الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

مواصفات و سعر ايفون 6 في غزة ومصر والسعودية والإمارات وقطر

28/10/2014 | 6:20 ص 0 comments
مواصفات و سعر ايفون 6 في غزة ومصر والسعودية والإمارات وقطر

مواصفات و سعر ايفون 6 في غزة ومصر والسعودية والإمارات وقطر 6 iphone أسعار أيفون 6 في الوطن العربي لعام 2014 .

مواصفات و سعر ايفون 6 في غزة ومصر والسعودية والإمارات وقطر 6 iphone  أسعار أيفون 6 في الوطن العربي لعام 2014 .

نقدم لكم متابعين شبكة مسار سعر هاتف ايفون 6 و ايفون 6 بلس فى كل من مصر والسعودية , تلك الهواتف التى لاقت شهرة واسعة فى الفترة الاخيرة.

فهاتف ايفون 6 يتميز بشكل جذاب و شاشة عالية الوضوح بالاضافة الى وزن خيف وامكانيات عالية وهو يعمل بنظام Ios 8  الجديد من ابل  ولكن كما ان له مميزات فانه يوجد عيوب فى هاتف ايفون 6  وبالرغم من ذلك الاقبال عليه مازال كبيرا .

وكذلك هاتف ايفون 6 بلس الموجود بالوان مختلفة ومميزة مثل الفضى والرصاصى والذهبى , وهو ايضا ذو امكانيات عالية جدا و كاميرا عالية الجودة وفيديو 60 لقطة فى الثانية بالاضافة الى سعة تخزينية عالية .

سعر الايفون6 في غزة وصل  إلى (5000 شيكل) (1370دولار)، بينما أيفون 6 بلس فسعره (6000 شيكل) (1640دولار)

وسعر ايفون 6 العادى و iphone 6 plus بلس فى مصر والسعودية والكويت والامارات وكانت آبل اطلقت رسميا جوال “ايفون 6″ يوم 19 سبتمبر في أمريكا و أستراليا و كندا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ واليابان وسنغافورة وبريطانيا ، على أن يصل الهاتفين الجديدين يوم 26 سبتمبر الى السعودية والامارات وقطر . بالنسبة لأسعار هاتف “ايفون 6″ و “ايفون 6 بلس” فكشف موقع “موبايلي سوفت” أنه سيعرض في المملكة العربية السعودية بسعر 3400 ريال، وفي قطر يصل سعره الى 3270 ريالا ، بينما سيباع في الإمارات بسعر 3300 درهم .

مواصفات أيفون 6 

يحمل “آيفون 6″ شاشة قياسها 4.7 بوصات، فيما يضم “آيفون 6 بلس” شاشة 5.5 بوصات، وتبلغ دقة وضوح الأول 1334x 750 بكسل، فيما تبلغ دقة شاشة الأخير 1920x 1080 بكسل، ويحمل كلاهما شاشة ريتينا HD، التي تتميز بدرجة وضوحها العالية.

“آيفون 6″ يحمل معالج A8 64 bit الذي يتميز بقوة الأداء وأوضحت “أبل” أنها زوّدت الهاتفين بمعالج A8 64 bit، الذي يتميز بأداء أسرع في معالجة البيانات عن “A7″ المزوّد به “آيفون 5S” بواقع 20%، كما يتفوق عليه أيضا بنسبة 50% في معالجة الرسوميات، ولفتت الشركة إلى أن الهاتف قادر على معالجة رسوميات الألعاب بدقة تفوق منّصات ألعاب الفيديو، مثل “إكس بوكس”.

ويضم الهاتفان كاميرا خلفية دقتها 8 ميجابكسل مزودة بفلاش ضوئي، مع تقنية التثبيت البصري التي تسمح بالتقاط صور مميزة للأشياء المتحركة، وتلتقط الكاميرا مقاطع الفيديو بدقة 720×1080 بكسل، وزودت “آبل” الإصدارين بكاميرا أمامية دقتها 1.2 ميجابكسل.

بطارية الهاتف تتيح سماع الموسيقى لمدة 80 ساعة متواصلة ويحمل “آيفون 6″ بطارية تتيح إجراء المكالمات الهاتفية عبر شبكات الجيل الثالث 3G لمدة 14 ساعة متواصلة، كما تسمح بتصفح الإنترنت لمدة تصل إلى عشر ساعات عبر شبكات المحمول، وعبر الإنترنت اللاسلكي (WiFi) لمدة 11 ساعة، وتتيح سماع الموسيقى لمدة 50 ساعة.

ويأتي “آيفون 6 بلس” مزودا ببطارية تسمح للمستخدم بإجراء المكالمات الهاتفية عبر شبكات الجيل الثالث 3G لمدة 24 ساعة متواصلة، وتصفّح الإنترنت لمدة تصل إلى 12 ساعة عبر شبكات المحمول أو الإنترنت اللاسلكي (WiFi)، كما تتيح سماع الموسيقى لمدة 80 ساعة متواصلة.

وصغرت “أبل” الحواف الجانبية للهاتف، كما نقلت زر التشغيل في كلا الهاتفين من الأعلى إلى الجانب، ويعمل كلاهما بنظام التشغيل “iOS 8″ الذي يقدم العديد من المزايا للستخدمين.

ويبلغ سُمك “آيفون 6″ 6.9 ملم، أما “آيفون 6 بلس” فسمكه 7.1 ملم، وهو ما يعدّ تطورا كبيرا عن “آيفون 5S” الذي يبلغ سمكه 7.6 ملم.

اسعار ايفون 6…عيوب ايفون 6 بلغت اسعار ايفون 6 بلس في السعودية 3400 ريال

اعرف عيوب ايفون 6 بلغت اسعار ايفون 6 بلس في السعودية 3400 ريال – سعر آيفون 6 في المملكة، حيث أن جوال آيفون 6 سُيعرض في مراكز البيع في المملكة، بسعر 3400 ريال، بينما في الإمارات بسعر 3300 درهم، وفي قطر 3270 ريالاً.

وكانت “زين” أعلنت أنها ستطلق في الساعات الأولى من صباح اليوم إمكانية الحجز المسبق للجهازين الجديدين من آبل آيفون 6 وآيفون Plus 6، وذلك عبر متجرها الإلكتروني، بينما لم تعلن عن الأسعار بعد.

بينما أعلنت شركة آبل أنه سيتم إطلاق الجهاز في المملكة، والحصول عليه من قبل المشتركين

ويأتي هاتف “آيفون 6″ بشاشة قياس 4.7 بوصة بدقة 750×1334 بيكسل، في حين يحمل “آيفون 6 بلس” شاشة بقياس 5.5 بوصة وبدقة 1080×1920 بيكسل. وهذا يعني أن شاشة “آيفون 6″ تُقدم كمية أكبر من البيكسلات بنسبة 38% من الجيل الماضي، في حين تُقدم شاشة “آيفون 6 بلس” عدد بيكسلات أكبر بنسبة 185%. كما ركّزت “أبل” على جودة الصورة في الشاشة التي قالت إنها تُقدم ألواناً أكثر وضوحاً ونقاءً وزاوية رؤية أعرض.

ويأتي كلا الطرازين أنحف من هاتف “آيفون 5 إس”، حيث يتمتع “آيفون 6″ بسماكة 6.8 ميليمتر، و“آيفون 6 بلس” بسماكة 7.1 ميليمتر، مقارنةً بـ 7.6 ميليمتر في “5 إس”.

ومن أبرز الميزات الخاصة بهاتف “آيفون 6 بلس” ميزة أطلقت “أبل” عليها اسم “الوصول” reachability؛ وتهدف إلى تسهيل استخدام الهاتف بيد واحدة، حيث يمكن للمستخدم النقر المُباشر على الزر الرئيسي في الهاتف، ليتم انزياح المحتوى المعروض على الشاشة نحو الأسفل؛ كي يسهل وصول المُستخدم إلى الأزرار العلوية من أجل التنقّل ضمن خيارات التطبيق دون الحاجة لاستخدام الهاتف بكلتا اليدين.

واكدت شركة “أبل”: إنه يتوجب على المطوّرين تحديث تطبيقاتهم بالشكل المُناسب؛ كي تتوافق بشكل أفضل مع الشاشات الكبيرة لهواتف آيفون الجديدة، إلّا أنها ذكرت أن جميع التطبيقات الحالية، وحتى تلك التي قد لا يتم تحديثها ستظهر بشكل صحيح على الشاشات الأكبر للأجهزة الجديدة، حيث سيتم إعادة تحجيمها تلقائياً.

وداخلياً، يعمل الهاتفان بشريحة Apple A8 الجديدة بمعمارية 64 بِت المصنوعة بتقنية 20 نانومتر، التي تتألف من 2 مليار ترانزستور، وهي أصغر بنسبة 13% من شريحة A7 من حيث الحجم. أما سرعة المعالجة فهي أعلى بنسبة 25% من الجيل السابق، ومن الناحية الرسومية فهي أسرع بنسبة 50%. ووعدت الشركة بأنه يمكن تشغيل الهواتف الجديدة بكامل طاقتها من دون ارتفاع حرارتها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 2:00 ص

: هذه الهواتف من آبل ستحصل على ميزة CarKey الجديدة.. تعرف عليها

أعلنت شركة آبل Apple الأمريكية، من خلال مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2020 ، عن مجموعة من الميزات الجديدة لنظام التشغيل التابع لها iOS 14، ومن بين أبرز الميزات التي ستكون متاحة لمستخدمي آيفون هي ...

: هذه الهواتف من آبل ستحصل على ميزة CarKey الجديدة.. تعرف عليها
امس 2:00 ص

تكنولوجيا: تسريبات مصورة لهاتف Galaxy Fold 2 توضح تصميم هاتف سامسونج القابل للطي

تكنولوجيا: هذا الموضوع تسريبات مصورة لهاتف Galaxy Fold 2 توضح تصميم هاتف سامسونج القابل للطي ظهر على التقنية بلا حدود. تستعد العملاق الكوري للإعلان الرسمي عن إصدارها الجديد من الهواتف القابلة للطي Galaxy Fold 2 في مؤتمر يعقد في شهر أغسطس، واليوم تكشف أحدث التسريبات المصورة عن تصميم هذا الإصدار. جاءت أحدث التسريبات اليوم عبر Ice Universe لتكشف عن الملامح الرئيسية...

تكنولوجيا: تسريبات مصورة لهاتف Galaxy Fold 2 توضح تصميم هاتف سامسونج القابل للطي
امس 2:00 ص

الكشف عن المواصفات الجديدة لهاتف Samsung Galaxy A01 Core - عرب فايف

كشف موقع "Bluetooth" عن المواصفات التي سيحملها هاتف Samsung الجديد ، بالإضافة إلى بطارية قابلة للإزالة.وأكد الموقع الإلكتروني أن الهاتف الجديد

الكشف عن المواصفات الجديدة لهاتف Samsung Galaxy A01 Core - عرب فايف
امس 2:00 ص

للمرة الثانية.. «سامسونج» تعدل قائمة أسعار هواتفها خلال يونيو - جريدة المال

رفعت شركة سامسونج مصر أسعار هواتف "Galaxy M11" إلى 2500 جنيهًا، وأقرت زيادات على أجهزة "Galaxy M31" لتصل إلى 4500 جنيهًا فى السوق المحلية

للمرة الثانية.. «سامسونج» تعدل قائمة أسعار هواتفها خلال يونيو - جريدة المال
امس 2:00 ص

تسريبات مصورة لهاتف Galaxy Fold 2 توضح تصميم هاتف سامسونج القابل للطي

تسريبات مصورة لهاتف Galaxy Fold 2 توضح تصميم هاتف سامسونج القابل للطي...

تسريبات مصورة لهاتف Galaxy Fold 2 توضح تصميم هاتف سامسونج القابل للطي
10/06/2020 | 4:00 م

ما الذي يُمكنك فعله على الاندرويد بدون روت؟! إليك بعض الأشياء الرائعة!

ما الذي يُمكنك فعله على الاندرويد بدون روت؟! إليك بعض الأشياء الرائعة!...

ما الذي يُمكنك فعله على الاندرويد بدون روت؟! إليك بعض الأشياء الرائعة!
10/06/2020 | 4:00 م

سامسونج تكشف عن سماعة Galaxy Buds Live وساعة Galaxy Watch 3 رسمياً في شهر يوليو

سامسونج تكشف عن سماعة Galaxy Buds Live وساعة Galaxy Watch 3 رسمياً في شهر يوليو...

سامسونج تكشف عن سماعة Galaxy Buds Live وساعة Galaxy Watch 3 رسمياً في شهر يوليو


مواصفات و سعر ايفون 6 في غزة ومصر والسعودية والإمارات وقطر موبايل مواصفات و سعر ايفون 6 في غزة ومصر والسعودية والإمارات وقطر 6 iphone أسعار أيفون 6 في الوطن العربي لعام 2014 .



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

مواصفات و سعر ايفون 6 في غزة ومصر والسعودية والإمارات وقطر
المصدر http://www.msar.ps/90087.html شبكة مسار الإخبارية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مواصفات و سعر ايفون 6 في غزة ومصر والسعودية والإمارات وقطر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars