الموضوعات تأتيك من 15631 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فوز نابولي والإنتر وتعادل الميلان والفيولا في الدوري الايطالي

27/10/2014 | 10:09 ص 0 comments
فوز نابولي والإنتر وتعادل الميلان والفيولا في الدوري الايطالي

ميلانو – رويترز: افتتح المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجوين سجله التهديفي مع نابولي هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة...

ميلانو – رويترز:

افتتح المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجوين سجله التهديفي مع نابولي هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بعدما أحرز ثلاثة أهداف ليقود فريقه لاكتساح فيرونا 6-2 اليوم الأحد.

وعاد انترناسيونالي للانتصارات بعد غياب ثلاث مباريات بفوزه 1-صفر على ملعب تشيزينا بفضل هدف من ركلة جزاء مثيرة للجدل في الشوط الأول فيما وضع يوفنتوس حامل اللقب متاعبه الاوروبية جانبا بتغلبه 2-صفر على ضيفه باليرمو لينفرد بالصدارة.

وتعادل ميلانو 1-1 مع ضيفه فيورنتينا ليهدر فرصة التقدم إلى المركز الثالث خلف يوفنتوس وروما.

وتقدم نايجل دي يونج بهدف بضربة رأس لميلانو من مدى قريب في الدقيقة 25 وأدرك يوسيب إيليشيتش بتسديدة أرضية قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 64.

وأحرز انطونيو دي ناتالي (37 عاما) هدفه الخامس هذا الموسم بتسديدة بارعة في الدقيقة السادسة كما أضاف سيريل تيريو هدفا ليفوز اودينيزي 2-صفر على ضيفه اتلانتا.

وأهدر ماوريسيو بينيا مهاجم تشيلي ركلة جزاء في الشوط الثاني لكنه سجل هدفا قبل ست دقائق من النهاية ليمنح جنوة الفوز 2-1 على مضيفه كييفو الذي خاض أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد رولاندو ماران.

وسجل المهاجم الالماني ميروسلاف كلوسه هدفا ليمنح لاتسيو الفوز 2-1 على تورينو في روما.

ويحتل نابولي المركز السابع برصيد 14 نقطة من ثماني مباريات ودخل لقاء اليوم وسط المزيد من الضغوط بعد هزيمته 2-صفر أمام مضيفه يانج بويز السويسري في الدوري الاوروبي يوم الخميس الماضي بعدما انتظرت الجماهير خارج الاستاد للاحتجاج مع رحيل حافلة الفريق.

وبدأ نابولي لقاء اليوم بشكل ضعيف عندما افتتح اميل هالفريدسون التسجيل لفيرونا في الدقيقة الأولى لكن صاحب الأرض رد بشكل جيد ليسيطر على مجريات اللعب ويتعادل عبر السلوفاكي ماريك هامسيك قبل نهاية الشوط الأول.

واضاف هامسيك الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 57 لكن نيكولاس لوبيز تعادل لفيرونا قبل ان ينطلق هيجوين مهاجم ريال_مدريد السابق.

واستغل هيجوين تمريرة خاطئة من بانايوتيس تاختسيدس ليحرز الهدف الثالث لنابولي ثم أضاف الاسباني خوسيه كاييخون الهدف الرابع.

وأحرز هيجوين الهدف الخامس من تمريرة للاسباني راؤول البيول قبل ان يختتم السداسية من ركلة جزاء.

وحصل انترناسيونالي على ركلة جزاء بعد مرور نصف ساعة من اللعب وهو ما تسبب في طرد نيكولا ليلي حارس تشيزينا.

ونفذ ماورو ايكاردي ركلة الجزاء بنجاح في شباك الحارس البديل فيدريكو اجلياردي ليتنفس والتر ماتساري مدرب انترناسيونالي الصعداء.

وخسر انترناسيونالي بفارق ثلاثة أهداف أمام كالياري وفيورنتينا ثم تعادل مع نابولي لكنه رفع رصيده الآن الى 12 نقطة.

وأحرز لاعب الوسط ارتورو فيدال والمهاجم فرناندو يورينتي هدفين ليحقق يوفنتوس انتصاره 23 على التوالي في ملعبه بالدوري.

وخسر يوفنتوس في آخر مباراتين له بدوري ابطال اوروبا أمام اتليتيكو مدريد الاسباني واولمبياكوس اليوناني لكنه لم يواجه نفس المتاعب أمام باليرمو واستحوذ على الكرة لفترات طويلة خلال اللقاء.

ولاحت أفضل فرصة لباليرمو من تسديدة لفرانكو فازكيز في الشوط الأول ثم سدد نفس اللاعب ضربة رأس لكن الكرة لامست اطار المرمى.

وتقدم يوفنتوس في الدقيقة 32 بعدما شق المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز طريقه وسط دفاع باليرمو قبل ان يرسل تمريرة الى التشيلي فيدال الذي سدد الكرة باتقان في المرمى.

وأضاف الاسباني يورينتي الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 64 ثم سدد زميله سيباستيان جيوفينكو في القائم.

ويملك يوفنتوس 22 نقطة من ثماني مباريات متقدما بثلاث نقاط على روما صاحب المركز الثاني الذي تعادل بدون أهداف مع مضيفه سامبدوريا أمس السبت. ولدى أودينيزي وسامبدوريا 16 نقطة في المركزين الثالث والرابع ثم لاتسيو وميلانو 15 نقطة في المركزين الخامس والسادس.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حدراف: العرض السعودي مناسب ماليا ورياضيا - جريدة الصباح امس 7:00 ص

المنتقل إلى ضمك قال إنه ضيع فرصة الاحتراف بأوربا اعتبر زكرياء حدراف، المنتقل حديثا لضمك السعودي، تجربته مع الرجاء، ناجحة بكل المقاييس، على المستويين الرياضي

جدة تحتضن إقامة بطولة البولينج السادسة للسيدات بمشاركة فريق الصم - مجلة هي امس 7:00 ص

أقام الاتحاد السعودي للبولينج البطولة الفردية السادسة للسيدات، في مدينة جدة، بمشاركة 56 لاعبةً بمختلف الأعمار والجنسيات، وبمشاركة ثلاث لاعبات من فريق الصم لأول مرة.

الطائي.. قوة الدفاع لا تكفي صحيفة الرياضية 17/06/2019 | 6:45 ص

أنهى فريق الطائي الأول لكرة القدم موسمه في دوري الأولى في المرتبة السادسة، محققاً رصيدًا نقطيًّا وصل إلى 57 ...

الاتحاد السعودي للبولينج يقيم بطولته السادسة للسيدات بمشاركة فريق الصُّمِّ مجلة سيدتي 17/06/2019 | 6:45 ص

أقام الاتحاد السعودي للبولينغ، أول أمس "الجمعة"، البطولة الفردية السادسة للسيدات، في مدينة جدة، بمشاركة 56 لاعبةً بمختلف الأعمار والجنسيات. وحققت...

اختتام بطولة البولينج السادسة للسيدات في جدة 17/06/2019 | 6:45 ص

حققت اللاعبة ‫ريكا فينتورا ‬لقب البطولة الفردية السادسة للسيدات وحصلت على الميدالية الذهبية ومبلغ 4000 ريال ومجموع نقاط (149) في البطولة التي أقامها الاتحاد السعودي للبولينج امس (الجمعة) في مدينة جدة وبمشاركة ستة جنسيات ماليزيا، الكويت، اريتريا، تنزانيا، الفلبين، و والدولة المستضيفة السعودية وبرعاية إعلامية من كل من جريدة عرب نيوز وصحيفة الرياضية. وقامت الدكتورة رزان بكر، عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للبولينج بتتويج اللاعبات…

تدريب القادسية بين 3 تونسيين صحيفة الاقتصادية 17/06/2019 | 6:45 ص

اقتربت إدارة نادي القادسية المرشحة للاستمرار لولاية ثانية، برئاسة مساعد الزامل؛ من تعيين عايد البلوي؛ لاعب النادي السابق مديراً للفريق الأول خلفاً لغازي عسيري؛ الذي انتهى ارتباطه مع هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.وأسهم البلوي؛ في عديد من الإنجازات للقادسية، أبرزها مساعدته على الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين بمسماه القديم عبداللطيف جميل للمحترفين.

البوابة نيوز: تعرف على الملياردير السعودي حبيب ريانا الجديد 17/06/2019 | 6:45 ص

انتشرت في الأيام الماضية شائعات حول ارتباط مطربة البوب العالمية ريانا، برجل الأعمال السعودي حسن جميل، وذلك بعد التقاط الصحف العديد من الصور لهما أثناء قضاء إجازتهم سويا في أكثر من دولة. وأعلنت ...



فوز نابولي والإنتر وتعادل الميلان والفيولا في الدوري الايطالي الدوري السعودي ميلانو – رويترز: افتتح المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجوين سجله التهديفي مع نابولي هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

فوز نابولي والإنتر وتعادل الميلان والفيولا في الدوري الايطالي
المصدر http://www.masdark.com/saudi-news/187789.html مصدرك الإخبارية: الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فوز نابولي والإنتر وتعادل الميلان والفيولا في الدوري الايطالي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars