الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس مصر

اجندة اخبارية ليوم الثلاثاء الموافق 18 ديسمبر - بوابة صدى مصر

18/12/2018 | 12:50 ص 0 comments

اجندة اخبارية ليوم الثلاثاء الموافق 18 ديسمبراجندة اخبارية ليوم الثلاثاء الموافق 18 ديسمبراجندة اخبارية ليوم الثلاثاء الموافق 18 ديسمبر

اجندة اخبارية ليوم الثلاثاء الموافق 18 ديسمبر

كتبت أمل عبد الرحيم

القاهرة .. تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة 30 متهمًا بالانضمام إلى تنظيم “داعش” الإرهابي.

القاهرة .. تستأنف محكمة جنايات القاهرة نظر المعارضة المقدمة من 6 متهمين في قضية “إهانة القضاء”.

القاهرة .. تعقد الجامعة العربية اجتماعًا طارئًا لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين، وذلك لبحث التصعيد الإسرائيلي الخطير في الأراضي المحتلة.

القاهرة .. ينظم بيت المعمار المصري، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، ندوة بعنوان “روح المكان في التراث الغنائي المصري”، في السادسة والنصف مساء.

مطروح .. تنطلق الدورة الـ33 للمؤتمر العام لأدباء مصر”، المقامة تحت عنوان “دورة المفكر الاقتصادي طلعت باشا حرب”، في مرسى مطروح في الفترة من 18 حتى 21 ديسمبر الجاري، تحت رعاية وزارة الثقافة؛ ومن المقرر أن تفتتح الدكتورة إيناس عبد الدايم دورة المؤتمر بحضور الدكتور مصطفى الفقي رئيس المؤتمر، والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

القاهرة .. يفتتح جاليري خان المغربي، معرض الفنان التشكيلي “جلال الحسيني”، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بمقر الجاليري بالزمالك.

القاهرة .. يحتفل المركز القومي للترجمة بمئوية الزعيم الأفريقي نيلسون مانديلا حيث يقيم المركز ندوة لمناقشة كتاب “سحر ماديبا” وهي مجموعة من الحكايات الشعبية الأفريقية للأطفال من تأليف المناضل الراحل يدير الندوة الدكتور أنور مغيث مدير المركز وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بقاعة طه حسين بمقر المركز.

القاهرة .. يعقد منتدى المستقبل للفكر والإبداع، في تمام الساعة السابعة مساء ندوة نقدية لمناقشة المجموعة القصصية “بيضاء عاجية وسوداء أبنوسية” للكاتبة رباب كساب.

القاهرة .. ينظم مركز الدراسات البردية والنقوش بجامعة عين شمس بالتعاون مع المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، مؤتمر الطب والصيدلة في مصر والشرق الأدنى، وذلك بدار ضيافة الجامعة.

طنطا .. تنظم كلية العلوم بجامعة طنطا، مؤتمرها الدولي الثاني في الرياضيات والإحصاء وتكنولوجيا المعلومات، وذلك خلال الفترة من 18حتى20 ديسمبر الجاري تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة.

القاهرة .. ينظم مجلس السكان الدولي، مؤتمرا حول تطوير التعليم الفني وأهم التحديات التي تواجه الخريجين باعتباره مصدرا رئيسيا لتوفير العمالة المدربة في مختلف القطاعات الصناعية والزراعية والتجارية التي تحتاجها مصر.

القاهرة .. تعقد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات مؤتمرها العلمي الثالث تحت عنوان (الدراما العربية وقضايا الهوية)، وذلك في الفترة من 18 -19 ديسمبر الجاري.

القاهرة..تعرض سينما الزمالك بالتعاون مع سينما زاوية، فيلم “ورد مسموم” من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً، بمقر سينما الزمالك.

القاهرة .. يلقى الدكتور عبد الحميد ممدوح، مدير قطاع التجارة في الخدمات في منظمة التجارة العالمية سابقًا، محاضرة بالمركز المصري للدراسات الاقتصادية تحت عنوان “هل يمكن أن تعصف مستجدات التجارة الدولية بنظام التجارة العالمي؟”.

القاهرة .. يقيم صالون مصر المبدعة، والذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية، في تمام الساعة السابعة مساء، بسينما الهناجر، صالونه الشهرى لإحياء ذكرى الكاتب الكبير أحمد بهجت.

الاسكندرية .. يقيم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية ورشة كتابة سيناريو مجانية بعنوان “قصتك من الورق إلى الشاشة”، وذلك في تمام الساعة السادسة إلى التاسعة مساء، بقاعة (Auditorium بمكتبة الإسكندرية.

القاهرة .. يستضيف مسرح الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك ، حفل إنشاد ديني لفريق “الزهراوان” بقيادة فاطمة إبراهيم، في تمام الساعة السادسة مساءً.

القاهرة .. تستضيف قاعة الكلمة بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك، ندوة بعنوان: “عيادة اللغة العربية” ويقدمها الشاعر محمود موسى، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

دمنهور .. يستضيف مسرح دمنهور التابع لدار الأوبرا المصرية حفل كورال أطفال أوبرا الاسكندرية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة .. يستضيف المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفل جديدا لأوركسترا الفنان عمر خيرت وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة .. يستضيف مسرح معهد الموسيقى العربية حفل موسيقى عربية في تمام الساعة الثامنة مساء.

الإسماعيلية .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (الجزيرة بمطروح وبتروجيت) وذلك ضمن منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر وتقام المباراة على استاد الإسماعيلية وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء.

المنصورة .. تتواصل في العاشرة صباحا فعاليات المؤتمر الدولي الأول للخلايا الجزعية بكلية الطب جامعة المنصورة لليوم الثاني على التوالي.

المنصورة .. تختتم في الرابعة عصرا فعاليات القافلة العلاجية التي تنظمها مديرية الشئون الصحية بقرية (عزب الجمالية).

المنصورة .. يقيم بيت ثقافة مدينة شربين ورشة تدريبية عن فن الرسم والتلوين في العاشرة صباحا بمدرسة أم المؤمنين الإعدادية بشربين.

المنصورة .. تنظم المكتبة الثقافية بقرية دماص مركز ميت غمر ندوة بعنوان (التعصب والتشدد مرض قديم وحديث) وذلك في الحادية عشرة صباحًا بمقر المكتبة.

المنصورة .. تستضيف المكتبة الثقافية بقرية (سنتماى) مركز ميت غمر ندوة بعنوان (الشباب المصري المعاصر وأزمة القيم) .

المنصورة .. (الوحدة الوطنية) عنوان الندوة التي تنظمها المكتبة الثقافية بقرية رأس الخليج مركز شربين فى الحادية عشرة صباحا بمقر المكتبة.

الوسوماجندة اخبارية ليوم الثلاثاء الموافق 18 ديسمبر
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/12/2019 | 2:00 م

محمود البدرى : سأقاتل لحجز مكاني في تشكيل الاسماعيلي الاساسي

عبر محمود البدري ظهير ايسر الفريق الصاعد عن سعادته الكبيرة بالانضمام لقائمة النادي الاسماعيلي استعدادًا لمواجهة الإعلاميين في كأس مصر ...

محمود البدرى : سأقاتل لحجز مكاني في تشكيل الاسماعيلي الاساسي
07/12/2019 | 2:00 م

الإسماعيلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام الإعلاميين اليوم - موقع كورة أون

الإسماعيلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام الإعلاميين اليوم

الإسماعيلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام الإعلاميين اليوم - موقع كورة أون
07/12/2019 | 2:00 م

استبعاد «المحمدي» و«زكي» من قائمة الإسماعيلي لمواجهة الإعلاميين بكأس مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، قائمة لاعبيه استعدادا للقاء نظيره الإعلاميين، المقرر له غدا السبت، ضمن منافسات دور الــ32 من بطولة كأس مصر. ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، شهدت قائمة الفريق انضمام محمود البدري الظهير الأيسر لفريق

استبعاد «المحمدي» و«زكي» من قائمة الإسماعيلي لمواجهة الإعلاميين بكأس مصر
07/12/2019 | 2:00 م

الإسماعيلي يسعى لاستعادة الثقة أمام الاعلاميين في كأس مصر

يستضيف النادي الاسماعيلي فريق الإعلاميين، في الخامسة مساء اليوم السبت ضمن مباريات دور الـ32 لمسابقة كأس مصر، على استاد الاسماعيلية. وكان الدراويش قد سقطوا في فخ التعادل

الإسماعيلي يسعى لاستعادة الثقة أمام الاعلاميين في كأس مصر
07/12/2019 | 2:00 م

FilGoal أخبار مدرب الإعلاميين قبل مواجهة الإسماعيلي: قرعة الكأس غير متكافئة

يرى أحمد صالح لاعب الزمالك السابق والمدير الفني للإعلاميين أن قرعة كأس مصر غير متكافئة، وذلك قبل مواجهة الإسماعيلي في دور الـ32.

FilGoal   أخبار   مدرب الإعلاميين قبل مواجهة الإسماعيلي: قرعة الكأس غير متكافئة
05/12/2019 | 5:00 ص

اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات كأس مصر غدًا.. عمرو عايد يدير لقاء بيراميدز والنجوم -

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن حكام مباريات بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها غدًا الخميس.

اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات كأس مصر غدًا.. عمرو عايد يدير لقاء بيراميدز والنجوم -
05/12/2019 | 5:00 ص

بوابة الفجر: هل يفك النجوم عقدة بيراميدز اليوم؟

يستعد نادي بيراميدز لمواجهة نظيره نادي النجوم الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية اليوم الخميس 5 ديسمبر ضمن منافسات دور الــ32 من بطولة كأس مصر. ...

بوابة الفجر: هل يفك النجوم عقدة بيراميدز اليوم؟


اجندة اخبارية ليوم الثلاثاء الموافق 18 ديسمبر - بوابة صدى مصر كأس مصر اجندة اخبارية ليوم الثلاثاء الموافق 18 ديسمبراجندة اخبارية ليوم الثلاثاء الموافق 18 ديسمبراجندة اخبارية ليوم الثلاثاء الموافق 18 ديسمبر



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس مصر

خيارات

المصدر https://sadamisr.com/%D8%A7%D8%AC%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%84%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%81%D9%82-18-%D8%AF/ صدى مصر – اخبار مصر والعالم العربي بين يدك
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اجندة اخبارية ليوم الثلاثاء الموافق 18 ديسمبر - بوابة صدى مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars