الموضوعات تأتيك من 15418 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

رفض اتهام الممثلة آشلي جاد للمنتج هارفي وايسنتين بالتحرش

11/01/2019 | 7:25 م 0 comments

آشلي جاد كانت من أولى النساء اللاتي كسرن جدار الصمت حول المنتج النافذ جداً في هوليوود والمتهم بالتحرش والاعتداء والاغتصاب

اعتبر قاض فدرالي في مدينة لوس أنجلوس أن الممثلة الأمريكية آشلي جاد يمكنها مقاضاة المنتج هارفي وايسنتين الذي تتهمه بالقضاء على مسيرتها الفنية لأنها لم تتجاوب مع تحرشاته، بتهمة القدح والذم وليس بتهمة التحرش.

ليدي جاجا تقاطع المطرب "آر كيلي" بعد اتهامه بالتحرش

وكانت الممثلة من أولى النساء اللاتي كسرن جدار الصمت حول المنتج النافذ جداً في هوليوود، والمتهم بالتحرش والاعتداء الجنسي والاغتصاب من قبل أكثر من 100 أمرأة، بينهن نجمات من أمثال أنجلينا جولي وجوينيث بالترو. 

وفي شكوى رفعتها خلال أبريل/ نيسان الماضي، أكدت الممثلة الأمريكية أن واينستين قضى على فرصها للمشاركة في ثلاثية بيتر جاكسون "لورد أوف ذي رينجز" (سيد الخواتم)، وهي من أكثر الأفلام مردودية في تاريخ السينما، عندما أكد للمخرج وفريقه أن العمل معها "كابوس"، وقد أكد بيتر جاكسون هذه الأقوال علناً خلال مقابلات.

وجاء في الشكوى: "مع هذه الهجمات التي لا أساس لها نجح واينستين في إدراج السيدة جاد على قائمة سوداء، ووضع حداً لإمكانية عملها في سلسلة أفلام درت مليارات الدولار، وحازت 17 جائزة أوسكار".

وأكدت آشلي جاد أنها عوقبت "لأنها رفضت تحرشاته الجنسية قبل سنة على ذلك (1997) عندما استدرجها إلى غرفته في الفندق بحجة الحديث عن مشاريع".

وتطالب جاد البالغة 50 عاماً بعطل وضرر لم تحدد قيمته متعهدة بالتبرع بالمال إلى منظمات دفاع عن ضحايا التحرش الجنسي في العمل.

واعتبر القاضي فيليب جوتييريس في قرار صدر الأربعاء، أن الشكوى غير مقبولة على أساس التحرش الجنسي، لكنه اعتبر أن الملاحقات المدنية بتهمة القدح والذم ممكنة.

وينفي هارفي واينستين أن يكون تحرش جنسي بنساء أو أقام علاقات جنسية من دون موافقة الطرف الآخر، وقد وجهت إليه في نيويورك تهم الاعتداء واغتصاب وسيحاكم قريباً.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
التحرش بريم واقتحام فيلا أكرم صفوان أبرز أحداث الحلقة 18 من «كلبش 3» اليوم 12:00 م

تتوالى المفاجآت والأحداث المثيرة فى حلقات الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، والمذاع عبر فضائية "ON E".

ضرب جماعى لشاب تحرش بفتاة داخل مول تجارى فى حلوان اليوم 12:00 م

ضرب جماعى لشاب تحرش بفتاة داخل مول تجارى فى حلوان

هارفي واينستين يتوصل إلى اتفاق بشأن الإجراءات المدنية ضده مقابل 44 مليون دولار اليوم 12:00 م

توصل المنتج الهوليوودي السابق هارفي واينستين إلى اتفاق مالي بشأن الاجراءات المدنية ضده مع عدة من ضحاياه المفترضين ومع دائنيه الذين يلاحقونه، في مقابل دفع 44 مليون دولار على ما ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال".

مسلسلات رمضان.. تحرش وعنف وألفاظ خادشة اليوم 12:00 م

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (سامي زرقة) تقرير رسمي أصدره المجلس القومي للمرأة في مصر يكشف عن وجود مشاهد تحرش وعنف وألفاظ خادشة وملابس غير

فيديو يوثق لحظة تحرش رامز جلال بفنانة شهيرة أثناء المقلب - الشبكة العربية اليوم 12:00 م

فيديو يوثق لحظة تحرش رامز جلال بفنانة شهيرة أثناء المقلب

استطلاع: 80% يؤيدون التشهير بالمتحرشين - صحيفة صدى الالكترونية 21/05/2019 | 12:00 ص

كشف استطلاع رأي أجرته صحيفة ” صدى ” لمتابعيها، أن نحو 80% منهم يؤيدون التشهير. [...]

تركيا بالعربي: تركيا: إلقاء القبض على عامل مقهى مدرسة ابتدائية بتهمة التحرش بالطالبات 21/05/2019 | 12:00 ص

تركيا بالعربي: ترجمة وتحرير تركيا بالعربي قالت وسائل إعلام تركية أن عامل المقهى بمدرسة ابتدائية تحرش بطلاب المدرسة. وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلاً عن موقع حرييت في بلدة ديمير المدعو س. أ وهو عامل في مقهى مدرسة ابتدائية. وقد قام أهالي ٧ طالبات بتقديم دعوة تحرش بحقه بعد شكوى صغيراتهن عن تحرشه اليدوي بهن. تم اعتقال […]...



رفض اتهام الممثلة آشلي جاد للمنتج هارفي وايسنتين بالتحرش تحرش آشلي جاد كانت من أولى النساء اللاتي كسرن جدار الصمت حول المنتج النافذ جداً في هوليوود والمتهم بالتحرش والاعتداء والاغتصاب



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/american-ashley-jad-weissentin-sexual-harassment الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رفض اتهام الممثلة آشلي جاد للمنتج هارفي وايسنتين بالتحرش

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars