الموضوعات تأتيك من 15161 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

الهواتف امتداد للأنفس: مالكو أندرويد أصدق صحيفة العرب

11/01/2019 | 10:00 م 0 comments

دراسة: مستخدمو هواتف أندرويد من الرجال، أكثر صدقا وأكثر موافقة للعديد من القرارات، كما أنهم أقل احتمالا لكسر القواعد من أجل تحقيق مكاسب شخصية.

واشنطن - أكد علماء النفس أن مالكي هواتف “أندرويد” أكثر صدقا من مالكي هواتف “آيفون”، وذلك بحسب أول دراسة تربط بين الشخصية ونوع الهاتف الذكي.

وذكرت الدراسة التي أعدتها مجموعة من الباحثين في جامعتي “لينكولن” و”لانكستر”، أن الهواتف الذكية أصبحت امتدادا لأنفسنا، ووفقا لموقع “ساينس دايلي” العلمي، بعد دراستهم أعطى الباحثون أكثر من 500 مستخدم لهواتف آيفون وأندرويد، واتجاهاتهم نحو الجهاز الذي يستخدمه كل منهم.

وتتضمن الدراسة مقارنة بين كل من مستخدمي آيفون وأندرويد، والتي كشفت عن أن مستخدمي آيفون أكثر احتمالية لأن يكونوا أصغر سنا، وأن النساء يتفوقن على الرجال في امتلاكه، إذ أن المرأة أكثر احتمالا من الرجل مرتين لامتلاك آيفون، دون أن يذكر الباحثون سببا وراء هذا.

وفي المقابل، كشفت الدراسة أنه من المحتمل أن يكون مستخدمو هواتف أندرويد من الرجال، وأكبر سنا وأكثر صدقا وأكثر موافقة للعديد من القرارات، كما أنهم أقل احتمالا لكسر القواعد من أجل تحقيق مكاسب شخصية، وكذلك أقل اهتماما بالثروة والمكانة.

وقال الدكتور ديفيد إليس من جامعة لانكستر “في هذه الدراسة، نظهر للمرة الأولى أن اختيار الفرد لنظام تشغيل محدد للهواتف الذكية، من الممكن أن يوفر أدلة مفيدة عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بشخصيته وخصائصه الفردية الأخرى”.

وكانت دراسة أخرى كشفت وجود اختلافات بين مستخدمي الآيفون والأندرويد، إذ يختلفون في عاداتهم في الإنفاق وخيارات نمط حياتهم والسلوكيات الاجتماعية، وبينما يقضي الاثنان فترة مماثلة من الوقت في استخدام هواتفهم يوميا، يشير المسح إلى أن مالكي الآيفون يربحون وينفقون أموالا أكثر من مستخدمي الأندرويد بشكل عام.

ووفقا لموقع “ديلي ميل” البريطاني، أجرى هذا الاستطلاع الذي ضم أكثر من 1000 من مالكي أجهزة الآيفون و1000 من مستخدمي الأندرويد بواسطة شركة سليكدايلس Slickdeals.

مستخدمو الآيفون والأندرويد يقضون ما لا يقل عن 25 بالمئة من ساعات اليوم في النظر إلى هواتفهم

وكشف الاستطلاع أن الأشخاص الذين يمتلكون أجهزة أبل يميلون أيضا إلى الحصول على المزيد من الأصدقاء والذهاب إلى العطلات والتقاط المزيد من السيلفي.

ويقضي مستخدمو الآيفون والأندرويد ما لا يقل عن 25 بالمئة من ساعات اليوم في النظر إلى هواتفهم، أي ما يعادل 4 ساعات و54 دقيقة لمستخدمي الآيفون، و3 ساعات و42 دقيقة لمستخدمي الأندرويد.

وفي الوقت الذي يحصل فيه مالكو أجهزة الآيفون على متوسط لراتب يومي يقدر بـ54 دولارا، يحصل مستخدمو الأندرويد على 37 دولارا، لذا ليس من الغريب أيضا أن ينفق مالكو أجهزة الآيفون المزيد من المال شهريا على الملابس (117.13 دولارا)، والتكنولوجيا (100.88 دولارا) ، ومنتجات الماكياج والتجميل (82.71 دولارا).

وقال جوش مايرز الرئيس التنفيذي لشركة سليكدايلس “يميل مستخدمو الآيفون إلى إنفاق المزيد، خاصة على الملابس ومستحضرات التجميل”.

ويبدو أيضا أن مستخدمي الأندرويد يفضلون قضاء الوقت بمفردهم أكثر من مستخدمي الآيفون، حيث أفاد هؤلاء الأشخاص أن ليلة نهاية الأسبوع المثالية يتم قضاؤها على الأريكة ومشاهدة التلفزيون أو فيلم أو قراءة كتاب.

وبالنسبة إلى مستخدمي أبل، فإن الليلة تعتبر مثالية عند الخروج مع الأصدقاء. ويرسل مستخدمو الآيفون رسائل أكثر في اليوم، تقدر بـ58 مقابل 26 لمستخدمي الأندرويد، ولديهم عدد أكبر من الأصدقاء المقربين (5، مقارنة بـ3).

وفي دراسة متقدمة أخرى، تمكن علماء النفس من تطوير برنامج كمبيوتر يمكن أن يتنبأ بنوع الهاتف الذكي الذي يمتلكه الشخص، بناء على الإجابة عن بعض الأسئلة، سواء كان أندرويد أو آيفون.

وقالت هيثر شاو من جامعة لينكولن، المشاركة في إعداد الدراسة “أصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الهواتف الذكية أصبحت نسخة رقمية مصغرة للمستخدم، والكثير منا لا يحبها عندما يحاول أشخاص آخرون استخدام هواتفنا لأنها من الممكن أن تكشف الكثير عنا”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أفضل خمس تطبيقات أندرويد للرسم - أكاديميه الموبايل اليوم 12:45 م

من المؤكد ان هناك الكثير من الأشخاص يعشقون الرسم ولكنهم يكونوا فى حيره من أمرهم فى ظل وجود العديد من التطبيقات لذا فى هذه المقالة سوف نتعرف على أفضل خمس تطبيقات فى هذا المجال...

تطبيق Download Navi الجديد هو بمثابة مدير تنزيلات مفتوح المصدر على أندرويد - عالم التقنية امس 19:45 م

قد يكون من الصعب العثور على مدير تنزيلات عالي الجودة في متجر قوقل بلاي، حيث غالبًا ما تمتلئ هذه الأنواع من التطبيقات بإعلانات مشكوك فيها، ولكن مع مدير التنزيلات الجديد Download Navi يختلف الأمر، وهذا سبب يجعلنا سعداء بوجود هذا التطبيق لتسليط الضوء عليه. عمومًا، يأتي تطبيق Download Navi والمتاح لمستخدمي أندرويد فقط، بالكثير من …

36 تطبيق ولعبة متاحة مجّانًا ولفترة محدودة على أندرويد - عالم التقنية امس 19:45 م

كما عودناكم وبشكل أسبوعي، نستعرض معكم باقة من التطبيقات والألعاب المدفوعة لنظام تشغيل أندرويد على أن تكون متاحة مجّانًا وبشكل كامل لفترة محدودة، لتكون هذه المقالة صفقة كبيرة لمستخدمي النظام المذكور، ودائمًا ما نؤكد لا تُأجّل تحميل أي تطبيق يُعجِبُكَ فربما لا يتم الأخذ بالوقت المحدود وإرجاعه لسعره الحقيقي في أي وقت، عمومًا دعونا لا نتحدث …

أندرويد - البوابة العربية للأخبار التقنية 21/04/2019 | 8:45 م

أندرويد من جوجل وأخبار نظام Android وآخر الأخبار والمستجدات المحلية والإقليمية والعالمية. نقدم في هذا القسم كل ما يتعلق بأخبار نظام أندرويد من شركة جوجل.

إغلاق_BBM.. الحنين ترند عربي على موقع تويتر صحيفة العرب 20/04/2019 | 12:45 م

مستخدمون يعبرون عن حزنهم لإغلاق تطبيق بلاك بيري ماسنجر الذي كان أداة تواصل في فترة ما قبل واتسآب وفيسبوك ماسنجر وغيرها من التطبيقات الحديثة.

جوجل تزيل تطبيقات أندرويد شهيرة بسبب الاحتيال 20/04/2019 | 12:45 م

جوجل تزيل تطبيقات أندرويد شهيرة بسبب الاحتيال 'جوجل تزيل تطبيقات أندرويد شهيرة بسبب الاحتيال'



الهواتف امتداد للأنفس: مالكو أندرويد أصدق صحيفة العرب اندرويد دراسة: مستخدمو هواتف أندرويد من الرجال، أكثر صدقا وأكثر موافقة للعديد من القرارات، كما أنهم أقل احتمالا لكسر القواعد من أجل تحقيق مكاسب شخصية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

المصدر https://alarab.co.uk/%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%81-%D8%A7%D9%85%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D8%AF-%D9%84%D9%84%D8%A3%D9%86%D9%81%D8%B3-%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88-%D8%A3%D9%86%D8%AF%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%AF-%D8%A3%D8%B5%D8%AF%D9%82 العرب: أول صحيفة عربية يومية تأسست في لندن 1977
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الهواتف امتداد للأنفس: مالكو أندرويد أصدق صحيفة العرب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars