الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بلدي الأحساء يتفقد مشروع جسر دائرى الملك عبدالله (الضلع الشرقي)

27/10/2014 | 3:43 م 0 comments
بلدي الأحساء يتفقد مشروع جسر دائرى الملك عبدالله (الضلع الشرقي)

الأحساء – “الأحساء اليوم” قام وفد من المجلس البلدي بالأحساء برئاسة رئيس المجلس البلدي بالأحساء ناهض بن محمد الجبر يرافقه نائب رئيس المجلس الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، وأعضاء المجلس الدكتور سعد البراك والمهندس محمد بن ابراهيم الملحم وعبد الرحمن السبيعي والدكتور عبدالله الحليمي، بزيارة تفقدية لمشروع جسر دائرى الملك عبدالله الضلع الشرقي مع طريق...

الأحساء – “الأحساء اليوم”

قام وفد من المجلس البلدي بالأحساء برئاسة رئيس المجلس البلدي بالأحساء ناهض بن محمد الجبر يرافقه نائب رئيس المجلس الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، وأعضاء المجلس الدكتور سعد البراك والمهندس محمد بن ابراهيم الملحم وعبد الرحمن السبيعي والدكتور عبدالله الحليمي، بزيارة تفقدية لمشروع جسر دائرى الملك عبدالله الضلع الشرقي مع طريق الملك فهد.

ومن جهته، قال “الجبر” إنه “انطلاقًا من التوجيهات الكريمة لقيادتنا الرشيدة -حفظها الله- ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية في دعم مشروعات التطوير وبعد إنتهاء الدراسات التخطيطية والفنية والمرورية من قِبل أمانة الأحساء لربط المدن والبلدات مع بعضها، الأمر الذي يشكل دافعًا لمزيد من التطوير التنموي بما يخدم المواطن بصورة أمثل فإن العمل يجري حاليًا لإنشاء أطول جسر بالأحساء (تقاطع دائري الملك عبدالله ـ الضلع الشرقي – مع طريق الملك فهد).

وأوضح رئيس المجلس البلدي أن المشروع يتمثل في إنشاء جسر بطول 1800 متر مع الطرق المرتبطة به بـ” 4 مسارات ” لكل اتجاه وتنفيذ عناصر السلامة وتصريف السيول، كذلك تنفيذ طريقي خدمة بجانبي الجسر مع أرصفة ومواقف سيارات وإشارة ضوئية أسفل التقاطع لتنظيم الحركة المرورية في جميع الاتجاهات.

وأشار إلى أن “التعاون المثمر والتنسيق الدائم بين الأمانة وإدارة المرور وما بذل من جهود كبيرة لتذليل المصاعب في دراسة التحويلات الخاصة بالمشروع كان نتاجه تنفيذ الخطة المرورية البديلة والتى أسهمت -والحمد لله- في سيولة تدفق حركة السيارات وخاصة الإتجاه الشرقي الغربي في إتجاه الملك فهد، وستصبح حركة المركبات بالنسبة للقادمين من البلدات الشرقية باتجاه الغرب، كذلك القادمين غربًا باتجاه الشرق سيكون الطريق سالكًا لكلا الاتجاهين، والقادمين من بلدات (الحليلة، القارة، الجبيل) سيتجهون يمينًا نحو الطريق الدائري (طريق الملك عبدالله ـ شرقًا)، ومن ثم التوجه إلى ميدان توزيع الحركة المرورية.

وفيما يختص بالمسار القادم من شمال المبرز باتجاه الطريق الدائري (طريق الملك عبدالله ـ شرقًا)، بيّن “الجبر” أنه سيلتزم سالكيه الاتجاه اليمين (طريق المسلخ المركزي ـ سابقًا)، متوجهين لطريق الملك فهد، أما القادمين من الطريق الدائري (طريق الملك عبدالله ـ شرقًا) سيتجهون يسارًا إلى مدينتي الهفوف والمبرز ، ويمينًا باتجاه البلدات الشرقية.

وتوقع رئيس المجلس أن يسهم المشروع مع المشاريع التطويرية القائمة والمستقبلية في إيجاد حلول مرورية، وإحداث نقلة نوعية في طرق وميادين وتقاطعات الأحساء والتى تتماشى مع أحدث النظم العالمية في التصميم والكفاءة، والتخفيف من الاختناقات المرورية، مع الحفاظ على السلامة العامة للمارة على الطرق، وتوفير حركة مرورية حرة وانسيابية.

IMG_1313IMG_1313 IMG_1315IMG_1315 IMG_1321IMG_1321

PrintFriendly and PDFPrintFriendly and PDFطباعةيوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مجلس الوزراء يوافق على فاتكا .. ويعيد تشكيل مجلس إدارة تداول صحيفة الاقتصادية 07/02/2017 | 8:17 ص

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر اليوم في قصر اليمامة بمدينة الرياض. وفي بداية الجلسة أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على مضمون الرسالة التي تلقاها من رئيس اليمن عبدربه منصور.

خادم الحرمين الشريفين: تعرض الفرقاطة السعودية لهجوم حوثي لن يثنينا عن عملياتنا 07/02/2017 | 8:17 ص

قال خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، إن تعرض الفرقاطة السعودية غرب "ميناء الحديدة" اليمني لهجوم حوثي، لن يثني قوات "التحالف العرب

اليوم خادم الحرمين الشريفين: الحفاظ على هويتنا العربية والإسلامية وتراثنا وثقافتنا وأصالتنا من أوجب واجباتنا - السعودية 07/02/2017 | 8:17 ص

اليوم استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في قصر اليمامة بالرياض اليوم ضيوف...

جدول مواعيد ونتيجة مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 كأس الملك 06/02/2017 | 11:40 ص

جدول مواعيد ونتيجة مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 كأس الملك...

اخبار السعودية - برعاية خادم الحرمين.. معرض الرياض الدولي للكتاب 2017 ينطلق فــي مارس المقبل بمشاركة 550 ناشراً 05/02/2017 | 9:45 ص

اخبار السعودية - كشف المشرف على وكالة الوزارة للشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام المشرف العام على معرض الرياض الدولي للكتاب ٢٠١٧م د. عبدالرحمن العاصم عن أن الهوية البصرية للمعرض في دورته الحالية، والتي ستمثل المستقبل المشرق لهذا الوطن الغالي، من خلال رؤية المملكة ٢٠٣٠ سترافق زوار المعرض بدءاً من البوابات الرئيسية ومسميات الممرات وجملة من الفعاليات الثقافية والفنية، مبينا أن الجمهورية الماليزية هي...

فبراير شهر المباريات محليا 28 مواجهة رسمية في 28 يوما - صحيفة مكة 05/02/2017 | 9:45 ص

بلا منازع يستحق فبراير الحالي (28 يوما) لقب الشهر الأكثر مباريات على المستوى المحلي في 2017 الحالي، فهو سيشهد عدد مواجهات يوازي عدد أيامه (28 مباراة)، حيث تجري خلاله 21 مباراة في دوري جميل للمحترفين تمثل الجولات 17 و18 و19، إضافة إلى 7 لقاءات في إطار دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

صحيفة المدائن الإلكترونية شاهد..خادم الحرمين يشرّف حفل زواج الأمير أحمد - صحيفة المدائن الإلكترونية 05/02/2017 | 9:45 ص

شرّف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – مساء السبت حفل زواج ابنَيْ أخيه الأمير أحمد بن عبدالعزيز (تركي وفهد)، وذلك ..



بلدي الأحساء يتفقد مشروع جسر دائرى الملك عبدالله (الضلع الشرقي) خادم الحرمين الشريفين الأحساء – “الأحساء اليوم” قام وفد من المجلس البلدي بالأحساء برئاسة رئيس المجلس البلدي بالأحساء ناهض بن محمد الجبر يرافقه نائب رئيس المجلس الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، وأعضاء المجلس الدكتور سعد البراك والمهندس محمد بن ابراهيم الملحم وعبد الرحمن السبيعي وال



اشترك ليصلك كل جديد عن خادم الحرمين الشريفين

خيارات

بلدي الأحساء يتفقد مشروع جسر دائرى الملك عبدالله (الضلع الشرقي)
المصدر http://www.hasatoday.com/73823 hasatoday.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بلدي الأحساء يتفقد مشروع جسر دائرى الملك عبدالله (الضلع الشرقي)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars