الموضوعات تأتيك من 15541 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جامعة حلوان تكشف عن حصادها في 2018 -

05/01/2019 | 9:50 ص 0 comments
جامعة حلوان تكشف عن حصادها في 2018 -

شهدت جامعة حلوان طفرة غير مسبوقة تحت قيادة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة علي كل الأصعدة في العديد من المجالات سواء في الناحية العلمية والعملية والثقافية والاجتماعية والأنشطة والمؤتمرات والندوات وورش العمل وتنظيم الحملات الصحية والثقافية وإقامة العديد من المسابقات وا

شهدت جامعة حلوان طفرة غير مسبوقة تحت قيادة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة على كافة الأصعدة في العديد من المجالات سواء في الناحية العلمية والعملية والثقافية والاجتماعية والأنشطة والمؤتمرات والندوات وورش العمل وتنظيم الحملات الصحية والثقافية وإقامة العديد من المسابقات والمعارض الفنية والمهرجانات بالإضافة الي تطوير البنية التحتية والكليات.

واستضافت الجامعة عدد كبير من الوزراء حيث حضر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لافتتاح فاعليات احتفالية 110 أعوام من الابداع في كلية الفنون الجميلة بالجامعة.

كما حضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للمشاركة في فاعليات الكرنفال الرياضي تحت شعار "مصر المستقبل"، وتفقد ملاعب ومنشآت الجامعة الرياضية.

وقامت الجامعة بالعديد من الفعاليات الآخرى، منها:

- افتتاح الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية معرضا بكلية الفنون التطبيقية علي هامش مناقشة رسالة ماجستير.

- قام رئيس جامعة حلوان بزيارة الأنبا بسنتي أسقف حلوان والمعصرة لتقديم التهئنة لسيادته بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

- مشاركة رئيس جامعة حلوان و نوابه والعاملين في انتخابات رئاسة الجمهورية.

- جامعة حلوان تدخل في التصنيفات الدولية العالمية خلال عام ٢٠١٨ ودخلت ضمن افضل 800 جامعة على مستوى العالم من بين 25 الف جامعة، وأصبحت من أهم 8 جامعات مصرية شملهم تصنيف QS الدولي، ويعد هذا التصنيف من اقوى التصنيفات الدولية للجامعات، كما احتلت المركز 686 وسط الجامعات العالميه في تصنيف سيماجو العالمي، والمركز 634 وسط الجامعات العالمية والمركز الثاني وسط الجامعات المصرية في تصنيف US News العالمي ثم تلا ذلك ظهورها للمرة الأولي وسط الألف جامعة الأُولى في العالم في تصنيف تايمز الدولي الشهير والمركز العاشر وسط الجامعات المصرية في تصنيف webometrics.

- زيارة هيئة "سنتريور الأمريكية للجودة والاعتماد والتوصية على استمرار صلاحية شهادة الأيزو. "ISO 9001: 2015بجامعة حلوان.

- توقيع العديد من بروتوكولات التعاون حيث شهد د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مراسم توقيع بروتوكول تعاون للمشاركة في إدارة وتشغيل عدد من المستشفيات بالمحافظات، وذلك بين وزارتي الصحة والسكان، والتعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقام بالتوقيع مساعد وزير الصحة والسكان لشئون الرقابة والمتابعة من جانب، والدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان من جانب اخر، حيث يأتي هذا البرتوكول بهدف إسناد الإشراف والادارة الطبية لمستشفى 15 مايو النموذجي لاعضاء هيئة تدريس كلية الطب بجامعة حلوان.

- الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي ويمثلها الدكتور حسن أحمد عبد المجيد وبروتوكول آخر للتعاون بين الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة التابعة لوزارة الإنتاج الحربي ويمثلها الأستاذ الدكتور وحيد غريب علي وجامعة حلوان ويمثلها الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة بديوان عام الوزارة للتعاون فى مجالات توريد احتياجات الجامعة من معدات وآلات وأجهزة وتجهيز وبناء مستشفي الجامعة وإقامة معرض لمنتجات شركات ووحدات الانتاج الحربي داخل الجامعة لخدمة الموظفين والطلبة وإعداد بحوث خاصة بتطوير بعض منتجات شركات الإنتاج الحربي بالتعاون مع كلية الهندسة التابعة للجامعة.

- وقع رئيس جامعة حلوان واللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للملكية الفكرية "بروتوكول تعاون بين المعهد القومى للملكية الفكرية بالجامعة و جمعية الإمارات للملكية الفكرية بالامارات العربيه المتحدة".

- رئيس جامعة حلوان يوقع برتوكول تعاون مع جامعة اوشن الامريكية لانشاء كليات مجتمعية ، كما وقع البروتوكول 7 رؤساء جامعات أخري وهم " عين شمس ، الزقازيق ، قناة السويس ، المنوفية ، الاسكندرية ، جنوب الوادي ، سوهاج.

- رئيس جامعة حلوان يشارك في تدشين كاتدرائية دير القديس الأنبا برسوم بالمعصرة إيبارشية حلوان و6 مذابح بالكاتدرائية وأيقوناتها وذلك خلال الاحتفال الذي ترأسه قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

- رئيس الجامعة يتابع أعمال تطوير البنية التحتيه للجامعة في طريق المظلات والبوابة الرئيسية وشعار الجامعة.

- تنفيذ العديد من الإجراءات وأعمال التطوير السريعة للبنية التحتية لافتتاح قاعة العروض والمتحف بحرم جامعة حلوان.

- جولة رئيس جامعة حلوان في السنتر والمكتبات داخل الحرم الجامعي.

- زيارة رئيس الجامعة إلى مستشفى 15 مايو النموذجي للتأكد من مواصلة أعمال التطوير والتحديث ورفع كفاءة المستشفي.

- المشاركة في مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للكشف والقضاء علي فيروس c والأمراض غير الساريه لتكون جامعة حلوان خاليه من فيروس c.

- لقاءات الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان مع السادة العاملين.

- حفل تنصيب رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان.

- تنظيم العديد من الندوات الثقافية شارك فيها عدد من الشخصيات الهامة والرموز الدينية اهمها فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية.

- ندوة الداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري.

- زيارات المشاهير والفنانين لجامعة حلوان منهم الفنان كريم عبد العزيز، وبشرى، ورمضان عبد المعز وزاهي حواس، وسميرة عبد العزيز، الإعلامية نهال كمال زوجة الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي، والروائي عصام يوسف.

- رموز وقيادات حرب اكتوبرالمجيدة في جامعة حلوان.

- تنظيم عددا من ملتقيات التوظيف للجامعة وللكيات من ابرزها ملتقى التوظيف السادس عشر بحضور المهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية ورئيس ائتلاف دعم مصر ،د. جهاد عامر نائب رئيس الاتحاد العربي لإعداد القيادات وعضو مجلس النواب وبعض رجال الاعمال ومائة من الشركات والبنوك والفنادق والهيئات الحكومية المختلفة.

- استقبال رئيس جامعة جينيج الطبية الصينية.

- المشاركة في المؤتمر الدولي لجامعة المنيا بعنوان: "دور الجامعات في دمج متحدي الإعاقة في الجامعة والمجتمع".

- افتتاح رئيس الجامعة منفذ بيع تذاكر مترو الأنفاق للطلاب والعاملين، وذلك تخفيفا للتكدس على شبابيك التذاكر بمترو الأنفاق.

- عقد مجموعة من ورش العمل للتدريب علي كيفية كتابة وعرض المشروعات إطار تنفيذ مشروعات الخطة الاستراتيجية للجامعةع للاستفادة من فرص التمويل الداخلى والخارجي.

- افتتاح معمل الخرائط الرقمية والاستشعار عن بعد بكلية الآداب.

- مشروع استخدام الطاقة الشمسية بمباني الجامعة بالتعاون مع البنك الدولي الالماني.

- عقد الاجتماع الأول وافتتاح مشروع نحو التميز في اللغويات التطبيقية – التدريس المبتكر للغة الأجنبية الثانية في مصر" ECELING" بالتعاون بين جامعة سلامنكا بأسبانيا والجامعات المصرية.

- مشاركة رئيس الجامعة في الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة مصر الخير بمعبد الاقصر وذلك للاحتفال بتخرج دفعة جديدة من مشروع" التدريب الفندقي من أجل التشغيل لعام 2018.

- عمل نموذج محاكاة جامعة الدول العربية.

- إقامة حفلات الإفطار الرمضانية للتواصل مع اعضاء هيئة التدريس والعاملين واتحاد طلاب الجامعة وكذلك الأيتام.

- مجلس الجامعة يقرر اختيار السيد المهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية عضواً بمجلس الجامعة .

- تقديم خمس منح دراسية سنوية لطلاب أفريقيا في مجال العلوم الإنسانية.

- فتح باب التقدم للمنح الدراسية للعام الدراسى 2019/2020 .

- تكريم رابطة طلاب جنوب السودان بالجامعة للدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، تقديراً للمجهودات التي قدمتها الجامعة من منح دراسية وتسهيل التسجيل والتسكين بالمدن الجامعية وتوفير سبل الراحة للوافدين.

- إجراء عدد من الجولات بقاعات الامتحانات والكليات داخل الحرم الجامعي وخارجه.

- مجلس جامعة حلوان يكرم طالبات كلية التربية الرياضية المشاركات في مشروع التبادل الطلابي مع أكاديمية كاووييز ببولندا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2024 | 9:04 ص

عمرو رمزي مازحا: أنا خريج فريق التمثيل من كلية حقوق المنصورة

حل الفنان عمرو رمزي ضيفا على الإعلامية دينا رامز والإعلامي احمد دياب في برنامج ليالي العيد المذاع على قناة صدى البلد .

عمرو رمزي مازحا: أنا خريج فريق التمثيل من كلية حقوق المنصورة
11/04/2024 | 9:04 ص

تضر الأسنان الأمامية.. تحذير هام من تناول الأطفال لـ المصاصة مصراوى

تضر الأسنان الأمامية تحذير هام من تناول الأطفال لـ المصاصة وطرق تنظيم الفم بعدها | مصراوى

تضر الأسنان الأمامية.. تحذير هام من تناول الأطفال لـ المصاصة   مصراوى
11/04/2024 | 9:04 ص

بمواقع عملهم: رئيس جامعة بنها يشارك أخصائي الأمن الإدارى الاحتفال بأول أيام عيد الفطر – وطنى

شارك الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، اليوم العاملين من أخصائي الأمن الإدارى الاحتفال بأول أيام عيد الفطر المبارك ،

بمواقع عملهم:  رئيس جامعة بنها يشارك أخصائي الأمن الإدارى الاحتفال بأول أيام عيد الفطر – وطنى
11/04/2024 | 9:04 ص

مستشفيات«جامعة أسيوط» الحصن المنقذ لأبناء الصعيد - الأهرام اليومي

مستشفيات«جامعة,أسيوط»,الحصن,المنقذ,لأبناء,الصعيد

مستشفيات«جامعة أسيوط» الحصن المنقذ لأبناء الصعيد

 - الأهرام اليومي
05/04/2024 | 4:41 ص

أعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرة: الفترة المقبلة ستشهد تطورا اقتصاديا واجتماعيا وعلميا  - أخبار مصر -

تقدم مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة بداية الفترة الرئاسية الجديدة، مؤكدا تعزيز دور النادي الاجتماعي

أعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرة: الفترة المقبلة ستشهد تطورا اقتصاديا واجتماعيا وعلميا  - أخبار مصر -
05/04/2024 | 4:41 ص

جامعة سوهاججامعة سوهاج وحاجتها لشغل وظائف أطباء مقيمين - جامعة سوهاج

تعلن جامعة سوهاج عن حاجتها لشغل وظائف أطباء مقيمين بالدرجة الثالثة التخصصية للطب البشرى وذلك عن طريق الأعارة لمدة ثلاث سنوات ويجوز مدة لمدة خمس سنوات كحد أقصى […]

جامعة سوهاججامعة سوهاج وحاجتها لشغل وظائف أطباء مقيمين - جامعة سوهاج
05/04/2024 | 4:41 ص

جوالة جامعة كفر الشيخ تشارك في الإفطار الجماعي لليتيمات - بوابة الأهرام

نظم منتخب الجوالة بجامعة كفر الشيخ، يوم كشفي ترويحي وإفطار جماعي، تحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

جوالة جامعة كفر الشيخ تشارك في الإفطار الجماعي لليتيمات - بوابة الأهرام


جامعة حلوان تكشف عن حصادها في 2018 - كليات ومعاهد شهدت جامعة حلوان طفرة غير مسبوقة تحت قيادة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة علي كل الأصعدة في العديد من المجالات سواء في الناحية العلمية والعملية والثقافية والاجتماعية والأنشطة والمؤتمرات والندوات وورش العمل وتنظيم الحملات الصحية والثقافية وإقامة العديد من المسابقات وا



اشترك ليصلك كل جديد عن كليات ومعاهد

خيارات

جامعة حلوان تكشف عن حصادها في 2018 -
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2083693.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جامعة حلوان تكشف عن حصادها في 2018 -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars