الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عماد متعب

فيديو.. 2018 موسم اعتزال أساطير الكرة المصرية -

31/12/2018 | 10:25 ص 0 comments

يستحق عام 2018 لقب موسم اعتزال الأساطير بعدما كان شاهد عيان على تعليق حذاء أربعة من أكبر نجوم الكرة المصرية عبر مدار تاريخها.

إضافة تعليق اليوم السابع بلس
 

يستحق عام 2018 لقب موسم اعتزال الأساطير بعدما كان شاهد عيان على تعليق حذاء أربعة من أكبر نجوم الكرة المصرية عبر مدار تاريخها.

تتفق أو تختلف على أدائهم فى بعض المباريات بالسنوات الأخيرة، إلا أن إصرار الثلاثى حسام غالى وعماد متعب وعصام الحضرى ووليد سليمان على إمتاع عشاق الساحرة المستديرة بموهبتهم ودورهم القيادى مع أنديتهم، يجب أن ترفع له القبعة وتنحنى له احترامًا وتقديرًا.

وفى السطور التالية نلقى الضوء على مسيرة الرباعى وقرارهم باعتزال الساحرة المستديرة سواء دولياً فقط أو محلياً ودولياً..

حسام غالى

فى 11 مايو الماضى أقيم مهرجان اعتزال كابيتانو الأهلى ومنتخب مصر حسام غالى الذى نظم مباراة وداعية شهدت فوز الأهلي على نظيره أياكس أمستردام بهدف نظيف، بالإمارات، ليعلن وداع الساحرة المستديرة.

فمع سماع صوت صافرة إعلان نهاية اللقاء، ارتوت أرضية الملعب بدموع محبى القلعة الحمراء، تأثرًا بوداع أسطورة الساحرة المستديرة، الذى نجح فى خطف قلوب الأهلاوية لسنوات طوال مشواره الكروى المحفوف بانتصارات جعلت الفرحة تتسلل إلى قلوب المشجعين، فى محاولة منهم لإقناعة بالعودة عن قراره الذى أسدل ستائر الحزن على مدرجات مشجعى الكرة المصرية ليبدأ غالى مشواره الإدارى بالقلعة الحمراء.

ووجه نجم الكرة المعتزل، حسام غالي، رسالة أثارت عاطفة الجميع من محبيه، حيث شكر ناديه على مساندته طوال مشواره الكروى، ليتطرق فى حديثه إلى زوجته، مضيفًا، quotلميس مراتى كانت بتقولى روح للكورة حبيبتك أنا مش حبيبتك، دلوقتى آخر يوم فى الكورة وهى هتفضل حبيبتى طول الوقتquot، ليحتضن زوجته على الفور معبرًا عن تقديره لها فى لحظاته الأخيرة داخل الملاعبquot.

وفى ختام حديث quotغالىquot قبل خروجه من الملعب، أعلن عن أمنيته بوجود والده – رحمه الله – إلى جانبه، قائلًا، quotعمرى ما اتكلمت عنه بس جه الوقت اللى أردله حقه لأنى طول الفترة دى كنت ماشى بنصايحهquot، ثم طالب الجمهور بالتحية لروح والده، ليبدأ بمشاركة الجميع داخل الملعب في التصفيق، محاولًا تمالك نفسه قبل أن تسقط دموع عينيه.

عماد متعب

وقبل أن تتمالك جماهير الأهلى صدمة اعتزال الكابيتانو فاجأهم عماد متعب، مهاجم القلعة الحمراء الأشهر، بالقرار الصعب قبل انطلاق الموسم الجديد، مفضلاً الاكتفاء بما تحقق من إنجازات وبطولات خالدة فى تاريخ الكرة المصرية عامة والأهلاوية خاصة ليعلن تعليق حذائه والتوجه للتحليل التليفزيونى لمباريات الكرة عبر قناة أون سبورت.

وقضى متعب آخر 6 أشهر فى مسيرته الكروية، ضمن صفوف التعاون السعودى، ولم يسجل بها أهدافا، ليعود إلى مصر ويعلن اعتزال كرة القدم.

وأكد ملك الدقائق القاتلة أنه انتظر طوال الفترة الماضية قرارًا من النادى الأهلى بعودته إلى صفوف الفريق الكروى، لكن لم يحدث ذلك، ليقرر غلق أبوب عودته إلى القلعة الحمراء بشكل نهائى معلناً وداع المستطيل الأخضر.

ويرى القناص أنه تعرض للظلم داخل النادى الأهلى على يد حسام البدرى، الذى تجاهل إشراكه فى المباريات طيلة موسمين كتبت النهاية لرحلته مع الكرة، مشيرًا إلى أنه تلقى عرضًا سابقًا من نادى الزمالك إلا أن انتماءه للقلعة الحمراء يمنعه من ارتداء القميص الأبيض.

حقق متعب quot11quot بطولة دورى فى مسيرته مع الأهلى عبر quot15quot عامًا مسجلا  quot75quot هدفا خلال quot190quot مشاركة مع الأهلى، كما فاز القناص بلقب كأس مصر quot3quot مرات، سجل خلالها quot19quot هدفا فى quot24quot مباراة و ساهم فى تحقيق لقب السوبر المصرى quot7quot مرات.

وشارك بقميص الأهلى فى quot320quot مباراة، سجل خلالها quot126quot هدفًا، ويحتل المركز الثانى فى قائمة هدافي الأهلى فى شباك الزمالك سجل 10 أهداف سجلها فى 6 مباريات.

عماد متعب ثالث كبار الهدافين المصريين على المستوى الأفريقى، حيث سجل quot28quot هدفًا فى quot93quot مشاركة.

شارك فى quot9quot مباريات فى كأس العالم للأندية سجل خلالها quotهدفينquot، وأصبح أول أهلاوى يسجل فى كأس العالم للأندية.

متعب قاد منتخب الشباب للفوز بكأس الأمم الأفريقية عام quot2003quot تحت قيادة المعلم حسن شحاتة وساهم فى تتويج المنتخب الأول بثلاثة ألقاب قارية هي: quot2006-2008-2010quot.

 

عصام الحضرى

وفى السادس من أغسطس الماضى أعلن عصام الحضرى، حارس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر، اعتزاله اللعب الدولى رسميًا، وأصدر quotالسد العالىquot بيانا رسميا لإعلان اعتزاله اللعب الدولى جاء نصه كالتالى:

لكل بداية نهاية، هذه سُنة الحياة، والآن بعد تفكير طويل واستخارة الله (عز وجل)، قررت اعتزال اللعب الدولي.. اليوم، بعد 22 سنة و4 أشهر و12 يوما، على مباراتى الأولى بقميص المنتخب الوطنى المصرى، رأيت أنها اللحظة الأنسب لتعليق قفازاتى، بعدما وفقنى الله لتحقيق كل ما حلمت بتحقيقه مع منتخبنا الحبيب، لإسعاد شعبنا المصرى العظيم.

الآن حانت اللحظة التى لم أكن أنتظر قدومها، طوال سنوات كفاحى وتحملى أصعب الظروف وأقوى التدريبات ليلاً ونهارًا، كى أكون عند حُسن ظنكم بى، وأظل الأجدر بحراسة مرمى المنتخب لأجيال متعاقبة.

أنا الآن فى غاية الفخر، حيث حميت شباك المنتخب الوطنى فى 159 مباراة دولية، مشاركًا فى تحقيق إنجازات غير مسبوقة، أهمها لقب بطل بطولة أمم أفريقيا 4 مرات فى أعوام 1998 و2006 و2008 و2010 ومركز الوصيف فى بطولة 2017، وقد حصلت على لقب أفضل حارس فى البطولة الأفريقية خلال 4 نسخ، كما شاركت مع المنتخب الوطنى فى الفوز بذهبية دورة الألعاب العربية عام 2007، وأخيرًا تحقيق الحلم الأهم والأكبر والأغلى بالوصول لنهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا، ثم شاركت فى المباراة الثالثة بدور المجموعات أمام المنتخب السعودى الشقيق، لأساهم فى كتابة اسم مصر فى تاريخ المونديال، كأكبر لاعب فى تاريخ البطولة.

أخيرًا، أحمد الله على كل ما مضى وأسأله التوفيق فيما هو آت، وأتمنى أن أكون قد نجحت فى مهمتى طوال السنوات الماضية، وأتوجه بجزيل الشكر والعرفان لأسرتى التى تحملت صعوبات حياتى ودعمتنى فى كل خطواتى، وأختص بالشكر والعرفان، والدى عليه رحمة الله، لما قدمه لى وما فعله من أجلى، وأشكركم على دعمكم المتواصل الذى كان وسيظل وقود النجاح وقاهر المستحيل.

 

وليد سليمان

وفى 14 نوفمبر الماضى أعلن وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلى، اعتزاله اللعب الدولى، على خلفيه استبعاده الدائم من معسكرات المنتخب منذ تولى المكسيكي أجيرى المسئولية الفنية للمنتخب الوطنى.

وكتب quotحاوىquot الأهلى عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، quotرفعاً للحرج عن الجميع ولإنهاء حالة الجدل، أعلن اعتزالى اللعب دولياً وبالتوفيق دائماً لمنتخب بلادىquot.

وكانت أول مباراة شارك فيها وليد سليمان مع لاعبى المنتخب عام 2007 ودياً أمام المنتخب السعودى استعدادا لأمم أفريقيا.

لم يسجل وليد سليمان فى رحالة الـ11 عاما مع المنتخب سوى هدف وحيد، وكان فى مباراة ودية أمام قطر، بينما صنع 3 أهداف.

حصل حاوى الأهلى على 4 بطاقات صفراء خلال مشاركته فى مباريات الفراعنة، منها لقاءان وديان، ولقاءان رسميان.

وكانت آخر مشاركة لوليد سليمان بقميص المنتخب أمام غينيا، حيث شارك لمدة 29 دقيقة فى المباراة الودية التي جمعتهما فى 30 أغسطس 2016 وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/06/2020 | 6:45 ص

عماد متعب فايلر نجح في استغلال قدرات وليد سليمان داخل الملعب - الجمهورية أون لاين

أثنى عماد متعب، نجم الأهلى والكرة المصرية السابق، على ذكاء السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى فى التعامل مع وليد سليمان نجم هجوم الفريق...

عماد متعب فايلر نجح في استغلال قدرات وليد سليمان داخل الملعب - الجمهورية أون لاين
10/06/2020 | 6:45 ص

FilGoal فيديوهات حمادة صدقي: عماد متعب طلب مغادرة أمم إفريقيا 2006 بعد لقاء ليبيا

حمادة صدقي: عماد متعب طلب مغادرة أمم إفريقيا 2006 بعد لقاء ليبيا

FilGoal   فيديوهات   حمادة صدقي: عماد متعب طلب مغادرة أمم إفريقيا 2006 بعد لقاء ليبيا
10/06/2020 | 6:45 ص

الزمالك أفشل انتقاله لإنجلترا ونصيحة بلعب الجولف .. أشياء قد لا تعرفها عن متعب Goal.com

واحد من المهاجمين التاريخين في الكرة المصرية والنادي الأهلي، عماد متعب صاحب الأهداف القاتلة طوال تاريخه الكروي.

الزمالك أفشل انتقاله لإنجلترا ونصيحة بلعب الجولف .. أشياء قد لا تعرفها عن متعب   Goal.com
10/06/2020 | 6:45 ص

الكشف عن تفاصيل واقعة رفض متعب خوض كأس أمم إفريقيا 2006 Goal.com

كشف حمادة صدقي؛ المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر، عن واقعة رفض عماد متعب؛ مهاجم الأهلي والفراعنة الأسبق، خوض غمار منافسات كأس أمم إفريقيا 2006، موضحًا أن حسن شحاتة؛ المدير الفني آنذاك لم يعرف بها سوى بعدها بعامين.

الكشف عن تفاصيل واقعة رفض متعب خوض كأس أمم إفريقيا 2006   Goal.com
10/06/2020 | 6:45 ص

الكشف عن تفاصيل واقعة رفض متعب خوض كأس أمم إفريقيا 2006 Goal.com

كشف حمادة صدقي؛ المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر، عن واقعة رفض عماد متعب؛ مهاجم الأهلي والفراعنة الأسبق، خوض غمار منافسات كأس أمم إفريقيا 2006، موضحًا أن حسن شحاتة؛ المدير الفني آنذاك لم يعرف بها سوى بعدها بعامين.

الكشف عن تفاصيل واقعة رفض متعب خوض كأس أمم إفريقيا 2006   Goal.com
28/05/2020 | 3:00 ص

: بفستان أنيق .. زوجة شيكابالا تخطف الأنظار في أحدث ظهور

تداول مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى صورة جديدة لـ نجم نادي الزمالك محمود عبد الرازق 'شيكابالا' برفقة زوجته وابنه ...

: بفستان أنيق .. زوجة شيكابالا تخطف الأنظار في أحدث ظهور
28/05/2020 | 3:00 ص

: التاسع في العشر الأواخر 2009 .. هدف عماد متعب الذي تسبب في وفاة مشجعي الجزائر بالنوبات القلبية.. ويكشف: أكثر مرة أرى فيها الجماهير بالملعب.. فيديو

يبلغ عدد سكان العالم نحو 7.75 مليار نسمة خلال النصف الأول من العام الحالي حسب تقرير المؤسسة الألمانية لسكان العالم، ...

: التاسع في العشر الأواخر  2009 .. هدف عماد متعب الذي تسبب في وفاة مشجعي الجزائر بالنوبات القلبية.. ويكشف: أكثر مرة أرى فيها الجماهير بالملعب.. فيديو


فيديو.. 2018 موسم اعتزال أساطير الكرة المصرية - عماد متعب يستحق عام 2018 لقب موسم اعتزال الأساطير بعدما كان شاهد عيان على تعليق حذاء أربعة من أكبر نجوم الكرة المصرية عبر مدار تاريخها.



اشترك ليصلك كل جديد عن عماد متعب

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/12/29/2018/4079816 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو.. 2018 موسم اعتزال أساطير الكرة المصرية -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars