الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

«تويوتا» تزيد تركيزها على رؤية التنقل – القبس الإلكتروني

29/12/2018 | 5:00 ص 0 comments

أعلنت Interbrand أخيرا عن تصنيف تويوتا كافضل ماركة سيارات في تقريرها لافضل ماركة عالمية لعام 2018، و

أعلنت Interbrand أخيرا عن تصنيف تويوتا كافضل ماركة سيارات في تقريرها لافضل ماركة عالمية لعام 2018، وفي السنة التاسعة عشرة من عمر التقرير كان موضوع التقرير لعام 2018 هو شجاعة محفزة والتعريف بقوة الماركة والدور الذي تلعبه في التحولات العالمية الجريئة.
يقوم تقرير Activating Brave بتحليل كيفية تحقيق افضل الماركات العالمية للتحولات والتغيرات الجريئة التي تعزز القيمة الاقتصادية الدائمة من خلال قوة الماركة. ومن اهم التوجهات الاهتمام بالعميل والإيجابية والمنفعة ونشوء السيارات الفاخرة ونجاح الموديلات.
منذ تأسيسها كمصنع نسيج، عملت تويوتا بدافع التزامها في المساهمة في خدمة المجتمع. وعلى مدى تاريخها الطويل، حققت الشركة نموا لتصبح قائدا في الابتكار والتجديد التي حققت ما يعرف بعملية كهربة المركبات على نطاق واسع مع انتاج وتطوير مركبة بريوس الكهربائية الهجينة قبل 20 سنة، وأخيرا انتاج خلايا وقود الهيدروجين «ميراي» للسيارة الكهربائية. ترى تويوتا ان هناك بدائل في نظم الطاقة والسيارات الالية وخدمات النقل والروبوتيكس كفرص مهمة في نقل الافراد وتحول الشركة.
وتهدف الشركة الى تحقيق مبيعات من السيارات الكهربائية تصل الى 5.5 ملايين مركبة بحلول عام 2030، ولتحقيق هدفها كشفت تويوتا النقاب عن خططها لتوفير عشرة موديلات من السيارات الكهربائية حول العالم في مطلع 2020، واعتبارا من عام 2025 تقريبا تهدف الشركة الى توفير نسخة كهربائية عن كل موديلات السيارات الكهربائية ضمن مجموع منتجاتها العالمية.

حرية الانتقال للجميع
برأي تويوتا، نظم النقل لا تقتصر على السيارات فحسب، بل تتعدى هذا المفهوم، وذلك باهتمامها بالتغلب على التحديات والمصاعب وجعل الاحلام حقيقة. فمبادرة «ابدأ مستحيلك» تعكس هذه القيم وتسلط الضوء على هدف الشركة في توفير حرية النقل للجميع.
كشريك عالمي للألعاب الأولمبية، تهدف تويوتا الى دعم مجتمع ينعم بالسلام من دون تمييز، من خلال الرياضات والالتزام ببناء مجتمع مستدام من خلال عالم النقل. قيم تويوتا المتمثلة في التطوير المتواصل واحترام الناس تشترك بالإيمان فيها الألعاب الأولمبية التي تجمع العالم بأكمله في مجال الصداقة والتضامن للاحتفال بأعلى قيمة لإمكانات البشر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:00 م

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية

للمرة الأولى منذ بدء صناعة السيارات قبل 130 عاما، تربع سهم شركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا على عرش القطاع من حيث القيمة السوقية 207 مليارات دولار مقارن

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية
06/07/2020 | 7:00 م

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور

طرحت شركة تويوتا السيارة تويوتا راف toyota rav4...

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور
06/07/2020 | 7:00 م

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات

كشفت شركة تويوتا طراز فورتشنر 2021 المحدث مع بعض التحديثات الطفيفة من شأنها أن تساعده على مواكبة المنافسة في الأسواق ووفقا للتغييرات فظهرت في الواجهة الامامية حيث تم تركيب مجموعة من المصابيح ...

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات
06/07/2020 | 7:00 م

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic

تخطت قيمة شركة إيلون موسك للسيارات الكهربائية قيمة كل شركة تقريباً في مؤشر S&P 500، بما في ذلك بعض الشركات الأمريكية الشهيرة.

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic
06/07/2020 | 7:00 م

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع تويوتا و مازدا صحيفة الاقتصادية

أوقفت شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات الانتاج في بعض المصانع جراء أعطال الأعمال اللوجيستية وأيضا من أجل تأمين سلامة العاملين. وبحسب "الألمانية" قالت متحدثة باسم تويوتا إن مصانع مياتا وكاريتا وكوكورا التابعة لتويوتا كيوشو علقت أعمالها بدءا من التاسعة مساء الاثنين بالتوقيت المحلي، ومن المقرر أن تفتح مجددا غدا الساعة 11 صباحا. وأوقفت شركة مازدا العمل بمصنعين محليين اليوم

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع  تويوتا   و مازدا    صحيفة الاقتصادية


«تويوتا» تزيد تركيزها على رؤية التنقل – القبس الإلكتروني تويوتا أعلنت Interbrand أخيرا عن تصنيف تويوتا كافضل ماركة سيارات في تقريرها لافضل ماركة عالمية لعام 2018، و



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

المصدر https://alqabas.com/619280/ AlQabas Online
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «تويوتا» تزيد تركيزها على رؤية التنقل – القبس الإلكتروني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars