الموضوعات تأتيك من 15689 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > تويتر

خسارة العماني تلقي بظلالها على «تويتر» - البيان

11/01/2019 | 11:00 م 0 comments

ألقت خسارة المنتخب العماني من نظيره الأوزبكستاني أول من أمس، بظلالها على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث تفاعلت أعداد كبيرة من المغردين مع الخسارة في مستهل مشوار الفريق في كأس أمم آسيا،

المصدر: دبي- عز الدين جاد الله التاريخ: 11 يناير 2019

ألقت خسارة المنتخب العماني من نظيره الأوزبكستاني أول من أمس، بظلالها على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث تفاعلت أعداد كبيرة من المغردين مع الخسارة في مستهل مشوار الفريق في كأس أمم آسيا، بينما أرجع البعض الهزيمة لغياب الحارس الأساسي علي الحبسي عن المنافسات.

وتتواجد عمان في المجموعة السادسة بالبطولة، إلى جانب أوزبكستان واليابان وتركمانستان، حيث خسرت من أوزبكستان بنتيجة 1-2.

ولاقى أداء «الأحمر» العماني إشادة البعض، حيث أثنوا على أداء اللاعبين، في المقابل لم يرض أداء المنتخب البعض الآخر حيث أكدوا أن الفريق تلقى أهدافاً سهلة من أخطاء واضحة، مطالبين بتعويض خسارة ضربة البداية.

 

وغرد المعلق الإماراتي عامر عبد الله قائلاً: «هاردلك للشقيق العُماني على الخسارة رغم الأداء الطيب الذي قدمه، معوضين خير والفرصة قائمة إن شاء الله، شد حيلك يالأحمر».

 

وغرد أحمد عبد العزيز العوضي: «لا نستطيع أن نقسو على الأحمر العماني بعد العرض الرائـــع جداً من كانو ورفاقه خسرنا بأنفسنا بأخطاء ساذجة جداً، تباً أيتها المستديرة الغير عادلة !».إضاعة الأهداف

وقال الإعلامي عماد الحوسني: «مستوى يشكر عليه نجوم منتخبنا، وأضعنا الكثير من الأهداف المحققة ولم يحالفنا الحظ في استثمار الفرص بالشكل الصحيح وتألق الحارس الأوزبكي ( نيستروف) في تصدى كرات مهاجمينا، وفيربك سبب رئيسي في خسارة منتخبنا بعدم قراءته للمباراة بالشكل الصحيح».

بينما أرجع الكاتب والمحلل الرياضي سلطان الزايدي الخسارة إلى غياب الحارس الأساسي علي الحبسي حيث غرد قائلاً: «المنتخب العماني يستقبل هدفاً سهلاً لا يمكن يتسجل لو الحارس الحبسي، المسؤول عن استبعاد الحبسي يجب أن يحاسب على هذا الخطأ الفظيع، سمعة منتخب السلطنة على المحك».

وعلق المغرد خميس البلوشي قائلاً: "كنا الأفضل لكننا خسرنا، مضيفاً:«العبرة بالنقاط لا بالمستوى

الطريق يصبح صعباً أكثر وأكثر».

 

استحواذ وفرص

وقال عادل درويش مغرداً: «خسارة مؤلمة عطفاً على الاستحواذ والفرص، الأحمر كان متوهجاً وحاضراً بقوة في اللقاء، مبروك للأوزبك الانتصار والنقاط الثلاث في أول المشوار».

وعلق مغرد سعودي قائلاً: «خسارة غير مستحقة بسبب الحارس، قدمنا أداء جباراً طول الشوطين كنا أفضل، فائز من كرتين بلا معنى استقبلنا أهدافاً! نتحمل قرار استبعاد الحبسي، هاردلك القادم أفضل بإذن الله».

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اغلاق حساب إعلامي على تويتر بسبب مذيعة كلام نواعم 17/07/2019 | 11:45 م

أمرت المحكمة الجزائية

تفاعل واسع على تويتر باختيار دبي_عاصمة_الإعلام_العربي - البيان 17/07/2019 | 11:45 م

تفاعل مغردون بشكل واسع على موقع "تويتر" مع وسم "دبي عاصمة للإعلام العربي" بعد إعلان مجلس وزراء الإعلام العرب دبي عاصمة للإعلام العربي لعام 2020 خلال اجتماعه بالدورة العادية الـ 50 بالقاهرة.

رئيس الكاف يسوق لحسابه على تويتر بإعلان قرارات مصيرية 17/07/2019 | 11:45 م

قرارات مصيرية يعلنها أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر حسابه على تويتر بعد نحو 24 ساعة من تدشينه.

: أوباما كان أفضل.. ثورة عارمة على تويتر ضد ترامب 17/07/2019 | 11:45 م

شهد موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، ثورة عارمة ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسبب هجومه على الرئيس السابق باراك أوباما

عنصريّة ترامب مرآة نفاق تويتر 17/07/2019 | 11:45 م

لن يحذف موقع "تويتر" تغريدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب، العنصريّة، لمهاجمة أربع عضوات ديمقراطيات في الكونغرس، بحجّة أنّها لا تتعارض مع قواعد الموقع، وهو ما يتناقض مع سياساته، ويكشف نفاقه.

بعد تغريدات ترامب.. هل فشل تويتر في أول اختبار بشأن الكراهية؟ 17/07/2019 | 9:00 ص

مرت سياسة موقع تويتر الجديدة، لمساءلة الزعماء الأقوياء على مشاركتهم في خطاب الكراهية والمضايقات، بأول اختبار هام لها نهاية هذا الأسبوع.

الجزائر: تويتر منسوب للجنرال نزار يهاجم فيه الفريق قايد صالح يثير الجدل القدس العربي 17/07/2019 | 9:00 ص

الجزائر ـ "القدس العربي": أثار حساب جديد على "تويتر" منسوب للواء المتقاعد خالد نزار وزير الدفاع الجزائري الأسبق جدلا واسعا، خاصة وأن نزار الذي عود الجزائريين



خسارة العماني تلقي بظلالها على «تويتر» - البيان تويتر ألقت خسارة المنتخب العماني من نظيره الأوزبكستاني أول من أمس، بظلالها على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث تفاعلت أعداد كبيرة من المغردين مع الخسارة في مستهل مشوار الفريق في كأس أمم آسيا،



اشترك ليصلك كل جديد عن تويتر

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/sports/asia-cup/2019-01-11-1.3457007 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خسارة العماني تلقي بظلالها على «تويتر» - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars