الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

«قسد» تستعيد السيطرة على مستشفى هجين بدير الزور - الإمارات اليوم

11/12/2018 | 5:25 م 0 comments

تمكّنت قوات سورية الديمقراطية (قسد)، أمس، من استعادة مستشفى مدينة هجين بريف دير الزور الشرقي، بعد معارك عنيفة مع مسلحي تنظيم داعش الإرهابي.وقال مصدر في مجلس دير الزور العسكري، التابع لـ«قسد»، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): «استعادت قواتنا فجراً السيطرة

المصدر: دمشق - وكالات التاريخ: 11 ديسمبر 2018

تمكّنت قوات سورية الديمقراطية (قسد)، أمس، من استعادة مستشفى مدينة هجين بريف دير الزور الشرقي، بعد معارك عنيفة مع مسلحي تنظيم داعش الإرهابي.

وقال مصدر في مجلس دير الزور العسكري، التابع لـ«قسد»، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): «استعادت قواتنا فجراً السيطرة على مبنى مستشفى هجين الذي طاله التدمير بشكل كبير جداً، بعد معارك عنيفة مع مسلحي داعش»، لافتاً إلى أن المعارك مستمرة للسيطرة على مدينة هجين رغم شراستها، مشيراً إلى أن مسلحي داعش يعتمدون على المفخّخات والانتحاريين في التصدي لتقدم قوات «قسد».

وأوضح أن «قوات (قسد) دفعت خلال اليومين الماضيين بتعزيزات عسكرية كبيرة لمدينة هجين تحت غطاء طائرات التحالف الدولي». وكانت قوات سورية الديمقراطية سيطرت ليلة الجمعة الماضية على المستشفى وحي الحوامة في مدينة هجين، إلّا أن مسلّحي داعش استعادوها بعدها بيوم.

واعتبر القائد العسكري أنه بعد دخول قوات «قسد» إلى المدينة وكسر دفاعات تنظيم داعش، أصبحت السيطرة على مدينة هجين مسألة وقت، إلا أن وجود مدنيين في المناطق التي تحت سيطرة تنظيم داعش تحدّ من تقدم قوات سورية الديمقراطية.

من ناحية أخرى، نشرت الوكالة السورية للأنباء (سانا) تقريراً قالت فيه إن الدفاعات الجوية السورية تصدت لأهداف جوية معادية بمحيط مطار دمشق الدولي، لكنها قالت في وقت لاحق إن الهجوم لم يحدث.

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج

قررت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز اصلاح بدر، تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ خلية داعش سوهاج .. وهي القضية رقم 426 لسنة 2024، التجمع الأول والمقيدة برقم 13 لسنة 2024 القاهرة الجديدة والتي قيدت برقم 48 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو.

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج
19/03/2024 | 2:58 ص

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الاثنين، تدمير مضافات وأنفاق تابعة لتنظيم داعش الإرهابي ومصادرة عدد من الأسلحة في عمليات جهاز مكافحة الإرهاب بأربع محافظات

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام
19/03/2024 | 2:58 ص

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»

أعلن المغرب اليوم (الثلاثاء) اكتشاف وتفكيك شبكة وصفها بأنها إرهابية تعمل في تجنيد وإرسال مقاتلين للانضمام لتنظيم «داعش» بمنطقة الساحل جنوب الصحراء.

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج | مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج   مصراوى
19/03/2024 | 2:58 ص

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج لجلسة 1 يونيو -

قررت الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني اليوم، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو لفض الأحراز.

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية  داعش سوهاج  لجلسة 1 يونيو -
امس 12:30 م

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي

أكدت زوجة زعيم داعش السابق أبو بكر البغدادي أن زعيم التنظيم الذي روّع العالم لسنوات كان يعاني من مشكلات نفسية وحالة عصبية بعد خروجه من السجن، من دون أن يخبرها بما كان يحدث معه. وكانت أسماء محمد الزوجة الأولى للبغدادي قد أطلت مجددا، من خلال الجزء الثاني من المقابلة التي انفردت بها قناتا "العربية" و"الحدث"

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي
امس 12:30 م

عروس داعش تخسر جنسيتها البريطانية

"عروس داعش" تخسر جنسيتها البريطانية

عروس داعش  تخسر جنسيتها البريطانية


«قسد» تستعيد السيطرة على مستشفى هجين بدير الزور - الإمارات اليوم تنظيم داعش تمكّنت قوات سورية الديمقراطية (قسد)، أمس، من استعادة مستشفى مدينة هجين بريف دير الزور الشرقي، بعد معارك عنيفة مع مسلحي تنظيم داعش الإرهابي.وقال مصدر في مجلس دير الزور العسكري، التابع لـ«قسد»، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): «استعادت قواتنا فجراً السيطرة



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

المصدر https://www.emaratalyoum.com/politics/issues/syria-latest/2018-12-11-1.1162470 الإمارات اليوم: اقرأ أهم الأخبار المحلية والخليجية والعربية والعالمية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «قسد» تستعيد السيطرة على مستشفى هجين بدير الزور - الإمارات اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars