الموضوعات تأتيك من 15116 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

دبي.. مسيرة راسخة نحو المستقبل - البيان

11/01/2019 | 8:25 م 0 comments

الارتقاء بالطموحات إلى مستويات غير مسبوقة، لترسيخ المكانة الريادية لدبي على المستوى العالمي، من خلال فكر إبداعي ونهج استباقي، يقهر التحديات، لصناعة مستقبل مشرق للأجيال المقبلة.

المصدر: رأي البيان التاريخ: 11 يناير 2019

الارتقاء بالطموحات إلى مستويات غير مسبوقة، لترسيخ المكانة الريادية لدبي على المستوى العالمي، من خلال فكر إبداعي ونهج استباقي، يقهر التحديات، لصناعة مستقبل مشرق للأجيال المقبلة.

هذه هي خلاصة رؤية محمد بن راشد لدبي على مدى الأعوام الخمسين المقبلة، التي عبّر عن ثقته بقدرة فريق عمله، بقيادة ولي عهده حمدان بن محمد، على تنفيذها، وهي ثقة مستحقة مثبتة برصيد غني من الإنجازات.

وقد قابل ولي العهد هذه الثقة بالتعهد بأنه وفريق عمله سيكونون على قدر التحدي، يبنون على الإنجاز ويحققون الطموح، مسترشدين ببوصلة محمد بن راشد التي أوصى بها في المبادئ الثمانية ووثيقة الخمسين، ليتأكد لمن يقرأ مشهد اليوم أن حاضر دبي الذي جعلها نموذجاً ومنارة في المنطقة ليس إلا بداية طريق لقمم تفوق الخيال، ومنجزات تتجاوز الطموحات، وأن دبي التي تسابق الزمن ستمتلك المستقبل وصناعته، وتضمن لأجيالها الرخاء والازدهار.

حكمة قائد الإلهام وتفجير الطاقات، التي لا تركن إلى إنجاز وإنما تواصل العمل بإصرار وإيمان، هي التي رسّخت لدبي مكانة يشهد لها العالم أجمع، في السبق في جميع المجالات، وهي التي تعزز الثقة بأن المستقبل سيكون أجمل، وأن دبي، التي باتت اليوم عاصمة للعالم في الاقتصاد والمال والأعمال، ستحافظ على مكانتها، وتعزز موقعها لتكون الأكثر تأثيراً في مشهد المستقبل.

فالهدف تسريع وتيرة التنمية والسير بالتجدد نفسه والروح نفسها، كما يؤكد محمد بن راشد: «‏مبادئ دبي الثمانية ووثيقة الخمسين اللتان أطلقناهما تمثلان ضمانة لنا للاستمرار بنفس السرعة.. وبنفس التجدد.. وبنفس الروح التي يعرفها العالم عن دبي والإمارات».. ويوضح سموه: «لقد عوّدتنا إنجازات دبي ألّا نركن إلى ما حققناه، بل نتابع مسيرتنا بحثاً عن فرص جديدة للتطوير، مسترشدين بإيماننا وعزيمتنا وإصرارنا على النجاح، ونحن واثقون بقدرتنا على تحدي المستحيل، لنصل إلى أهدافنا المنشودة».

هذه هي دبي، وهذه هي روحها، وبهذه الروح تسير إلى المستقبل بثقة، فهي كما يقول حمدان بن محمد: «تتفرد دبي بإيقاعها المتسارع في التطور والتنمية واستشراف المستقبل، وتتطلب مواكبة طبيعتها إلى الإبداع والابتكار والتميز، وتضافر كافة الجهود لتحقيق الأهداف المطلوبة».

ثقة كبيرة نستبشر بها اليوم في قول صانع مجد دبي محمد بن راشد: «سألني أحدهم اليوم: لماذا أطلقت الوثيقة؟ قلت له: لأني أحب شعبي».

ونحن نقول: أحبَّك شعبك كما أحببته، ويثق بأنه يسير معك إلى العلا، ويعاهدك على التفاني من أجل رفعة هذا الوطن الأجمل والأسعد.

 

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جنون «شبح الأوبرا» من فرنسا إلى دبي - الإمارات اليوم 17/04/2019 | 7:45 م

كشف العمل المسرحي الموسيقي العالمي «شبح الأوبرا» أن الممثل المسرحي جوناثان روكسماوث هو الذي سيلعب دور «الشبح» في المسرحية، التي ستعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط، بالتعاون بين مجموعة «برودواي إنترتينمنت»، و«أوبرا دبي» على خشبة «أوبرا دبي»، وذلك في الجولة

«رمضان دبي» يعزّز قيم التسامح والتعايش السلمي - البيان 17/04/2019 | 7:45 م

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي عن فعاليات الدورة الأولى من «رمضان دبي» تحت شعار«رمضان دبي تراحم وتعايش»

دبي وجهة المناسبات والسياحة العائلية الفاخرة - البيان 17/04/2019 | 7:45 م

تعد دبي وجهة محببة لإقامة حفلات الزفاف وقضاء شهر العسل وتشكل المكان الأمثل بالنسبة للعروسين الباحثين عن تخليد ذكريات لا يمكن نسيانها، بفضل الفنادق الفاخرة والنوادي المرموقة والمناظر الرائعة والمطاعم الفاخرة التي تتميز بها دبي، فضلًا عن التمتع بتناول أشهى

النجمة الهندية لارا توبا: دبي مدينة السعادة والإيجابية - البيان 17/04/2019 | 7:45 م

أكدت النجمة وعارضة الأزياء وملكة جمال الكون لعام 2000 الهندية لارا توبا، عشقها لدبي مدينة السعادة والإيجابية، وأضافت النجمة التي تحل ضيفة على معرض «بيوتي وورلد» للترويج لأحد المنتجات الهندية للعناية بالبشرة، إنها لا تكف عن زيارتها مع عائلتها مراراً وتكرار

ارتفاع بورصة دبى بمستهل التعاملات وسط صعود 5 قطاعات - 17/04/2019 | 7:45 م

ارتفع المؤشر العام لسوق دبى المالى، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، بنسبة 0.46% رابحا عدد 12.74 نقطة ليصل إلى مستوى 2804.80 نقطة.

دبي تقطع شوطا متقدما في التطور للجيل الرابع من المدن أريبيان بزنس 17/04/2019 | 7:45 م

أخبار دبي: اعتمدت سيمنس في إعداد هذا الأطلس على بيانات تم تجميعها من 21 مؤشر



دبي.. مسيرة راسخة نحو المستقبل - البيان اخبار دبي الارتقاء بالطموحات إلى مستويات غير مسبوقة، لترسيخ المكانة الريادية لدبي على المستوى العالمي، من خلال فكر إبداعي ونهج استباقي، يقهر التحديات، لصناعة مستقبل مشرق للأجيال المقبلة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/opinions/articles/2019-01-11-1.3456645 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دبي.. مسيرة راسخة نحو المستقبل - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars