلم يحرز اي لقب له على الصعيد القاري، وهو ثاني فريق استرالي يخوض النهائي بعد اديلاييد يونايتد الذي خسر امام غامبا اوساكا الياباني عام 2008.

يذكر ان الفـــرق الاسترالية بدأت مشاركاتها في البطولات الاسيوية في عام 2006.

الشباب يتصدر الدوري السعودي مؤقتاً

تربع الشباب على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه الفيصلي 3-1 أول من أمس في افتتاح منافسات الجولة الثامنة ليرفع رصيده إلى 22 نقطة، بينما بقي الفيصلي سادسا برصيد 14 نقطة وسجل أهداف الشباب المحترف البرازيلي روجيريو (13 و 69) ونايف هزازي (73)، وهدف الفيصلي الفلسطيني أشرف نعمان (34).

وفاز نجران على هجر بثلاثة اهداف للبرازيلي جادسون سانتوس (50 و89) والغاني كوبينا وينفيل (60).

وتعادل العروبة مع ضيفه الخليج بهدفين لموسى الشمري (68 من ركلة جزاء) ومشاري العنزي (2 90)، مقابل هدفين لهتان باهبري (13) وعبدالله سالم (85). وتأجلت مباراة الهلال مع التعاون التي كانت مقررة اليوم لارتباط الاول بنهائي دوري ابطال اسيا مع وسترن سيدني الاسترالي.الرياض - أ ف ب

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play خدمات البيان البيان ديجيتال الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً بالفيديو.. ريال مدريد يعاقب برشلونة بثلاثية تتويج سيف المزروعي بلقب «الإسطبلات الخاصة» للقدرة جدول مرحلة ذهاب الدوري الإسباني 2014-2015 ريال مدريد يحسم الكلاسيكو ويقلص الفارق مع برشلونة وست هام يحقق فوزاً مثيراً على سيتي روماريو: المنتخب البرازيلي لا يحتاج دونغا هيبة سينا على محك أورتن في نزال بطاقة التأهل الأندية الأوروبية ترفض إقامة مونديال 2022 في الشتاء الهلال السعودي يخسر ذهاب نهائي آبطال آسيا علي مبخوت يتفوق على غرافيتي وفيلانويفا ومونوز مقطع لطفل روسي يقلد السديس يحظى بإعجاب مشاهديه الإمارات: «هيومن رايتس»تتعمد المبالغة و إثارة المشاعر خليجي يسرق منزل موظف ويُقبِّل زوجته النائمة! ولي عهد رأس الخيمة يستكمل إجراءات التسجيل بالخدمة الوطنية شاهد.. أغرب من الخيال يمني يعود للحياة بعد إعدامه سعيد بن طحنون يطمئن على صحة محمد بالركاض العالم يدين والجيش يدك الإرهاب في سيناء السكري ثلاثة أنواع أحلاها مر مخاوف مصرية من تسلل الجماعة الى البرلمان المتهمون في وفاة طفلة الحافلة يتقاذفون المسؤولية الفيديو الرياضي فيديو.. لاميلا يسجل أجمل هدف بالموسم على طريقة "رابونا"

أحرز اللاعب الأرجنتيني إريك لاميلا مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي هدفاً رائعاً، خلال مباراة فريقه أمام ضيفه أستيراس تريبوليس اليوناني، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)،

فيديو .. وفاة لاعب هندي داخل الملعب بعد احتفاله بهدف

في حادث مأساوي، تسبب احتفال ميروسلاف كلوزه الشهير في وفاة لاعب كرة قدم هندي داخل الملعب بعدما فشل في تنفيذ الاحتفال.

فيديو..هدف رونالدينيو يتكرر في الزمالك!

سجل مهاجم نادي الزمالك المصري لكرة القدم باسم مرسي هدفا على طريقة أسطورة كرة القدم البرازيلية الساحر رونالدينيو.

فيديو: لاعب يُنقذ فريقه بهدف عابر للقارات في الوقت القاتل

شهدت مباراة فريقيْ “ليغا ديبورتيفا”، و”إيميلك” في الدوري الإكوادوري لكرة القدم، نهاية درامية في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لم يتوقعها أحد بعد أن سجّل المهاجم الأوروغواياني جوناثان راميس هدفاً عابراً للقارات في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع؛

فيديو: لاعب كوستاريكي يُسجل هدفاً مُذهلاً

أحرز لاعب فريق بيلين الكوستاريكي، خوسيه لويس كورديرو، هدفاً مُذهلاً لصالح فريقه، في احدى مباريات بطولة الدوري الكوستاريكي الممتاز لكرة القدم.

فيديو.. هدف سعودي يصبح حديث صحف العالم

لا يزال الهدف الذي سجله اللاعب السعودي أحمد الفريدي في شباك نادي العروبة السعودي مثار حديث الصحف العالمية ووصفته بالهدف الرائع والذي نادراً ما نراه في الملاعب.

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" تشاهدون الليلة تشاهدون الليلة البيان ديجيتال اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا مهور ومهرات مربط دبي تخطف الأضواء في مهرجان الجواد العربي

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، انطلقت مساء أول من أمس بنادي

لا يفوتك

الدوري الإنجليزي 17:30 توتنهام - نيوكاسل 17:30 بيرنلي - إيفرتون 20:00 مانشستر يونايتد - تشيلسي الدوري الإسباني 15:00

إطلاق حملة ترويج طواف دبي الدولي الثاني

أطلقت اللجنة المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الحملة الترويجية للنسخة الثانية من هذا الطواف المقررة خلال

TNA تحضر لمفاجأة قوية

قالت ديكسي كارتر رئيسة مجلس إدارة منظمة توتال نون ستوب أكشن ريسلنغ (TNA)، إنهم يحضرون لمفاجأة قوية في الأسابيع القادمة

اللجنة الأولمبية الوطنية تستعرض سبل التعاون مع الأكاديمية الأميركية

استقبلت اللجنة الأولمبية الوطنية في مقرها بدبي، وفد الأكاديمية الرياضية الأميركية، من أجل التعرف إلى أهم المشروعات

6 دول تؤكد مشاركتها في سباعيات آسيا للرجبي بالعين

يستعد اتحاد الرجبي لاستضافة أول جولة من سباعيات آسيا للعبة يومي الجمعة والسبت المقبلين على ملاعب نادي الفروسية والرماية

الإمارات تحصد 19 ميدالية في ختام بطولة العين المفتوحة للجوجيتسو

حصد لاعبو الإمارات 19 ميدالية منها 7 ذهبية ومثلها فضية بالإضافة إلى 5 برونزية وذلك في اليوم الختامي لبطولة العين

تنظيم اختراق الضاحية يضم دول الخليج والبلقان

أوصت اللجنة الفنية للجنة التنظيمية لألعاب القوى بمجلس التعاون لدول الخليج العربي في اجتماعها 47 في دبي، برئاسة الدكتور

بن ثعلوب يدشن موقع بطولة «آيبيك» للجودو

دشن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ الموقع الرسمي لبطولة «آيبيك» غراند سلام

ماراثون رسالة الوفاء للقائد ينطلق من بدع زايد

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد، والذي يقام سنوياً برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان

بيير لا يزال يتعافى

التقى دانا وايت رئيس منظمة الفنون القتالية المتنوعة (UFC)، ببطل فئة الوزن المتوسط سابقا، الكندي جورج سانت بيير، مطلع

المطوع يلتحق بمعسكر منتخب الكويت الثلاثاء

تكتمل صفوف المنتخب الكويتي اليوم بانضمام فيصل زايد، بعدما خاض مواجهة فريقه الجهراء مع النصر بدوري فيفا أمس، بعدما وجد

اختيارات المحرر «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،

«جزيرة القديسة هيلينا».. منفى نابليون

الجزيرة مشهورة بسبب نفي نابليون بونابرت إليها منذ عام 1815 حتى وفاته عام 1821.

جهاريا.. بوابة الهند إلى الجحيم

جهاريا (Jharia) وقرية بوكاباهاري (Bokapahari) المجاورة لها، في ولاية جهارخاند، تقع ضمن واحدة من أكبر احتياطيات الفحم في الهند.

جزر المالديف.. راحة وهدوء

جزر المالديف رحلة تغازل عشاق الباحثين عن الفخامة والخصوصية، فهي تعد من أغلى الوجهات السياحية في العالم، كما أن النشاط

المزيد
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
09/04/2024 | 9:49 ص

خبر غير متوقع: شركة اماراتية عملاقة تغادر الامارات الى الرياض

وتعد شركة ارامكس اول شركة اماراتية تنقل مقرها الاقليمي الى الرياض وهذا مؤشر على سحب السعودية البساط من تحت اقدام الامارات وبدء مرحلة جديدة في الشرق الاوسط تكون السعودية

خبر غير متوقع: شركة اماراتية عملاقة تغادر الامارات الى الرياض
09/04/2024 | 9:49 ص

رسوم اشتراك قنوات بي ان سبورت Bein Sport السعودية والموزعين المعتمدين - جريدة مانشيت

تعتبر باقات بي ان سبورت واحدة من الباقات القنوات الشهيرة والرائدة في عالم الرياضة، والتي تتيح متابعة عدد كبير من القنوات الفضائية المشفرة سواء قنوات الرياضة

رسوم اشتراك قنوات بي ان سبورت Bein Sport السعودية والموزعين المعتمدين - جريدة مانشيت
09/04/2024 | 9:49 ص

الساعة كم صلاة العيد.. موعد صلاة العيد في السعودية ومكة والرياض 1445 - البديل

منذ أيام قليله كان يحتفل المسلمون بقدوم شهر رمضان الكريم، ها قد أوشك الشهر الفضيل علي الانتهاء حيث يترقب الأن جميع المسلمين بكل الدول الإسلامية عن موعد عيد

الساعة كم صلاة العيد.. موعد صلاة العيد في السعودية ومكة والرياض 1445 - البديل
09/04/2024 | 9:49 ص

الاكتفاء بإقامة صلاة العيد في الجوامع بالمناطق المتوقع الأمطار عليها

وجّه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، فروع الوزارة في مناطق المملكة بمتابعة ما يصدر عن المركز من توقعات، والاكتفاء بإقامة

الاكتفاء بإقامة صلاة العيد في الجوامع بالمناطق المتوقع الأمطار عليها
09/04/2024 | 9:49 ص

موسم الرياض يفاجئ رونالدو والعالم بظهور أندرتيكر

جذب ظهور المصارع الأمريكي أندرتيكر، في ملعب المملكة أرينا لتقديم كأس موسم الرياض، أنظار العالم وعلى الأخص وسائل الإعلام.

موسم الرياض يفاجئ رونالدو والعالم بظهور أندرتيكر
22/03/2024 | 11:22 م

طقس السعودية.. الأرصاد ينبه من أمطار على الرياض تستمر حتى الإثنين

نبه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة الرياض.

طقس السعودية..  الأرصاد  ينبه من أمطار على الرياض تستمر حتى الإثنين
22/03/2024 | 11:22 م

عاجل الأرصاد: طقس السعودية الساعات القادمة يشهد تغيرات عنيفة وسقوط أمطار غزيرة على تلك المناطق حتى هذا اليوم

عاجل الأرصاد: طقس السعودية الساعات القادمة يشهد تغيرات عنيفة وسقوط أمطار غزيرة على تلك المناطق حتى هذا اليوم

عاجل الأرصاد: طقس السعودية الساعات القادمة يشهد تغيرات عنيفة وسقوط أمطار غزيرة على تلك المناطق حتى هذا اليوم


خسارة مقبولة للهلال السعودي في سيدني - البيان الرياض عاد الهلال السعودي من سيدني بخسارة صفر-1 امام مضيفه وسترن سيدني وندررز الاسترالي أمس في ذهاب نهائي دوري ابطال آسيا لكرة القدم، وسجل تومي يوريتش هدف الفوز في الدقيقة 64 وتعتبر النتيجة «مقبولة» من واقع مواجهة الاياب التي يخوضها الهلال وسط أرضه وجمهوره السبت



اشترك ليصلك كل جديد عن الرياض

خيارات

خسارة مقبولة للهلال السعودي في سيدني - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/arab/2014-10-26-1.2229473 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خسارة مقبولة للهلال السعودي في سيدني - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars