الموضوعات تأتيك من 15144 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

PANET هواتف iPhone ستنتقل للإعتماد كليًا على شاشات OLED

12/01/2019 | 1:25 م 0 comments
PANET   هواتف iPhone ستنتقل للإعتماد كليًا على شاشات OLED

لم تبدأ شركة آبل بإستخدام شاشات OLED في هواتف iPhone حتى العام 2017 عندما قامت بإستخدام هذه الشاشة لأول مرة في الهاتف iPhone X.


تصوير : Igor Golovniov/SOPA Images/LightRocket via Getty Images

قبل ذلك، كانت شركة آبل تستخدم شاشات LCD فقط في هواتفها الذكية. وفي العام 2018، عملت شركة آبل على إستخدام كلا الشاشتين في هواتفها الذكية، بحيث قررت إستخدام شاشة LCD في الهاتف iPhone XR وإستخدام شاشات OLED في الهاتفين iPhone XS وiPhone XS Max مع العلم بأنه من المتوقع أن تقوم شركة آبل بنفس الأمر مع هواتف iPhone الثلاثة الجديدة القادمة في النصف الثاني من هذا العام.
ومع ذلك، في العام 2020، يمكن أن تتوقف شركة آبل نهائيًا عن إستخدام شاشات LCD في هواتفها الذكية. ويشير تقرير جديد من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية بأنه من المتوقع أن تفكر شركة آبل في التخلص من شاشات LCD في هواتفها الذكية القادمة. ومن غير الواضح ما إذا كان هذا يعني أن شركة آبل ستقوم بإطلاق طرازين فقط من iPhone في العام 2020 أو ما إذا كانت ستواصل إطلاق ثلاث طرازات كما تفعل الآن مع إستخدام شاشات OLED في جميع تلك الطرازات.
أحد الأسباب التي دفعت شركة آبل لمواصلة إستخدام شاشات LCD في هواتفها الذكية هو أنها أرخص بالمقارنة مع شاشات OLED كما أنها سهلة من حيث الإنتاج. وبالتالي، هذا ساعد شركة آبل على خفض سعر iPhone XR الذي يعد الطراز الوحيد الذي يضم شاشة LCD من بين الطرازات الثلاثة التي قامت شركة آبل بإصدارها في العام 2018. وبسبب سعره المنخفض، يواصل iPhone XR حصد المزيد من المبيعات، وآخر الإحصائيات تشير إلى أن مبيعات هذا الهاتف أصبحت على مقربة من تخطي مبيعات iPhone XS Max.
في الواقع، ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها بأنه بإمكان شركة آبل الإستمرار في إستخدام شاشات LCD في هواتفها الذكية حتى العام 2020، وبينما لا يوجد ما يضمن بأن ذلك صحيح، إلا أن الأدلة التي بحوزتنا الآن تلمح إلى أن هذا ما سيحدث بالفعل.



لدخول زاوية انترنت وتكنولوجيا اضغط هنا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
آيفون - البوابة العربية للأخبار التقنية امس 13:45 م

آيفون وآخر الأخبار والمستجدات باللغة العربية وتغطية شاملة آيفون تأتيكم من البوابة العربية للأخبار التقنية، مصدرك الأول للأخبار التقنية باللغة العربية

سوق تسوق iphone x من ابل,سبايجن,بروميت مصر امس 13:45 م

تسوق iphone x افضل سعر ومراجعة من ابل,سبايجن,بروميت على سوق.كوم . اكثر من 30 منتج من موبايلات/جوالات,اكسسوارات الموبايل,السماعات بخصومات 70% | القاهرة، الاسكندرية.

سوق تسوق iphone 6s من ابل,شاومي,جوي روم مصر امس 13:45 م

تسوق iphone 6s افضل سعر ومراجعة من ابل,شاومي,جوي روم على سوق.كوم . اكثر من 30 منتج من موبايلات/جوالات,اكسسوارات الموبايل,ملصقات و أغطية حماية بخصومات 70% | القاهرة، الاسكندرية.

لإعادة تدويرها.. أبل تستخدم روبوتات لتقطيع 1.2 مليون أيفون فى السنة - امس 13:45 م

تكشف أبل عن أحدث معمل لها حيث تقوم الروبوتات بإعادة تدوير أجهزة أيفون بتفكيك الأجهزة القديمة.

أبل تخطط لطرح تطبيق يمنع سرقة أو ضياع أى جهاز ذكى 20/04/2019 | 1:00 ص

تخطط شركة أبل لدمج تطبيقى "Find My Friends" و "Find My iPhone" وإنشاء تطبيق جديد – يحمل الاسم الرمزى "GreenTorch"، ويقال إن التطبيق قيد الاختبار وسيأتى إلى كل من iOS و macOS. ويُزعم أن التطبيق الجديد يأتى مع "تحسين القدرة على العثور على جهاز المستخدم" مع ميزة تسمى Find Network، والتى ستمكن المستخدمين من تتبع أجهزة أبل، حتى لو لم تكن متصلة بشبكة Wi-Fi أو شبكة اتصال. بصرف النظر

آبل تدمج Find my iPhone وFind My Friends في تطبيق واحد 20/04/2019 | 1:00 ص

أصدرت شركة أبل في إصدار 13 من نظام تشغيل iOS العديد من الإصلاحات على الإصدارات السابقة من خلال الوضع المظلم على النظام والتراجع عن الإيماءات وميزات آي باد الخاصة مثل تطبيقات متعددة النوافذ. وظهرت ...



PANET هواتف iPhone ستنتقل للإعتماد كليًا على شاشات OLED ايفون لم تبدأ شركة آبل بإستخدام شاشات OLED في هواتف iPhone حتى العام 2017 عندما قامت بإستخدام هذه الشاشة لأول مرة في الهاتف iPhone X.



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

PANET   هواتف iPhone ستنتقل للإعتماد كليًا على شاشات OLED
المصدر http://www.panet.co.il/article/2454740 PANET .:. بانوراما أون لاين
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي PANET هواتف iPhone ستنتقل للإعتماد كليًا على شاشات OLED

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars