الموضوعات تأتيك من 15144 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > محمد حماقي

سخرية عارمة من محمد حماقي بسبب “بوستر” ألبومه الجديد (صور) ‬‎

12/01/2019 | 6:50 ص 0 comments

المطرب المصري غاب عن طرح الألبومات في السنوات الـ3 الماضية، اذ كان آخر ألبوم قدمه باسم "عمره ما يغيب"، الذي صدر عام 2015.

أثار الفنان المصري محمد حماقي، جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن بوستر ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “كل يوم من ده”.

وطرحت شركة “نجوم ريكوردز” المنتجة لألبوم حماقي، البوستر في الشوارع والميادين، وظهر فيه الفنان المصري عاريًا من الجزء الأعلى ويرتدي نظارة شمسية.

وتسبب الإعلان في حملة سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي شنها ناشطون على حماقي، نظرًا لتشابه بوستر ألبومه مع بوستر ألبوم عمرو دياب الأخير الذي حمل اسم “كل يوم”.

واتهم النشطاء حماقي، بتقليد عمرو دياب، الملقب في مصر بـ”الهضبة” والسير على خطاه في بوستر الألبوم، كما سخروا من ظهوره عاريًا رغم برودة الطقس في الفترة الحالية.

ومن بين التعليقات التي سخرت من حماقي: “ده نحت حضرتك، حتى اسم الألبوم مترحمش”، و”ألبوم محمد حماقي الجديد قالع ولابس نظارة فِـ الشتاء، غير إن البوستر نفس بوستر ألبوم عمرو دياب، واسمه كل يوم من ده، ده اسم ألبوم ده ولا داخلين نتشاكل”.

وسخر آخرون: “عمرو دياب بيعمل الخط والكل بيمشي عليه أسطورة يتعلم منه تلاميذه”، و”العادي إنه يقلد عمرو دياب لكن نظارة وقالع في الشتا مش حلوة دي يا حماقي”.

وغاب المطرب المصري محمد حماقي عن طرح الألبومات في السنوات الـ3 الماضية، إذ كان آخر ألبوم قدمه باسم “عمره ما يغيب”، الذي صدر عام 2015.

ويتعاون محمد حماقي في ألبومه الجديد “كل يوم من ده” مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، مثل أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وعمرو مصطفى، ونادر حمدي، وتامر علي.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جامعة القاهرة توضح حقيقة تصريحات الخشت حول حفل محمد حماقي - 19/04/2019 | 3:45 م

أصدرت جامعة القاهرة بيانًا، اليوم الخميس، جاء فيه، أن إدارة الجامعة لاحظت نشر بعض المعلومات غير الصحيحة والمغلوطة، بشأن تصريحات الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة عن الإجراءات التى تم اتخاذها للتيسير على الطلاب غير القادرين على سداد المصروفات، أو تصريحاته بشأن ما

رئيس جامعة القاهرة: 70 ألف طالب وطالبة حضروا حفل محمد حماقى.. صور - 19/04/2019 | 3:45 م

قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، إن الفن الراقى يحرر الوجدان، مؤكدًا أن الوجدان هو ركن من بناء الشخصية، والعقل لا يعمل منفردا دون الوجدان..

محمد حماقى يدعم الاستفتاء على التعديلات الدستورية بحفل فى الشرقية 19/04/2019 | 3:45 م

أحيا الفنانان محمد حماقى وشذى حفلًا بحضور قرابة 30 ألف شاب من محافظة الشرقية، نظمه حزب مستقبل وطن باستاد نادى الشرقية الرياضى، أمس الأول، بحضور المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولى الأمين العام للحزب، وعدد من أعضاء الأمانة العامة والهيئة

البوابة نيوز: بالصور.. بدء حفل محمد حماقي بجامعة القاهرة 17/04/2019 | 11:45 ص

بدأ منذ قليل الحفل الغنائي للمطرب محمد حماقي بجامعة القاهرة أمام ساحة القبة، بحضور نجوم مسرح مصر 'علي ربيع، محمد أسامة أوس أوس، كريم عفيفي'، ونجوم المنتخب عماد متعب نجم النادي الأهلي، وآلاف من طلاب ...

بوابة الفجر: محمد حماقي يوجه رسالة لطلاب جامعة القاهرة في حفله الغنائي 17/04/2019 | 11:45 ص

أعرب الفنان محمد حماقي، عن سعادته البالغة باحيائه لاول مرة حفل غنائي بجامعه القاهرة. ووجه محمد حماقي، رسالة لطلاب الجامعة، قال فها: سعيد جدًا ...

اليوم.. محمد حماقي وحازم إمام وعماد متعب وأبطال مسرح مصر في مصراوى 17/04/2019 | 11:45 ص

اليوم محمد حماقي وحازم إمام وعماد متعب وأبطال مسرح مصر في جامعة القاهرة | مصراوى



سخرية عارمة من محمد حماقي بسبب “بوستر” ألبومه الجديد (صور) ‬‎ محمد حماقي المطرب المصري غاب عن طرح الألبومات في السنوات الـ3 الماضية، اذ كان آخر ألبوم قدمه باسم "عمره ما يغيب"، الذي صدر عام 2015.



اشترك ليصلك كل جديد عن محمد حماقي

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/entertainment/arts-celebrities/1638568 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سخرية عارمة من محمد حماقي بسبب “بوستر” ألبومه الجديد (صور) ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars